صور.. خالد سليم في أجازة بشرم الشيخ

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة- Gololy
يستمتع الفنان المصري خالد سليم بأجازة العيد في مدينة شرم الشيخ، حيث سافر منذ عدة
 أيام مع زوجته وابنته خديجة.
خالد نشر مجموعة من الصور له على صفحته عبر موقع «فيس بوك»، وهو مع أصدقائه
 وبعض الجمهور، حيث يستمتع بوقته على الشاطئ وداخل المطاعم.

صاحبة ماراثون المضاجعة : أردنيون اتصلوا بي !

0 التعليقات
TwitThis
صاحبة ماراثون المضاجعة : أردنيون اتصلوا بي !

أكدت صاحبة ماراثون مضاجعة مئة ألف رجل من العالم البولندية المثيرة للجدل آنيا ليوسكا بأنها لم تزر أى دولة
عربية حتى اليوم ، وأن ما يتم نشره وتداوله عن هذا الأمر ما هو إلا محض كذب ولم يحدث.

وقالت أنها تلقت مكالمات من أصدقاء فى مصر ولبنان وسوريا والأردن والعراق والذين رحبوا بزيارتها ، وأنها تتمنى أن تزور هذه الدول في أقرب وقت ممكن .. بحسب قولها.

وأضافت في تصريحات نشرتها جريدة الإسماعيلية برس المصرية بأنها قدمت طلب للحصول على تأشيرة للدخول إلى مصر ولم يتم الرد عليها بالرفض أو الإيجاب ، ولكن وصلتها معلومات بأنها غير مرغوب بوجودها فى مصر من بعض الناس ،

وبالنسبة لمصر قالت : أنا أحب زيارة مصر لأنها بلاد جميلة ورائعة بـرجالها العظماء .. ولكننى أحترم دينكم و لا أريد أن أسيء إليه.


وفى تعليقها على نشر بعض الصحف والمواقع الإخبارية بأنها سافرت بالفعل للعراق قالت : هذا لم يحدث ولكنها فى إنتظار السفر إليها.

وفى ردها حول ما تردد مؤخراً حول إصابتها بمرض نقص المناعة المكتسبة الإيدز .. علقت بغضب : هذا كذب ومصدر هذه المعلومة الكاذبة هو هاكر قد سرق الحساب الخاص بى على الفيس بوك ونشر تلك المعلومة على صفحتى .. وأنا قد قمت بإجراء إختبار طبى .. وقد أرفقت الجريدة المصرية صورة من هذا الإختبار الطبى.

وإختتمت الجزء الأول من حوارها بأنها بالتأكيد قد تعرضت فى بعض الدول الأوروبية لبعض المضايقات ولكنها قليلة.

اطلع من راسى

بالصور: قرد وقح يتحرّش بمراسلة على الهواء

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: قرد وقح يتحرّش بمراسلة على الهواء

بعدما قدمت مراسلة تلفزيون فوكس 40 سابرينا رودريغيز قرد البابون وصافحته، قام بلمس ثديها مباشرة على الهواء، والنظر مباشرة الى الكاميرا مع ابتسامة واسعة.

وكانت المراسلة في سكرامنتو كاليفورنيا تعرض تقريرا عن مهرجان في 12 أيلول بحسب صحيفة “الدايلي ميل” البريطانية عندما اغتنم القرد فرصته ووضع مخلبه على ثديها الأيمن.

و لم تشعر رودريغيز بالخجل أو تقم بردة فعل بل تصرفت بمهنية وحولت الحادثة الى مزحة على الهواء.

وحتى ان القرد ميكي رفض ازالة مخالبه حتى بعد انتهاء البث. ويذكر ان ميكي شارك في فيلم Rock of Ages في العام 2012 الى جانب الممثل توم كروز.
بالصور: قرد وقح يتحرّش بمراسلة على الهواء

اذا جلست في سيارته دون جوارب يُتهم بالاغتصاب…اليكم اغرب القوانين الجنسية !!

0 التعليقات
TwitThis
اذا جلست في سيارته دون جوارب يُتهم بالاغتصاب…اليكم اغرب القوانين الجنسية !!


يقوم بعض الحكام في عدة بلدان بإصدار قوانين غريبة وأحيانا مضحكة تختص بحياة المواطن الشخصية للناحية الزوجية والجنسية. وإليكم بعض هذه القوانين :
-  في ايرلندا، لا يسمح ببيع الواقي الذكري، فوفقا لقوانين البلاد، فإن الجنس للإنجاب، وليس للمتعة.

-  في غانا، إذا كان عمر المرأة الحامل يقل عن 18 سنة، فإن أبا الجنين مجبر على دفع ما يعادل 50 دولارا امريكيا كعقوبة، وعليه أن يعطي والديها عنزة، و 3 زجاجات من مشروب الجن.

-  في إيران، يمنع على الرجال الإتجار بالحيوانات الداجنة في الشوارع، لأن هذا “يسمح لهم بالتحرش بالعبارات مع الاناث.”

 -  في بابوا غينيا الجديدة الزوج المخدوع يمكنه الحصول على الطلاق، و قطع رأس عشيق زوجته. وينبغي على المحكوم بالإعدام قبل الموت، أن يلتهم إصبع عشيقته.

 -  في منغوليا لم يتم حتى الآن إلغاء قانون يلزم النساء بالتجول في الشوارع عاريات الصدر. وكما اتضح فيما بعد، في العصور الوسطى كان جواسيس العدو يتسللون بملابس نسائية لاستطلاع أراضي الخصم.

-  في ولاية انديانا، يمكن ملاحقة أي سائق بتهمة الاغتصاب، اذا جلست معه في سيارته فتاة دون 17 سنة، بلا جوارب.

-  أحد قوانين كنتاكي القديمة يحظر على الزوجين الاستحمام معا.

 - في انجلترا يحظرون ممارسة الجنس على دراجة نارية متوقفة، وفي فرنسا على قضبان السكك الحديد. وتتم معاقبة منتهكي القانون بغرامة، و بالسجن أيضا.

-  في بودابست، تمنع ممارسة الجنس إلا في ظلام دامس، والجماع على ضوء الشموع يعتبر انتهاكا.

اطلع من راسى

بمساعدة زوجته .. مصري يختطف موظفة ويغتصبها

0 التعليقات
TwitThis
بمساعدة زوجته .. مصري يختطف موظفة ويغتصبها

أقدم نجار بمساعدة زوجته وشقيقها وشقيقتها، على اختطاف موظفة مصرية واغتصابها في محافظة الشرقية  شرق القاهرة.

 هذا وتمكنت أجهزة الأمن بمحافظة الشرقية من القبض على النجار ـ 39 سنة) وزوجته (27 سنة) وشقيقها (37 سنة) وشقيقتها (22 سنة)، بعد بلاغ تقدمت به المجني عليها، باختطافها تحت تهديد السلاح عقب عودتها من العمل.

 وأشارت الاجهزة الامنية انه خلال التحقيق تبين أن أسباب الاختطاف تعود الى أن زوجة النجار أقامت علاقة غير شرعية مع شاب واتهمت الموظفة بتوريطها في العلاقة، حيث عمد الزوج على الانتقام من الموظفة.

 وتم اختطاف الفتاة عندما حاولت اللحاق بزوجها بعد عودتها من العمل، حيث أخبرها زوجها بأنه ذاهب إلى أرضه الزراعية – بحسب وصفها ، وفي الطريق تعرضت للاختطاف المسلح داخل “توك توك” من الرجل ، حيث ذهب بها لمنزله وتناوب على اغتصابها مع شقيق زوجته، في حين قامت الأخيرة وشقيقتها بتصوير العلاقة، وتصويرها عارية.

 وأمرت الاجهزة الامنية بتحرير محضر بالحادثة وعرض الضحية التي اصيبت بالاغماء نتيجة التناوب على اغتصابها على الطب الشرعي، وحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق.

اطلع من راسى

صورة قبلة على فايسبوك تتسبب باعتقال مراهقين في المغرب

0 التعليقات
TwitThis
صورة قبلة على فايسبوك تتسبب باعتقال مراهقين في المغرب

أفادت منظمة تعنى بحقوق الإنسان بـ”حادثة اعتقال الشرطة المغربية شابا وفتاة في عمر المراهقة بسبب نشرهما صورة على موقع فايسبوك، تظهرهما وهما يقبلان أحدهما الآخر”.

ما استفز عددا كبيرا لنشر صور مشابهة احتجاجا على اعتقالهما.

وأوضح رئيس جمعية ريف لحقوق الإنسان، شكيب الخياري، أن “الاعتقال شمل صبياً في عمر المراهقة وصديقته. وقد تم اعتقالهما يوم الخميس لانتهاك الآداب العامة عن طريق نشر صورة قبلة لهما”.

وقد التقطت الصورة لهما خارج المدرسة الثانوية التي يدرسان فيها.

وأوضح الخياري أن “المراهقين محتجزان في مركز للأحداث في مدينة الناظور، حيث نظم اعتصام للمطالبة بالإفراج عنهما. وقد تسبب الحادث بضجة ​​في أوساط الشباب ما دفع عددا من اليافعين إلى نشر صور مماثلة على صفحاتهم في فايسبوك”.
وأكد مسؤول محلي حادثة الاعتقال، لكنه امتنع عن التعليق.

اطلع من راسى

ملكة جمال العالم تمازح محبيها بصورة..!!

0 التعليقات
TwitThis
ملكة جمال العالم تمازح محبيها بصورة..!!

-فوز النجمة التركية جيزام كراجا الشهيرة بـ«فتون» بلقب ملكة جمال العالم لم يمنعها من ممازحة محبيها بصور طريفة وغريبة لها.

بطلة مسلسل «ويبقى الأمل» نشرت صورة تخلت فيها عن إبراز جمالها، وبدت بنظارات طبية كبيرة الحجم، بالإضافة إلى اتخاذ وضع معين لوجهها، الأمر الذي أعده بعض متابعيها جرأة من فنانة مشهورة بجمالها وأناقتها، بينما أثنى البعض الأخر على تلقائية الفنانة ورغبتها في مداعبة محبيها بالصور العفوية.

يُذكر أن جيزام كراجا بدأت مشوار النجومية من خلال عرض الأزياء، ثم شاركت في مسلسل «حريم السلطان»، ونجحت في الفوز بلقب ملكة جمال تركيا عام 2011، كما شاركت في بطولة مسلسل «البرق الذي ضرب المنزل» عام 2012 ، والآن يعرض لها مسلسل «ويبقى الأمل» على قناة mbc.

ملكة جمال العالم تمازح محبيها بصورة..!!

اطلع من راسى

جنس “حلال” في تركيا

0 التعليقات
TwitThis
جنس “حلال” في تركيا

تم افتتاح “متجر جنس” في تركيا على الإنترنت يعرض منتجات مكتوب عليه “حلال”، أي تتفق للشريعة الإسلامية، وذلك بحسب ما كشفت الصحف التركية اليوم. على صفتحه الرئيسية، يعرض الموقع الإلكتروني  زاويتين منفصلتين لإبراز المنتجات، واحدة للرجال، وأخرى للنساء تظهر وجه امرأة محجّبة. وخلافاً لـ”متاجر الجنس” المتعارف عليها ، فإنّ المتجر الجديد لا يعرض ألعاباً ولا أدوات تزيين، ولا حتى صوراً ولا فيديو، إنّما فقط أوقية ذكرية وكريمات وزيوت للتدليك.

 وبحسب المسؤولين على هذا الموقع، فإنّ “متجر الجنس” الجديد سيسهم في الحدّ من الأحكام المسبقة المتعلقة بالديانة الإسلامية، والتي تُعدّ متعارضة مع الجنس. 

ويقول المسؤولون على الموقع إنّ “الإسلام يشجّع الجنس في بعض الظروف”، مؤكدين أنّ “كلّ منتج معروض للبيع توافق مع الشريعة الإسلامية”.

 وقد شد هذا الموقع الذي لم ينتشر بشكل شاسع بعد في تركيا، انتباه الكثيرمن الشبكات الاجتماعية والاعلام في البلاد، وفي هذا السياق قالت كاتبة في صحيفة تركية راديكالية ليبرالية: “يجب البحث في هذه البدعة عن أهداف تجارية أكثر من هدف إطلاع الأتراك على مسائل تربوية متعلقة بالجنس”

اطلع من راسى

الأشكال الحقيقية لفريق Sheyaab الشيوخ في برنامج المواهب Arabs Got Talent

0 التعليقات
TwitThis
الأشكال الحقيقية لفريق Sheyaab الشيوخ في برنامج المواهب Arabs Got Talent

الفريق الذي نال اعجاب الكثيرون الذي قدم في برنامج المواهب .. Sheyaab قد يكون لك فضول ان تشاهد أشكالهم الحقيقية.
بدقّة العجائز وخفّة الشّباب، قدّموا لوحةً فنيّة جمعت بين الغناء والعزف على آلات الغيتار والأرغن والسّاكسوفون والرقص بكثيرٍ من التّفاعل والتّناغم بينهم.

الأشكال الحقيقية لفريق Sheyaab الشيوخ في برنامج المواهب Arabs Got Talent

بالصور ديانا حداد تمارس الرياضة فى ناديها الخاص

0 التعليقات
TwitThis
بالصور ديانا حداد تمارس الرياضة

قامت النجمة ديانا حداد، بنشر صور لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" وهي تمارس الرياضة في النادي الخاص بها، وظهرت ديانا، وهي ترتدي ملابس رياضية، وفور نشر الصور عبر متابعي صفحتها عن إعجابهم برشاقتها وأثنوا علي إهتمامها بممارسة الرياضة.

علي صعيد آخر تحل ديانا، ضيفة علي إذاعة البحر البيض المتوسط الدولية، عبر برنامج موازييك مع الإعلامي منتصر، وذلك في تمام الثالثة والنصف عصر غدٍ الثلاثاء بتوقيت المغرب.

بالصور ديانا حداد تمارس الرياضة

بالصور ديانا حداد تمارس الرياضة



بنتوتة كول

تمارا متعب بديلا لوالدها في النادي الأهلي

0 التعليقات
TwitThis

تمارا متعب بديلا لوالدها النادي
ارتدت الطفلة تمارا عماد متعب قميص النادي الأهلي مبكرا، رغم أن عمرها لم يكمل الثلاثة أشهر، لكن والديها اختارا لها فريقها المفضل.

نشر متعب عبر حسابه بموقع Facebook صورا تجمعه بابنته تمارا وهي بين أحضانه وترتدي طاقم النادي الأهلي كاملا، ومكتوب على قميصها اسمها ورقم "9" الذي يرتديه اللاعب الشهير في النادي والمنتخب.
تمارا متعب بديلا لوالدها النادي
متعب وابنته مع الكرة!


تمارا هي ابنة ملكة جمال مصر السابقة والممثلة يارا نعوم، وأنجبتها في يوليو 2013 بعد زواجها من متعب في ديسمبر 2011، وأعلنا خبر حملها في فبراير.

تمارا متعب بديلا لوالدها النادي
متعب يحتضن تمارا


وتعد هذه الصور هي الأحدث لتمارا بعد سلسلة الصور التي نشرتها يارا على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي Facebook منذ فترة.
بنوتة كول 

بالصور غادة عبد الرازق بشعر غجري منكوش وألوان جريئة بأحدث جلسة تصوير

0 التعليقات
TwitThis

بالصور غادة الرازق بشعر غجري


لوك مميز ومختلف ظهرت به النجمة المصرية غادة عبدالرازق في أحدث جلسة تصويرخضعت لها تحت عدسة المصور الشهير خالد فضة.
غادة اختارت اللوك «الغجري» من حيث تسريحة الشعر، فظهرت بشعر «مكنوش»، وفستان بألوان جريئة، وتزينت بإكسسوارات ضخمة، حتى أن محبيها أطلقوا عليها بعد هذه الصور لقب «الشعنونة».
من ناحية أخرى، تعيش الفنانة المصرية غادة عبدالرازق حالياً شهر عسل مع زوجها الإعلامي محمد فودة عقب إعلانها الرسمي عن العودة لحياتها الزوجية معه عقب انفصال دام أشهر قليلة، حيث ظهرا معاً خلال الاحتفالات بـ 6 أكتوبر.
بالصور غادة الرازق بشعر غجري
بالصور غادة الرازق بشعر غجري
بالصور غادة الرازق بشعر غجري
بالصور غادة الرازق بشعر غجري


بنوتة كول

بالصور أفريل لافيني تبدّل ستايل الروك وتكشف عن أنوثتها

0 التعليقات
TwitThis



تصدّرت النجمة أفريل لافيني غلاف مجلّة Bello في عددها لشهر تشرين الأوّل/أكتوبر .

أفريل قامت بجلسة تصوير مبهرة بدت فيها بعيدة عن ستايل الروك الخاص بها، وظهرت بإطلالات أنثوية وناعمة جعلتها تضج جمالاً .
المغنية البالغة من العمر 29 عاماً اجرت لقاءً مع المجلة تحدثت فيه عن العمل مع زوجها نجم الروك تشاد كروغر على ألبومها الجديد :"الأمر كان ممتعاً جداً، كنت أريد الذهاب كل يوم إلى العمل ، وكنت لا أقوى على انتظار أن أنهض من سريري والذهاب للأستوديو وأراه ."


بالصور أفريل لافيني تبدّل ستايل

بالصور أفريل لافيني تبدّل ستايلبالصور أفريل لافيني تبدّل ستايلبالصور أفريل لافيني تبدّل ستايلبالصور أفريل لافيني تبدّل ستايلبالصور أفريل لافيني تبدّل ستايلبالصور أفريل لافيني تبدّل ستايل



بنوتة كول

بالصور لاميتا فرنجية تشارك في حفل إطلاق معرض مجوهرات في دبي بإطلالة باهتة

0 التعليقات
TwitThis

بالصور لاميتا فرنجية تشارك إطلاق

شاركت الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية في حفل إطلاق مجموعة مجوهرات«ميسيكة الفرنسية»، والذي أقيم داخل أحد الفنادق الكبرى بمدينة دبي.
وقد شهد حفل إطلاق مجوهرات «ميسيكة الفرنسية» حضور شخصيات محلية وأوروبية، كما شهد الحفل استعراضات قدمها الموديل مع المجوهرات.
جدير بالذكر أن لاميتا اعتادت الاهتمام بحضور الاحتفالات والأحداث التي يتم إقامتها في دبي، وأصبحت من الأسماء التي يتم دعوتها دائما للمشاركة في المناسبات.
بالصور لاميتا فرنجية تشارك إطلاق
بالصور لاميتا فرنجية تشارك إطلاق
بالصور لاميتا فرنجية تشارك إطلاق

بنوتة كول 

احدث صور المذيعه لبنى عسل 2013

0 التعليقات
TwitThis

احدث المذيعه لبنى 2013نشر المصور الفوتوغرافي خالد فضة أحدث سيشن تصوير للمذيعة لبني عسل ، مقدمة برنامج "الحياة اليوم" ، عبر صفحته الرسمية على موقع "الفيس بوك" .

وتميزت الصور بإظهار لبني بلوك جديد عليها يظهرها بكامل أنوثتها بعيدا عن طلتها المميزة على شاشة التلفزيون .

احدث المذيعه لبنى 2013

احدث المذيعه لبنى 2013

احدث المذيعه لبنى 2013



احدث المذيعه لبنى 2013

احدث المذيعه لبنى 2013




بنوتة كول

بالصور اليسا تلعب الكره على الشاطى بالشورت القصير

0 التعليقات
TwitThis
بالصور اليسا تلعب الكره على الشاطى بالشورت القصير

بالصور اليسا تلعب الكره الشاطى

الفنانه أيتن عامر تفوز بلقب المجنونة بسبب بهذه الصورة

0 التعليقات
TwitThis

الفنانه أيتن عامر تفوز بلقب



أثارت الفنانة المصرية أيتن عامر موجة من التعليقات بعد أن قامت بنشر صورة لها عبر موقع «فيس بوك» وهي تقف على طرف سور عالي وتضحك غير مبالية.
أيتن كانت ترتدي نظارة شمس، وتبتسم بينما تتحسس موضع قدميها، وخلفها البحر، فأمطرها الجمهور بوابل من التعليقات، حيث أطلق عليها البعض مجنونة.
ومن أهم هذه التعليقات: «أيتن خلي بالك، اوعي تقعي، هتقعي يا مجنونة، انزلي يا أيتن، وغيرها».

بنوتة كول 
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م