بالصور ملكة جمال غوانا تقع خلال إنتخابات ملكة جمال الكون

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ملكة جمال غوانا خلال


تعرضت ملكة جمال غوانا لموقف محرج أثناء مرورها مرتديةً فستان السهرة الأزرق أمام اللجنة على المسرح في لاس فيغاس في مسابقة ملكة جمال الكون لعام 2012 .

وفي التفاصيل ان الملكة سقطت على المسرح أمام الجمهور واللجنة وكان الموقف محرج للغاية ولكنها تمالكت أعصابها وبقيت الضحكة مرسومة على وجهها .

بالصور ملكة جمال غوانا خلال
بالصور ملكة جمال غوانا خلال
 
بالصور ملكة جمال غوانا خلال
 

بالصور هكذا عايدت كيم كارداشيان إبن شقيقها

0 التعليقات
TwitThis

بالصور هكذا عايدت كارداشيان شقيقها

نشرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان صورا لها مع إبن شقيقها مايسون وهو يجلس على حضنها على صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث يصادف اليوم عيد ميلاد مايسون وبلغ ثلاث سنوات .

وقامت كيم بكتابة معايدة لمايسون وقالت انها لا تصدق انه أصبح عمره ثلاث سنوات !

بالصور هكذا عايدت كارداشيان شقيقها
بالصور هكذا عايدت كارداشيان شقيقها

بالصور.. يشبهون بعضهم بشده ولا تربطهم أي علاقة قرابة!..يخلق من الشبه 40

0 التعليقات
TwitThis
بالصور.. يشبهون بعضهم بشده ولا تربطهم أي علاقة قرابة!..يخلق من الشبه 40


رام الله - دنيا الوطن
ويخلق من الشبه أربعين … مثل شعبي قديم حاول تطبيقه المصور الفوتوغرافي “فرانسوا برونيلي FRANÇOIS BRUNELLE” ولكن تحت شعار يخلق من الشبه 200 حيث قام بإلتقاط ما يزيد عن 200 صورة في مشروعه لأشخاص شديدي الشبه مع بعضهم البعض لكن لا يملكون أي صله قرابة لا من بعيد ولا من قريب..





















بالفيديو.. مدافع ريال مدريد " يبكي بشدة " بعد مقلب في الكاميرا الخفية

0 التعليقات
TwitThis

مدافع ريال مدريد " يبكي بشدة " بعد مقلب في الكاميرا الخفية ..فيديو


تعرض مدافع المنتخب البرتغالي ولاعب  ريال مدريد الاسباني  فابيو كوينتراو, لموقف سيئ للغاية خلال احد برامج المقالب "الكاميرا الخفية" .


موظف يطلب رشوة جنسية من ربة منزل مقابل منحها قرضاً مالياً

0 التعليقات
TwitThis





نجح جهازالرقابة الإدارية بكفر الشيخ فى القبض على موظف بإدارة الأسر المنتجة في الشؤون الاجتماعية بكفر الشيخ، بعد أن طلب رشوة جنسية من إحدى السيدات مقابل تسهيل إجراءات إقامة كشك .
 
 
 
كانت هيئة الرقابة الإدارية بكفر الشيخ تلقت بلاغا من المواطنة  بطلب  الموظف للرشوة الجنسية منها مقابل أن ينهي لها إجراءات حصولها على قرض قيمته 5 آلاف جنيه، لإنشاء كشك تنفق منه على أسرتها , وبعد تسجيل المكالمات بمعرفة النيابة تم التحقق من الواقعة والقاء القبض عليه .


أسرار الاسبوع

بالصور.. سقوط شبكة دعارة بالدقهلية

0 التعليقات
TwitThis




تمكنت مباحث طلخا بمحافظة الدقهلية من إلقاء القبض على شبكة دعارة بطريق الصدفة، إثر اصطدام حارس أمن بمصنع سماد طلخا بسيارة خلال مطاردة الأهالي لقائدها.


تلقى اللواء مصطفى باز، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من العميد عماد الخولي، مأمور مركز طلخا، يفيد بتلقيه إشارة من إدارة شرطة النجدة باستغاثة من إحدى السيدات داخل سيارة رقم 835097 ملاكي القاهرة يستقلها بعض الأشخاص ببندر طلخا، وقيام بعض الأهالي بمطاردتها بطريق مساكن مدينة السماد بمدينة طلخا مما أدى إلى اصطدام قائد السيارة بالبوابة وإصابة الغفير.



وانتقل الرائد محمد المتولي، رئيس مباحث مركز طلخا، إلى مكان الحادث حيث تبين وجود  ''س.ص'' 24 عاما، عاطلة، بداخل السيارة، وأكدت أنها  كانت موجودة بمسكن ''ح .ا'' 35عاما، عاطلة، لممارسة الدعارة مع قائد السيارة ويدعى  ''أ.م''  و4 أشخاص آخرين لا تعرفهم مقابل مبلغ مالي إلا أنهما اختلفا علي قيمة المبلغ المالي فقام قائد السيارة ومن برفقته باصطحابها عنوه داخل السيارة، وباستغاثتها ببعض الأهالي قاموا بمطاردة السيارة مما أدي إلى اصطدام قائدها ببوابة مدينة مصنع سماد طلخا، وفروا هاربين تاركين السيارة بمكان الواقعة.


وأسفر الحادث عن إصابة ''علي.ع''32عاما، باشتباه ما بعد الارتجاج ونزيف بالمخ، ولا يمكن استجوابه، وتم نقله إلى مستشفي الطوارئ بالمنصورة، وتكثف اجهزة الأمن من جهودها لضبط المتهمين الهاربين، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.



أسرار الاسبوع

بالصور.. المقاتلة البرازيلية تسقط في غلاف مجلة إباحية

0 التعليقات
TwitThis


المقاتلة البرازيلية تسقط في غلاف مجلة إباحية ..صور


عادت البرازيلية اريين ستونكوف لاعبة الملاكمة وفنون القتال، لتثير الجدل مجددا بعدما ظهرت علي غلاف مجلة بلاي بوي، في عدد خاص بشهر ديسمبر الحالي.


ستونكوف التي بدأت حياتها بدأت في حلبات الملاكمة كحاملة للأرقام، سرعان ما تحولت إلى المرأة الأكثر إثارة وإغراء في عالم الرياضة، الا انها استغلت ذلك بالشكل الاقبح.


باتت المقاتلة البرازيلية السابقة، الفتاة الاكثر طلبا للتعري علي غلاف المجلات المثيرة، مما دفعها لإهمال الرياضة والاكتفاء بالتعري علي غلاف المجلات.


ستونكوف تباهت بالعدد الخاص من مجلة بلاي بوي الذي ظهرت علي غلافه مؤخرا ونشرته علي صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.

من الصين: فكرة عبقرية لممر عبور مشاة دائري

0 التعليقات
TwitThis

سيلينا غوميز في فستان قصير جدا يكشف ملابسها الداخليه

0 التعليقات
TwitThis



بالصور .. فضيحة ملكة جمال لبنان وهي عارية ؟!

0 التعليقات
TwitThis

image


كشفت السيدة ماتليدا الطويل والدة روزرايتا في برنامج " للنشر" مع طوني خليفة حقيقة الصور العارية التي تداولت قصتها الاخبار مؤخرا، وقالت ان الصور التي انتشرت هي فعلا لروزاريتا، لكنها بينت بان هذه الصور جاءت ك" تسالي " والتقطتها لها الخادمة الاثيوبية عام (2005- 2006).
وتضيف: كانت روزاريتا تتسلي مع الخادمة وانها شاهدت في التلفزيون بنات في "وضعيات" مشابهة للصور التي التقطتها وانها تجد نفسها فتاة جميلة فارادت " تشوف حالها" معتبرة ان تقف ابنتها شبه عارية التي لم تبلغ في ذلك الوقت السادسة عشرة امام كاميرا الخادمة الاثيوبية " الصغيرة" امراً عادياًً لا لبس فيه !
وقالت ان الصور سربت بطريق الخطأ و" المصادفة" حيث اخذ شقيق روزاريتا الكاميرا الي المدرسة التي يدرس فيها مع شقيقته من اجل تصوير نشاط له وعندما انتهي من التصوير اعطي الكاميرا لزميله الذي وضع الصور علي هاتفه النقال واكتشف وجود صور روزاريتا التي كانت معروفة في المدرسة بجمالها ولم يكن يقصد الفتي إيذاء روزاريتا ، وتفهمت المدرسة في ذلك الوقت الموضوع.
الوالدة التي يصفونها ب" المنفتحة" اكدت ان صور روزاريتا كانت منتشرة علي الانترنت قبل اشتراك روزاريتا في المسابقة لكن احداً ما اراد ان ينغص علي ابنتها فرحتها التي تعبت من أجل الحصول علي اللقب، وتمنت ان تكون هي من تصورت لا ابنتها ربما لم يكن يحصل ماحصل مؤكدة في الوقت ذاته ان اللقب سيقبي لروزاريتا.
ولعل المثير للدهشة هو ان والدة روزايا كانت تتحدث عن صورة ابنتها ليس فقط ذهابها الي انها ليست "معيبة " وانما اعتبارها لامر الصور "طبيعيا " ، انطلاقا من ان الفتاة حينما فعلت ذلك كانت صغيرة !









 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م