بالصور: رجل يرتدى 302 شورت بوزن 25 كجم

0 التعليقات
TwitThis
استطاع "غاري كريغ" البريطاني البالغ من العمر 53 عاماً أن يتحدى نفسه بالوصول إلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال ارتداء 302 شورت أمام وأبناءه الثلاثة والجماهير التي إنهالت لترى الحدث بشكل مباشر.

وقام البريطاني بتحقيق الرقم القياسي ليكسر الرقم القديم المكون من 252 وحدة ملابس، حيث كانت جملة كريغ في الشورتات التي ارتداها 25 كجم، فضلاً عن استغراق الأمر الكثير من الوقت.

وعانى كريغ من درجة الحرارة الرهيبة التي واجهها في النصف السفي من جسده بعدما قام بهذه الخطوة الغريبة من نوعها من أجل الدخول في موسوعة الأرقام القياسية الأشهر حول العالم.





بالصور و الفيديو طائرة الوليد بن طلال "القصر الطائر" من الداخل

0 التعليقات
TwitThis

طائرة الأمير الوليد بن طلال

بتكلفة تقدر بحوالي "
بحوالى 300 مليون جنيه استرليني"  يستعد الامير السعودي الوليد بن طلال آل سعود  لتسلم طائرة ايرباص عملاقة “A 380″، تتسع لاكثر من 600 شخص، وقد قام الامير بازالة جميع المقاعد، وأقام فى الطائرة حمام تركي صحي فاخر، وقاعة للحفلات الموسيقية وبها سلالم درج حلزونية بيضاء في مدخل القاعة وجراج واسع لسيارته الرولز رويس، ويشتمل الحمام على جدران من الرخام، وتوجد بها مصلى واسعة به سجادات للصلاة افتراصية من صنع الحاسب الالى ودائما تذهب في اتجاه مكة  وقد اطلقت عليها الصحيفة اسم “القصر الطائر” سيتسلم الامير طائرته من شركة اير باص في العام الجديد.
  
 طائرة الأمير الوليد بن طلال "القصر الطائر" من الداخل

 طائرة الأمير الوليد بن طلال "القصر الطائر" من الداخل

 طائرة الأمير الوليد بن طلال "القصر الطائر" من الداخل

طائرة الأمير الوليد بن طلال "القصر الطائر" من الداخل

طائرة الأمير الوليد بن طلال "القصر الطائر" من الداخل

اول تصريحات علياء المهدي بعد تعريها امام السفارة المصرية

0 التعليقات
TwitThis

علياء المهدي بعد تعريها

في اول تصريح لعلياء المهدي بعد تعريها مع اثنتين من منظمة فيمين النسائية اعتراضا علي الدستور الجديد اكدت ان هذة الفكرة تولدت اثناء حديثهن معا بدون سابق تخطيط .

وايدت علياء الفكرة لانها تخص بلادها علي حد قولها واكملت علياء انها تلقت العديد من الرسائل ووابل من السباب الجنسي بعد تعريها امام السفارة المصرية في استوكهولم من بعض الشخصيات المصرية المجهولة.
وقد اكدت انها تشعر بالفخر والسعادة لما قامت به وانها على استعداد للقيام بذلك مرة اخرى في اي مكان  .



وتوقعت علياء انها سيتم قتلها اذا استمر حكم الاخوان او سجنها مباشرة حين عودتها الي مصر اما بالنسبة لوضع مجلدات الاديان السماوية الثلاث "القران والتوراة والانجيل " علي اعضائهن التناسلية فاكدت "الكتب الدينية مش مقدسة، ولكنها تقيد تفكير الشعوب. وتحتوي على أفكار عنصرية ودعوة للكراهية والعنف" واضافت "أعضائنا التناسلية غير مهينة أو قذرة حتى نشعر بمشكلة من وضع الكتب السماوية عليها".

واعنت المهدي رفضها للدستور الجديد التي اكدت انة يؤصل للتمييز ضد المراة وسيسلبها العديد من حقوقها واكدت ان الدستور لا يساوي بين الرجل والمراة وقالت المهدي "إذا لم يثر الشعب على حكم الإخوان، فإن مصر تتجه إلى حكم يماثل ما يحدث في إيران".
علياء المهدي بعد تعريها

الان يمكنك رؤية ماوراء الجدران بالموبايل !

0 التعليقات
TwitThis


لم يعد منظر سوبرمان وهو يطلق أشعة من عينيه ليرى ماوراء الجدران أمرا خارقاً، صار بإمكاننا كلنا أن نسلط الموبايل ونعرف ماذا تخفي الغرف خلف جدرانها!

أجل، صدق أو لا تصدق فقد تمكن مهندسان كهربائيان في معهد كاليفورنيا للتكنولوجيا بالولايات المتحدة في تطوير رقاقات سيليكونية صغيرة وغير مكلفة تمكن رؤية ما وراء الحواجز والجدران. وقالت مجلة “ساينس ديلي”، في تقرير نشرته أخيرا، إن الرقاقات تولد وتشع موجات كهرومغناطيسية عالية التردد، تعرف باسم موجات “تيراهيرتز”، وهي موجات تقع في منطقة غير مستغلة إلى حد كبير من الطيف الكهرومغناطيسي، بين الموجات الدقيقة والأشعة تحت الحمراء البعيدة، وتستطيع اختراق مجموعة من المواد بدون الإشعاع المؤين الضار المصاحب للأشعة السينية.

وإذا ما أدخلت الرقاقات الجديدة في الأجهزة المحمولة، فإنها قد تتيح مجموعة واسعة من التطبيقات في مجالات عدة، بدءا من الأمن الداخلي، ووصولا إلى الاتصالات اللاسلكية والرعاية الصحية، بل والألعاب التي لا تعتمد على اللمس. ويمكن لهذه التكنولوجيا أن تؤدي في المستقبل إلى ابتكار وسيلة غير غازية لتشخيص مرض السرطان، إلى جانب تطبيقات أخرى

بالفيديو : أكثر الوقعات المضحكة للبنات فى العالم .

0 التعليقات
TwitThis


السعودية: صور بنات يتصرفن بطريقة “غير مقبولة” تثير ضجة على تويتر

1 التعليقات
TwitThis

السعودية: صور بنات يتصرفن بطريقة “غير مقبولة” تثير ضجة على تويتر

أثارت صور تداولها مغردون على موقع التواصل الاجتماعي تويتر حالة من الغضب وسط الجمهور السعودي. اذ ان أحد هواة التصوير استطاع أن يسجل بعض الصور لفتيات سعوديات أثناء دخولهن أحد المقاهي في شارع التحلية وسط العاصمة الرياض.
وأضاف المغردون أن بعض الفتيات في هذه الشريط المصور بالغن في ردود أفعالهن أثناء التصوير، إذ بدأ بعضهن بالرقص، وأخريات أظهرن الملابس من تحت العباءة.
واعتبر العديد من المغردين سلوك الفتيات هذا غير مقبول، مصنفين هذا التصرف في خانة قلة الحياء، فيما رآه آخرون مؤشراً على أن هناك بعضا من جيل الفتيات اليافعات أكثر اندفاعا في تحدي التقاليد المحلية، بينما ألقى المحسوبون على التيار الديني باللائمة في المقام الأول على ما سموه قنوات التغريب، خاصة مع تكثيف عرض المسلسلات المدبلجة، التي تؤثر سلبا في منظومة القيم الاجتماعية حسب رأيهم

بالصور: كيم كارداشيان تكسب الكيلوغرامات..فيزيد وزنها بشكل فاضح

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: كيم كارداشيان تكسب الكيلوغرامات..فيزيد وزنها بشكل فاضح

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صورا لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان وهي متوجهة إلى الستوديو في لوس أنجلوس.
وكانت كيم ترتدي بنطلون أسود وتوب سوداء مع شال باللون نفسه ولكنها بدت سمينة حيث أنها كسبت بعض الكيلوغرامات ربما بسبب أكل الكثير من الحلويات بمناسبة أيام الميلاد المجيد.

بالصور ….. هكذا بدت شاكيرا بعد أسابيع من حملها

0 التعليقات
TwitThis

بالصور …..  هكذا بدت شاكيرا بعد أسابيع من حملها

وصلت النجمة شاكيرا إلى الاستديو في إسبانيا لتضع اللمسات الاخيرة على ألبومها الجديد ، حتى تتفرّغ بعدها لأشهر حملها والولادة . ولكن حتى خلال حملها إهتمت شاكيرا بشكلها حيث انها إرتدت بنطلون جلد وجاكيت جلد أسود اللون لكن وجهها بدا متعباً. كما ان شاكيرا تأخذ حذرها وتنتبه لنفسها ولجنينها وتترجّل من سيّارتها بهدوء وحذر .

بالصور: تصنيف لأجمل 8 نساء إقترنت أسماؤهن بنجوم الكرة العالميين!

0 التعليقات
TwitThis

يغيب اسم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وأفضل لاعب في العالم عن هذا الموضوع، في ظل الاختيارات التي استقر عليها موقع “دريس مي” وفقا لما نقلته إذاعة صوت روسيا، حيث تم اختيار أجمل نساء العالم اللواتي تقترن أسماؤهن بنجوم كرة القدم الأكثر شهرة في العالم.
وفي ظل غياب أسطورة برشلونة الجديدة، تظهر أسماء لاعبين لا يقلون في فرقهم أهمية عن ميسي في الفريق الكتالوني، ومن أبرز هؤلاء البرتغالي كريستيانو رونالدو المنافس المباشر للبرغوث الأرجنتيني على لقب جائزة الكرة الذهبية ولاعب الغريم الأزلي ريال مدريد، والمهاجم الألماني ماريو غوميز وصانع الألعاب الهولندي ويسلي شنايدر وحارس المرمى الإيطالي العملاق بوفون، ومنافسه في نفس المركز الإسباني ايكر كاسياس.

81-276x300
1- فيكتوريا بيكهام
زوجة لاعب كرة القدم ديفيد بيكهام، ليست فقط مغنية في فرقة سبايس غيرلز، وإنما مصممة أزياء أيضاً، فيكي وديفيد متزوجان منذ أكثر من 13 عاماً ولديهما 3 أبناء وطفلة.

72-300x297
2- ألينا سيريدوفا
يعتبر الحارس الايطالي وكابتن فريق يوفنتوس جيانلويجي بوفون من أوفر اللاعبين حظاً، فقد شغلت زوجته الجميلة التشيكية، عقول الإيطاليين، حيث تعيش في الوقت الحالي في إيطاليا، وتزور عادة مباريات زوجها مع أبنائهما.
 61-300x201
3- ايرينا شايك
عارضة الأزياء الروسية الجميلة جدا والمقيمة في الولايات المتحدة الأميركية رغم أنها خطيبة لاعب ريال مدريد كريستيانو رونالدو، الكثير من الإشاعات تقول أن هذا الثنائي يعاني من مشاكل بسبب غراميات غير مشروعة لكل منهما على حدة.
5-300x168
4- شاكيرا
حائزة على جائزة غرامي الشهيرة، مغنية كولومبية من اصول عربية، أصبحت معروفة على الساحة الكروية العالمية منذ العام 2010 بعد ارتباطها بمدافع برشلونة جيرارد بيكيه، وترافق شاكيرا صديقها دائماً خلال وقت فراغها مشجعة بذلك الفريق الكتالوني والجمهور بوجودها.
4-260x300
5- فريدريكا نارجي
جميلة ومثيرة جدا وتبلغ من العمر 22 عاماً وهي عارضة أزياء وزوجة لاعب كرة القدم الإيطالي أليساندرو ماتريلاعب يوفنتوس بطل الكالتشيو، وتعتبر ملكة جمال روما وكانت في العام 2007 ملكة جمال إيطاليا.
31-300x250

6- سارة كاربونيرا
مذيعة وصحافية إسبانية اشتهرت بعلاقتها الحميمة مع حارس ريال مدريد بطل الدوري الإسباني ايكر كاسياس، ولكنها في نفس الوقت متهمة بأنها السبب المباشر في سوء علاقة حارس مرمى الثيران مع مدربه مورينيو بعد تسريب الكثير من أخبار الفريق الملكي.
21-300x223
7- سيلفيا مايهل
الفاتنة الألمانية وصديقة المهاجم الفذ في فريق بايرن ميونيخ الألماني ماريو جوميز تشتهر بابتسامتها المشرقة ومظهرها الجميل وحضورها الدائم في المدرجات لمساندة الفريق البافاري أو منتخب المانشافت.
1-300x174
8- يولاندا شنايدر
عارضة الأزياء الإسبانية والمذيعة الشهيرة وزوجة لاعب انتر ميلان الايطالي الذي يعاني مع فريقه حاليا ويسلي شنايدر يمتلك الكثير من الحظ مع زوجته التي تم اختيارها لجائزة أكثر النساء جاذبية في أعوام 2006، 2007، 2009 في هولندا.

بالصور..أمرأة ذات أربع أرجل ام لأربع بنات

0 التعليقات
TwitThis

بالصور..أمرأة ذات أربع أرجل ام لأربع بنات

ولدت ميرتل كوربن عام 1868 في تكساس بالولايات المتحدة.
وولدت كوربن مزدوجة الحوض ، اي منفصلة بمنطقة الحوض الى جهتين ، ونجم ذلك عن تقسيم محور الجسم عندما كانت جنين .
وكانت تجني 450 دولار اسبوعياً في عملها ، تزوجت وانجبت 4 بنات وولد .

بالصور سيرين عبد النور تحتفل بعيد الميلاد بفستان احمر مثير فى برنامج sorry bass 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور سيرين النور تحتفل بعيد
في حلقة عيد الميلاد من برنامج “sorry bass” على قناة “otv” حلت الفنانة والممثلة اللبنانيةسيرين عبد النور ضيفة مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال.
بداية الحلقة كانت مع عرض راقص لشابات يلبسن ثياب “بابا نويل” على انغام اغنية “merry Christmas” بتوزيع موسيقي شرقي غربي.
من ثم دخلت الفنانة عبد النور الى الاستديو ليبدأ النقاش معها حول معنى العيد لديها حيث اشارت الى ان العيد يعيدها الى طفولتها خصوصاً مع ابنتها “تاليا”، معتبرة ان البعد عن الله هو اكبر خطأ لأن الإنسان الذي يريد التوفيق بحياته عليه ان يتقرب من الله “ما في قاعدة اذا كنت كبير انك تنسى، كما الغريب بالموضوع ان العديد عند شهرتهم يلتجئون الى المنجمين”.
كما اشار هلال الى ان عبد النور تتواجد كل نهار سبت في “قداس” ورداً على سؤال عن قرب شخصيتها من الناحية الدينية الى شخصية السيدة ماجدة الرومي، قالت “انني عندما رأيتها لأول مرة شعرت انني اعرفها منذ اكثر من 100 عام، وانا اتكلم معها بالأمور الدينية وهي سيدة رائعة ومن أول الأشخاص الذين أتوا الى المستشفى لزيارتي بعد ولادة إبنتي، ولم تكتف كما غيرها برسالة عبر مواقع التواصل الإجتماعية” كاشفة انها عايدتها بعيد ميلادها على طريقتها حيث اتصلت بها وغنت لها “happy birthday”.
ومن ثم عرض البرنامج تقريراً عن مساعدة عبد النور لإحدى العائلات الفقيرة، لكن قبل العرض اشارت عبد النور الى انها لا تحب ان تعرض ما تقوم به من اعمال انسانية، لكن “رجا قنعني بركي حدا بيتشجع من ورا المبادرة ويعملوا متل هل العمل اللي هو واجب على كل شخص”.

بالصورة رزان المغربي تكشف النقاب عن العمل العالمي الذي تحضّر له مع شاكيرا

0 التعليقات
TwitThis

بالصور رزان المغربي تكشف النقاب

بعد إعلان الفنانة اللبنانية رزان المغربي أنها تقوم بالتحضير لعمل عالمي كمفاجأة، صرحت الأخيرة عبر حساب على موقع التواصل الإجتماعي "تويتر"، أن الفنانة العالمية شاكيرا ستشاركها في دويتو غنائي، وتندرج هذه الاغنية ضمن الإطار الرومنسي لأنها تصور الحب بمنظار مختلف ومن المتوقع ان تصورها على طريقة الفيديو كليب قريباً.

بالصور بريتني سبيرز تخطف الأضواء بفستان أسود مبهر

0 التعليقات
TwitThis


بالصور بريتني سبيرز تخطف الأضواء
حضرت النجمة بريتني سبيرز نهاية برنامج XFACTOR بنسخته الاميريكية ومشت على السجادة الحمراء، وسرقت انتباه جميع الكاميرات.

وكانت بريتني ترتدي فستاناً طويلاً أسود اللون قماشته مخملية، اظهر بريتني بطلة مبهرة وأنيقة، ولكنها في الوقت نفسه بدت مربكة .

بالصور بريتني سبيرز تخطف الأضواء
بالصور بريتني سبيرز تخطف الأضواء
 
بالصور بريتني سبيرز تخطف الأضواء
 
بالصور بريتني سبيرز تخطف الأضواء
 

في لبنان : علاقات ثنائية تبادلية .. اعطني زوجتك وخذ زوجتي !

0 التعليقات
TwitThis



اعتادت نوال ممارسة الجنس مع زوجها بوجود ثنائي آخر معهما، والقيام بعملية المبادلة بعدما أجبرها على القيام بها مرات عدّة. أما ماري وفادي، فلا يمانعان من المبادلة مع أي شريكين يرغبان في ذلك، بحثاً عن مزيد من الإثارة !

تعتبر التبادليّة (Echangisme) أو تبادل الزوجات بمفهومها الشائع، من العلاقات الجنسيّة المتعارف عليها في بلدان الغرب التي شرعنها البعض منها وقَبِل بها علناً ورسميّاً. لكن هل هي موجودة في مجتمعنا؟ وقبل ذلك، ما المقصود بالتبادليّة، وما حاجة الشركاء اليها؟ وأي عناصر تُضيف الى العلاقة بين الشريكين؟

ساقنا الحديث ذلك اليوم الى حياتها الخاصة، وهي كانت لسنوات أحد أسرارها المقدسة التي لا ترضى أن تبوح بكلمة حولها رغم وضوح الفتور في علاقتها بزوجها. لكن تلك الصديقة ضاقت ذرعاً بحياتها الزوجيّة وبلغ بها الأمر طلب الطلاق لوضع حدّ لمعاناتها.

بدأت القصة بعد ثلاثة أعوام من زواجها ولم تشعر يوماً بالانجذاب الى زوجها الذي يحبّها كثيراً، لكن على ما يبدو لم تتوافق معه جنسيّاً. “لم يتوانَ يوماً عن محاولة شتى الوسائل وتجربة كل ما هو جديد وغريب كي يسعدني، لكن بلا جدوى. الى أن طرح عليّ ذات يوم خلال سفرنا الى إحدى الدول الأوروبيّة، وبهدف إسعادي، أن أمارس الجنس مع رجل آخر أمامه علّ ذلك يزيد رغبتي ويثيرني.

رفضت في البداية الى أن اقتنعت أخيراً، وبعدما عدنا الى لبنان بدأ يقترح أن نمارس الجنس جماعياً مع شركاء آخرين من أصحابنا الذين يوافقون على موضوع تبادل الزوجات. وبعد صراع مرير معه، وافقت الى أن اعتدت تلك الممارسات وأصبحت لا أجد لذّة إلاّ من خلالها”.

لكن نوال لم تعد راغبة في ذلك الواقع وتطمح الى اللقاء بشخص تحبّه وتنجذب اليه، قلبياً وجنسيّاً، كي تكون له وحده وتقيم معه علاقة طبيعية لا مجال فيها لاختبار السعادة، فها هي تطلب الطلاق للتحرّر مما أسمته “قيوداً”

بالصورة : منعت من التدخين فتعرًت في مطار بيروت !

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - أثار قرار منع التدخين في مطار رفيق الحريري الدولي في العاصمة اللبنانية بيروت غضب فتاة أوكرانية مساء السبت، مما دفعها الى خلع ملابسها والظهور عارية امام الحضور احتجاجا على منعها من التدخين .
 
وقامت شرطة المطار بايقاف الفتاة بعد تغطيتها بقطعة قماش ، وتم توقيفها .
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م