شاهد أغرب حذاء ترتديه هيفاء وهبي

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
يبدو أن المطربة اللبنانية هيفاء وهبي قررت الدخول في منافسة مع نجمات هوليوود في مجال الأحذية الغريبة والملفتة للأنظار، فقد نشرت النجمة صورة لآخر حذاء لافت كانت قد اقتنته مؤخراً، حيث جاء الحذاء المميز جداً مزين بالـ spikes على توتير.
وبروح الدعابة علقت هيفا على الصورة: “لمعاركي المزاجية، كعبي سيؤذي أبرياء بالتأكيد



أكثر 5 صور أثارت الجدل في حياة الفنانة جنات

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة ـ Gololy
على الرغم من أن المطربة المغربية جنات أقل الفنانات تعرضاً للشائعات وسط أبناء جيلها إلا أنها هناك صوراً يتم تداولها على مواقع الانترنت والتواصل الاجتماعي تنغص عليها نجاحها الفني.
جنات واحدة من الفنانات اللاتي حققن نجاحاً كبيراً في مصر، وطرحت عددا من الألبومات الغنائية وشاركت في العديد من الحفلات الخاصة والأورالية.
الفنانة المغربية كانت تنفي بشدة زواجها من الملحن المصري محمد ضياء إلا أنه فاجأها وجمهورها بنشر وثيقة زواجهما، وعدد من الصور الخاصة لهما، ولم يقتصر الأمر على هذه ذلك بل نشر بعض الصور لها تبرز مدى التغير الكبير في شكلها وملامحها مما يبدو عليه أنها خضعت لعملية تجميل.
وهناك صور أخرى تداولها رواد موقع التواصل الإجتماعي خاصة بالأخطاء التي وقعت فيها النجمة بإطلالاتها مما جعلتها مثار للجدل مثل البنطلون الجلدي الضيق الذي ارتدته في أحد حفلاتها، وكذلك تقويم الأسنان الذي أزعج جمهورها.













بلاغ ضد الفنان إيهاب توفيق من صاحب محل ملابس ( مش هتصدق السبب !! )

0 التعليقات
TwitThis


إيهاب توفيق
تقدم صاحب محل ملابس بمنطقة العجوزة، ببلاغ إلى قسم الشرطة، لتضرره من الفنان إيهاب توفيق بسبب تهديد الآخير له بالإيذاء. 

وكان مأمور قسم شرطة العجوزة، قد تلقى بلاغاً من أحمد عبد الله سعيد (صاحب محل ملابس) الكائن بجوار نادى الترسانة، أقر فى شكواه أن الفنان إيهاب توفيق، قام بشراء بعض الملابس، وبعد فترة حاول استرداد أمواله ورد البضاعة، مما أدى إلى حدوث مشادة كلامية بينهما، وأضاف فى شكواه أن المشكو فى حقه قام بتهديده بالإيذاء. 

تحرر محضر بالواقعة وأحيل إلى النيابة التى تولَّت التحقيق.


عندما يكون المصور مبدع وذكى ومحترف يتطلع الصور دى !!

0 التعليقات
TwitThis




























بالصور"فكرة مجنونة".. رجل يركن سيارته في بلكونة شقته بالطابق الثالث

0 التعليقات
TwitThis

"فكرة مجنونة".. أوكراني يركن سيارته في بلكونة شقته بالطابق الثالث





لجأ صاحب سيارة إلى أغرب طريقة لتوقيفها، حين وضعها في بلكونة شقته بالطابق الثالث في وسط العاصمة الأوكرانية " كييف". وقالت صحيفة "الصنداي ميل" البريطانية، الأحد، إن العثور على مكان لتوقيف السيارة يعد مشكلة، خصوصاً في وسط المدن المزدحمة، فربما تحصل على مخالفة لتوقفك في غير المكان المخصص، وربما لا تجد عملة نقدية لعداد التوقيف. 





أما صاحب هذه السيارة قد ذهب إلى أبعد مدى عندما فكر بتوقيف سيارته بطريقة "جنونية"، حيث تمكّن بذهول من وضعها في مكان ضيق جداً، في بلكونة شقته بالطابق الثالث، في وسط العاصمة الأوكرانية "كييف".

وأضافت الصحيفة: إن السبب الذي دفع الرجل إلى وضع السيارة، والطريقة التي وضعها بها تظل لغزاً، وعلى الرغم من ذلك فمن الواضح أن سائق الرافعة الذي وضع السيارة في هذا المكان، قد احتاج مهارة عالية حتى لا تصطدم السيارة بأي من جدران المنزل، ولا يصيبها أي خدوش.

وقالت الصحيفة: إن وضع السيارة في هذا المكان نوعٌ من

"الجنون"، فماذا عن اضطراره في أي وقت إلى استخدام السيارة، بالتأكيد سيجد نفسه في متاعب. 




شاهد بالصور حادث بشع شاحنة تدهس مجموعة كبيرة من الجمال

0 التعليقات
TwitThis





هــام علاجاً سريعاً وفعالاً لحبوب الشباب !!

0 التعليقات
TwitThis
صورة أرشيفية


كتبت دعاء حسام الدين




تقول خبيرة التجميل مروة جميل تؤرق الفتيات مشكلة الحبوب والبثور وتزعجهن أكثر ظهور هذه البثور أثناء وضع الماكياج، وهذه الحبوب قد تكون عبارة عن حب الشباب، بثور ناتجة عن البشرة الدهنية والأتربة وغيرها من العوامل التى تسبب ظهور الحب وأهمها.

1- استخدام كريم معالج ملون إذا كانت الحبوب منتشرة بصورة واضحة على البشرة فهذا الكريم يقوم بعملين فى وقت واحد، هما تنشيط إخفاء الحبوب وإضفاء لون طبيعى على البشرة. 

2- يفضل وضع الكريم بأطراف الأصابع مع "الطبطبة" دون التنعيم. 

3- استخدام مضاد للهالات السوداء، مستحضر ملون لإخفاء الحبوب مع منظف لعلاجها. 

4- إيجاد اللون المناسب من البودرة للبشرة لإخفاء البقع البنية، فإذا لم يتم الحصول على اللون المناسب يمكن عمل خليط من لونين مختلفين للحصول على اللون المطلوب. 

5- استخدام مضاد الهالات السوداء لإخفائها أثناء النهار حتى لا تظهر الحبوب من جديد. 


بالفيديو.. أغنية ساخرة من الـ 100 يوم يا مرسي في بيتكوا بتطبخوا ايه

0 التعليقات
TwitThis


كتب- إياد أحمد: 
تداول نشطاء ومستخدمو الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو لأغنية تسخر من مشروع الـ100 يوم للرئيس محمد مرسي، بعد فشله في تحقيق أغلب بنوده، وإن لم تشر الأغنية إلى هوية منتجيها سواء تأليفًا أو تلحينًا او آداءًا.
وتقول الأغنية التي تحمل عنون '' كشف حساب ال 100 يوم للدكتور محمد مرسي'':
اصحى يا مرسي وصح النوم.. عدوم وفاتو الميت يوم

http://www.youtube.com/watch?v=HtQstnybnAo

عندما يكون المصور فنان فى الرسم يطلع الصور دى !

0 التعليقات
TwitThis














 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م