شاهد أحدث صورة لشاكيرا وهي حامل

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - Gololy
حرصاً منها على مشاركة محبيها المشاعر الجديدة التي تعيشها حالياً في انتظار أول مولود لها، نشرت المغنية الكولومبية شاكيرا على صفحتها الرسمية بموقع فيس بوك صورة لها تظهر علامات الحمل عليها بشكل واضح.
شاكيرا علقت على الصورة مازحة مع محبيها قائلة إنها لا تتمتع الآن بعضلات البطن الستة، التي تميز الرياضيين والذين يحافظون على وزنهم، ولكن لديها عضلة واحد فقط، في إشارة لبطنها المنتفخ بالحمل.
النجمة العالمية كانت قد أعلنت عن حملها حديثاً من اللاعب الإسباني جيرارد بيكيه الذي ارتبطت معه بعلاقة عاطفية منذ سنة.


مصري يتخلى عن رجولته بقطع عضوه في الشارع امام المّارة

0 التعليقات
TwitThis




وجئ العشرات ممن كانوا على كورنيش الإسكندرية بمنطقة المنشية أمس السبت بقيام احد الشباب بالتخلص من رجولته لعدم قدرته على الزواج  ، حيث أصيب المارة وأصحاب المحلات بحالة من الفزع من المشهد مما دفع احد أصحاب الكافيتريات الشهيرة بإحضار( مفرش ) ترابيزة ليغطى به الشاب .


الذي أكد أن الدنيا ضاقت به حيث يبلغ من العمر 38سنة وحاصل على شهادة متوسطة وليس له مهنة ثابتة وكلما ذهب لخطبة احدي الفتيات لا تستمر الخطبة أكثر من عدة أشهر بدعوى عدم وجود شقة ومهنة ثابتة .


وتابع:بالأمس كدت أن انتحر لان الإحباط سيطر على بشكل كبير فانا لا زوجة لي ولا أولاد أو عائلة أو مهنة فلماذا أعيش طالما وجودي كالعدم  ؟ ، ولولا خوفي من الله لكنت انتحرت.


وأشار إلى  أن الذي دفعه للتخلص من رجولته أنه شاهد على الكورنيش عشرات الشباب والشابات اصغر منه وبين أيديهم أطفال قائلا : « وأنا إنسان لي رغابتى وشهواتي لذا قررت أن أنهى فكرة الزواج واكبت شهواتي وذلك بالتخلص من رجولتي ».


وأشار أن على رئيس الجمهورية أن يعلم أن هناك الآلاف من الشباب الذين تجاوزوا الأربعين بلا زواج لان إمكانياتهم المادية لا تسمح بالزواج لذا فيجب عليه ان يعلم ان هناك قنابل موقوتة اسمها «الشهوة الجنسية» لابد من جماحها بالشكل الذي يرضى الله ورسوله وطالب مشايخ الفضائيات ألا يتحدثوا عن الزواج لان اغلبهم متزوج أربعة نساء ولم يفكر في مساعدة شاب أوفتاه في سن الزواج مشيرا أنهم «يقولون مالا يفعلون».

بالصور : الصينيين يعرضون أكل الجراد في بروكسل +18

0 التعليقات
TwitThis
تنوية : هذا الموضوع قد يكون مقزز للبعض لذلك ننصح هؤلاء بعدم إكمال تصفح الموضوع. 


أقيم في بروكسل الشهر قبل الماضي معرض عالمي للأغذية وكان المنظمون يدركون أن الثقافات تختلف عن بعضها و أن كل مطبخ في كل دولة يختلف اختلافاً جذريا عن الدولة التي تجاورها .

لكن مالم يكن بالحسبان أن يفاجئهم الوفد الصيني بعرضه للحشرات كمصادر غذائية هامة في المطبخ الصيني ونخصص في هذا الموضوع أكل الجراد ولن نعرض أكثر من ذلك احتراما للقارئ الكريم











بالصور عظام جمجمة في معدة ملكة جمال

0 التعليقات
TwitThis



باتت ملكة جمال أميركية سابقة تحمل جزءا من عظام جمجمتها في بطنها، في حالة طبية نادرة، وذلك في أعقاب إخضاعها الى عملية جراحية معقدة لإنقاذ حياتها.وكانت ملكة جمال ولاية ايداهو السابقة جيمي هيلتون كانت قد تعرضت الى حادث مأسوي خلال رحلة صيد أسماك في يونيو الماضي، وهو الحادث الذي ارتطم الشق الأيمن من رأسها خلاله بصخرة وأصيب بتورم حاد.


ومع مرور الأسابيع راح التورم يزداد تدريجيا حتى خشي الأطباء أن يؤدي ذلك الى وفاتها. وبعد سلسلة من الفحوصات والمحاولات العلاجية التي باءت بالفشل، قرر الأطباء ان الحل الأمثل لإنقاذ حياة ملكة الجمال السابقة هو إزالة القحف الأيمن من عظام جمجمتها، وذلك في تخفيف الضغط الذي شكّله التورم على المخ.

وقال الجراحون الذين أجروا العملية لهيلتون في احد مستشفيات ولاية ايداهو انهم قرروا خلال اجراء العملية ان أفضل طريقة لحفظ القحف العظمي الذي أزالوه هو ان «يخزنوه» جراحيا تحت جلد بطنها كي يحتفظ بخصائصه الحيوية حتى يعاد لاحقا الى مكانه الطبيعي.


وأوضح أحد أولئك الجراحين ان إزالة القحف الأيمن من الجمجمة كانت ضرورية لإنقاذ حياة هيلتون، مشيرا الى ان تخزين القحف تحت جلد بطنها هو إجراء معروف جراحيا وان كان نادرا ما يتم اللجوء اليه.

واستعادت هيلتون عافيتها بعد تلك العملية الجراحية الفريدة من نوعها، وان كان شكلها – يبدو غريبا مع وجود أخدود كبير على الجانب الأيمن من رأسها.

ويعتزم الأطباء استخراج قحف الجمجمة من بطن هيلتون لإعادة زراعته في مكانه الأصلي بعد ان يتوازن مستوى الضغط على مخها ويستعيد عافيته تماما.





شاهد نجوى كرم بزمارة الأطفال

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة ـ Gololy
تداول عشاق المطربة اللبنانية نجوى كرم صورة لها على موقع التواصل الإجتماعي الفيس بوك، وهي تلعب  بزمارة الأطفال.
نجوى ظهرت في كامل أناقتها، ويبدو أنها كانت في كواليس إحدى حفلاتها تتصرف بطبيعتها.
التعليقات انهالت على الصورة، وأشاد الأغلبية بالفنانة، وقالوا إن قلبها كالأطفال، وإنها لا تحمل الضغينة والكراهية لمنافسيها في الوسط الغنائي.


شاهد شيري عادل وهي طفلة بالإعلانات

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة ـ Gololy
تداول عشاق الفنانة المصرية الشابة شيري عادل صورة لها في مرحلة الطفولة، وهي تقوم بتقديم الإعلانات في التسعينات من القرن الماضي.
شيري تبدو في الصورة لم تكمل عقدها الأول، حيث كانت أحد أشهر موديل الإعلانات حينها لما تتسم به من خفة ظلها وابتسامتها البريئة.
الفنانة المصرية كانت تقدم إعلانات خاصة بمنتجات الأطفال كالحلوى والعصائر إلى أن انتقلت بعدها للتليفزيون وشاركت في بعض الأعمال الفنية بأدوار صغيرة منها فيلم «حمادة يلعب» في عامها الخامس عشر، ثم قدمت بعده «عفريت القرش» و «المرسى والبحار».






بالفيديو.. السادات يرقص "خليجي" بالسيف والعباية

0 التعليقات
TwitThis


ننشر فيديو للرئيس محمد أنور السادات يرقص فيه مع الملك عبدالله –قبل أن يصبح ملكا- في السعودية .



وكان يشاركه الحضور الدكتور أشرف مروان الذي تم إغتياله في لندن منذ سنوات .



وكان الرئيس السادات حينها في زيارة للملكة العربية السعودية وتم عمل الطقوس السعودية بالرقص فقام السادات بمشاركة الملك عبدالله الرقص والطقوس السعودية في لفتة كوميدية منه .



شاهدو الخط الفاصل بين الليل والنهار (سبحان الله)

0 التعليقات
TwitThis


يا سبحان الله ...شاهدو الخط الفاصل بين الليل والنهار سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم قال الله تعالى: " وَآيَةٌ لَّهُمْ اللَّيْلُ نَسْلَخُ مِنْهُ النَّهَارَ فَإِذَا هُم مُّظْلِمُونَ وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَّهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ وَالْقَمَرَ قَدَّرْنَاهُ مَنَازِلَ حَتَّى عَادَ كَالْعُرْجُونِ الْقَدِيمِ لَا الشَّمْسُ يَنبَغِي لَهَا أَن تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ "



شاهد أول صورة لنجل اللاعب ليونيل ميسي

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
بالرغم من نفيه خبر استقبال مولوده الأول، إلا أن العديد من الصحف الأسبانية تداولت صورة لطفل حديث الولادة، وأكدوا أنه تياجو نجل الأرجنتين ليونيل ميسي.
صحيفة «أس» كانت قد أكدت أن هداف برشلونة الأسباني، رُزق بمولوده الأول من صديقته أنتونيلا روكوزو، وهو ما نفاه ميسي، مساء أمس، عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك».
النجم الأرجنتيني، كتب عبر صفحته الخاصة على الـ«فيس بوك»: «أنا وعائلتي نشكر الجميع على رسائلهم الودودة التي وصلتنا اليوم، لكنني أود أن أوضح شيئاً، جميع الأنباء التي نشرت بخصوص ميلاد ابني هي كاذبة تماماً».



دومينيك حوراني تدخن الشيشة.. شاهد

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
نشرت النجمة اللبنانية، دومينيك حوراني، عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر” صورة لها وهي تدخن النرجيلة “الشيشة” وكتبت بجانبها: “أحب النرجيلة، ولكن التدخين يجب أن يكون محصوراً بأماكن معزولة فقط”.
جدير بالذكر أن أحيت النجمة اللبنانية، دومينيك حوراني، كانت قد أحيت حفلا غنائيا في أستراليا، نهاية الشهر الماضي، واستقبلت استقبالا حارا من الجالية العربية واللبنانية هناك.



لازم المصرى يحط التاتش بتاعه ..اضحك مع 34 صورة من افتكاسات الشعب المصرى

0 التعليقات
TwitThis






































 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م