ملهى ليلي يسمح لعاريات الصدر بالدخول مجانا

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

اثار ملهى ليلي موجة غضب عارمة بعد ان اعلن انه سيسمح بدخول النساء مجانا بشرط ان يكشفن عن صدورهن.

ووفق صحيفة ميرور ان الملهى في روشستر، كنت يروج صور ل7 نساء وهن يكشفن عن صدورهن تحت شعار:" المسألة ليست مسألة حجم انما طريقة عرض".

وفيما اعتبر صاحب هذا الملهى الليلي ارون ستون ان الاعلان مسلي ومرح، وجد بعض الاشخاص انه يسيء لصورة المرأة وجسدها، الامر الذي رفضه ستون اذ اكد انه لا يروج للجنس انما يحتفل فقط بشكل الانثى ولم يقصد احراج او اساءة اي شخص.

بالصور والفيديو: تعرية موظفات ماكدونالدز بخدعة تلفونية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_بينما كانت الموظفة في مطعم ماكدونالدز الشهير لويز أوغبورن (18 عاماً في حينه) تتلقى الطلبات في فرع المطعم في لويزفيل كنتاكي بالولايات المتحدة، اتصل أحد الأشخاص مدعياً أنّه شرطي طالباً إجراء تفتيش جسدي لها عبر تعريتها وهو ما قد تمّ فعلاً، واليوم ظهر فيلم أميركي يتحدث عن هذه الحادثة وحوادث أخرى مماثلة، بعنوان "كومبليانس" يفضح الإنهاكات الجسدية للموظفات وهو من إنتاج "باد كوب فيلم" كما تشاهدونه في الأسفل بحسب ما ننقل لكم في العالمية عن الديلي ميل. كما يمكنكم مشاهدة الصور الحقيقية لما جرى في ذلك اليوم من خلال الألبوم المرفق.

وحصلت أوغبورن على تعويضات بقيمة 1.6 مليون دولار، لتعرضها لتفتيش جسدي من قبل الشخص الذي كرر فعلته في أكثر من 60 مطعما تابعا لهذه الشبكة. وذكرت التقارير أنّ اوغبورن كانت تلاحق ماكدونالدز لعدم ابلاغ موظفيه، بأن رجلا يدعي أنه شرطي ارغم العشرات من موظفيها على خلع ملابسهم لتفتيشهم. واتصل الرجل بمسؤول في فرع ماكدونالدز الذي كانت تعمل فيه لويز، مشيرا الى انه يشتبه في انها قد تكون سرقت حقيبة يد وانه سيضطر الى تفتيشها في المطعم او توقيفها ونقلها الى مركز للشرطة.

ولمدة 4 ساعات قام الشرطي سكوت بإذلال لويز بعدما اخفى ثيابها ومفاتيح سيارتها. وقالت الصحف إن هذا الرجل قام بالسيناريو ذاته في 68 مطعما على الاقل في 32 ولاية في السنوات الأخيرة.

ورفعت 4 شكاوى ضد ماكدونالدز في اطار هذه القضية. وتلقى المسؤولون عن ادارة شبكة المطاعم تحذيرات في هذا الخصوص. حيث تلقت موظفة اخرى تدعى دونا سامرز تعويضات بقيمة مليون دولار لنفس السبب.

بالفيديو والصور… مصاصة دماء: أفضّل دم الخنزير على دم البقر ولا يعجبني دم العنق

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

في ظاهرة غريبة من نوعها، تعتمد امرأة أميركية في غذائها على شرب دم الإنسان والحيوان، الذي اعتادت شربه منذ عشر سنوات مضت.
وكشفت الشابة ميشيل، 29 عاما، وهي فنانة وشم من ولاية كاليفورنيا :” أنا أفضل دم الخنزير على دم البقر ، فطعم الدم يتغير من كائن إلى آخر، ومن إنسان إلى إنسان، وليس فقط، بل يتغير ذوقه أيضا حسب المكان الذي اقتطع منه من جسم الإنسان أو الحيوان”.
وأضافت أنها تصنع شرابها المفضل حسب طرق معينة:” لا يعجبني الدم المستخرج من العنق، فهو كليشيه، ولاينبغي أن يكون ساخناً جدا، وإلا فإنه سيصبح جيلاتيني”.
إن الدم بالنسبة لميشيل يعد مخدّراً حقيقياً لابد منه لأنه، حسب أقوالها، إذا بقيت دونه تصبح سريعة الانفعال ومنزعجة ولاتريد الخروج من المنزل:” أنا بحاجة إلى دمي”.

حارسة سجن تنجب طفلها بعد علاقة مع أحد السجناء

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_أنجبت حارسة سجن طفلها بعد اتهامها بإقامة علاقة جنسية مع أحد السجناء.
وبحسب محامي المتهمة، أنجبت نانسي غونزاليس طفلها في لونغ آيلاند الخميس الماضي.
ويذكر أنه تم اتهام غونزاليس فبراير الماضي باقامة علاقة جنسية غير مشروعة مع أحد السجناء الذي أدين بقتل عنصرين من الشرطة عام 2006، وحكم عليه بالإعدام إلا أنه استأنف الحكم وهو يمضي عقوبة السجن.

بالفيديو.. مشترك في أراب آيدول: شيرين عبد الوهاب كانت “كورال” في فرقتي!

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

إنطلقت الحلقة الثالثة من برنامج أراب آيدول لإختيار المواهب الجديدة في بلدان عربية مختلفة.

الإنطلاقة الأولى كانت من المغرب العربي ومن بين المشتركين المغاربة تقدّم شفيق نيبو الذي أدّى أغنيتين الأولى عربية والثانية إسبانية، واللافت أنّ نيبو شنّ هجوماً على الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب حيث أكّد بعد أدائه الأغنية أنّ شيرين كانت تعمل في فرقته الموسيقية كـ”كورال” وأصرّ انها ليست “نجمة” إلا بسبب نصر محروس وأنّهما إتفقا على منعه من الإنطلاق فنياً في العالم العربي، وافقت نانسي على إنتقال المشترك إلى المرحلة الثانية لكنّه رُفض من راغب وأحلام وحسن الذي بدا متوتراً بسبب الهجوم على شيرين.

بالصور.. فلكي يلتقط ابتسامة للشمس

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_التقط فلكي هاوٍ صوراً نادرة للشمس تظهرها وكأنها تبتسم ساخرة في وجه التليسكوب المتقدم، الذي طوره هو شخصياً.


وتظهر في تلك الصور التي نشرتها صحيفة "الديلي ميل" البريطانية كتلة انفجار شمسية ضخمة، التي تظهر على سطحها وكأنها تشبه الابتسامة.


واستخدم الفلكي ديف تايلر "71 عاماً" في مختبره في "ويكومب" ببريطانيا،  تليسكوب 5 بوصات، طوره وزوده بمرشحات هيدروجينية، التي تقطع المجال المغناطيسي للشمس.


وقال "تايلر": "عندما تنظر للشمس من خلال التليسكوب الحالي تجد منظره رائعاً، ولكني فوجئت بالصور الحالية التي تشبه الابتسامة الساخرة التي يوجهها لنا".


وتابع "تايلر": "لقد ظلت تلك الابتسامة مستمرة لنحو خمسة أيام وأنا أتعقبها وأتعقب تطور الانفجارات الشمسية التي شكلتها، حتى اختفت تماماً من على الشاشات".


وأشار "تايلر" إلى أنه تعقب تلك الابتسامة في الفترة من 15 إلى 19 فبراير الماضي، الذي أرجعها فيما يبدو لانفجارات شمسية ناجمة عن كسر للمجال المغناطيسي المحيط بالشمس.
 

اكتشاف سمكة لها أسنان بشرية..شاهد

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

اصطاد سائح إيرلندي سمكة قبالة سواحل فلوريدا الاميركية من نوع غريب، حيث تمتلك السمكة أسناناً تشبه إلى حد كبير الموجودة لدى الانسان.


وذكرت صحيفة "سبق" السعودية انه لم يعرف حتى الآن ما هو نوع تلك الأسماك، وهل يوجد غيرها في قاع البحر، أم أنها كانت طفرة جينية غير متكررة.


واصطاد السائح الإيرلندي السمكة قبالة سواحل ولاية فلوريدا الاميركية، ويبدو من شكلها أنها واحدة من أسماك "السباريدا" التي لديها قدرة على التبديل بين الجنسين.
 

احدث صورة لميريام فارس 2013

0 التعليقات
TwitThis
احدث صورة لميريام فارس 2013

بالصور والفيديو..دايفيد بيكهام في موقف محرج للغاية

0 التعليقات
TwitThis

بالصور دايفيد بيكهام موقف محرج


تعرض النجم البريطاني دايفيد بيكهام لموقف محرج للغاية عندما كان يعطي بعض التقنيات في رياضة كرة القدم امام مجموعة من الشباب والاطفال في الصين.
بيكهام الذي وصل إلى الملعب بكل أناقة مرتدياً بذلة رسمية وحذاء رسمي أيضاً، سقط ارضاً عندما كان يحاول تقديم عرض عن كيفية ركل الكرة. وفقد بيكهام توازنه امام مجموعة من اللاعبين الصينيين الصغار ما سبب له احرجاً كبيراً خصوصاً انه من اللاعبين الذين يتقنون هذه المهارات.
وقد التقطت عدسة الكاميرات التي كانت مصوبة على بيكهام مشهد السقوط غير المتوقع.

بالصور دايفيد بيكهام موقف محرج

بالصور دايفيد بيكهام موقف محرج
بالصور دايفيد بيكهام موقف محرج
بالصور دايفيد بيكهام موقف محرج

بالصور دايفيد بيكهام موقف محرج
بالصور دايفيد بيكهام موقف محرج
بالصور دايفيد بيكهام موقف محرج

بنوتة كول 

بالصور امال ماهر تحتفل بعيد ميلاد ابنها 2013

0 التعليقات
TwitThis



بالصور امال ماهر تحتفل بعيد


قررت امال ماهر انها تحتفل بعيد ميلاد ابنها عمر ونزلت على صفحتها الشخصية بالفيس بوك صور بتجمعها مع ابنها وكتبت " كل سنة و انت طيب يا عموور" واتفأجئت امال بالتعليقات اللى عملها جمهورها وبيتمنو لابنها حياة سعيدة و مستقرة .
من ناحية تانية امال ماهر سجلت 5 اغانى من البومها الجديد منهم اغنية "خلينى معاك" من كلمات رمضان محمد وألحان محمد يحيي وتوزيع حسن الشافعى .


بالصور امال ماهر تحتفل بعيد

بنوتة كول 

بالصور السلطانة هويام مع قطتها 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور السلطانة هويام قطتها 2013
يبدو أن هناك علاقة خاصة تجمع بين الممثلة التركية مريم أوزرلي الشهيرة بـ«السلطانة هيام» وبين قطتها.
مريم دائماً ما تعبر عن حبها وارتباطها بقطتها بصور خاصة تنشرها على حسابها الرسمي بموقع تويتر، حيث يظهر الوجه الآخر للممثلة التي اشتهرت بشخصيتها القوية في دور «السلطانة هيام» في مسلسل«حريم السلطان».
الممثلة التركية الشابة تُعد من أبرز الوجوه الفنية التي تتواصل مع محبيها عبر تويتر في تركيا متفوقة بذلك على الممثلة التركية بيرين سآت الشهيرة بـ«فاطمة» التي لا تملك حساب شخصي عليه أو على غيره من مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تتردد في نشر أي صور شخصية وفنية لتقريب المسافة بينها وبين محبيها حول العالم.



بنوتة كول

بالصور السلطانة هويام قطتها 2013

بالصور جينيفر لوبيز مع كريس براون 2013

0 التعليقات
TwitThis



بالصور جينيفر لوبيز كريس براون

تتعاون النجمة جينيفر لوبيز مع مغني الـ R&B كريس براون للمرة الأولى في أغنية جديدة، ونشرت لوبيز صورة تجمعها بكريس في استوديو التسجيل .
ونشرت جينيفر صورة أخرى تجمعها بكريس والمنتج كوري روني .
يذكر أن كريس هو حبيب ريهانا وعلاقتهما تتخللها المشكلات الدائمة، وريهانا حالياً مشغولة بجولتها الموسيقية diamonds .



بالصور جينيفر لوبيز كريس براون


بنوتة كول 

شاب روسي يعشق التصوير على المرتفعات

0 التعليقات
TwitThis
شاب روسي يعشق التصوير على المرتفعات

رام الله - دنيا الوطن - وكالات
شاب روسى متهور يعشق روح المغامرة ويقلد الرجل العنكبوت فى الصعود الى الاماكن المرتفعة فى روسيا .رغم أنه يواجه الاعتقال والسجن من السلطات الروسية لانه يعرض نفسه للخطر الا انه يواصل المغامرة .





إقرا أيضا

بالصور.. أغلى شقة في العالم بـ400 مليون دولار

0 التعليقات
TwitThis
بالصور.. أغلى شقة في العالم بـ400 مليون دولار

رام الله - دنيا الوطن
في إمارة موناكو القريبة من فرنسا والتي توصف بأنها “ملاذ ضريبي”؛ لأن أثرياء العالم يهربون بأموالهم إليها لتجنب دفع الضرائب في بلادهم، هناك يجري تطوير أغلى شقة سكنية في العالم، وتبلغ قيمتها المقدرة بنحو 400 مليون دولار، بحسب ما أوردت جريدة “صنداي تايمز” البريطانية.
وتضم الشقة الفارهة التي تتكون من خمسة طوابق العديد من الامتيازات ومعالم الرفاهية، بما في ذلك شلال مياه، وحوض سباحة، على أن أعمال البناء والتشطيب لاتزال جارية في الشقة السكنية ويتوقع أن تصبح جاهزة للإشغال العام المقبل.
وتقع الشقة السكنية على سطح ناطحة سحاب اسمها “أوديون” في موناكو بالقرب من الحدود مع فرنسا، ويبلغ ارتفاع ناطحة السحاب 560 قدماً وتتكون من 70 شقة سكنية تتوزع على 49 طابقاً.
وتم حتى الآن بيع 18 شقة من بين الشقق السبعين، وذلك على الرغم من أن عملية تطوير وبناء البرج لم تنته حتى الآن.
وقال جيمس برايس، رئيس الفريق الدولي لتطوير البرج رئيس شركة “نايت فرانك” العقارية التي تشرف على المبيعات في البرج الذي يجري تطويره في موناكو، إن “هذه الشقق السكنية ستأسر عيون أولئك الباحثين عن أفضل العقارات في العالم”.





إقرا أيضا
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م