بالصور: النجم جاستن بيبر يمسك ثدي إحدى المعجبات بوقاحة

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: النجم جاستن بيبر يمسك ثدي إحدى المعجبات بوقاحة
Photo: © topnepalnews.com

قام النجم المراهق جاستن بيبر على تصرف غير أخلاقي أثار حفيظة الصحافة العالمية التي انتقدت تصرفه الصبياني وغير المسؤول على الإطلاق.

وأقدم بيبر على التحرش بإحدى المعجبات التي تقدمن منه لالتقاط صورة إلى جانبه بكل احترام، لكن وضع يده على ثديها بوقاحة، الأمر الذي صدم الصحافيين المتواجدين.

وفي الوقت ذاته ظهرت بسمة على وجه الفتاة في الصورة والتي تدل على إعجابها بتصرفه. ونفى الناطق باسم بيبر تحرش نجمه بالفتاة وقام باتّهام الكاميرات التي أظهرت اللقطة بطريقة غير حقيقية.

مجتمع, مشاهير, في العالم, أخبار

بالفيديو | نساء يهددن بخلع ملابسهن بميدان التحرير

0 التعليقات
TwitThis



صور اتخن طفل فى العالم ممكن تشوفو

0 التعليقات
TwitThis
شاهد اتخن طفل فى العالم فى مجموعة صور لهذا الطفل الذى يوجد بيه زيادة من الدهون الكثيرة وهذه الصور تحزنك حزنا شديدا على الطفل لانه صغير جدا على ما هو فيه من زيادة وزنه بطريقة فى غاية الصعوبة وسوف تشاهدون الطفل اثر الزيادة الكبيرة فى جسم الطفل ومن المعروف ان الزيادة فى الوزن تودى الى دهون وسمنة وتوثر على اعضاء جسم الانسان واولاها الرجلين والقلب وكثير من اعضاء جسم الانسان فيجب على البشر ان تحافظ على وزنها وتكثر من الرياضة يوميا وعدم كثرة الطعام الذذذى يودى الى ضرر الجسم وزياده له وسوف نريكم بعض الصور التى تحزن من يشاهد صور الطفل الذى يكثر فيه زيادة فى الوزن بكثرة شديدة
اتخن طفل فى العالم )






\\\



نجوم مصرية

فيديو مذيعة قناة دبي “مايا حجيج” في فاصل من الضحك علي الهواء

0 التعليقات
TwitThis

فيديو مذيعة قناة دبي “مايا حجيج” في فاصل من الضحك علي الهواء

 فقدت مذيعة قناة دبي “مايا حجيج” سيطرتها على نفسها، وانخرطت مع زميلها “يوسف الخالدي” في موجة ضحك على الهواء.


انتى احلى

5 عناصر لعلاقة حميمة ناجحة للزوجين

0 التعليقات
TwitThis


5 عناصر لعلاقة حميمة ناجحة للزوجين

كثير من الأزواج يقعون في خطأ السماح للملل بالدخول إلى عش الزوجية، وهذا هو الأمر الذي وصفته دراسة برازيلية مختصة بالشؤون الاجتماعية والزوجية بأنه يؤدي إلى تحول العلاقة الحميمة إلى مجرد واجب زواجي، ويؤدي أيضاً إلى الخيانة الزوجية والطلاق في كثير من الأحيان.
أضافت الدراسة أن على الزوجين البحث عن طرق للخروج من دائرة العلاقة الحميمة الروتينية، ومن أجل ذلك حددت خمسة عناصر رئيسية لذلك، فما هي؟

أولاً- عدم بناء توقعات كثيرة حول المعاشرة الحميمة:

إن بناء الكثير من التوقعات حول المعاشرة الحميمة يجعلها تبدو ثقيلة ومتعبة؛ لأنها تفقد عنصر العفوية. وقد ثبت أن العلاقة الحميمة العفوية هي أكثر متعة من الجنس الذي تُبنى عليه توقعات تجعله مليئاً بالأعباء.

ثانياً- الاحترام المتبادل:

أوضحت الدراسة أن الاحترام المتبادل في العلاقة الحميمة يعد من الأسس القوية لنجاحها. وحول هذه الناحية هناك رجال كثيرون لا يحترمون أنوثة المرأة، ويعاملونها وكأنها شيء من الأشياء التي يمكنهم التحكم بها كما يشاؤون. وأكدت الدراسة أن المرأة تفقد الرغبة الجنسية بسهولة كبيرة عندما تشعر بأن الشريك لا يحترم أنوثتها.

ثالثاً- الثقة المتبادلة:

العلاقة الحميمة المبنية على الثقة المتبادلة تقضي على كل الحواجز النفسية بالنسبة للمرأة والرجل على حد سواء. وقالت الدراسة إن المرأة لا تشعر بأي رغبة جنسية تجاه رجل لا تثق فيه.

رابعاً- الابتعاد عن الخشونة خلال ممارسة العلاقة الحميمة:
أشارت الدراسة إلى أن هناك رجالاً يمارسون المعاشرة الحميمة بعنف، معتقدين أن ذلك يدل على رجولتهم. لكن الدراسات والإحصائيات تؤكد أن 95% من النساء لا يحببن الجنس المترافق بالعنف أو الخشونة.

خامساً- الأحاديث الساخنة قبل وخلال المعاشرة الحميمة:

تعد الأحاديث الساخنة حول الجنس، قبل وخلال المعاشرة الحميمة، أيضاً من العناصر المهمة لنجاحها. وأضافت أن المرأة تحب سماع كلمات مديح لها ولجمالها خلال المعاشرة الحميمة؛ لأن ذلك يزيد من ثقتها بنفسها.


انتى احلى

علكة تكبّر حجم الصدر في اسبوع !

0 التعليقات
TwitThis

علكة تكبّر حجم الصدر في اسبوع !
إن كنت تبحثين عن بديلٍ لعمليّة تكبير الثدي الجراحيّة، فثمّة علكة جديدة تجتاح الأسواق، وتعد بتقديم طلّة جذّابة، من دون الاضطرار إلى الخضوع لأيّ جراحة تجميليّة. تعد علكة "زوفت فوفيل"Zoft Fulfill بثديين "أكبر وأملى وأصلب"، في ظرف أسبوع فقط، عبر مضغها.

تدّعي الشركة المصنّعة للعلكة استعمال مكوّنات طبيعيّة لتغيير حجم الثديين وشكلهما. ونحن نعلم أنّه ثمّة الكثير من النساء اللواتي يرغبن في الحصول على هذا المنتج العجيب، إن ثبتت صحّة الادّعاءات. يُقال إنّ هذه العلكة تنشّط الهرمونات التي تشجّع على نموّ الثديين، مثل ما يحصل في سنّ البلوغ. إنّها تستخدم مزيجاً من 13 عشبة، للحصول على النتائج المرجوّة، بما في ذلك خلاصة بذور الحلبة وجذور البطاطا المكسيكيّة وعشبة الشوك المقدّسة.


بالإضافة إلى ذلك، يُقال إنّ هذه المكوّنات الطبيعيّة تجعل هذه العلكة آمنة. ولكن ننصحكِ باستشارة طبيب قبل البدء بمضغها. أمّا فيما يتعلّق بطريقة الاستعمال، فعليك مضغها ثلاث مرّات يوميّاً، لمدّة خمس دقائق، حتّى يُصبح بإمكانك رؤية النتائج بعد ثلاثين يوماً.
علكة تكبّر حجم الصدر في اسبوع !


انتى احلى

بالصور والفيديو : أوكرانية تستخدم العلكة الممضوغة لرسم المشاهير

0 التعليقات
TwitThis


ابتكرت الفنانة الأوكرانية “أنا صوفيا ماتيفا” 22 عاما، صورا للمشاهير من خلال استخدام مواد غير عادية فى الرسم وهى العلكة الممضوغة، حيث تتكون كل لوحة من لوحاتها الفنية على ما يقرب من 1000 قطعة من العلكة وفقا لما ذكره موقع اوديتى سنترال.

تقول صوفيا إن فكرة استخدام العلكة فى اللوحات الفنية جاءتها عن طريق الصدفة أثناء سفرها هى وأحد أصدقائها بالسيارة وكانا يمضغان العلكة حينها أدركت أن الطبيعة المطاطية للعلكة قد يجعل استخدامها فى الفن وسيلة مثالية وقد وجدت بالفعل أنواع عديدة وملونة من العلكة ساعدتها على الابتكار فى لوحاتها الفنية.

لم يكن سهلا على أنا القيام بمضغ كل قطعة من العلكة المستخدمة لذلك لجأت إلى طريقة أخرى وهى نقعها بالماء وتشكيلها على هيئة نماذج مختلفة بيديها، إلا أنها بعد فترة لاحظت انكماش العلكة وعدم تمسكها بقطعة القماش الموضوعة عليها وأدركت فيما بعد أن السبب فى ذلك هو وجود إنزيم فى اللعاب هو الذى يجعل العلكة مادة مطاطية وبالتالى مادة جيدة لاستخدامها فى الفن لذلك بدأت فى مضغ العلكة بنفسها حتى وصلت للدرجة التى لا تستطيع أن تقوم بذلك بمفردها.

فقد احتاجت ماتيفا أكثر من 1000 قطعة من العلكة الممضوغة لاستخدامها فى رسم لوحة فنية لستيف جوبلز مؤسس شركة أبل لذلك سألت زوجها وأقاربها وبعض صديقاتها لمساعدتها فى مضغ العلكة ومع صعوبة الحصول على قطع العلكة الممضوغة إلا أنها فى النهاية كانت تحتوى الأنزيم الموجود فى اللعاب وكل ما كانت تحتاجه هو وضع هذه القطع الممضوغة مسبقا لفترة فى الميكروويف قبل أن تقوم بلصقها على اللوحة.

لذلك فأن معظم لوحات ماتيفا تحتوى على الحمض النووى أو لعاب العشرات من الناس وهى من تقوم بلصقها بيديها وهو ما جعلها تؤكد أنها لم تشعر بالاشمئزاز من هذه العملية مطلقا فهى تتعامل بنفس منطق طبيب الأسنان أو الجراح وحتى الآن أكملت صوفيا 5 لوحات فنية من العلكة الممضوغة وتعمل على قطعة أخرى وسوف تقوم بعرض لوحاتها الفنية فى معرض فنى بدونيتسك فى أوكرانيا وتأمل أن تبيع لوحاتها بسعر يصل إلى 1000 دولار وهو سعر عادل لنظرا للمواد المستخدمة والتى تصل تكلفتها إلى 125 دولار وتقول صوفيا” أشد أن أى أحد سوف يريد أن يضع يديه على مثل هذه اللوحات الفنية”.







 

رجل خمسيني يستأجر فتاة ليل .. ليصدم بها من تكون !

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - استأجر رجل في الخمسينيات من العمر فتاة ليل ليكتشف حين حضرت إلى الفندق الذي أقام فيه أنها ابنته.

وقالت صحيفة «ديلي ميرور» أمس إن تيتوس نكوبي من زيمبابوي وهو أب لـ 3 أبناء انهار على الأرض جراء الصدمة التي أصابته حين فتح باب غرفة الفندق الذي نزل فيه ليكتشف أن فتاة الليل التي استأجرها هي ابنته.

وأضافت أن الابنة البالغة من العمر 20 عاما لاذت بالفرار من الفندق وهي تجهش بالبكاء، وقالت الصحيفة إن نكوبي كان يعاني من مشاكل زوجية وقرر استئجار غرفة في أحد الفنادق المحلية وقام بطلب الفتاة.

ونسبت الصحيفة إلى الرجل قوله «أنا آسف على ما فعلــته واعتذر عن أفعالي وتحدثت إلى زوجتي وابنتـي وكل أريده هو العودة إلى عائلتي»

وأضاف «ابنــتي توقفت عما كانت تفعله وقررت العودة إلى الدراسة في العام المقبل»، وأشار نكوبي أن مشاكله الزوجية «لم تنته لكنني طلبت المساعدة من متخصصين في شؤون الأسرة لأتمكن من التغلب على هذه الفترة الصعبة».

وقــالت «ديلي ميرور» إن روزماري زوجة نكوبي أكدت أنها كانت تعتزم الطلاق منه منذ زمن طويل لولا الأولاد وأنها قررت البقاء لعدم التسبب بصدمة لهم.

اليك 5 نصائح مؤكدة لزيادة دخلك الشهري

0 التعليقات
TwitThis



قدمت ليزلي ألدرمان، مؤلفة كتاب "The Book of Times" خمس نصائح لزيادة الدخل الشهري. ولخص موقع "سي إن إن" العربي هذه النصائح الخمس فيما يأتي:
 
- لا تفعل شيئاً، بل روّح عن نفسك: أثبتت الدراسات أن تضييع القليل من الوقت أثناء فترة العمل يمكنه التحسين من إنتاجية العاملين. وتشير إحدى الدراسات إلى أن إحدى أفضل الطرق لإضاعة الوقت بشكل مفيد هي التصفح العشوائي للإنترنت. يمكنكم القيام بذلك، لكن حاولوا الابتعاد عن قراءة بريدكم الإلكتروني؛ لأن ذلك أثبت تضييعه للتركيز، وصعوبة استرجاعه عند الرغبة في استكمال العمل.
 
- حدّد رغباتك: أثبت الباحثون أنه يمكنكم تحديد ما ترغبون بحصوله في أعمالكم؛ إذ أشارت دراسة إلى أنه كلما فكرتم في تحقيق المال فإن إنتاجية عملكم ستزداد، أما إذا أردتم تحقيق السعادة فعليكم التفكير في تنظيم وقتكم؛ لتتمكنوا من لقاء الأصدقاء والاستمتاع بحياتكم الاجتماعية.
 
- قم بالتمارين الرياضية لزيادة راتبك: أظهرت دراسة أن الأشخاص الذين يمارسون التمارين الرياضية بشكل منتظم يجنون من 7 - 11 في المائة أكثر من غيرهم؛ وذلك لأن التمارين الرياضية تعوّد الشخص على الانضباط والالتزام، إضافة إلى أن دراسات أخرى أشارت إلى أن رواتب الأشخاص البدناء تكون أقل من الأشخاص ذوي الوزن الطبيعي.
 
- حاول أن تأخذ إجازات قصيرة وكثيرة: أثبت أحد الأبحاث أن الإجازات القصيرة تضاعف المتعة المترتبة منها؛ لأننا نستمتع في العادة بنقاط معينة في إجازاتنا، ونشعر بنهايتها فقط، كما نستمتع في التخطيط والترقب للإجازات أكثر من قضائها؛ وبالتالي حاولوا تكثير عدد الإجازات؛ ليزداد تمتعكم بالترقب والتخطيط.
 
- استفد من تجربة الأعلم منك: حاول الاستعانة بسؤال من يبلغ عمرهم 53 عاماً فيما يتعلق بالقرارات المالية؛ إذ أثبتت الأبحاث أن هذا العمر هو "الأكثر حكمة" لاتخاذ القرارات والقدرة على الموازنة بين الأرقام والتحليلات.

مصر: مدرس يصور الطالبات عاريات بمنزله بالبحيرة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

في مصر تمكنت مباحث أبو المطامير بالبحيرة من القبض على مدرس "كيمياء" بمدرسة فؤاد عويس الثانوية للبنات، قام بتصوير 9 طالبات بالثانوية العامة بدون ملابسهن أثناء ذهابهن لمنزلة لأخذ درس خصوصى، ثم قام بتهديدهن بالصور التى قام بطبعها على سى دى حتى يجبرهن على ممارسة الرذيلة معه.

أحيل المدرس للنيابة، حيث تولى محمود الحسينى مدير النيابة التحقيق وأمر بالتحفظ على (فلاشة) مسجل عليها بالصوت والصورة الطالبات عاريات، وكان عدد من أولياء أمور الطالبات قد تقدموا ببلاغات للعميد محمد حمزة مأمور مركز أبو المطامير اتهموا فيها المدرس ويدعى "محمود ، أ ، س" 36 سنة، مدرس كيمياء بمدرسة فؤاد عويس الثانوية ومقيم مركز زفتى غربية، وله محل إقامة بأبو المطامير، بتصوير بناتهن الطالبات بنفس المدرسة وتهديدهن بالصور.

تم إخطار اللواء محمد حبيب مدير أمن البحيرة، وتم تحرير محضر بالواقعة وكلفت النيابة المباحث بالتحرى حول الواقعة، حيث أكدت تحريات المقدم محمد الطنيخى رئيس مباحث أبو المطامير بإشراف العميد محمد الخليصى مدير المباحث صحة الواقعة، وتبين أن المدرس يعمل بالمدرسة منذ 4 سنوات ومشهور عنه (التدين وتربية لحية)، وقد تمكن النقيبان محمد حمد، وأيمن خليل معاونا المباحث من القبض على المدرس المتهم وأحيل للنيابة

بالصور.. كارول سماحة لؤلؤة تلهب عمان بفستان مبهر في عيد الحب

0 التعليقات
TwitThis












نيوز كافيه_

احتفلت النجمة اللبنانية كارول سماحة في عيد الحب هذا العام في عمان بالأردن، حيث أحيت هناك حفلاً غنائياً بفندق le royal .

الحفل شهد حضوراً مكثفاً من محبي النجمة اللبنانية، حيث اعتلت المسرح بفستان أزرق نيلي قصير، عاري الكتف ألهبت به المكان، وأضاءت بغنائها الرومانسي سماء عمان في ليلة العشاق.

كارول سماحة تشارك ضمن لجنة تحكيم برنامج X-FACTOR إلى جانب إليسا، وائل كفوري، حسين الجسمي، ومن المقرر إطلاق البرنامج قريباً على شاشة cbc.


 




بالفيديو.. الروح الرياضية تتسبب بتسجيل هدف عالمي غير مقصود

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

شهد الدوري النرويجي تسجيل هدف عالمي، لكن من لعبة تنم عن روح رياضية عالية وذلك بسبب إرجاع الكرة من الفريق المنافس للحارس الذي كان متقدماً ولم يستطع إمساك الكرة التي عانقت الشباك، بالمقابل أفسح الفريق الآخر المجال للفريق المنافس لكي يسجل هدف الرد بسبب عدم قصد اللاعب الأول تسجيل الهدف العالمي.
 


بالصور المخدرات هدية ريهانا في عيد الحب 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور المخدرات هدية ريهانا الحب
كل فتاة تتمنى أن تتلقى في عيد الحب الورود ولكن النجمة ريهانا تفضل أن تتلقى هدية من نوعٍ آخر .

فقد تلقت ريهانا في هذه المناسبة نبتة خضراء وهي عبارة عن نبتة الحشيش (المريجوانا) .

ونشرت ريهانا صورة النبتة كما كتبت أن من أهداها إياها يعرف كيف يجعلها سعيدة .


بالصور المخدرات هدية ريهانا الحب


بالصور اليسا من حفلها الخاص بعيد الحب في لبنان 2013

0 التعليقات
TwitThis



بالصور اليسا حفلها الخاص بعيد


بالصور اليسا حفلها الخاص بعيد

بالصور اليسا حفلها الخاص بعيد


بالصور اليسا حفلها الخاص بعيد

بالصور ماريا كاري في حوض الإستحمام مع كلبها 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ماريا كاري الإستحمام كلبها
نشرت النجمة الأميركية ماريا كاري صوراً لها في جو هادئ داخل حوض الإستحمام، وقالت إنها تستمتع بتدليل نفسها لبعض الوقت قبل قضاء ليلة عيد الحب مع زوجها نيك كانون.
الا أن كلبها "Jill E Beans" لم يسمح لها بالإسترخاء، حيث دخل ليشاركها حوض الإستحمام.

بالصور ماريا كاري الإستحمام كلبها


بنوتة كول 

احدث صورة لميلا ابن نانسى عجرم 2013

0 التعليقات
TwitThis
احدث صورة لميلا نانسى عجرم

ريهانا تقضي ليلة عيد الحب وحيدة .. بإطلالة مثيرة

0 التعليقات
TwitThis

خرجت النجمة ريهانا من منزلها وحيدة ليلة عيد الحب وتوجهت إلى Staples Centre في لوس انجلوس من اجل مشاهدة حفل Ne-Yo.

ارتدت ريهانا فستاناً برتقالي اللون قصيرا أظهر قوامها بشكل جميل .

ولكن غياب حبيبها مغني الراب كريس براون لفت الأنظار في ليلة الحب ما أكد الشكوك بانهما انفصلا .

يذكر ان ريهانا كانت قد قضت منذ أيام قليلة ليلة في ملهى ليلي في لوس أنجلوس وكان كريس براون موجوداً هناك ولكن الإثنين تجنبا بعضهما مما أثار الشكوك بأنهما قد انفصلا مجدداً .

 










هكذا يمارس عاصي الحلاني ووائل جسار وجمال فياض الرياضة سوياً

0 التعليقات
TwitThis
هكذا يمارس عاصي الحلاني ووائل جسار وجمال فياض الرياضة سوياً



نشر الفنان عاصي الحلاني صورة تجمعه بالفنان وائل جسار والاعلامي جمال فياض أثناء ممارسة الرياضة في أحد النوادي الرياضية في بيروت.
وقال الحلاني: "الرياضه مع الاصدقاء مسلية أكثر .. وائل وجمال وأنا".

هكذا يمارس عاصي الحلاني ووائل جسار وجمال فياض الرياضة سوياً


بالصورة عاصي الحلاني وائل جسار

بالصور.. المشجعة " العارية " تتعرض لمحاولة اغتصاب من بلطجية وتؤكد : بحبك يارب

0 التعليقات
TwitThis
بالصور- المشجعة " العارية " تتعرض لمحاولة اغتصاب من بلطجية وتؤكد : بحبك يارب


تعرضت لاريسا ريكيلمي عارضة الأزياء الباراجوانية لمحاولة اغتصاب بعدما تعرضت لمحاولة اختطاف اثر قيام ثلاثة مجرمين بإعتراض طريقها.

وأشارت تقارير صحفية إلى ان لاريسا ريكيلمى تمكنت من الهرب من خلال زيادة سرعة سيارتها بالضغط علي دواسة البنزين ونجحت فى ذلك.

وحاول الثلاثى الالحاق بها واطلقوا النيران في محاولة لإجبارها علي التوقف , الا انها استمرت في السير بسرعة حتي وصلت لأقرب مركز شرطة .

وفور إعلان محاولة اغتصابها انقلب حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى تويتر إلا انها طمأنت عشقها قائلة " شكراً لرسائل الدعم واسفة على عدم قدرتى الرد على المحبين".

وشكرت ريكيلمى الله بعدما انقذها من محاولة الاغتصاب وكتبت على تويتر" لولا تدخل الله لكنت تعرض لمحاولة الاغتصاب" مضيفة " بحبك يارب".

وتُعد لاريسا ريكيلمىمن اشهر مشجعات كرة القدم حيث انها قد سبقت ووعدت عشاق كرة القدم في بلادها بأنها سوف تركض عارية تماماً إذا تقدمت باراجواي في بطولة كوبا أميركا التى اقيمت في الأرجنتين.








شعار جريدة الفجر
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م