مصريّ يُصمّم سيّارة تعمل بالماء والهواء

0 التعليقات
TwitThis

مصريّ يُصمّم سيّارة تعمل بالماء والهواء

تمكّن المصريّ أسامة طه مصطفى من اختراع سيّارة تعمل كليّاً بواسطة الطاقة المتجدّدة، من دون الحاجة إلى استخدام البنزين أو الديزل أو غير ذلك من المشتقّات النفطيّة، بحسب "سي أن أن".


وبيّن تقرير نُشر على التلفزيون المصريّ أنّ المخترع الشّاب توصّل إلى معرفة آليّة سير المركبة من خلال تصميم مولّدات تعمل على تحويل الطاقة الشمسيّة والماء والهواء إلى كهرباء لتحريك السيّارة، مشيراً إلى أنّه قام بتجربتها بالفعل على نموذج سيّارة ألعاب مجسّمة، وكانت النتيجة هائلة.


وقال مصطفى إنّه يسعى بهذا الاختراع إلى استخدام العناصر الطبيعيّة غير الملوّثة للبيئة لتوليد الطاقة بدلاً من المحروقات التي تصدر منها انبعاثات ضارّة.


وبالرّغم من هذا الإنجاز، أكّد المخترع المصريّ عدم حصوله على أيّ اهتمام من قبل المسؤولين في مصر، في حين أنّه حصل على اهتمام عربيّ ودوليّ حتّى إنّ "أميراً سعوديّاً طلب من والدايّ أن أسافر معه، حيث يتولّى رعايتي العلميّة في السعوديّة"، لكنّه رفض لأنّه يُفضّل أن يُنفّذ اختراعاته في مصر، وفق قوله.


مجلة انتى احلى

صور ميلا كونيس المرأة الأكثر إثارة فى العالم

0 التعليقات
TwitThis

ميلا كونيس المرأة الأكثر إثارة في العالم

حازت الممثلة ميلا كونيس-29 عامًا- لقب المرأة الأكثر إثارة في العالم حسب مجلة America’s Esquire ، وقد صرحت ميلا بأنها تشعر بالاطراء باللقب إلا أنها لن تدع هذا الأمر يسيطر على عقلها.

ولدى سؤالها عن رأيها باللقب قالت:”لا أعرف كيف أجاوب على هذا السؤال بلا أن أبدو بلهاء. في جميع الأحوال محكوم علي. هذا اللقب شرف كبير، وأظن أنه أمر لطيف”.

ميلا التي تواعد حاليًا أشتون كوتشر ذكرت أيضًا إنها ترفض أن تقرأ أي شيء عن نفسها أو تطالع صورها على الانترنت.

وقالت لصحيفة The Sun:”لا أبحث عن نفسي على غوغل ولا أعرف ما يقوله الناس عني بصراحة فأنا لا أهتم. لا أستخدم الفايسبوك أو التويتر ولكن هناك نسخ أخرى عنهما، هناك موقع اسمه Pack وهو نسخة خاصة عن الفايسبوك رائع جدًا.

هناك الكثير من الطرق حول تلك المواقع. فأنا دائمًا متواجدة على الانترنت وبهذه الطريقة أحصل على أخباري وأقوم بالتسوق وكل شيء”.

“لا أحتاج لأن أشعر بالسوء تجاه نفسي من خلال الأخبار التي تكتب عني. وليس هناك أبدًا أخبار جيدة فالأخبار الجيدة لا تبيع كثيرًا. كما أن ما تتم كتابته لا يمت بصلة إلى الحياة الواقعية. بمجرد أن يقول شخص على الانترنت أنك بدين أو بشع أو قصير أو طويل هذا لا يعني أن ذلك صحيح. هؤلاء  أشخاص ليس لديهم عمل آخر يقومون به”.

 

ميلا كونيس المرأة الأكثر إثارة في العالم


ميلا كونيس المرأة الأكثر إثارة في العالم


ميلا كونيس المرأة الأكثر إثارة في العالم


ميلا كونيس المرأة الأكثر إثارة في العالم


ميلا كونيس المرأة الأكثر إثارة في العالم


ميلا كونيس المرأة الأكثر إثارة في العالم

مجلة انتى احلى

طبيب قبطي يعتنق الإسلام ويكشف اسرار ميليشيات الكنيسة المصرية

0 التعليقات
TwitThis


 في مفاجأة جديدة من المفاجآت المصرية، أعلن الدكتور ممدوح حنا، إستشاري أمراض المخ والأعصاب ومدير مستشفى الخانكة سابقًا، إعتناقه الإسلام منذ أربعة أيام، مشيرًا إلى أن هذا جاء في أعقاب تكليف أحد قيادات الكنيسة له، بصفته ناشطاً قبطياً وحقوقياً، بلقاء رجل مسيحي آخر اعتنق الإسلام، وتعرض للإحتجاز والتعذيب في أحد الأديرة، وتم إختطاف أطفاله، فأقام دعوى قضائية ضدها.

ولفت حنا إلى أن الكنيسة كلفته بمحاولة إثناء المواطن الآخر، الذي دعاه بمحمد الشماس، عن الإستمرار في مقاضاة الكنيسة مقابل مبلغ من المال. وأضاف الطبيب الذي غيّر اسمه إلى أحمد محمد أحمد مصطفى: "أشرق نور الإسلام في قلبه تدريجيًا مثل أشراق شمس الصباح، لا سيما وأنه كان يشكك في الطقوس الدينية التي يقوم بها رجال الكنيسة، ولم ترد في الإنجيل".

ونبه إلى أنه طلب من الشماس مساعدته في إعتناق الإسلام، إلا أنه رفض، مشيرًا إلى أنه ذهب إلى الأزهر وأعتنق الإسلام هناك بكامل إرادته، من دون ضغط أو إكراه أو خطف أو إرهاب، أو مقابل أي شيء، نافيًا أن تكون لديه علاقات بأية جماعات سلفية.

ميليشيات شنودة
قال أحمد محمد مصطفى، كما يفضل مناداته، إن الكنيسة ترتكب إنتهاكات ضد المتحولين دينيًا في مصر. وأضاف أن البابا شنودة الثالث أنشأ ميليشيات لقمع معارضي الكنيسة والمتحولين عن المسيحية، تسمى بفريق الكشافة، لحفظ النظام داخل الكنائس.

تابع: "استخدم هذا الفريق الكلاب المسعورة ضد أعضاء حركة أقباط 38 أثناء تظاهرهم أمام الكاتدرائية في القاهرة، فهناك إذًا فريق للمقاومة والقهر ومعاملة الناس أسوأ معاملة، وسبق لي أن كتبت عن هذا الفريق قبل اعتناقي الإسلام".

وأضاف: "يتاجر أحد أقباط المهجر بمنتجات الأديرة ويقوم بضخ أموال ضخمة لجميع الأديرة، ومقاومة ظاهرة المسلمين الجدد، وإنشاء رابطة لمقاومة الإختطاف القسري للبنات القبطيات". ولفت إلى أنه تعرض لتهديدات بالقتل لحمله على عدم إعتناق الإسلام، كما طارده أشخاص تابعون للكنيسة.

شاهد على فساد الكنيسة
دعا مصطفى الرئيس محمد مرسي إلى حمايته وزملائه المسلمين الجدد في جميع أنحاء مصر، مشيرًا إلى أنه فقد أبناءه وأمواله بعد رفضهم إعتناقه الإسلام، بتشجيع من رجال الكنيسة. ولفت إلى أنه شاهد على إختطاف الكنيسة أبناء زميله محمد الشماس.

وفي ما يخص طريقة التعامل مع المتحول عن المسيحية، قال مصطفى: "أنا كنت في هذه الأوساط، والشائع أن يُخطف أو يٌقتل، كما حصل لسلوى التي تم قتلها في مدينة 6 أكتوبر، أو يخطف كأولاد محمد الذين ما زالوا مخطوفين".

مجلة انتى احلى
ولم تقف إتهامات مصطفى عند هذا الحد، بل اتهم الكنيسة بالفساد، وقال: "بعض المدنيين بالكنيسة فاسدون، وفوجئت بمباركة قيادات الكنائس لأفعالهم، حتى الأديرة المنوط بها تقويم سلوك الأقباط وتعليمهم مبادئ وتقاليد الدين المسيحي انحرفت عن هذا الهدف، وتحولت لمراكز تجارية تربح ملايين الجنيهات شهريًا، ولا نعرف أين تذهب هذه الملايين". واتهم شخصيات قبطية معينة داخل مصر بتلقى ملايين الجنيهات من أقباط المهجر لزرع الفتنة في مصر.

تحريض على الفتنة
تعقيبًا على أقوال الطبيب معتنق الاسلام في شأن الكنيسة، قال الأنبا مرقس، أحد قيادات الكنيسة، إن هذه الإتهامات لا أساس لها من الصحة، "والبينة على من ادعى، ومن لديه دليل فليقدمه إلى النائب العام".

وأشار إلى أنها اتهامات لا تستحق الرد، ولا يمكن فصلها عن محاولات الإستقطاب الطائفي التي يعاني منها المجتمع المصري حاليًا.

أما الناشط القبطي الدكتور نجيب جبرائيل، المقرب من الكنيسة، فاتهم مصطفى بمحاولة إشعال فتنة طائفية، وقال:  إن إتهامات ممدوح حنا للكنيسة يعاقب عليها القانون، مشيرًا إلى أن حرية العقيدة مكفولة للجميع شريطة عدم التجريح في الأديان، أو إثارة الفتنة الطائفية.

ولفت جبرائيل إلى أن هذا الكلام يدخل ضمن التحريض على الفتنة الطائفية، لا سيما وأنه يزعم وجود ميلشيات لإرهاب المعارضين والمتحولين دينيًا، "فقانون العقوبات يجرم هذه الأقوال، وعند إثبات عدم صحتها، سيتعرض حنا للمساءلة القانونية".

المصدر : صبري عبد الحفيظ حسنين

فيديو: كاسياس يرفض شارة الكابتن من كرستيانو رونالدو

0 التعليقات
TwitThis

فيديو: كاسياس يرفض شارة الكابتن من كرستيانو رونالدو

بعد دخول كابتن نادي ريال مدريد ايكر كاسياس كـ بديل .. ذهب كرستيانو رونالدو ليُعطيه شارة القيادة ولكن كاسياس رفض أخذها .. ولا يعرف اذا سبب هذا الرفض هل هو خلاف ام تشجيع لرونالدو.



مجلة انتى احلى

سجن امرأة قتلت ابنها لفشله في حفظ آيات قرآنية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أصدرت محكمة بريطانية أمس حكماً بالسجن مدى الحياة بحق امرأة مسلمة بعد أن ادانتها بضرب ابنها البالغ من العمر 7 سنوات حتى الموت، نتيجة فشله في تذكر آيات من القرآن الكريم ، وقالت هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) إن محكمة التاج في كارديف، عاصمة ويلز، ابلغت سارة إيجة البالغة من العمر 33 عاماً بأنها اخضعت ابنها، ياسين، إلى فترات طويلة من المعاملة القاسية والضرب المبرح وأشعلت النار في جسده، وادانتها بتهمة القتل بعد محاكمة استغرقت خمسة أسابيع.

واضافت أن المحكمة ادانت سارة أيضاً بتهمة تحريف سير العدالة، وبرّأت زوجها يوسف الذي يعمل سائق سيارة أجرة من جرم السماح بموت طفل جراء الفشل في حمايته، وأمرت بأن تخدم مدة لا تقل عن 17 عاماً من حكم السجن مدى الحياة الذي اصدرته بحقها، قبل اعتبار أي طلب لاخلاء سبيلها.

واشارت (بي بي سي) إلى أن سارة دفعت ببراءتها من تهم قتل ابنها وادعت بأن زوجها يوسف كان المسؤول عن مقتله، لكن محكمة التاج في كارديف اعتبرت أن وفاة الطفل ياسين نجمت عن تعرضه للضرب المبرح من قبل والدته نتيجة فشله في حفظ آيات القرآن الكريم.

وقالت إن الشرطة البريطانية اعتقدت في البداية أن الطفل ياسين لقي حتفه جراء الحريق الذي شب في منزل عائلته، غير أنها اكتشفت لاحقاً نتيجة الاختبارات بأنه توفي قبل ساعات متأثراً بجروح بليغة في بطنه جراء تعرضه للضرب حتى الموت من قبل والدته قبل أن تقوم بحرق جثته.

فيديو مؤثر لخليجي اعمى يستدل على المسجد بحبل

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

اليكم مقطع مبكٍ لرجل مسن فقد بصره لكنه لم يفقد بصيرته فعلم بها أن الله جل وعلا سائله عن صلاته يوم لا ينفع مال ولا بنون، ووضع في قلبه حديث رسول الله لأحد الصحابة عندما طلب إعفاءه من الصلاة في المسجد، فما كان من هذا الشيخ الجليل إلا أن ربط حبلاً بين بيته القريب من المسجد ليدله على الطريق.

مومسات البرازيل يتحضرن لكأس العالم 2014 بتعلم الإنكليزية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

لم تقتصر دروس التأهيل استعدادا لاستقبال “كأس العالم 2014″ على سائقي سيارات الأجرة والعاملين بالخدمات، بل شمل العاملات بالجنس في البرازيل بحسب سي ان ان.
وتصطف “المومسات” للتسجيل لتلقي دروس في اللغة الإنكليزية تقدمها “الرابطة الإقليمية للمومسات” بالمجان، في مدينة “بيلو هوريزونتي” وهي واحدة من عدة مدن ستستضيف فعاليات الدورة الرياضية.

وقالت سيدا فييرا، رئيسة الرابطة: “هناك الكثير من محلات القطاع الخاصة، بأنحاء البرازيل، تستعد وتعكف على تأهيل العاملين بها استعدادا لـ”الكأس”.. وهذه مهنة أيضاً”، علماً أن البرازيل تشرع البغاء إلا أنها تحظر الاستغلال الجنسي والقوادة.
وأضافت: “الإنكليزية مهمة للغاية ليتواصلن مع الزبائن أثناء الدورة.. عليهن تعلم كيفية إتمام الصفقات المالية”.
وتوقعت انضمام ما لا يقل عن 300 عاملة بالجنس للدورات التي سيقدمها مدرسون وناطقون باللغة الإنكليزية بالمجان، وهي ترتيبات مماثلة جرى تنظيمها للأطباء والعاملين في الحقل الطبي.

بالصور..جميلات خطفن الأضواء من نجوم الكرة بحفل الكرة الذهبية

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

على الرغم من تواجد أفضل لاعبي كرة القدم في العالم بحفل الفيفا لتوزيع جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم وغيرها من الجوائز، إلا أن عدسات الكاميرا تابعت العديد من الجميلات المتواجدات في الحفل.

اللاعبة الأمريكية أليكس مورجان

اللاعبة الأمريكية أليكس مورجان
اللاعبة الأمريكية هوب سولو
اللاعبة الأمريكية هوب سولو
الصحفية الانجليزية كاي موراي
المطربة الاسكتلندية آمي ماكدونالد
صديقة سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد
صديقة سيرجيو راموس لاعب ريال مدريد
سارة كاربونيرو صديقة إيكر كاسياس لاعب ريال مدريد
سارة كاربونيرو صديقة إيكر كاسياس لاعب ريال مدريد
إيرينا شايك صديقة كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

بالصور أشهر نجوم هوليوود مع أمهاتهم على السجادة الحمراء 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهم نعرفهم على السجادة الحمراء وتحت الأضواء دائماً، في حين أن من يقف معهم من أفراد عائلاتهم ليس سوى صورة نراها من وقت إلى آخر.
ولذلك كان لا بد من مجموعة من الصور تظهر من قام بمهمة تربية هؤلاء النجوم عبر السنين الماضية، ومن كان إلى جانبهم دائماً، في أحلك الظروف وفي أجملها، أمهاتهم طبعاً.
بالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهمبالصور أشهر نجوم هوليوود أمهاتهم



بالصور يقطعون يدهم من أجل جاستن بيبر 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور يقطعون يدهم جاستن بيبر
بعد أن انتشرت في الإسبوع الماضي صورة للفنان جستن بيبر وهو يدخن الحشيشة، انطلقت على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حملة مخيفة ولكن جديرة بالإنتباه حيث يتربع بيبر على لائحة أكثر الأشخاص شهرة ومتابعة على تويتر بعنوان "cutforBieber".

هذه الحملة التي بدأ التي أصبحت من ضمن الجمل الأكثر تداولاً في العالم على شكل إشارة وسم (hashtag)، تدعو من خلالها إلى إظهار الدعم لبيبر من أجل التوقف عن تدخين الحشيش وذلك عبر قطع اليد وجعل الدم ينزف منها.

وفي المعلومات الخفية لهذه الحملة، أشارت بعض المواقع الإلكترونية أن تلك الحملة هي مزيفة، ويقوم بها مجموعة من الأشخاص" 4chan" التي تحاول أن تبرهن عن مخاطر الإنترنت، إلا أنه على الرغم من الهدفين لهذه الحملة، فإنها قد اتخذت منحى آخر على لصق إشارة الوسم تلك بصورة للسخرية من الأمر.

ويشار إلى أنه لم يسجل حتى كتابة هذه الأسطر، أي صورة حقيقية لأحد يقطع يده، إلا أن الصور المنشورة كافة هي عبارة عن صور تم تركيبها من قبل مجموعة "4chan" من أجل تثبيت فكرتهم عبر الإنترنت.

بالصور يقطعون يدهم جاستن بيبر
بالصور يقطعون يدهم جاستن بيبر
بالصور يقطعون يدهم جاستن بيبر


بالفيديو والصور معجبة تصعد للمسرح وتهدى اليسا عقد ماسى 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو والصور معجبة تصعد للمسرح

معجبة صعدت عالمسرح وأهدت اليسا عقد ماسي في حفلة رآس السنة


بالصور اليسا فى كليب اسعد واحدة 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور اليسا كليب اسعد واحدة

سلّمت النّجمة إليسا كليبها الجديد "أسعد وحدة" إلى شركة "روتانا"، ومن المفترض عرضه يوم الجمعة المقبل. 
وقال مصدر من داخل الشّركة لـ"نواعم" أن لا مشاكل ممّا ذكر في الصّحافة حول تسريب الإعلان الخاصّ بالكليب الذي بدأ بثّه أوّل من أمس في انتظار عرض الكليب كاملاً، وإن إليسا هي من وافقت على هذا الإعلان فلماذا يكون تسريباً؟

إلى ذلك، لم تبتعد قصّة الكليب الجديد كثيراً عن سلسلة كليبات إليسا لا من خلال مشاركة البطل الأجنبي ولا حتّى من ناحية الثّياب الّتي تعتمد على العرض، وهي أمور أصبحت معتادة في كليبات إليسا المصوّرة، فيما تبدو بعض الألوان مشابهة لكليب "بتمون" الذي صوّر قبل نحو ثلاث سنوات مع المخرج وليد ناصيف. 

وبإصدار الكليب تكون إليسا قد سبقت هيفا في الإعلان عن كليب "ملكة جمال الكون"المنتظر ومن المتوقع أن يعرض قريباً أيضاً.

من جهة ثانية، لم يُعلّق مُقدم البرامج نيشان ديرهاروتونيان على مسألة حذف إليسا له من قائمة قائها على "تويتر"، واكتفى بالقول لـ"نواعم": "إليسا نجمة كبيرة وما يربطني بها كبير أيضاً وأرفض التّعليق على هذا الموضوع". 

يشار إلى أنّ إليسا توجّهت قبل أيّام بالمعايدة إلى صديقها المذيع زافين قيومجيان بمناسبة حلول عيد الميلاد عند الطّوائف الأرمنيّة، واستثنت نيشان الّتي كانت ترسل له معايدة كل عام، ما أثار تساؤلات حول خلاف بينها وبينه والمعروف أنّهما يرتبطان بصداقة خاصّة.

لكن ما هو السبب وراء هذا الخلاف وهل صحيح أنه بسبب المغنيّة التركيّة التي حلّت ضيفة على عيد ميلاد اليسا ما استفز صاحب"أنا والعسل" وجعله يترك السهرة، الأمر الذي استفزّ اليسا أيضاً ، فيما يعمل بعض الأصدقاء اليوم على مصالحة اليسا او جمعهما لتبديد سوء الفهم.. لكن على ما يبدو فإن المصالحة سليزمها مزيد من الوقت لأن اليسا ترفض اي خوض أو الكلام في الموضوع ..


بالصور اليسا كليب اسعد واحدة



بالصور اليسا كليب اسعد واحدة


بالصور اليسا كليب اسعد واحدة



بالصور اليسا كليب اسعد واحدة


بالصور اليسا كليب اسعد واحدة


بالصور اليسا كليب اسعد واحدة



بالصور اليسا كليب اسعد واحدة




 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م