اختراع ياباني يحمي الفتيات من الاغتصاب (صور)

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو.. وفاة ضيف في برنامج على الهواء مباشرة

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

لفظ أحد الضيوف أنفاسه الأخيرة أثناء البث المباشر لأحد البرامج التليفزيونية، وأثناء البث شعرت المذيعة أن الضيف قد تغيّر وأصابه التعب فجأة وبعد ثوانٍ معدودة سقط الرجل أرضًا وهرع الطاقم الفني إليه بعد وقف التصوير، وأعلن طاقم البرنامج بعد ذلك أن الضيف تُوفيَ.

الكشف عن صورة ومميزات هاتف سامسونج Galaxy S4

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كشف الموقع الإلكتروني “SamMobile” عن أول صورة مسربة لهاتف سامسونج القادم “Galaxy S4″ ولم يكتف الموقع بنشر الصورة بل قام بنشر بعض المواصفات المتوقعة عن الهاتف الذكي المنتظر إطلاقه هذا العام.

ويتميز الهاتف المنتظر بالعديد من المميزات وذلك حسب توقعات الموقع التي نشرت هذه المواصفات وقامت بمقارنتها بهاتف آبلiPhone 5:

- شاشة قياس 5 إنش، بدقة Full HD لكثافة بكسلات قادرة على إحراق الشبكية: 440 بيكسل بالإنش مقابل”326 على iPhone 5″.

- معالج من طراز جديد، Exynos 5450، رباعي النوى بسرعة 2 جيجا هرتز ومعالج رسومات عالي السرعة. إن إضافة 2 جيجابايت من ذاكرة RAM وكون المعالج يستخدم معمارية ARM Cortex A15 ستجعل من جالاكسي إس 4 على الأرجح أسرع هاتف ذكي عندما يتم طرحه في الأسواق.

- كاميرا خلفية قدرة 13 ميجابكسل، وأممية بوضوح 2 ميجابيكسل.

- نظام Android Jelly Bean من المصنع (4.1 أو 4.2).

من تفضلون لاعبة الكاراتيه ام عارضة الازياء؟...صور

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

بين صورة وصورة تختلف المرأة بشكل كبير كما هو الحال مع ميشال واترسون لاعبة الفنون القتالية المحترفة التي  على الرغم من نعومتها فهي قادرة على التألق في مجال الرياضة العنيفة.
انما وجه ميشال  الآخر فهو مختلف كلياً وهي قبلت عرض لتتصور كعارضة ازياء، وأظهرت عن اختلاف كبير عن صورتها كمقاتلة.

فماذا سيكون خيارها وأي مجال ستخوض؟ الفنون القتالية ام عرض الازياء؟ وأي شخصية تفضلون؟ شخصية الوجه العنيف ام الوجه الناعم؟

بالصور باسكال مشعلانى مع ابنها 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور باسكال مشعلانى ابنها 2013

طرحت الفنانة اللبنانية باسكال مشعلاني صور ابنها "إيلي" بعد بلوغه عامه الأول على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وذلك بعد نشر صورهما على غلاف إحدى المجلات العربية، واعتبرت أن عام 2012 من أجمل سنوات عمرها، حيث تشبعت بأمومتها التي اختبرتها للمرة الأولى، وهي تراقب طفلها الذي يكبر يوماً بعد يوم.



بالصور باسكال مشعلانى ابنها 2013


بالصور باسكال مشعلانى ابنها 2013




بالصور باسكال مشعلانى ابنها 2013

بالصورة النجمة ميريام فارس و مصمم الأزياء رامي القاضي 2013

0 التعليقات
TwitThis



بالصور النجمة ميريام فارس مصمم

بالصور جنيفر لوبيز بين الاناقة والإغراء 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور جنيفر لوبيز الاناقة والإغراء

تصدرت النجمة العالمية جنيفر لوبيز غلاف مجلة "bazaar harpers"، وتألقت لوبيز كالعادة في صورها التي نشرتهم المجلة مع المقابلة التي اجرتها مع النجمة العالمية.

وجاءت الصور الجديدة كمزيج بين الجمال والنعومة والاثارة، حيث تنوعت الصور من الاثارة والجاذبية الى الاناقةوالنعومة.

بالصور جنيفر لوبيز الاناقة والإغراء

بالصور جنيفر لوبيز الاناقة والإغراء

بالصور جنيفر لوبيز الاناقة والإغراء




بالصور جنيفر لوبيز الاناقة والإغراء

بالصور هيفا توزع القبل على حكام لجنة حكم رقص النجوم 2013

0 التعليقات
TwitThis



القضاء المصري يحاكم المتعرية علياء المهدي

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - طﻠﺑت ﺳﻠطﺎت اﻟﺗﺣﻘﯾق اﻟﻘﺿﺎﺋﯾﺔ ﻓﻲ ﻣﺻر ﯾوم اﻻﺛﻧﯾن، ﻣن وزارة اﻟداﺧﻠﯾﺔ اﻟﺗﺛﺑت ﻣن ﺻﺣﺔ ﻣﻘﺎطﻊ ﻓﯾدﯾوُ ﺗظﮭر ﻧﺎﺷطﺔ ﻣﻌﺎرﺿﺔ ﺗﺗظﺎھر ﻋﺎرﯾﺔ أﻣﺎم اﻟﺳﻔﺎرة اﻟﻣﺻرﯾﺔ ﻟدى اﻟﺳوﯾد اﺣﺗﺟﺎﺟًﺎ ﻋﻠﻰ اﻟدﺳﺗور اﻟﻣﺻري اﻟﺟدﯾد.

وأﺑﻠﻐت ﻣﺻﺎدر ﻗﺿﺎﺋﯾﺔ ﻣﻧدوﺑﻲ اﻟﺻﺣﺎﻓﺔ أن ﻧﯾﺎﺑﺔ ﻋﺎﺑدﯾن أرﺳﻠت، اﻟﯾوم، ﻣﻘطﻊ اﻟﻔﯾدﯾو اﻟذي ظﮭرت ﻓﯾﮫ اﻟﻧﺎﺷطﺔ ﻋﻠﯾﺎء اﻟﻣﮭدي ﻋﺎرﯾﺔ أﻣﺎم اﻟﺳﻔﺎرة اﻟﻣﺻرﯾﺔ ﻓﻲ اﻟﺳوﯾد، اﺣﺗﺟﺎﺟًﺎ ﻋﻠﻰ اﻟدﺳﺗور اﻟﺟدﯾد، إﻟﻰ إدارة اﻟﻣﻌﻠوﻣﺎت واﻟﺗوﺛﯾق ﺑوزارة اﻟداﺧﻠﯾﺔ 'ﻟﺗﺣدﯾد اﻟﻣوﻗﻊ اﻟذي ﻗﺎم ﺑﻧﺷر اﻟﻔﯾدﯾو، وطﻠب ﺗﺣرﯾﺎت اﻟﻣﺑﺎﺣث ﺣول ﻣﻼﺑﺳﺎت اﻟواﻗﻌﺔ'.

وأﺿﺎﻓت اﻟﻣﺻﺎدر أن رﺋﯾس اﻟﻧﯾﺎﺑﺔ ﻣﺣﻣد اﻟﻌﺷﺎوي، طﻠب ﻣن وزاة اﻟداﺧﻠﯾﺔ ﺳرﻋﺔ ﺗﺣدﯾد اﻟﻣوﻗﻊ اﻟذي ﺑث اﻟﻔﯾدﯾو، وﺳرﻋﺔ ﺗﺣرﯾﺎت اﻟﻣﺑﺎﺣث ﺣول اﻟواﻗﻌﺔ، وﺑﯾﺎن اﻹﺳﺎءات اﻟﺗﻲ وردت ﺑﻣﻘطﻊ اﻟﻔﯾدﯾو.

وﻛﺎن اﻟﻧﺎﺷط اﻟﺣﻘوﻗﻲ ﻣﺣﻣود ﻋﺑد اﻟرﺣﻣن ﺗﻘﱠدم، ﻣﻧذ أﺳﺑوﻋﯾن، ﺑﺑﻼغ إﻟﻰ اﻟﻧﺎﺋب اﻟﻌﺎم اﻟﻣﺻري اﻟﻣﺳﺗﺷﺎر طﻠﻌت ﻋﺑدﷲ ﺿد اﻟﺷﺎﺑﺔ ﻋﻠﯾﺎء اﻟﻣﮭدي اﺗﮭﻣﮭﺎ ﻓﯾﮫ 'ﺑﺗﺷوﯾﮫ ﺳﻣﻌﺔ ﻣﺻر واﻹﺳﺎءة إﻟﯾﮭﺎ وازدراء اﻷدﯾﺎن'، وطﺎﻟب ﺑﺈﺳﻘﺎط ﺟﻧﺳﯾﺗﮭﺎ اﻟﻣﺻرﯾﺔ ووﺿﻌﮭﺎ ﻋﻠﻰ ﻗواﺋم ﺗرﻗب اﻟوﺻول ﺑﺎﻟﻣطﺎرات واﻟﻣراﻓﺊ.

وورد ﺑﺎﻟﺑﻼغ اﻟذي ﺣﻣل رﻗم 4720 ﺑﻼﻏﺎت اﻟﻧﺎﺋب اﻟﻌﺎم، أﻧﮫ 'ﻓﻲ ﯾوم اﻟﺧﻣﯾس 20 ﻛﺎﻧون اﻷول/ دﯾﺳﻣﺑر اﻟﺟﺎري، ﻛﺗﺑت اﻟﻣﺷﻛو ﺑﺣﻘﮭﺎ ﻋﻠﻰ ﺟﺳدھﺎ ﻋﺑﺎرات ﺑﺎﻟﻠﻐﺔ اﻹﻧﺟﻠﯾزﯾﺔ ﻣﺳﯾﺋﺔ ﻟﻣﺷروع اﻟدﺳﺗور، وذﻟك ﺑﻣﺳﺎﻋدة اﺛﻧﯾن ﻣن اﻟﻧﺎﺷطﺎت ﺑﻣﻧظﻣﺔ (ﻓﯾﻣن) اﻟدوﻟﯾﺔ اﻟﻣداﻓﻌﺔ ﻋن ﺣﻘوق اﻟﻣرأة، ووﻗﻔن أﻣﺎم ﻣﻘر اﻟﺳﻔﺎرة اﻟﻣﺻرﯾﺔ ﺑﺎﻟﻌﺎﺻﻣﺔ اﻟﺳوﯾدﯾﺔ اﺳﺗوﻛﮭوﻟم ﻋﺎرﯾﺎت اﻷﺟﺳﺎد ﺗﻣﺎﻣًﺎ، وھو ﻣﺎ ﯾﻌد ﺗﺷوﯾﮭًﺎ ﻟﺳﻣﻌﺔ ﻣﺻر، وازدراًء ﻟﻸدﯾﺎن ﺑﻣﻌﺎوﻧﺔ آﺧرﯾن'.

وأرﻓق ﻣﻘّدم اﻟﺑﻼغ اﺳطواﻧﺔ ﻣدﻣﺟﺔ 'ﺳﻲ دي' ﯾﺣﺗوي ﻋﻠﻰ ﻣﻘطﻊ اﻟﻔﯾدﯾو اﻟﺧﺎص ﺑﺗﻠك اﻟواﻗﻌﺔ.

صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفتخهما باكثر من 100 حقنة سيليكون!

0 التعليقات
TwitThis

صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفتخهما باكثر من 100 حقنة سيليكون!
اعتبرت شفتي الشهيرة جاسيكا رابيت رمزًا للفتاة المثالية!!
وتعترف الفتاة -وهي من سان بطرسبرج بروسيا- بأنها تعاني من إدمان لعمليات تجميل شفتيها بالنفخ، رغم أن الحقنة الواحدة تكلفها 40 جنيهًا إسترلينيًّا، فضلاً عن الألم الشديد الذي ينتج منها. وتؤكد أنه لن يمنعها شيء من تكبير شفتيها. وعن حالها الجديدة بعد عمليات التجميل، قالت: "شفتاي تبدوان رائعتين وتجعلاني سعيدة رغم أنه في بعض الأحيان يصرخ البعض في الشارع في وجهي قائلاً: يا ذات الشفتين الكبيرتين، لكني لا أبالي"، وذلك نقلا عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وتؤكد الفتاة أنها لن تتراجع عن هدفها لكي تبدو شفتاها مثل شفتَي الفتاة الكرتونية الشهيرة جاسيكا رابيت. وأضافت: "كانت شفتاي صغيرتين جدًّا عندما كنت أقارنها بمن حولي. وعندما كنت في الرابعة من عمري قررت أنه عندما أكبر سأكبِّرهما". ولفتت كريستينا راي إلى جمال شفتَي شقيقتها. وقالت: "شقيقتي الكبرى أيرا تتمتع بشفتين كبيرتين وجميلتين، لذلك لما رأيت شفتَي رابيت اعتبرتها رمزًا للفتاة المثالية".
وأكدت الفتاة الروسية أنها وهي صغيرة كانت تشاهد الإعلانات عن التجميل بالسليكون والبوتكس في التلفزيون التي كانت تغمر القنوات ليلاً ونهارًا. وتابعت كريستينا قائلةً إنها في المدرسة كان زملاؤها يطلقون عليها لقب "قبيحة" بسبب شفتيها الرفيعتين، لهذا كانت مقتنعة بأنها إذا نفختهما ستصير جميلة.
وعندما وصلت إلى عامها الـ17 ذهبت كريستينا إلى عيادة تجميل وحقنت شفتيها وأخذت أول حقنة، وكانت مؤلمة للغاية، على حد تعبيرها. واعتبرت كريستينا أن شفتيها الكبيرتين ساعدتاها على تعزيز ثقتها بنفسها، وجعلتاها سعيدة، فضلاً عن أن والديها سعيدان بها بغض النظر عن هيئتها.


صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفتخهما باكثر من 100 حقنة سيليكون!

صور كريستينا بعد نفخ شفتيها صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفتخهما باكثر من 100 حقنة سيليكون!

أطلق عليها زملاء المدرسة لقب "قبيحة" فحقنت شفتيها 100 حقنة


صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفتخهما باكثر من 100 حقنة سيليكون!
صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفتخهما باكثر من 100 حقنة سيليكون!
صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفتخهما باكثر من 100 حقنة سيليكون!

صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفتخهما باكثر من 100 حقنة سيليكون!
صاحبة اكبر شفتين بالعالم نفتخهما باكثر من 100 حقنة سيليكون!

بالفيديو.. فيلم “لعنة النساء” يناقش عمليات ترقيع غشاء البكارة

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

طرحت شركة ريمديا المنتجة لفيلم “لعنة النساء”، البرومو الخاص للعمل، استعدادا لمشاركته فى بعض المهرجانات الدولية، وقال مخرج العمل إبراهيم العوام إنه انتهى تماما من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم، وذلك ليكون جاهزا للمشاركة فى عدد من المهرجانات الدولة التى يسعى للمشاركة فيها منها فينيسيا وطنجة وقرطاج ومراكش.

وأشار المخرج إلى أن الفيلم مدته 45 دقيقة، يتطرق من خلاله للعديد من القضايا الهامة والجريئة، أهمها عمليات ترقيع غشاء البكارة التى تقوم الفتيات بها لاستعادة عذريتهن، وذلك من خلال عيادة لأحد الأطباء يتردد عليها مجموعة من الفتيات من مختلف الفئات الغنية والفقيرة، موضحا أن فكرة الفيلم حقيقة من خلال أحد الأطباء الذى يعرفهم بشكل شخصى، ويكسب من وراء هذه العمليات المزيد من الأموال، ولايوجد أى شىء من خياله، وهو ما جعله يقبل على تنفيذه.

والفيلم قصة وإخراح إبراهيم العوام، ومن بطولة عبد الله الكاتب وفلك نور والتونسية هدى بن عمار وسميرة كريم وتيسير فخرى ونشوى عادل وشيماء عباس وأحمد الجوهرى وسميرة كريم ولمياء كرم وشيماء فرغلى، سيناريو وحوار أحمد خاطر، وإنتاج شركة ريمديا.

بالفيديو.. سما المصرى تسخر من ابو اسماعيل بكليب حازقون

0 التعليقات
TwitThis



سما المصري تسخر من أبو اسماعيل فى فيديو جديد بعنوان حازقون


وضعت الراقصة سما المصري فيديو جديدا على قناتها على يوتيوب تسخر فيه من المحامى السلفي الإخوانى حازم صلاح أبو إسماعيل.


وترقص وتسخر سما من أبو إسماعيل فى الفيديو على نغمات أغنية الشهيرة يا حلاوة أم أسماعيل فى وسط عيالها.. ويحمل الفيديو الجديد اسم حازقون




اسرار الاسبوع

بالفيديو.. اخلعوا البنطلونات فى المترو ..عيد عالمى

0 التعليقات
TwitThis



ان تكون فى المترو وتفاجأ بشخص يخلع سرواله قد تبتعد عنه وتظن أنه مختل عقليا، لكن أن يصل الأمر إلى عشرات الركاب فهذا هو ما يمكن تسميته بإساءة الحرية، فاللسنة الثانية عشر على التوالى يقام مهرجان يسمى "مترو بدون سراويل"، الأمر الذى بدأ على سبيل الدعابة من قبل سبعة شباب عام 2002 تحول إلى مهرجان دولى تشارك فيه عشرات المدن فى جميع أنحاء العالم فى يناير من كل عام.

والاحتفال شارك فيه أمس نحو 4 آلاف شخص من نيويورك وآلاف فى 60 مدينة داخل 25 دولة حول العالم، ذلك وفق الأرقام التى أعلنها رعاة الحدث على الموقع الإلكترونى الخاص بهم.


وكان الغرض من هذه الفكرة والتى تثير إزعاج الكثيرين بالطبع هو وجود ركاب بشكل عشوائى فى المترو خالعين سراويلهم فى أكثر أشهر الشتاء سقيعا. ويتصرف المشاركون كما لو أنهم لا يعرفون بعضهم البعض وأن الأمر طبيعى جدا خاصة أنهم يرتدون باقى ملابسهم الشتوية من معاطف وقبعات وقفازات، الشىء الوحيد غير الموجود هو السروال.


ويظهر فى الفيديو الذى التقطت للمهرجان العام الماضى، عشرات ممن يقفون على رصيف المترو وداخل العربات دون سراويل وسط نظرات انزعاج ودهشة من الركاب، بل وخوف أحيانا حتى أن أحد الركاب ابتعد وهو ما يشير إلى إساءة للحرية. لكن المثير أنه على الرغم من إقامة هذا الحدث منذ 12 عاما فلم يتقدم أحدا بشكوى ضد منظميه بل أخذوا الأمر غالبا على سبيل الضحك.


وقد أقيم المهرجان هذا العام، الأحد 13 يناير، برعاية جماعة تسمى "إمبروف إيفرى وير" فى مدينة نيويورك حوالى الساعة 3 عصرا، حيث كانت هناك ستة نقاط للتجمع حول مدينة نيويورك.


ويجرى تقسيم المشاركين فى مجموعات صغيرة تنطلق إلى المترو وبمجرد أن يدخلوا المترو يخلعون السراويل ويضعوها فى الحقائب الخاصة بكل منهم.


وهناك بعض الإرشادات التى يتبعها هؤلاء مثل أنه إذا سؤل أحدهم عما يفعل يكون رده: "نعم لقد نسيت أن أرتدى السروال وبالفعل أشعر بقليل من البرودة". وأن يتظاهر أن وجود غيره ممن لا يرتدون سرواليهم هى مجرد صدفة.


وفى تجاهل للمشهد الذى قد يزعج الركاب بالفعل ويثير فزع البعض تتضمن ببعض إرشادات منظمو المهرجان للمشاركين ألا يرتدون ملابس داخلية تسىء للآخرين. وتوصى بترك الكاميرات فى المنزل ليكون الحدث للاستمتاع لا للتوثيق ويتحول إلى مجرد التقاط للصور بدلا من الضحك. وهناك بالفعل مصورون متخصصون تابعون يقومون بالمهمة.




أسرار الاسبوع

بالصور.. البرازيل تنتفض وتطالب بمعاقبة لاعبة الطائرة العارية

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: لاعبة برازيلية تواصل مسلسل التعري في منتخب الطائرة


 واصلت اللاعب البرازيلية المشهورة جوولين كافاليو مسلسل الفضائح في منتخب السامبا للسيدات بالكرة الطائرة، وذلك بعدما وقفت أمام عدسات المصورين في أوضاع مخلة من أجل الحصول على عقد تسويقي "معتبر".

ووفقا لوسائل إعلامية برازيلية رصدتها يوروسبورت عربية، فقد دعت لجنة المرأة في الحزب البرازيلي الوطني اتحاد اللعبة لإتخاذ إجراءات رادعة بحق اللاعبات المتعريات خصوصا وأن جووليين أصبحت ثالث لاعبة تقدم على هذه الخطوة في غضون 6 أسابيع فقط.

وساهمت جووليين في إحراز الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأولمبية - لندن 2012.



 

 

 

 

 

صور بطلات كمال الاجسام ... نساء

1 التعليقات
TwitThis






















 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م