الأحد، 17 فبراير 2013

علكة تكبّر حجم الصدر في اسبوع !

TwitThis

علكة تكبّر حجم الصدر في اسبوع !
إن كنت تبحثين عن بديلٍ لعمليّة تكبير الثدي الجراحيّة، فثمّة علكة جديدة تجتاح الأسواق، وتعد بتقديم طلّة جذّابة، من دون الاضطرار إلى الخضوع لأيّ جراحة تجميليّة. تعد علكة "زوفت فوفيل"Zoft Fulfill بثديين "أكبر وأملى وأصلب"، في ظرف أسبوع فقط، عبر مضغها.

تدّعي الشركة المصنّعة للعلكة استعمال مكوّنات طبيعيّة لتغيير حجم الثديين وشكلهما. ونحن نعلم أنّه ثمّة الكثير من النساء اللواتي يرغبن في الحصول على هذا المنتج العجيب، إن ثبتت صحّة الادّعاءات. يُقال إنّ هذه العلكة تنشّط الهرمونات التي تشجّع على نموّ الثديين، مثل ما يحصل في سنّ البلوغ. إنّها تستخدم مزيجاً من 13 عشبة، للحصول على النتائج المرجوّة، بما في ذلك خلاصة بذور الحلبة وجذور البطاطا المكسيكيّة وعشبة الشوك المقدّسة.


بالإضافة إلى ذلك، يُقال إنّ هذه المكوّنات الطبيعيّة تجعل هذه العلكة آمنة. ولكن ننصحكِ باستشارة طبيب قبل البدء بمضغها. أمّا فيما يتعلّق بطريقة الاستعمال، فعليك مضغها ثلاث مرّات يوميّاً، لمدّة خمس دقائق، حتّى يُصبح بإمكانك رؤية النتائج بعد ثلاثين يوماً.
علكة تكبّر حجم الصدر في اسبوع !


انتى احلى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م