بالفيديو: شركة دراجات تشيكية تبتكر دراجة جديدة يمكنها الطيران

1 التعليقات
TwitThis
على الرغم من عدم تمكن العلماء من ابتكار سيارة طائرة الا ان الدرجات يمكن ان تكون لديها فرصة الطيران,حيث كشف باحثيون تشيكيون عن دراجه تزن 95 كجم ويتم التحكم فيها عن بعد ويمكنها التحليق بضعة امتار فوق الأرض لمدة تصل الى 5 دقائق,الدراجة الطائرة الجديدة تعمل بالكهرباء وقد تمكنت من حمل احدى الدمى والاقلاع بنجاح من على الأرض والتحرك فى الهواء بحرية ثم الهبوط بسلام وذلك خلال التجربة التى اجريت على الدراجة فى احد قاعات المعارض بالعاصمة التشيكية براغ.



وتعمل الدراجة الجديدة بمروحتين فى مقدمتها وعمل كل مروحه ببطارية كهربائية بالاضافة الى مروحتين فى مؤخرة الدراجه ومروحة فى كل جانب من جانبيها,ويقول مبتكرو الدراجة انها ستساعد مستقلها على الذهاب للعمل حيث ستجنبه اختراق الشوارع المكتظة بالسيارت,الا ان الدراجة ليست جاهزة بشكل كامل حتى الآن للسير فى الطرقات,وتسمح البطارية الموجودة فى الدراجه بأن تحلق لبضع دقائق قبل الحاجه الى شحنها مرة اخرى. 

وقال المدير الفنى للشركة المصنعه للدراجة شركة ديوراتيك للدرجات"ميلان دوتشيك","قدرة البطاريات تتضاعف كل 10 سنوات لهذا يمكننا ان نتوقع انه فى المستقبل سوف تكون قدرة تلك البطاريات كافية لاستخدامها فى السياحة والرياضة وما شابه ذلك",وقد عملت شركة ديوراتيك على صنع هذه الدراجة بالتعاون مع شركتى ايفيكتور وتكنودات التشيكيتين.



نجوم مصرية

شاهد صور الفنانة نهال عنبر تدهش جميع الحاضرين فى فرح دنيا سمير غانم بسبب زيادة وزنها بشكل كبير

0 التعليقات
TwitThis

شاهد صور الفنانة نهال عنبر تدهش جميع الحاضرين فى فرح دنيا سمير غانم بسبب زيادة وزنها بشكل كبير








نجوم مصرية

بالصور ...أول ظهور لمودة الإبنة الصغرى لأمير القلوب النجم محمد أبو تريكة

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ...أول ظهور لمودة الإبنة الصغرى لأمير القلوب النجم محمد أبو تريكة


 





نجوم مصرية

بالصور والفيديو.. الأيدي والأقدام تخرج من لوحات فنان ياباني

0 التعليقات
TwitThis
بالصور والفيديو.. الأيدي والأقدام تخرج من لوحات فنان ياباني

أيمن حسن- سبق: ابتكر فنان ياباني طريقة للرسوم ثلاثية الأبعاد، تجعل كل من يشاهد اللوحات يشعر بأن بعض عناصرها كالأيدي والأرجل والألسنة، تكاد تقفز إلى الخارج.
وقالت صحيفة " الديلي ميل" البريطانية إن الفنان الياباني ناجاي هايديوكي (21 عاماً) يستخدم عنصر الضوء الذي يسقط على الأشياء وظل هذه الأشياء وهو يتمدد؛ فيبرز البعد الثلاثي، ويساعد القلم الرصاص الذي يستخدمه الفنان في تحقيق هذه الخدعة.
أيضاً يستخدم هايديوكي حيلة أخرى، فهو يشكل لوحته على ورقتين، إحداهما على المنضدة، والأخرى على الجدار؛ لتكون متعامدة على الأولى، واللوحتان معاً تشكلان صورة واحدة، بشرط مشاهدتها من زاوية معينة، وهو أشبه ما يكون بالخداع البصري.
ويظهر فيديو على موقع "يو تيوب" تجربة لسلم صغير يقود إلى باب، جزء من السلم على اللوحة الأولى، وبقية السلم والباب على اللوحة الأخرى.  
وتقول الصحيفة: إن اتجاهه إلى الفن ثلاثي الأبعاد جاء بسبب القيود على الفنون الجدارية في شوارع اليابان؛ إذ يرغب الفنان في أن يجعل عمله يخرج من الجدران إلى الشارع والناس، وفي النهاية اضطر إلى استخدام الورقة والقلم لتقديم فنه.


http://sabq.org

هل سبق وان شاهدت الموز الأحمر من قبل ؟

0 التعليقات
TwitThis
فاكهة الموز الاحمر طعمها اكثر من رائع وثمره واحدة تكفيك عن ثلاث مما هو معرف باللون الاصفر ومن كثافة اللب كأنك تاكل كريمة حلوة المذاق .
صعبة التسويق لانها تفسد بسرعة لذا لم تنتشر عالميا.
يزرع بالهند والصين واستراليا وبجنوب امريكا.


http://www.soursawa.com

بالصور... يابانية تصبغ شعرها على شكل ثمرة الطماطم

0 التعليقات
TwitThis
ديلي ميل: بالصور... يابانية تصبغ شعرها على شكل ثمرة الطماطم

ترجمة – منار مجدي


 
ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن صالون ياباني لتصفيف الشعر صاغ معنى جديد لقصات الشعر التي اسلهموها من ثمرة الطماطم المتواضعة. وقد برز هذا التصميم المبتكر من منطقة أوساكا أموميورا اليابانية وانتشرت بالفعل عبر شبكة الإنترنت. يقول مصفف الشعر هيرو أنهم أطلقوا على هذه القصة اسم الطماطم الناضجة "Ripe Tomatoes". ويعد هذا التصميم بحسب الديلي ميل من التصاميم الجريئة التي خرجت من صالون "تريك ستور". ويشير هيرو أنه يستلهم هذه القصات من عالم الطبيعة حيث أنه ابتكر قصة شعر مصبوغة باللو الأصفر ويتخللها بقع سوداء مثل الفهد وأخرى مثل قوس قزح.   

المصدر: الفجر

صور | أغلى سيارة في العالم .. في أسطول شرطة دبي

0 التعليقات
TwitThis


بعد فيراري التي خصصت للنساء، ولامبورغيني التي خصصت للرجال، أكدت شرطة دبي أنها ضمّت أيضا سيارتين أخريين هما بنتلي ومرسيدس-بنز آس أل أس. لكن الحديث الآن فاق جميع هذه السيارات، مع انتشار صورتين لسيارة أغلى بكثير من الجميع. فإذا كانت لامبورغيني تباع في حدود مليوني درهم، حان وقت واحدة يبلغ سعرها أضعافا مضاعفة، لتنضم إلى أسطول دبي إذا تأكدت التقارير. والسيارة هي أستون مارتن ONE77 بمرآب شرطة دبي لوضع عليها الملصق الخاص بالشرطة، وفقا لتقارير على الانترنت. ولا يقل سعر آستون مارتن من هذه الفئة عن 11 مليون درهم إماراتي ناهيك أنها من فئة لم يتم تصنيع سوى 77 سيارة فقط منها على مستوى العالم. وتتمتع تلك السياره بامكانيات هائله حيث تعمل على محركV12 سعة 7.3 لتر بقوة قدرها 750 حصانا وتعمل بناقل حركه سداسي ويمكن لتلك السياره بلوغ سرعة 100 كم فى أقل من 3.5 ثانيه وسرعتها القصوى قد تصل إلى 354 كم فى الساعة.


1 2

http://dubaisession.com

فيديو فاضح لطالبة سعودية على اليوتيوب يفجر غضب كبير بين السعودين

0 التعليقات
TwitThis

اخبار البلد

انتشر على موقع اليوتيوب فيديو لفتاه سعودية تظهر به بانها متضامنة مع حركة حرية المرأة(فيمن) التي انتشرت مؤخرآ في تونس وفرنسا .
 
وأثار هذا الفيديو غضب شديد على الصفحات السعودية والعربية بأن الفتاة السعودية تريد أن تشوه صوره الاسلام والمسليمن وكان من ضمن هذه التعليقات ( انا سعودي وهذه الفتاه لا تمثلنا ابدآآ).

علي جابر "يحتضن" نجوى كرم في أولى صور arabs got talent

0 التعليقات
TwitThis

كان اليوم هو اليوم الاول من بدء تصوير برنامج " arabs got talent" الذي من المقرر عرضه قريباً على شاشة mbc.

ونشرت الفنانة نجوى كرم بعض الصور خلال التصوير اليوم حيث ظهرت مع عضو لجنة التحكيم عميد كلية الاعلام في دبي علي جابر وصوراً أخرى مع اللجنة بالكامل.

ومن المقرر أن يشارك هذا الموسم الممثل المصري أحمد حلمي في لجنة التحكيم الى جانب نجوى كرم وعلي جابر وناصر القصبي.

النشرة فن




 

«عائشة» أول باكستانية تقود طائرة مقاتلة .. فيديو

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه _


دخلت عائشة فاروق التاريخ في باكستان كأول إمرأة تصبح قائدة لطائرة مقاتلة.

عائشة واحدة من 19 طيارة متدربة في القوات الجوية الباكستانية.

خمسة من أولئك صرن بالفعل طيارات مقاتلات لكنهن لم يجتزن الاختبار النهائي الذي اجتازته عائشة، وصارت بعده طيارة مقاتلة عاملة في خدمة بلادها.


 

بالصور:جينيفر لوبيز تفصّل قوامها المبهر في حفل AmfAR

0 التعليقات
TwitThis


الهلال نيوز - حضرت النجمة جينيفر لوبيز يوم الخميس، حفل 2013 amfAR Inspiration Gala في نيويورك . وقد تألقت جينيفر بفستان نيلي اللون يغطي كل جسمها ولكنه يفصل قوامها بطريقة مثيرة ومبهرة .
الفستان من تصميم Tom Ford وتزينت جينيفر بمجوهرات Harry Winston. وحصلت جينيفر على درع تكريمي وهو جائزة الأكثر إنسانية ، وكان برفقتها المصمم Kenneth Cole.


 
 
 
 
 
 

alhilalnews.net

بالصور شيرين عبد الوهاب فى اراب ايدول 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور شيرين عبد الوهاب فى اراب ايدول 2013

https://fbcdn-sphotos-e-a.akamaihd.net/hphotos-ak-prn2/954835_536917936353992_657535434_n.jpg

بالصور شيرين الوهاب اراب ايدول

http://sphotos-g.ak.fbcdn.net/hphotos-ak-frc1/1614_588437274531653_330859914_n.jpg

شاكيرا تخطف الانفاس وتسرق القلوب بضحكة ساحرة

0 التعليقات
TwitThis

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة شاكيرا أثناء خروجها من مطعم السوشي Yojisan في بيفرلي هيلز-كاليفورنيا .
وكانت عضو لجنة تحكيم برنامج the voice بنسخته الاميركية برفقة والدتها ومجموعة من الأصدقاء ولكن حبيبها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه وإبنها ميلان البالغ من العمر 4 أشهر ، لم يكونا موجودين .
وبدت شاكيرا متألقة بضحكتها الجذابة، وارتدت الجينز مع قميص أسود .
يذكر ان شاكيرا قررت العودة إلى إسبانيا في أواخر فصل الصيف لتسجيل ألبومها الغنائي الجديد .




النشرة فن

 




فيكتوربا بيكهام تكتسح نجمات هوليوود .. بإمتلاكها الأحذية الأجمل

0 التعليقات
TwitThis

أجرى مارك بيرسون، رئيس MyVoucherCodes استطلاع رأي حول تفضيلات المرأة البريطانية للأحذية ، والنجمة التي تمتلك الذوق الأفضل في اختيار أحذيتها بالنسبة للجمهور .

وقد فازت النجمة فيكتوريا بيكهام بالمرتبة الاولى في قائمة النجمات الأكثر ذوقاً في ارتداء الأحذية بنسبة 67% ، واكتسحت أهم نجمات العالم اللواتي نافسنها.

وفي المرتبة الثانية المغنية البريطاني ريتا اورا (64 %) ، الثالثة الممثلة والمغنية الاميركية سارة جيسيكا باكر (61%)، الرابعة النجمة العالمية جينيفر لوبيز (58%)، وفي المرتبة الخامسة دوقة كمبريدج كايت ميديلتون (55%).

المغنية غوينيث ستيفاني جاءت في المرتبة السادسة بنسبة (52%)، أما العارضة والممثلة كيلي بروك ففي المرتبة السابعة (49%)، العارضة الاسترالية الحسناء ميراندا كير في المرتبة الثامنة (43%)، والتاسعة المغنية تايلور سويفت (37%) أما العاشرة فللممثلة إيما واتسون (35 %).

تجدر الإشارة إلى ان فيكتوريا كانت قد صرحت بأنها مدمنة على انتعال الأحذية ذات الكعوب العالية، وقامت بارتدائها أيضاً خلال فترة حملها لانها لم تستطع التخلي عنها .


 الشرة فن














































































































































































 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م