كيم كارداشيان تربح القضية على شبيهتها..بالصور

0 التعليقات
TwitThis

(UPI) -- توصلت النجمة الأميركية كيم كاردشيان إلى اتفاق 


تسوية مع شركة "أولد نايفي" للملابس حصلت بموجبه على مبلغ كبير كتعويض، بعد استخدام الشركة لعارضة تشبهها في إعلانات.
وذكر موقع (تي أم زد) أن محكمة في لوس أنجلس أسقطت أمس الأربعاء الدعوى التي رفعتها كاردشيان ضد الشركة بعد أن توصل الطرفان إلى تسوية حول اتهامات النجمة للشركة باستخدام عارضة تشبهها.
ولم يتم الكشف عن المبلغ الذي حصلت عليه كتعويض.
وكانت كاردشيان قد رفعت العام الماضي دعوى قضائية ضد شركة "أولد نايفي" لصناعة الملابس تتهمها فيها باستخدام عارضة أزياء تشبهها مستغلة بذلك صورتها وطالبتها بتعويض بقيمة 20 مليون دولار.
يذكر أن العارضة التي شاركت في الإعلان تتميز بشبهها الكبير لكيم تدعى ميليسا مولينارو.






























































































النشرة فن

كاتي بيري في اعلان رقاقات بطاطا تلمح انها صدرها طبيعي غير مزيّف

0 التعليقات
TwitThis


اصبحت النجمة العالمية كاتي بيري الوجه الإعلاني لإحدى شركات الوجبات الخفيفة  "Popchips ".
ونشرت الشركة مجموعة من الصور الاعلانية تحت اكثر من شعار دعائي مثل 'Love. Without the handles و 'Spare me the guilt chip.

وفي احدى الصور وضعت بيري Popchips على صدرها تحت شعار 'Nothing fake about 'em اي "لا شيء مزيف عنهم" فالشعار لعب على امرين، فمنتجهم من رقاقات البطاطا "Popchips "، هو طبيعي مثل صدر كاتي بيري غير المزيف.

ليدي غاغا بقبعة تلفت الانظار

0 التعليقات
TwitThis
فاجأت المغنية ليدي غاغا معجبيها خارج الفندق الذي تقيم فيه في فنلندا يوم امس بالظهور في قبعة مصنوعة من ريش الطيور.

غاغا التي بدأت جولتها العالمية " 'Born This Way Ball'  في اوروبا ظهرت في ثوب اسود اللون ووضعت على رأسها عصابة من الريش الاسود غطت رقبتها وجزء كبير من وجهها.







النشرة فن

نشرت فيلمهما الجنسي.. لتجبره على الزواج منها

0 التعليقات
TwitThis












(UPI)- يبدو أن بعض النساء لا يتوانين عن القيام بأي شيء للحصول على مرادهنّ، فقد قامت امرأة تتارستانية بنشر شريط مصور لعلاقتها الحميمة مع صديقها على شبكة الانترنت، بهدف إجباره على الزواج منها.
ونقلت وكالة الأنباء الروسية "نوفوستي" عن المديرية العامة للبحث والتحقيق في تتارستان، قولها إن شابة في الـ28 من العمر، قامت بنشر شريط حميم لها ولصديقها على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتحت اسم مستعار، بهدف إجباره على الزواج منها.
ولفتت المديرية إلى أن الفتاة تواجه تهمة انتهاك قانون الخصوصية، مشيرة إلى أنه في حال إدانتها، فسيحكم عليها بسنة من خدمة المجتمع.
وأضافت أنه بعد أن واجهها صديقها، قالت إنها ستزيل الشريط بعد أن يتزوجها.
وأشارت إلى أن الشاب قرّر اللجوء إلى الشرطة، محطماً بذلك أحلام الشابة بالحصول على فتى الأحلام.

هذه هي حقيقة صور ليدي غاغا في مجلة Vogue قبل تقنية الفوتوشوب!!

0 التعليقات
TwitThis

الجميع يعلم ان جميع النجمات لا يظهرن على اغلفة المجلات الاّ بعد عملية طويلة من المسح والتصحيح عن طريق الفوتوشوب حتى يظهرت بشكل مثالي .

وفي صور جديدة نشرت من كواليس جلسة التصوير الاخيرة التي قامت بها غاغا لصالح مجلة "Vogue" تظهر الحقيقة ونكتشف الفرق الشاسع بين واقع الكواليس وكذبة الغلاف.

فالنجمة تظهر منتفخة وقصيرة في الثوب الارجواني من تصميم " Marc Jacobs " لكن بعد عملية الفوتوشوب تظهر غاغا على الغلاف بجسد كعارضات الازياء وبوجه مشع ليس شاحبا كما في الحقيقة.

كما كشف الفيديو الخاص بجلسة التصوير الكثير من التعديلات التي خضعت لها الصورة بواسطة الفوتوشوب. غاغا تبدو إنسانة أخرى في الفيديو، حيث تم التخلص من حوالى 10 كيلوغرامات من وزنها، فتم تنحيف خصرها ويديها ووجها، كما تم التلاعب بلون الثوب ومن الملاحظ أيضاً أنها لم تكن تضع الكثير من مساحيق التجميل فتم التلاعب بهذا الأمر من خلال الفوتوشوب.

 







جينيفر لوبيز تعرض جسدها المتناغم في بكيني اصفر اللون

0 التعليقات
TwitThis


قفزت الفنانة جينفير لوبيز الى بركة السباحة لتلعب مع توأمها ماكس وايميت في البركة الخاصة بالفندق.

لوبيز البالغة من العمر- 43 عاماً - قررت الاسترخاء هذه المرة في الولايات المتحدة خلال تواجدها في احد الفنادق في ميامي، فهي عادة تتوجه الى شواطىء البحر خلال جولتها العالمية.

كما عرضت لوبيز جسدها المتناغم في بكيني اصفر اللون وهو المفضل لديها حيث رصدت فيه أكثر من مرة، وبدا واضحا انسجام اولاد لوبيز مع حبيبها الراقص الشاب وخاصة مع ابنتها ايمي.







  

ريهانا تفوت على المصورين اي صورة من تحت تنورتها القصيرة

0 التعليقات
TwitThis


رصدت النجمة ريهانا في مجموعة ازياء غريبة وغير انيقة خلال زيارتها للندن.
وفي الامس،رصدت النجمة السمراء تتوجه الى احدى الملاهي الليلة في لندن مرتدية بوتين يصل الى فخذها من جلد الثعبان نسقته مع تنورة جلدية قصيرة باللون الاحمر الداكن ارتدها مع "بلوزة" شتوية.
وحاولت ريهانا تغطية مفاتنها بيدها وهي جالسة في سيارة الاجرة وهي تغادر ايضاً حتى لا يتمكن مصوري البابابرتزي من التقاط اي صورة تحرجها.










الصور .. جاستن بيبر ينفي توتر علاقته بسيلينا غوميز خلف الكواليس

0 التعليقات
TwitThis


حصلت الفنانة سيلينا غوميز على زيارة مفاجئة من حبيبها جاستين بيبر في موقع تصوير فيلمها الجديد ،يوم الاربعاء 29( اب) في لوس انجلوس.
وبهذا ينفي الثنائي خبر توتر علاقتهما بعد ان رصد بيبر يعانق سيلينا خلف الكواليس.






بريتني سبيرز تكشف بطنها المشدود بالبكيني : لا أريد ان ينتهي الصيف

0 التعليقات
TwitThis

 نشرت الفنانة بريتني سبيرز صورة جديدة لها بالبكيني لتكشف عن بطنها المشدود وسمرتها التي حصلت عليها.

علقت بريتني -31 عاماً- على صورتها : " بعض المرح في الشمس .. لا اريد انتهاء الصيف".

تظهر سبيرز في الصورة مبتسمة مرتدية بكيني اخضر اللون مورد، وتركت النجمة الشقراء شعرها منسدلا على كتفيها وارتدت نظارات خاصة بالنظر.



 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م