الأحد، 23 ديسمبر 2012

بالصور سيرين عبد النور تحتفل بعيد الميلاد بفستان احمر مثير فى برنامج sorry bass 2013

TwitThis

بالصور سيرين النور تحتفل بعيد
في حلقة عيد الميلاد من برنامج “sorry bass” على قناة “otv” حلت الفنانة والممثلة اللبنانيةسيرين عبد النور ضيفة مع الإعلاميين رجا ناصر الدين ورودولف هلال.
بداية الحلقة كانت مع عرض راقص لشابات يلبسن ثياب “بابا نويل” على انغام اغنية “merry Christmas” بتوزيع موسيقي شرقي غربي.
من ثم دخلت الفنانة عبد النور الى الاستديو ليبدأ النقاش معها حول معنى العيد لديها حيث اشارت الى ان العيد يعيدها الى طفولتها خصوصاً مع ابنتها “تاليا”، معتبرة ان البعد عن الله هو اكبر خطأ لأن الإنسان الذي يريد التوفيق بحياته عليه ان يتقرب من الله “ما في قاعدة اذا كنت كبير انك تنسى، كما الغريب بالموضوع ان العديد عند شهرتهم يلتجئون الى المنجمين”.
كما اشار هلال الى ان عبد النور تتواجد كل نهار سبت في “قداس” ورداً على سؤال عن قرب شخصيتها من الناحية الدينية الى شخصية السيدة ماجدة الرومي، قالت “انني عندما رأيتها لأول مرة شعرت انني اعرفها منذ اكثر من 100 عام، وانا اتكلم معها بالأمور الدينية وهي سيدة رائعة ومن أول الأشخاص الذين أتوا الى المستشفى لزيارتي بعد ولادة إبنتي، ولم تكتف كما غيرها برسالة عبر مواقع التواصل الإجتماعية” كاشفة انها عايدتها بعيد ميلادها على طريقتها حيث اتصلت بها وغنت لها “happy birthday”.
ومن ثم عرض البرنامج تقريراً عن مساعدة عبد النور لإحدى العائلات الفقيرة، لكن قبل العرض اشارت عبد النور الى انها لا تحب ان تعرض ما تقوم به من اعمال انسانية، لكن “رجا قنعني بركي حدا بيتشجع من ورا المبادرة ويعملوا متل هل العمل اللي هو واجب على كل شخص”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م