اجمل 20 صوره للفنانه ياسمين عبد العزيز

0 التعليقات
TwitThis
 

نجوم مصرية

سلمى حايك : زواجي من الملياردير هنري بيناولتو رفع ثروتي الي 7 مليارات دولار

0 التعليقات
TwitThis

سلمى حايك
اعترفت الممثلة المكسيكية، سلمى حايك، أن زواجها من الملياردير الفرنسي الشهير، فرنسوا هنري بيناولتو، جعل ثروتها ترتفع  إلى نحو 7 مليارات دولار، مؤكدة أنها تعيش حياة سعيدة وتحب باريس وستخفف عملها في التمثيل.

وأكدت حايك، أن ما من شيء في هذا العالم لا تستطيع الحصول عليه، مشيرة إلى أنها تسافر مع زوجها بطائرة خاصة، وتملك مجموعة من أغلى السيارات في العالم وسائقها الخاص بها، كما أنها تشارك في ملكية العديد من الفيلات في فرنسا وأميركا، وتمضي إجازاتها في يخت فاخر، أما ألبستها فتشتريها من أفضل مخازن باريس.

وتعتبر سلمى نفسها سعيدة في حياتها ليس لأنها تعيش كالناس الأغنياء الذين يمثلون واحداً في المئة من سكان الكرة الأرضية فقط، وإنما لأنها تعيش حياة زوجية سعيدة ولديها طفلة رائعة وتتمتع بالعافية.

وترى أن الحصول على جائزة الأوسكار هو أسهل من إيجاد زوج جيد، مشيرة إلى أنها لم تكن مستعجلة للزواج بل كانت تنتظر العثور على رجل يتوافق وتصوراتها، لأن علاقاتها السابقة لم تكن ناجحة، في حين أنها ولدت الطفل الأول لها عندما كانت في الواحدة والأربعين من عمرها من زوجها الحالي.

وتؤكد سلمى أنها لم تكن تنتظر في حياتها رجلاً غنيًا لأنها عاشت حياة مترفة أمَّنها لها والدها رجل الأعمال المكسيكي اللبناني الأصل الذي عمل في ميناء للنفط في المكسيك، ووالدتها مغنية الأوبرا الشهيرة، كما أنها ممثلة هوليوودية ناجحة كانت تحصل على 20 مليون دولار على الفيلم الذي تمثل فيه، ولذلك كانت تعتبر من خلال ثروتها التي تقدر بخمسة وثمانين مليون دولار من أغنى النساء.

وتشير سلمى إلى أن الحياة في باريس تعجبها فهي لديها في منزلها خادمة، غير أنها تغادر المنزل في الخامسة بعد الظهر ولذلك يتوقف عليها إعداد العشاء وبقية الأمور الضرورية.

وتلفت إلى أنها تحب شراء المواد الغذائية من أسواق المنتجات الزراعية التي يعرضها المزارعون بأنفسهم في أسواق خاصة كما تحب الطهي.

وتولي سلمى كل أوقات فراغها لابنتها ولذلك تشعر بأنها أم مكسيكية رائعة بالنسبة لفالنتينا، غير أنها لا تريد أن تتوقف عن ممارسة العمل، مشيرة إلى أنها تملك في أميركا عدة صالونات تجميل وشركة للإنتاج تديرها من باريس ولاسيما ليلاً بسبب فرق التوقيت.


مجلة انتى احلى

فيديو "الرئيس مرسي" يتصل بالشيخ "محمد حسان" ويطلب منه النصيحة

0 التعليقات
TwitThis

فيديو "الرئيس مرسي” يتصل بالشيخ "محمد حسان" ويطلب منه النصيحه

أكد الشيخ محمد حسان، الداعية السلفى، أن الدكتور محمد مرسي، رئيس الجمهورية، اتصل به هاتفيا وطلب منه النصيحة فى الأحداث التى تشهدها البلاد، فروى له حسان حديثا عن الفاروق عمربن الخطاب عندما كان مهموما وحزينا بسبب أمر من أمور شعبه لا يستطيع حله، وعندما سأله أحد الصحابه رد عليه قائلاً “إن هذا الأمر لا يحمله إلا اللين في غير ضعف، والقوي في غير عنف، والجواد في غير سرف، والممسك في غير بخل ولا يطيق هذا الأمر إلا رجل لا يصانع ولا يضارع، ولا يتبع المطامع”.

وقال حسان، خلال تقديمه أحد البرامج التى تبث على قناة “الرحمة”: “أتمنى لك يا دكتور مرسي التوفيق فى حكم مصر وأن يلهمك الله الرشد والصواب للخروج بمصر من هذه الأزمة”.



مجلة انتى احلى

بالصور والفيديو: الأمير القطري جوعان بن حمد أول مشتري لأغلى سيارة عالميا

0 التعليقات
TwitThis









قام الأمير جوعان بن حمد نجل أمير قطر الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني بشراء أغلى سيارة عالميا بحيث أصبح أول عميل يشتري سيارة باللون الأسود من طراز "Lykan hyper sport".

من المعروف أن هذا النوع من السيارات من إنتاج شركة "دبليو موتورز" اللبنانية بالتعاون مع شركات عالمية وهي تتميز بأنها أول سيارة عربية غالية إذ تحتوي على كشافات مرصعة بالألماس وأغطية الصالون في داخلها مصممة بخيوط من الذهب الخالص وهي لا تباع بأقل من 2.2 مليون جنيه استرليني أي ما يقدر ب 12.41 مليون ريال قطري.

تعتبر هذه السيارة واحدة من سبع سيارات أخريات تم تصنيعها لهذا العام قد تم عرضها في معرض قطر الدولي للسيارات بحيث ستصبح السيارة الأعلى سعرا في العالم لتتفوق على سيارة بوغاتي فيرون والتي يصل سعرخا إلى 1.5 مليون جنيه إسترليني.

تتميز هذه السيارة بمحرك قوة 750 حصان وسرعة انطلاق تبلغ 390 كيلو مترا في الساعة وهي تتنقل من وضعية السكون إلى سرعة 100كم في الساعة في وقت قدره 2.7 ثانية.

كما وقد تم افتتاح المعرض لعام 2013 برعاية رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني في مركزالدوحة للمعارض وبمشاركة أكثر من 35 شركة محلية وعالمية.

يتميز المعرض بعرضه ل 26 سيارة جديدة ليكون حدث بارز في زيادة عدد عروض السيارات بالنسبة للعام الماضي.

ستستمر عروض المعرض حتى الثاني من فبراير القادم ليقدم لعشاق السيارات فرصة مميزة لمشاهدة نماذج فريدة من السيارات المستقبلية بأحدث موديلاتها مقدمة ما هو جديد من مبتكرات تكنولوجية وموفرة سبل وسائل الراحة والرفاهية.
الجدير بالذكر أن المعرض قد شهد ما يقارب 120 ألف زائر مقارنة بالعام الماضي.


ليالينا

بالصور بيونسية تفقد انوثتها بعد الامومة

0 التعليقات
TwitThis

بالصور بيونسية تفقد انوثتها الامومة



على الرغم من فوزها بلقب أكثر النساء إثارة للقرن الـ21، إلا أن الفنانة الأمريكية بيونسيه ظهرت شاحبة الوجه بشكل ملحوظ في السوبر بول نيو اورليانز، فقد ظهرت بدون مكياج، وارتدت قبعة صوفية، ما أبعدها عن المظهر البراق التي اعتادت الظهور به.
البعض أرجع هذا إلى المجهود التي تبذله بيونسيه في رعاية طفلتها «بلو آيفي»، وهي في ذلك مثل أي أم تهتم بشئون أطفالها.
وقد كانت الفنانة بصحبة والدتها «تينا نولز» التي بدت أكثر حيوية منها، إلا أنه لم يحضر زوجها «جاي زي» ولا ابنتها البروفة الأخيرة لها.


بالصور بيونسية تفقد انوثتها الامومة

بالصور ريهانا تنشر صورتان مثيرتين 2013

0 التعليقات
TwitThis



بالصور ريهانا تنشر صورتان مثيرتين

نشرت الفنانة ريهانا عبر تطبيق إنستغرام صورتين لها على الإنترنت.

فبالصورة الأولى، تظهر ريهانا على اليمين وهي تمد لسانها إلى الخارج، في حين يكاد المرء يرى إحدى ثدييها، فيما أن الصورة على الجهة الشمالية تظهر فيها ريهانا وهي ترفع إصبعها الأوسط على شفتيها بطريقة مثيرة.
أما الصورة الثانية، فهي لريهانا على غلاف مجلة "Rolling stones" وتكاد ريهانا تغطي الغلاف كله كما شعار المجلة.


بالصور ريهانا تنشر صورتان مثيرتين

فيديو.. مؤلم لانتحار خادمة في المغرب

0 التعليقات
TwitThis
فيديو مؤلم لانتحار خادمة في المغرب

بشكل درامي بشع وبلغة الصمت المختوم بالفعل، أقدمت خادمة صغيرة السن على الإنتحار من فوق عمارة بأحد الأحياء الراقية بمدينة الدارالبيضاء.

المشهد الإنتحاري تخللته أصوات الصراخ من قبل جمهورالحدث الرهيب.

إلى حدود الساعة، تجهل أسباب الحادث، لكن أغلب الإنتحارات المسجلة لدى خادمات المنزل بالمغرب، تكون بسبب قسوة وبشاعة معاملة المشغل
 
 
 
 
 
 
 
 

بالفيديو.. سنتيمترات قليلة فصلته عن الموت سحقاً

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - سنتيمترات قليلة كانت تفصل بين راكب الدراجة وشاحنة انقلبت عند تقاطع الطرق، كاد يفقد على إثرها حياته تحت حمولة الشاحنة التي انقلبت نحوه في مقاطعة زيغيانغ شرقي الصين. 

ووفقاً للقطات كاميرا مراقبة أمنية بثها التلفزيون الصيني، فقد سائق الشاحنة السيطرة أثناء محاولته عبور التقاطع على الطريق الدولي السريع.

وقال السائق: "عندما كنت أقود شاحنتي نزولاً من أعلى الشارع، كانت سرعة الشاحنة بحدود 10 كيلومترات في الساعة، وعندما بدأت بالالتفاف مالت حمولة الشاحنة على الجانب الأيمن ثم انقلبت".

ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات، لكن سائق الدراجة النارية نجا بأعجوبة بعدما تراجع قليلاً إلى الخلف بدراجته، كما لم تتعرض أي من السيارات المتوقفة على إشارة المرور لأي أذى رغم أنها لم تكن تبعد عن الشاحنة التي انقلبت سوى أمتار قليلة.



فتاة تغتصب 4 ذكور في وقت واحد !

0 التعليقات
TwitThis
موظفه تغتصب 4 ذكور في وقت واحد 750158857463.jpg

أصدرت محكمة استرالية حكماً بالسجن مع ايقاف التنفيذ ضد موظفة سابقة في إحدى دور الرعاية الاجتماعية للمراهقين، وذلك بعد ثبوت ادانتها بتخدير 4 مراهقين وممارسة العلاقة المحرمة مع من كان من المفترض انها مسؤولة عن تقديم الرعاية إليهم.

ووفقاً لما كشفت عنه وقائع المحكمة فإن الموظفة السابقة التي تدعى لورا أودونيل مدمنة على المخدرات والكحوليات وقد دفعها ذلك (من بين أمور أخرى) إلى إساءة استغلال المراهقين الذكور الذين كانوا تحت رعايتها إذ انها استدرجتهم الى تعاطي المخدرات واحتساء الكحوليات ثم قامت في أثناء وقوعهم تحت تأثير المخدرات بممارسة العلاقة المحرمة معهم في جلسات جماعية.

ونظرت المحكمة القضية حسبما ذكرت صحيفة "الرأي" الكويتية اليوم الأربعاء، على اعتبار ان المراهقين الأربعة ضحايا، اذ ان أعمارهم تتراوح بين 12 و18 عاماً، وأقرت أودونيل البالغة من العمر 20 عاماً بأنها دأبت على اصطحاب المراهقين الأربعة الى منزلها خلال الفترة من فبراير الى يونيو حيث كانت تشجعهم على تعاطي المسكرات والمخدرات. وكان أمر أودونيل افتضح في نهاية المطاف بعد ان أبلغ أحد ضحاياها والديه بشأن حفلات السُكر والدعارة التي تدعوه هو وزملاءه الآخرين إليها في منزلها.

واستناداً الى قرار الادانة، قررت محكمة مقاطعة فيكتوريا (جنوب غربي استراليا) معاقبة أودونيل بالسجن لمدة سنتين و5 أشهر مع ايقاف التنفيذ مراعاة لحقيقة أن المدانة تعاني اضطرابات نفسية وسلوكية تحتاج إلى علاج مكثف وانها ارتكبت جرائمها تحت تأثير تلك الاضطرابات.

ونوهت المحكمة في حيثيات حكمها إلى انها تدرك تماماً حجم بشاعة وخطورة الجرائم التي ارتكبتها أودونيل وأن قرار ايقاف التنفيذ جاء مراعاة لظروفها المعقدة المتدهورة، لا سيما وانها مدمنة وتحتاج الى علاج واعادة تأهيل نفسي.


www.bdr130.net

بالفيديو - خليجي يسخر من هندي بصعقه بالكهرباء

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - من داخل إحدى الادارات الحكومية، وبعد احتراق السلك الكهربائي، لم يجد شاب خليجي سوى شخص هندي (ربما الفراش) ليزيل القابس الكهربائي المحترق وسط تردد وخوف الهندي الذي أجبره الخليجي على متابعة مهمته التي ليست ضمن إطار عمله، لينفجر السلك الكهربائي في وجهه في النهاية وسط الضحكات المتعالية في تصرف اعتبره رواد مواقع التواصل غير مقبول.




بالصور والفيديو..مذيعة بدون ملابس داخلية تحاور رئيس حكومة صربيا

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

وقع رئيس وزراء صربيا، إيفيتسا داتيشتش، ضحية برنامج تلفزيوني فكاهي كانت محاورته فيه عارضة سابقة لمجلة "بلاي بوي" لا ترتدي ملابس داخلية.

وذكرت وسائل إعلام صربية، أن داتيشتش لم يكن على علم بأنه سيشارك في برنامج من هذا النوع تبثه قناة "بينك" تحت عنوان "المهمة المستحيلة"، وبدا جدياً ورصيناً أمام المذيعة، برانكا كنيزيفيك، كما رصدته الكاميرا الخفيّة.

وبثّ مقطع الفيديو على موقع "يوتيوب" حيث نال عدد مشاهدات تجاوز المليونين ونصف المليون شخص خلال يومين تقريباً.

وقال رئيس الوزراء لاحقاً انه سيتم التحقيق بهذه "المزحة" التي استنكرها كثيرون في البلاد معتبرين أنها سخرية من صربيا وليس من رئيس الوزراء الصربي فحسب.

 






إيفا لونغوريا تضع إسم أوباما على مؤخرتها لتسانده..شاهد

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صباح اليوم صوراً لنجمة desperate housewives إيفا لونغوريا في لوس انجلوس حيث كانت ترتدي بنطلون رياضة وتوب سوداء مع حذاء رياضة .

ومن الملفت أن إيفا حين استدارت قرأ الجميع ما هو مكتوب على مؤخرتها "behind obama " أي انها تتبع اوباما وتسانده.

يذكر ان إيفا هي من اهم مساندي رئيس أميركا اوباما ودعمته في الحملة الإعلامية خلال الإنتخابات الرئاسية الاميركية. 

 

 



بالصور..كيم كارداشيان تمارس الرياضة بثياب شفافة وضيقة

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أثناء خروجها من النادي الرياضي في لوس أنجلوس حيث تقوم بالتدريبات الرياضية لتحافظ على رشاقتها اثناء فترة الحمل .

وكانت كيم ترتدي تي شيرت شفافة فوقها سويتشيرت رمادية اللون ، مع legging أسود ضيق جداً ، وحذاء الرياضة الزهري.

يذكر ان كيم حلّت أمس ضيفةً في برنامج jimmy kimmel live حيث كشفت انها لن تجعل إبنها يشارك في البرنامج الواقعي لعائلة "كارداشيان" .


 












 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م