الثلاثاء، 22 أكتوبر 2013

جنس “حلال” في تركيا

TwitThis
جنس “حلال” في تركيا

تم افتتاح “متجر جنس” في تركيا على الإنترنت يعرض منتجات مكتوب عليه “حلال”، أي تتفق للشريعة الإسلامية، وذلك بحسب ما كشفت الصحف التركية اليوم. على صفتحه الرئيسية، يعرض الموقع الإلكتروني  زاويتين منفصلتين لإبراز المنتجات، واحدة للرجال، وأخرى للنساء تظهر وجه امرأة محجّبة. وخلافاً لـ”متاجر الجنس” المتعارف عليها ، فإنّ المتجر الجديد لا يعرض ألعاباً ولا أدوات تزيين، ولا حتى صوراً ولا فيديو، إنّما فقط أوقية ذكرية وكريمات وزيوت للتدليك.

 وبحسب المسؤولين على هذا الموقع، فإنّ “متجر الجنس” الجديد سيسهم في الحدّ من الأحكام المسبقة المتعلقة بالديانة الإسلامية، والتي تُعدّ متعارضة مع الجنس. 

ويقول المسؤولون على الموقع إنّ “الإسلام يشجّع الجنس في بعض الظروف”، مؤكدين أنّ “كلّ منتج معروض للبيع توافق مع الشريعة الإسلامية”.

 وقد شد هذا الموقع الذي لم ينتشر بشكل شاسع بعد في تركيا، انتباه الكثيرمن الشبكات الاجتماعية والاعلام في البلاد، وفي هذا السياق قالت كاتبة في صحيفة تركية راديكالية ليبرالية: “يجب البحث في هذه البدعة عن أهداف تجارية أكثر من هدف إطلاع الأتراك على مسائل تربوية متعلقة بالجنس”

اطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م