ماذا تفعل مع زوجتك عند قدوم الدورة الشهرية ؟

1 التعليقات
TwitThis

صور وفيديو تعيد ذكريات طفولة تامر حسني

0 التعليقات
TwitThis

تامر حسني شخصية مميزة وبارزة  اشتهر منذ الصغر تميز في أدائه وغنائه حتى يومنا هذا
شخصية محبوبة وصاحبة صوت حساس، له جمهوره الخاص برجه الأسد ومواليد عام 1977م.
أحببنا أغانيه ولازلنا نتابع أهم تفاصيل حياته خاصة بعدما تزوج المغربية المعتزلة بسمة بوسيل، ونحن بانتظار طفله الأول.
جمعنا عددا من صور طفولته وأيام المراهقة، بالإضافة إلى فيديو لأول أعماله في فيلم وهو صغير
استمتعوا بالصور والفيديو


















بالفيديو.. الرئيس المصري مرسي يرفع أذان العشاء.. والحاضرون يرددون: "الله أكبر"

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تداول النشطاء على موقع التواصل الاجتماعي "الفيس بوك" فيديو للرئيس المصري محمد مرسي وهو يرفع الأذان لصلاة العشاء وذلك أثناء مؤتمر جماهيري له في الإسكندرية خلال حملته الانتخابية في المرحلة الثانية من الانتخابات الرئاسية المصرية .

وعقب انتهاء مرسي من رفع الأذان ردد المتواجدون هتاف: "الله أكبر.. الله أكبر".


بالصور والفيديو…فنان يرسم وهو نائم فقط وباع مجموعته الفنية وحصل على مليون جنيه إسترلينى

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

“لى هادوين” فنان يرسم وهو نائم فقط، وأثناء استلقائه على سريره، الفنان المختلف يقوم بالرسم على السرير وهو فى الرابعة من عمره، حيث كانت الأوراق وأدوات الرسم لا تفارق سريره أبدا لاستخدامها فى أى وقت وفقا لما ذكره موقع ميرور الإلكترونى.

لى يبلغ من العمر 37 عاما وقام برسم لوحات فنية لمارلين مونرو وبعض اللوحات التجريدية ولكن لم يكن لديه فكرة عما يفعله أو يرسمه حتى يستيقظ وقد قرر أن يبيع مجموعة لوحاته كاملة وعرضها على أحد المواقع الإلكترونية بمبلغ مليون جنيه إسترلينى وقد قام كلا من رجل الأعمال الأمريكى دونالد ترامب وديرين براون بشراء كل أعماله الفنية.

وقد نصحه بعض الخبراء بالإبقاء على أعماله الفنية والحفاظ عليها حتى تزيد قيمتها ولكنه باع منها الكثير وقام بالتبرع بمبلغ 500 جنيه إسترلينى لمؤسسة خيرية خاصة بالأشخاص المفقودين وسيتم عرض مجموعة أخرى تتراوح ما بين 80 لـ100 لوحة من أعمال لى الفنية للبيع على موقع أى باى فى 11 فبراير القادم.

بالفيديو..أغنية سما المصري على لسان أحد الشيوخ

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

ردد أحد الشيوخ كلمات أغنية للفنانة سما المصري وفي هذه الكلمات تسخر سما من الشيخ حازم صلاح أبو إسماعيل.

و يذكر أن أحد الشيوخ المصرية كان قد رفع دعوة ضد الراقصة يتهما فيها بازدراء تادين إلا أن سما لم تتأثر بالموضوع و تابعت أعمالها الفنية كالمعتاد.

أمريكا تسحب أجهزة "تعرّي" المسافرين في مطاراتها

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

أعلنت إدارة أمن النقل الأمريكية أنه سيتم سحب الماسحات الضوئية التي تعمل بالأشعة السينية التي أثارت ضجة كبيرة، بسبب كونها تكشف ما تحت ملابس المسافرين وتظهر الجسم كما لو كان عارياً تماماً.

وجاء هذا القرار بعد إنهاء إدارة أمن النقل الأمريكية للعقد المبرم مع الشركة المصنعة لفشلها في تطوير برنامج تصوير أقل كشفاً لجسم المسافرين.

وبموجب تفويض من الكونجرس، طلبت الإدارة من شركة "رابيسكان" المتخصصة في صناعة الماسحات الضوئية، تطوير برنامج يسمح بالتعرف الآلي على الأشياء بدون تصوير دقيق بحلول شهر حزيران/يونيو، وهو الموعد النهائي الذي فشلت الشركة في الوفاء به، بحسب ما أوردت صحيفة "النيويورك تايمز" الأمريكية.

وستقوم "رابيسكان" بإزالة 174 ماسحاً ضوئيا لكل الجسم من المطارات بحلول نهاية أيار/مايو المقبل، مع انتهاء عقد إدارة أمن النقل مع الشركة، والذي تبلغ قيمته 40 مليون دولار.

يذكر أن تلك الماسحات الضوئية لكامل الجسم التي تهدف إلى التدقيق في المسافرين بغية كشف أي أسلحة أو غيرها من المواد المحظورة التي من المحتمل تهريبها، أثارت ضجة عندما تم نشرها لأول مرة عام 2010 إذ كانت تظهر تفاصيل كثيرة للجسم وكأنه عار. وجاء وضع تلك الماسحات بعد أن حاول عمر فاروق عبد المطلب، وهو مسافر نيجيري، تفجير طائرة متجهة إلى ديترويت، عبر وضع المتفجرات في ثيابه الداخلية.

وفي هذا السياق أوضحت إدارة النقل أن الماسحات التي ستزال، ستحل مكانها مباشرة أجهزة أخرى تكشف الجسم وما يمكن أن يخبأه المسافر، دون أن تكشف كامل التفاصيل.

طرد صحافية أميركية اتضح انها تعمل راقصة في الملاهي الليلية

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

قررت صحيفة "هيوستن كرونيكيل" الأميكرية بطرد واحدة من أشهر الصحفيات لديها بعد أن اكتشفت أنها تعمل صحافية بالنهار وراقصة "تعرّ" في الملاهي في الليل، وفق موقع نيويورك ديلي نيوز.

ويوضح الموقع ان سارة تريسلر( 29 عاما) تعمل الان كمراسلة صحافية لسان انطونيو اكسبرس نيوز وتغطي عالم الجريمة، وفق ما اشارت اليه في حسابها على تويتر.

وكانت سارة قد دافعت عن نفسها بالقول:" لقد عملت في عدة محلات ومقاهي وعملت كطاهية ايضا، فهل يعقل ان اذكر كل المجالات التي عملت بها في سيرتي الذاتية؟".

واوضحت تريسلر الحاصلة على درجة ماجيستير في الصحافة من جامعة نيويورك وكانت ايضا استاذة مساعدة في جامعة هيوستن، ان السبب الذي دفعها لامتهان الرقص هو كسب بعض النقود.

موجة غضب بسبب مديرة مدرسة تخضع الطالبات لاختبارات العذرية

0 التعليقات
TwitThis



وقعت مديرة مدرسة في ورطة بعدما اخضعت الطالبات لاختبارات العذرية، الامر الذي رفضه الاهل وقاموا بابلاغ الشرطة بالحادث، لكون المديرة قامت بهذهالاختبارات من دون الحصول على اذن مسبق منهم.

ووفق ما ننقله لكم من العالمية (www.alamiya.org) عن صحيفة كينيين بوست ان المديرة النيجيرية سبق وان اتهمت الفتيات بالاختلاط، وبالتالي ارادتالتأكد من عذريتهنّ، فاجبرتهنّ على الدخول الى مكتبها حيث اخضعتهنّ بالقوة للاختبار.

وعلى ما يبدو ان المديرة اجرت الاختبار عبر استخدام يدها وتحسس المناطق التناسلية للطالبات، وعندما علم الاهل بالموضوع قصدوا المدرسة بغية الحصولعلى توضيحات.

هذا ولا تزال التحقيقات جارية بشأن هذه المسألة.

سعوديون يطالبون بقطع رأس عارضة الازياء السعودية

0 التعليقات
TwitThis

قام بعض النشطاء والمدونين السعوديين ، منذفترة وما يزالون بنشر صور شبه عارية لسعودية تعمل عارضة
ازياء في إيطاليا ويتهمونها بإهانة الأمة السعودية. واستنكر آخرون أن سمر الهوشان لا تختلفبأعمالها عن العاهرات ولا يحق لها أن تحمل صفة المرأة السعودية وفي تعليقاتهم طالب البعض بقطع رأسها

بالفيديو: كريستيانو رونالدو في إعلان تلفزيوني جديد غاية بالروعة

0 التعليقات
TwitThis


نشر قائد المنتخب البرتغالي ونجم فريق ريال مدريد كريستيانو رونالدو، أحد ألمع نجوم الكرة في العالم، إعلانه التلفزيوني الجديد لماركة Nike العالمية على صفحته الخاصة على فيسبوك، داعياً الجميع لمشاهدته ومشاركته رأيهم، قائلاً:
"Check out my Nike Football video for the new mercurials. What do you think?".
فهل أعجبكم إعلان سفير Nike كريستيانو رونالدو؟

مجلة ليالينا

صور بسمة بوسيل قبل وبعد عمليات التجميل

0 التعليقات
TwitThis

أبدت نجمة ستار أكاديمي 6 المغربية بسمة بوسيل رغبتها في تجميل أنفها أثناء تواجدها في ستار أكاديمي عام 2009، وأجرت العملية في منتصف 2010 بلبنان
لكن بعد زواجها من تامر حسني في 2012 اتهمها محبوا تامر الرافضين لهذ الزيجة انها اجرت عمليات تجميل  لإغواء تامر حسني، ونشروا صور كثيرة لها أيام ستار أكاديمي كيف تغير شكلها، لنستعرض معاً بعض صورها قبل عملية التجميل وبعدها




صور بسمة قبل عمليات التجميل














صور بسمة بعد عمليات التجميل













مجلة ليالينا

فضيحة العاهرة " زاهية" الجنسية تهدد ربييرى وبنزيمة بالسجن خلال أيام

0 التعليقات
TwitThis

فضيحة العاهرة " زاهية" الجنسية  تهدد ربييرى وبنزيمة بالسجن خلال أيام


يعيش الثنائى الفرنسى  كريم بنزيمة وفرانك ريبيري حالة من الهلع الشديد هذة الأيام قبل مثولهما  أمام القضاء في قضية الدعارة مع قصر أواخر يونيو المقبل فى القضية المعروفة " إعلامياً "  بقضية زاهية "  .

وذكرت مصادر قضائية لصحيفة "ليكيب" الرياضية أنه سيتعين على بنزيمة وريبيري المثول أمام محكمة باريس التأديبية خلال أربعة أيام في يونيو هي 18 و19 و25 و26.

يذكر أن التهمة وجهت لبنزيمة وريبيري في يوليو من عام 2010 في قضية ممارسة الجنس مع العاهرة زاهية زهار، وقتما كانت قاصر وهما لا يعلما ذلك .

المعروف أن  القانون الفرنسي ينص  على عقوبة السجن ثلاث سنوات والغرامة المالية بقيمة 45 ألف يورو على من يمارس الدعارة مع طرف آخر يقل عمره عن 18 عاما.

شعار جريدة الفجر

شاهد بالصورة..رغم دخولها الشهر السابع من الحمل جيني إسبر ما زالت رشيقة

0 التعليقات
TwitThis

رام الله - دنيا الوطن
بدت علامات الحمل واضحة على الممثلة السورية جيني إسبر، التي نشرت صورة لها و هي تمارس الرياضة في “الجيم”.

والملفت أن جيني مازالت تحافظ على رشاقتها رغم دخولها الشهر السابع من الحمل، ويعود السبب، إلى ممارستها رياضة الـ “آيروبيك” التي تساهم في المحافظة على تناسق الجسم.

و من المقرر أن تطلق جيني اسم “ساندي” على ابنتها الأولى.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م