بالصور..اكثر عارضات الازياء اثارة في 2012

0 التعليقات
TwitThis

كيت ابتون

كانديس سوانبويل

أدريانا ليما

اليساندرا أمبروسيو



آنا بياتريس باروس

آن فياليستيانا

بيهاتى برينسلو

سينتيا ديكر

سينتيا ديكر


دوتزن كروز
اديتا فيلكيفيسيوت


إيمانويلا دي باولا

يزيل بوندشين

ايرينا شايك

إيزابلي فونتانا

لايس ريبيرو

لارا ستون

ليلى الدريدج

ليندسي الينجسون

مارلو هورست

ميراندا كير

بار ريفائيلي
إيزابيل جولارت
روزي هنتنغتون وايتلي

بالصور..الأمريكية اوليفيا كالبو تفوز بلقب ملكة جمال الكون

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

فازت ملكة جمال أميركا أوليفيا كالبو بلقب "ملكة جمال الكون" للعام 2012.

وتنافست جميلات العالم في لاس فيغاس على لقب "ملكة جمال الكون 2012" الذي كان من نصيب الأميركية أوليفيا كاليو.

وقبل نهاية المسابقة اختارت لجنة الحكام 5 ملكات من بلدان العالم لتختار من بينهن الوصيفات والملكة، ووصلت الى هذه المرحلة كل من ملكة البرازيل، ملكة اميركا، ملكة فنزويلا، ملكة أستراليا، وملكة جمال الفيليبين، فحلت ملكة جمال الفليبين جانين توغونون وصيفة أولى، فيما جاءت ملكة جمال فنزويلا آيرين صوفيا إيسير وصيفة ثانية، والأسترالية ريناي آيريس وصيفة ثالثة.

وكان اللبنانيون يعقدون آمالا كبيرة على ملكة جمالهم رينا شيباني لتحقق انجازا جماليا في هذه المسابقة العالمية، بعدما اجمع اللبنانيون على ان اختيارها هذا العام لتمثيل جمال بلادهم كان خيارا صائبا وفي مكانه، الا ان الحظ لم يحالف لبنان ولا رينا هذه المرة أيضا.

يشار إلى ان أوليفيا كالبو (20 سنة) من رود آيلاند، هي أول أميركية تفوز بلقب ملكة جمال الكون منذ العام 1997 يوم فازت بروك لي



في شقة دعارة ..عايرته بعجزه الجنسي فذبحها

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

كشفت مباحث القاهرة قضية العثور على ربة منزل مذبوحة وملقاة بمنطقة تحت الإنشاء، وتبين أن وراء الواقعة 4 متهمين، حيث قام أحدهم بذبح المجني عليها إثر مشادة نشبت بينهما في شقة دعارة لمعايرتها له بعجزه الجنسي، وساعده باقي المتهمين في التخلص من الجثة.


وفي التفاصيل، تلقى قسم شرطة المرج بلاغا بالعثور على جثة لسيدة مجهولة الهوية ”في العقد الرابع من العمر” ترتدي ملابسها كاملة ملفوفة بسجادة، مغطى رأسها بجوال وبها جرح ذبحي من الناحية اليسري وآخر من الناحية اليمني للرقبة وطعنة نافذة بالخد الأيسر.


وأثناء السير في إجراءات البحث تلقى قسم الشرطة بلاغا من المدعو ياسين.ع.ي، بغياب والدته المدعوة سعاد أ.أ، 46 سنة، وأدلى بأوصاف مطابقة للجثة وبعرضها عليه تعرف عليها.


وبتكثيف الجهود، تمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الحادث كـل من عبد الله.ن.أ، 29 سنة، والسابق اتهامه فى 6 قضايا، أخرهم قضية ” تسهيل وإدارة مسكن للدعارة ”، وشقيقه محمد.ن.أ، 36 سنة، ورمضان.م.ح، 26 سنة، وأحمد.ح.ح،31 سنة، وتم ضبطهم، وإعترفوا بارتكاب الواقعة، حيث قرر الأول باستئجار شقة بدائرة القسم واستغلالها في تسهيل أعمال الدعارة، نظير أجر مادي، وأرسل المتهم الرابع للمجني عليها لممارسة “الرذيلة” معها بالشقة، وعقب توجهه لهما لتقاضي المبلغ المتفق عليه شاهد الأخير أثناء خروجه مسرعاً من الشقة، وإكتشف وجود المجني عليها مسجاة على ظهرها بأرضية الشقة متوفاة، فقام بالإستعانة بباقي المتهمين وقاموا بالتخلص من الجثة.

هكذا خدعت كيم كارداشيان جمهورها !..صور

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

بعد ان نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أمس صورة لها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر تظهرها في تسريحة شعر جديدة حيث انها قصت شعرها وقصّت غرّة أيضاً، كشفت كيم ان الامر كله مزيف وموديل شعرها الجديد هو عبارة عن شعر مستعار من اجل جلسة تصوير جديدة.

وقد خدعت كيم جمهورها بإقناعه على مواقع التواصل الإجتماعي بانها قصّت شعرها بالفعل .

يذكر أن كيم حين إنتقلت أمس من نيويورك إلى لوس أنجلوس بقيت باللوك نفسه.

 








 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م