بيونسيه تتوسَّل من أجل مسح صورها القبيحة

0 التعليقات
TwitThis

 بيونسيه تتوسَّل من أجل مسح صورها القبيحة
نشر موقع باذ فييد 33 صورة  التقطت في حفل السوبر بول  بدت فيها بيونسيه في شكل مزرٍ، ووصفها الموقع بأنها بعيدة تمامًا عن الصور الجذابة التي رأيناها لبيونسيه من قبل، ما دفع الوكيل الاعلامي لبيونسيه للتوسل للموقع من أجل مسح هذه الصور.
أرسل الوكيل الاعلامي لبيونسيه رسالة الكترونية للمسؤولين عن الموقع طالبهم فيها بكل احترام وتهذيب أن يتكرموا بإزالة هذه الصور السيئة خاصة سبع صور ظهرت فيها بيونسيه بشكل قبيح وخالٍ من الجمال والجاذبية، وتعد هذه أسوأ صور لبيونسيه على الإطلاق حيث بدت فيها في منتهى الشراسة.
وطلب الوكيل الاعلامي لبيونسيه من الموقع أن يختاروا صوراً أفضل وأجمل لها ليضعوها على الموقع وعلق موقع gawker على هذا الطلب ساخراً بأن القائمين على موقع باذ فيد لم يجدوا أي صور أجمل  لبيونسيه ليقوموا بنشرها وأن الصور التي نشرها الموقع هي افضل ما يمكن نشره من صورها التي التقطت لها في الحفل.

بيونسيه تتوسَّل من أجل مسح صورها القبيحة

بيونسيه تتوسَّل من أجل مسح صورها القبيحة

بيونسيه تتوسَّل من أجل مسح صورها القبيحة


انتى احلى

صور شاب يخضع لعمليات تجميل ليتحول لشبيه سوبر مان

0 التعليقات
TwitThis

صور شاب يخضع لعمليات تجميل ليتحول لشبيه سوبر مان

لم يكن انبهاره بشخصية "سوبر مان" الشهيرة انبهاراً عادياً بل وصل به حد العشق والجنون.. لذا فقد خضع هربرت شافيز 35 عاماً لمجموعة من العمليات التجميل الجراحية، وذلك للحصول على جسد يشبه تلك الشخصية الخيالية؛ حيث أغرم بسوبرمان منذ طفولته، وبدأ العمليات الجراحية منذ عام 1998 لتحويل نفسه بلياقة رجل السوبرمان، وعمل على تكبير الذقن والأنف ليصبح صورة طبق الأصل من الممثل كريستوفر ريف، وشملت الجراحة أيضاً حقن السيليكون في شفتيه، وشفط الدهون من بطنه للحصول على رجل ذي لياقة بدنية تمتد بالصلابة والجمال، وذلك وفق ما ذكرت صحيفة "ذا صن". ويعتبر هربرت من محبي سوبرمان بعد أن حصل على زيه الأزرق والأحمر عندما كان طفلاً، وفي عام 1990 بدأ بشراء التماثيل لسوبرمان وخلال 20 عاماً امتلأ منزله بالملصقات والمجلات والملابس والتماثيل الخاصة بسوبرمان. ولكن الأطباء النفسيين يشعرون بالقلق من أنّ شافيز يعاني من اضطراب في تشوه الجسم، وهذا يعني أنّ إجراء تغييرات تجميلية لجسده فكرة استهوته، وليس لديه أي خطط لوضع حد لعملية جراحية له، ويريد أكثر من ذلك في المستقبل.

صور شاب يخضع لعمليات تجميل ليتحول لشبيه سوبر مان

صور شاب يخضع لعمليات تجميل ليتحول لشبيه سوبر مان

صور شاب يخضع لعمليات تجميل ليتحول لشبيه سوبر مان

صور شاب يخضع لعمليات تجميل ليتحول لشبيه سوبر مان

صور شاب يخضع لعمليات تجميل ليتحول لشبيه سوبر مان

شاهد البوم صور حصرية لابنة الفنان كريم عبدالعزيز وزوجته يعرض لاول مرة وصور نادرة بحفل زفافه

0 التعليقات
TwitThis
































نجوم مصرية

شاب عراقي يغتصب 14 طفلة والصدمة في اعمارهن !!

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - أعلنت مصادر أمنية كردية السبت، أنها اعتقلت شابا عراقيا قام باغتصاب 14 طفلة في مدينة آربيل شمالي بغداد.

وقال طارق نورى مدير دائرة الأمن فى آربيل فى تصريح صحفي : “أجهزة أمنية قامت باعتقال شاب من مواليد 1994 من سكان مدينة الموصل يعمل عامل بناء فى آربيل”.

وأضاف : “بعد وصول معلومات وشكاوى من بعض العوائل عن حالات اغتصاب لأطفالهم قمنا باعتقال شاب واعترف باغتصاب 14 طفلة تتراوح أعمارهن من 6 إلى 9 سنوات داخل منازل فارغة قيد إنشاء وتم اعتقاله بحسب قانون العقوبات العراقية”.

طفلة بعمر 3 أعوام تصبح ولية عهد هولندا

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - في 30 أبريل/نيسان المقبل، ستحمل الأميرة أماليا لقب أميرة أورانج، وتصبح ولية عهد هولندا بعد تتويج أبيها فيلهيلم ألكسندر ملكاً على هولندا، في ضوء تنازل جدتها الملكة بياتريس عن العرش أخيراً، بحسب ما نقلت “البيان”.

ويشير الاختصاصيون في البروتوكول الملكي الأوروبي إلى أنه حتى لو أنجب أبواها وليداً ذكراً، فإن الأميرة أماليا لن يتغير ترتيبها في وراثة عرش هولندا، حيث ينص القانون الهولندي منذ عام 1983 على المساواة بين الذكور والإناث في الوصول إلى سدة العرش.

بالصور : الرسم على بطون الحوامل

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك -  الرسم على بطون  الحوامل  هي  اخر  الصرعات التي تنتشر حاليا  في بريطانيا .

ويتكلف سعر ساعة الرسم من 20  الى 65 جنيه استرليني  ويعتمد على نوعية الصورة  ومدى  تعقيدها .










بالصورة - هاتف نقال داخل مؤخرة سجين

0 التعليقات
TwitThis
سمير بوك - أفاد مسؤول بمستشفى في سريلانكا بأن الأطباء استخرجوا هاتفا نقالا من مؤخرة رجل يبلغ من العمر 58 عاما.

وقد أخفى الرجل، وهو سجين، الهاتف في مؤخرته، عندما هم حراس السجن بتفتيش زنزاته، ولكن يبدو أن أحدا اتصل به في الوقت غير المناسب.

وفجأة سمع الحراس رنين الهاتف ينبعث من مؤخرة السجين، فأخذوه إلى المستشفى، حيث استخرج الأطباء الجهاز، ثم أعادوه إلى زنزانته.

ويقضي الرجل عقوبة 10 أعوام في سجن وليكادا، المشدد الحراسة، بالعاصمة كولومبو، لإدانته بجريمة السرق



بالفيديو - حقيقة البحر المسجور وعظمة القرآن

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - إنها حقائق تشهد على عظمة منزل القرآن تبارك وتعالى،** حدثنا عن بحر محمّى، بل وأقسم به، وجاء العلماء ليصوروا هذا المشهد الرائع في أعماق المحيط...

تمتد التصدعات الأرضية _ لتشمل قاع البحار والمحيطات، ففي قاع البحار هنالك تصدعات للقشرة الأرضية وشقوق يتدفق من خلالها السائل المنصهر من باطن الأرض. وقد اكتشف العلم الحديث هذه الشقوق حيث تتدفق الحمم المنصهرة في الماء لمئات الأمتار، والمنظر يوحي بأن البحر يحترق! هذه الحقيقة حدثنا عنها القرآن عندما أقسَم الله تعالى بالبحر المسجور أي المشتعل، يقول عز وجل: (والبحر المسجور) [الطور: 6].


أم تعطي ابنها المخدّرات.. عن طريق قبله

0 التعليقات
TwitThis



 تمكّنت أم أميركية من نقل المخدّرات لابنها المسجون عبر قبلة تبادلتها معه.

وذكر موقع (ذا سموكينغ غان) أن السلطات في ولاية نيويورك أفادت أن كيمبرلي مارغيسون (54 عاماً) وضعت حبوباً مخدرة من نوع أوكسيكودون في فمها حين زارت ابنها ويليام بارتديج (30 عاماً) في السجن.

وقد نقلت الأم حبتين من فمها إلى فم ابنها حين قبّلته بفمه.

وقال مسؤولون في الشرطة في مقاطعة ياتس إن المخدّرات كان لاستخدام الرجل الشخصي وليس ليبيعها في السجن.

وقد تم توجيه تهمة تتعلّق بالمخدّرات إلى بارتديج المسجون بتهمة تتعلّق بالأسلحة، فيما اعتقلت الوالدة ثم أفرج عنها بكفالة مالية.

سمير بوك

بالفيديو : طفلة تسرق المحلات في الصين برشاقة المحترفين

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - بثت صحيفة «شنغهاي» الصينية في موقعها على الإنترنت، أحد أغرب شرائط الفيديو عن طفلة يبدو أن عمرها أقل من 10 سنوات، لكنها تسرق المحلات برشاقة البالغين المحترفين.

ولم تشرح «شنغهاي» الكثير عن الفيديو في نسختها الإنكليزية، لكن «العربية.نت» اطلعت على التفاصيل من خبرها الصيني مترجماً إلى الإنكليزية في مواقع عالمية.

وورد في تفاصيل الخبر أن المرأة الحامل التي تظهر في الفيديو هي والدتها، وسبق أن دربتها على سرقة ما في الجوارير أو الصناديق من مال بعد أن تتعمد إلهاء صاحب المحل، في وقت تتسلل فيه الطفلة الى موضع المال المستهدف، وتتناوله بخفة ثم تعود الى حيث والدتها داخل المحل وكأن شيئا لم يكن.

وقد اعتقلت الشرطة الصينية في مدينة شنغهاي الأم وابنتها، فأفرجت عن الطفلة، وأبقت على الأم محتجزة إلى حين بت أمرها.


ضجة كبيرة بسبب فيديو بنات بلاك بلوك ضد التحرش الجنسي - شاهد الفيديو

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - أثار أحد مقاطع الفيديو على موقع اليوتيوب، ضجة كبيرة بعد أن أظهر عددا من الفتيات المشاركات بمسيرة السيدة زينب وهن يحمل السكاكين والمضارب، في الوقت الذي يرددن فيه شعارات مناوئة لحركة الإخوان المسلمين.

وأظهر التسجيل أحد الفتيات الساخطات على الوضع الراهن الذي تمر فيه البلاد، مهددة ضد تعرض أحد للمشاركات بهذه المسيرة.

وأثار هذا التسجيل الذي حمل اسم “بنات بلاك بلوك بالأسلحة البيضاء بمسيرة السيدة زينب،”زوبعة من التعليقات بعد أن نال أكثر من 42 ألف مشاهدة، حيث كان أبرز هذه التعليقات:

Ali Abdul Hamid: “وبيقولك تحرش، إذا كان هما أصلا ستات بلطجية، جبهة العار تريدها حرب أهلية.”
وبدوره قال eng zizo: ” أوعى السكينة تعورك يا شاطرة.”
أما tamer amin فعلق ساخرا: “حد شاف اللي شايلة المردانة بتاعت العجين في الثانية 7.”
وعلى الصعيد الآخر قال wael dodge: “لما الحوار يبقي ملزم الأول، لما مرسي يبقي يلتزم بكلامه مش يطلع يبرر ويبرر، البنات دي رجاله بصراحة وأنا اقتنعت بكلامهم.”


كلوي كاردشيان وزوجها: عندما تدب الخلافات بيننا نمارس الجنس بكثافة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

مع كثرة الشائعات والأقاويل عن قرب انفصالهما، علي غير الحقيقة، قامت كلوي كارداشيان وزوجها لامار أودوم، بوضع حدا لتلك التقارير الكاذبة عن الخلافات الزوجية بينهما خلال مسيرة زواجهما التي أكملت ثلاثة أعوام.
في مقابلة مع صحيفة «Us Weekly»، اعترفت كلوي قائلة:”نعم، نتشاجر،” “لكننا قبل أن نذهب للفراش، نتأكد من أننا ننفض الغضب جانبا”.
فيما أكد لاعب «لوس أنجليس كليبرز» أودوم، إلي«Us Weekly» قائلا: “هذه الفتاة عندما تتحدث تسحرني ثق بي!”
لامار أضاف: «إننا نحب بعضنا البعض كثيرا، والجنس معها هو المتعة!» ويواصل: هي على مستوى عال، إنها ساخنة جدا، ونتواصل جنسيا بكثافة، حال كنا علي خلاف”
ومن المعلوم أنه في عام 2009؛ تزوجت “كارادشيان، ” نجم كرة السلة الأمريكية “لامار أودوم”، وقامت بعدها بتغيير اسمها إلى “كلوي كارديشيان أودوم”، وفي نفس العام أصدرت برنامجًا جديدًا من تليفزيون الواقع؛ عنها هي وزوجها يحمل اسم Khloé & Lamar

يذكر أن مجلّة “Star” كانت قد أوردت في عددها الأخير أنّ لامار زوج كلوي كان يخطّط للانفصال عنها بعد زواج دام ثلاث سنوات.

عدوى " حريم السلطان " تنتشر بين الفنانات ... فمن الأجمل؟

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

انتشرت مؤخراً ظاهرة وضع نجمات العالم تيجاناً على رؤوسهنّ تيمّناً بالملكات والسلطانات والأميرات اللواتي حكمن العالم في حقبات سابقة. ولكن لتاج الفنانات ستايل خاص وتصميم مميّز يُخفي وراءه الكثير ويُبشّر بمفاجأة.

لم تكن الفنانة ميريام فارس أوّل من وضع تاجاً على رأسها، إلّا أنّ لتاجها تصميم خاص وترصيع بالمجوهرات والأحجار الكريمة وهذا ما جعله مميّزاً يُعيدنا إلى العصر الروماني حيث تغنّي الملوك والملكات بتيجان الذهب واللآلئ والمجوهرات.

أمّا الملكة أحلام، فللتاج معها حكاية أخرى، إذ تعتبر نفسها متحدّرة من عائلة السلطان سليم، وقد وضعت تاجاً مستوحى من الستايل العثماني القديم فيه السشواروفسكي والترصيع تتدلّى أطرافه حتّى كتفيها.

ولم تغفل الفنانة نوال الزغبي في أغنيتها المصوّرة الجديدة “غريبة هالدني” أن تضع تاجاً شبيهاً بتاج ملكة إنكلترا مرصّعاً بالأحجار الكريمة والذهب، وقد لفتت هذه الإطلالة الأنظار.

 


 


 


 


 


بالفيديو والصور… بيكام شبه عار في بيفرلي هيلز بإعلان لملابس داخلية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

عاد نجم كرة القدم الإنجليزي ديفيد بيكام لتصدر العناوين، ولكن هذه المرة، ليس بسبب كرة القدم، بللإعلان تلفزيوني جديديعرض فيه بيكام التصاميم الجديدة للألبسة الداخلية لسلسلة محلات “اتش آند ام.”
ففي الإعلان، الذي أخرجه زوج مادونا السابق، غاي ريتشي، يظهر بيكام يرتدي ملابسه الداخلية، بينما يلحق بالسيارة التي علق بها قميصه الخارجي، فيمر بعدة شوارع في بيفرلي هيلز ليتمكن من بلوغ مراده، ولكن الإعلان ينتهي وبيكام لم يتمكن من تحقيق ذلك، ولكنه على الأقل مرتاح بارتداء لباسه الداخلي.
ويرى الكثير من المتابعين لأداء بيكام أن هذا الإعلان ما هو إلا طريقة للرد على الأقاويل بشأن تقدم بيكام في العمر، وضعف لياقته البدنية، فقد ظهر اللاعب الإنجليزي في الإعلان لائقاً من الناحية البدنية، وقادراً على الركض، والسباحة، وحتى اللعب بالكرة وإحراز الأهداف.
ووجهت العديد من الانتقادات لتوظيف المخرج غاي ريتشي لإخراج هذا الإعلان، الذي بدا من الناحية الإخراجية متواضعاً جداً، ربما لظهور بيكام فيه، وانشغال المتابعين بأداء اللاعب، بدلاً من التركيز على الأداء الإخراجي.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م