بالصور والفيديو شذى حسون في مطبخ احلام بالدوحة

0 التعليقات
TwitThis

شذى حسون في مطبخ احلام بالدوحة

استضافت الفنانة أحلام في منزلها المغنية شذى حسّون، واتفقتا أن تطبخا سويةً. وغرّدت أحلام على صفحتها على تويتر قائلة “#في مطبخنا #شذى حسون” مرفقة بصورة لشذا في المطبخ تطبخ.
شذى حسون في مطبخ احلام بالدوحة

وبعد قليل أتبعت أحلام التغريدة بأخرى تعلم جمهورها بآخر أخبار الطبخة التي على ما يبدو احترقت بين يدي شذا. وكتبت أحلام:
“شوفوا وش صار مع شذى لما كانت تطبخ هههههه #راحت علينا الطبخه ع #keek”.
ترى هل ستعلّم أحلام شذا الطبخ، بخاصةٍ أنها طبّاخة ماهرة وتعتبر الطبخ من أبرز هواياتها.



انتى احلى

فيديو: مقطع مثير لحادثه دهس متعمد في السعودية

0 التعليقات
TwitThis

مقطع مثير لحادثه دهس متعمد في السعودية

 مشهد لـ قيام سائق سيارة من نوع جمس بإنزال شخص مرافق له في أحد المواقع, وقيام مرافقه بالاختباء حتى حضرت شاحنتان, وقام برميها بالحجارة, ما دفع إلى نزول سائقي الشاحنتين, واللحاق بالشخص الذي ألقى الحجارة عليهما وحين محاولة أحد السائقين القبض عليه, اضطر صديق المعتدي على الشاحنتين لدهس أحدهما لمحاولة منع أحد السائقين من القبض على صديقه, ليدفعه بعيداً ويلقي به على الأرض, ويقوم سائق الجمس ومرافقه بالهروب من الموقع

صيفه سبق قالت انها لم تتأكد من موقع الحدث أو تاريخه، بينما يبدو من مقطع الفيديو، أن الحادثة في مدينة الرياض, موضح فيه أنه ربما كان هناك نزاع سابق بين سائقي الشاحنتين, وسائق الجمس ومرافقه.



انتى احلى

فيديو: إماراتي يتزوج من 17 إمراه وينجب 90 طفلاً ويطمح بالـ 100

0 التعليقات
TwitThis

 إماراتي يتزوج من 17 إمراه وينجب 90 طفل


بدا الإماراتي داد محمد مراد عبدالرحمن البلوشي أكثر إصرارا على مواصلة الحياة، بل وخوض تجربة الزواج لأكثر من 17 مرة من مختلف الجنسيات، أملاً في إنجاب أكثر من مائة طفل، كما وعد والده، بالرغم من إصابته في حادث أليم أدى إلى بتر أحد ساقيه، وأجبره على الابتعاد عن حياته العسكرية تزوج داد الذي يعيش في إمارة رأس الخيمة لأول مرة عام 1967 وبقي الآن على ذمته أربع نساء، وأما السابقات فهن “متقاعدات”، ويتقاضين معاشاً شهرياً، وأنجب داد أكثر من 90 طفلاً، أكبرهم يتجاوز الـ36 من عمره، وأصغرهم بلغ 3 أشهر، كما ينتظر مولودين جديدين قريباً، ولازالت لدية الرغبة في الزواج بالمزيد من النساء، وبالتالي إنجاب المزيد من الأولاد. 

مطعم صيني يستعين بـ 20 انسان الياً لإدارتة

0 التعليقات
TwitThis

مطعم صيني يستعين بـ 20 انسان اليا لادارتة
 
قام احد المطاعم الصينية بالاتسعانة بروبوتات تقدم الطعام للزبائن بدلا من الانسان حيث يقوم الروبوت بالسير على مسارات مثبتة على الأرض، ثمّ يمدّ ذراعه الميكانيكيّة، ويقول بصوت إلكترونيّ: "مرحباً بك أيّها الإنسان الأرضيّ...مرحباً بكم في مطعم الروبوت".

وقال كبير المهندسين "ليو هاشينغ" إنّهم استثمروا خمسة ملايين "يوان"، ما يُوازي حوالى خمسمئة ألف جنيه استرلينيّ لإنشاء المطعم، بينما بلغت تكلفة الروبوت حوالى 200-300 ألف "يوان"، أي ما بين 20-30 ألف جنيه استرلينيّ. ويستطيع الآليّون العمل بشكل مستمرّ لمدّة خمس ساعات، ثمّ يحصلون على ساعتين راحة للشّحن.


انتى احلى

انتشار هاتف خاص للخيانة الزوجيّة باليابان

0 التعليقات
TwitThis


انتشر في أسواق "اليابان" الهاتف الجوّال "فوجي تسو" (Fujitsu) الذي لا يتميّز عن باقي الهواتف الذكيّة بالكثير من الخدمات، لكنّه يؤمّن خدمة خاصّة تجعل العلاقات الخاصّة بحامله في غاية السريّة، ما جعل اسمه هو جوّال "الخيانة الزوجيّة".

ويلقى هذا الهاتف الجوّال إقبالاً كبيراً في الأسواق "اليابانية"، بسبب خاصيّته التي تجعل أيّ علاقة في طيّ الكتمان، حيث يقوم بإخفاء أيّ رسالة أو مكالمة تصله، ولا يظهر عليه إلا تغيير طفيف في اللون أو في شكل البطاريّة لإعلام حامله بوصول رسالة أو مكالمة جديدة، حيث يقوم صاحب الهاتف بإدخال كود سريّ حتّى يستطيع أن يرى الرسالة أو المكالمة الواردة.


انتى احلى

بالفيديو مواصفات وميزات "بلاك بيري 10"

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو مواصفات وميزات "بلاك بيري 10"


انتشر مؤخراً مقطع فيديو على ”اليوتيوب” يظهر فيه شرح لأدق التفاصيل في هواتف بلاك بيري الجديدة من فئة بلاك بيري 10.

 وتناول الفيديو أيضاً شرحا دقيقا للهاتف الجديد “بلاك بيري إكس 10 إن سيريز”، حيث زود الهاتف الجديد بلوحة مفاتيح من نوع QWERTY التي تعتمد عليها الشركة في معظم هواتفها الذكية، إلا أن هناك بعض الأزرار المتعارف عليها في لوحات هاتف بلاك بيري ليست متوفرة.

أما بالنسبة للهاتف “بلاك بيري زد 10″، فقد أظهر الفيديو أن الهاتف الجديد زود بشاشة بقياس 4.2 إنشات فقط وليس كما ورد سابقاً بأنها بقياس 4.3 إنشات، كما يتميز الهاتف الجديد أيضاً بمعالج ثنائي النوى من نوع ARM كورتيكس A9  بتردد 1.5 جيجاهرتز وذاكرة عشوائية 2 جيجابايت وذاكرة داخلية 16 جيجابايت.

 

يذكر أنه في الفترة الأخيرة ظهر العديد من التسريبات والصور التي تتوقع شكل الهاتف الجديد ولكن لم يتناول أي منها أي تفاصيل عن الجهاز الجديد أو ما ستقدمه الشركة من خلال هذه الأجهزة.

ولكن بكل تأكيد سوف يكون الفصل بين هذه المعلومات في 30 من يناير الحالي، وذلك في المؤتمر الذي دعت إليه “ريسيرش إن موشن” ومن المرجح أن يتم طرح الهاتف بسعر يصل إلى 800 دولار أميركي.


انتى احلى

صور أمن مطار جون كينيدي يجبر "كيم كارداشيان" على خلع حذائها

0 التعليقات
TwitThis

أمن مطار جون كينيدي يجبر "كيم كارداشيان" على خلع حذائها

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حين وصلت إلى مطار جون كينيدي في نيويورك متوجهةً إلى لوس أنجلوس .

ولكن من الملفت ان رجال أمن المطار أجبروها على خلع حذائها لتمرّ تحت الآلة الكاشفة، وتقبلت كيم الموضوع بكل رحابة صدر ولكنها انزعجت من المشي على الأرض المتّسخة حافية القدمين .


أمن مطار جون كينيدي يجبر "كيم كارداشيان" على خلع حذائها

أمن مطار جون كينيدي يجبر "كيم كارداشيان" على خلع حذائها

أمن مطار جون كينيدي يجبر "كيم كارداشيان" على خلع حذائها

أمن مطار جون كينيدي يجبر "كيم كارداشيان" على خلع حذائها

أمن مطار جون كينيدي يجبر "كيم كارداشيان" على خلع حذائها

فيديو لحظة مقتل مراسل الجزيرة "محمد المسالمة" بدرعا

0 التعليقات
TwitThis

فيديو لحظة مقتل مراسل الجزيرة "محمد المسالمة" بدرعا

أظهر مقطع فيديو نشر على اليوتيوب لحظة مقتل مراسل قناة الجزيرة محمد المسالمة الحوراني في درعا السورية الجمعة برصاص قناص.



وقتل الحوراني، برصاص قناص تابع للقوات النظامية السورية في محافظة درعا، بحسب ما أفادت قناة الجزيرة مساء أمس. وبثت القناة في شريط إخباري عاجل الخبر، وذكرت أنه استهدف "خلال تغطيته اشتباكات في بصرى الحرير".


وأوضح مراسل القناة في عمان، ياسر أبو هلالة، في رسالة مباشرة، أن "الحوراني قتل بثلاث رصاصات، في الصدر وفي الخاصرة وفي الرجل، وكان في بصرى الحرير، المدينة المحررة منذ حوالي عشرين يوما، وكان يخطط للبقاء أسبوعين فيها لنقل المعارك هناك".

انتى احلى

صورة مراهقة أمريكية تحمل قلبها بين يديها

0 التعليقات
TwitThis

صورة مؤثرة ومعبرة لمراهقة أميركية تحمل قلبها بين يديها بينما ترتسم على وجهها الملثم ابتسامة مفعمة بالابتهاج والأمل. الصورة، التي حظيت باهتمام واسع النطاق، ظهرت قبل يومين على صفحة التواصل الاجتماعي الخاصة بوليف المراهقة التي تدعى بيني.

وكتب الوليف الذي يدعى كيلسي، تعليقاً على تلك الصورة قال فيه: «ها هي وليفتي تحمل قلبها بين يديها بعد أن خضعت الى عملية زرع قلب ونجت من السرطان. انها لم تفقد الأمل مطلقاًu».

وأشار كيلسي في تعليقه الى ان الاطباء الذين أجروا عملية زراعة قلب جديد لـبيني عوضاً عن قلبها الأصلي سمحوا لها بأن تحمل قلبها الميت لتلتقط صورة تذكارية معه قبل أن يتم تحويله إلى رماد.

وعلى الرغم من أن بيني تظهر في الصورة متلثمة بقناع طبي، فإن عينايها تبدوان متوهجتين بابتسامة تشع حيوية واقبالاً على الحياة بعد نجاح عملية استبدال قلبها.

يشار في هذا السياق، الى ان نحو 4 آلاف مريض يحتاجون الى عمليات زراعة قلب سنوياً في الولايات المتحدة لكن نحو 2300 فقط من بينهم يحصلون على تلك العملية التي تصل نسبة نجاحها الى 70 في المئة. وعلى المستوى العالمي يتم إجراء نحو 3500 عملية زراعة قلب سنوياً.



صورة مراهقة أميركية.. تحمل قلبها بين يديها

بالصور: رجل يعيش مع 140 كلب فى منزله ويطعمهم بنفسه

0 التعليقات
TwitThis
الإسم: "لي زنجوين".. الجنسية: صيني.. الهواية: عاشق للقطط والكلاب، حيث قام بجعل بيته الصغير مأوى لأعداد كبيرة من الكلاب خوفاً عليهم من التشرد في الشوارع، وقام الصيني لي بجمع 140 من الكلاب الضآله ليسكنها بيته ويقوم برعايتها والعطف عليها، وإعداد الطعام لها بمجرفة الحديقة في الصحن الكبير بعد إنتهاء عمله اليومي.

وبدأ لي البالغ من العمر 59 عاماً في مهمته التطوعية عام 2009 الماضي، عندما شعر بالأسى والحزن تجاه مجموعة من الكلاب المتواجدة على الأرصفة في الشتاء قارص البرودة، واعترف الصيني أنه لم يتمكن من إطعام الكلاب الكثيرة، دون جمع العديد من التبرعات الدورية من محبي الحيوانات في الصين، نظراً لأنه يتقاضى راتباً يبلغ 760 دولاراً، يكتفي بصعوبة رعاية عائلته الكبيرة.

ورغم المعاناه الكبيرة في إعداد الطعام لكل هذا العدد المهول من الكلاب، والنباح ليلاً بشكل متواصل، إلا أن لي يشعر بالسعادة عندما يشبع الكلاب أو يقوم بالتنظيف مكانهم أو يمر عليهم في المساء للإطمئنان على حال كل منهم كما لو كانوا أولاده، وبهذه الرقة البالغة في التعامل مع الحيوانات فإن لي قام بتغير النظرة الخاطئة التي كانت مأخوذة عن الشعب الصيني منذ القدم في التعامل السيء مع الحيوانات ومطاردتها في الشواع من قبل الماره في الأحياء.








الحياة

شاهد صور نادرة لم تشاهدها من قبل للفنان احمد حلمى وهو يدخن السيجار الفاخر وزوجته منى زكى بفستان قصير للغاية بأحد الحفلات

0 التعليقات
TwitThis
















فيديو لطفلة تعيش مع أسد في فراشها

0 التعليقات
TwitThis

انتشر قبل يومين على موقع مشاركة الفيديوهات " يوتيوب " فيديو غريب من نوعه لفتاة صغيرة في عامه الثاني تقريبا و في فراشها شبل ، تركه والداها معها على الأرجح لتسليتها ، و يظهر في هذا الفيديو الذي تبلغ مدته حوالي 52 ثانية الفتاة الشقراء الصغيرة تلاعب الشبل بالإضافة إلى دمية لكلب ، حيث يظهر بينهما انسجام غريب ، بعيدا عن حالة الخوف التي تربط أي كائن حي بالأسد ملك الغابة الذي يظهر في هذا المقطع وديعا لا يمكن أن يؤذي .
المعلقون على هذا الفيديو تفاوتت درجات الدهشة لديهم ، الى درجة أن منهم من لم يصدق وقائع هذا الفيديو حيث كتب PennyDreadfuI معلقا على الفيديو في اليوتيوب :" That little girl isn't real. Look closely and you can see the black Muppet sticks under her wrists."




انعام محمود على موقع التواصل الاجتماعي علقت على الفيديو قائلة : " الحب والحنان والغذاء يصنع المعجزات " أما محمود دزيري فقد ربط بين الفيديو و الأحداث في سوريا إذ علق بالقول : " احنا عندنا بالفديو بشر يسمى الاسد يكاد يقتل كل اطفال سوريا " 
فبين التصديق و التكذيب قد تدور الاراء في ظل عالم التقنية الذي تطبعه مجموعة من الخدع ، لكن يبقى للعين أن تعيش اللحظة في أبهى صورها .

شاهد صورة الفنان عمرو يوسف هو طفل

0 التعليقات
TwitThis


هل يمكنكم التعرف على هذا الفنان هو طفل؟ هو فنان عرفه الجمهور من خلال تقديمه لبرنامج النشرة الفنية على إحدى القنوات الفضائية، ثم دخل عالم التمثيل من خلال مشاركته في مسلسل رمضاني على عدة أجزاء، ثم قدم أول عمل سينمائي من خلال بطولة جماعية في السينما، أقترب هذا الفنان من الجمهور أكثر بعد تقديمه لعملين دراميين في السنتين الماضيتين، خاصة آخر عمل درامي له الذي عرض في رمضان الماضي.
إنه الفنان "عمرو يوسف" .
 ليالينا

كم تقاضى نجوم X-factor عن البرنامج؟

0 التعليقات
TwitThis

كم تقاضى نجوم X-factor عن البرنامج؟

تتّجه الأنظار نحو محطّتَي روتانا وCBC المصريّة، اللّتين تستعدّان للانطلاق بداية الشّهر المقبل لعرض برنامج The X-factor عبر شاشتيهما، علماً بأنّ لجنة التّحكيم مؤلّفة من أربعة أسماء هم من أهمّ نجوم العالم العربي وأكثرهم انتشاراً.إلى ذلك، أفادت معلومات أنّ القيّمين على البرنامج يستعدّون لعقد مؤتمر صحافيّ ضخم في بيروت يُقام بعد 10 أيام تقريباً ويجمع أهل الصّحافة والإعلام من مختلف البلدان العربيّة كالسّعوديّة والكويت والمغرب وتونس.
وعلم أيضاً أنّ النّجوم الأربعة سيكونون في هذا المؤتمر، فيما سافر حسين الجسمي مساء أمس الاربعاء إلى الإمارات ليعود بعد أقلّ من أسبوعين ويُشارك في المؤتمر المنوي إقامته.وفي سياق آخر، وصلنا أنّ حجم الإنتاج المرصود للبرنامج ضخم جداً وتخطّى المليون ونصف المليون دولار في الحلقة الواحدة.ويُتداول أنّ إليسا ووائل وكارول وحسين حصلوا على المقابل الماديّ نفسه،وأنّ أحد النّجوم اشترط الاطلاع على عقود زملائه قبل التّوقيع وكان له ما أراد.
فيما تشير معلوماتنا إلى أنّ كل نجم حصل على 200 ألف دولار، مقابل تصوير 5 حلقات مباشرة وحلقات ما قبل المباشر.

بالصور: ما لا تعرفونه عن سيارة الرّئيس الاميركي باراك اوباما!

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: ما لا تعرفونه عن سيارة الرّئيس الاميركي باراك اوباما!

هل أنتابك الفضول يوماً لتتعرف عن قرب على سيارة الرئيس الأميركي اوباما رئيس أكبر دولة وأهم دولة فى العالم؟
وهل تعلم ان الرئيس الأميركي يحصل على سيارة ليموزين رئاسية من نوع كاديلاك مرة كل أربع سنوات ويتم تسليم القديمة الى نائب الرئيس ورؤساء الدول الزائرين؟
-    تحمل السيارة من الامام علمين، العلم الأميركي والرمز الرئاسي وعندما يزور الرئيس دولة أخرى يستبدل رمز الرئاسة بعلم الدولة المستضيفة.
-    هى واحدة من أكبر السيارات على الطريق فى العالم.
-    تشبه المدرعة العسكرية حيث يصل سمكها إلى 8 بوصات ووزنها يماثل طائرة بوينغ 74.
-    هي مصممة على شكل هيكل شاحنة جنرال موتورز وتزن 6350 كلغ.
 
-    السيارة تتألف من 7 مقاعد في المقدمة تقابلها 3 على الجانب الآخر،و3 في الوسط ،وفي الخلف مقعدان،أحدهما للرئيس والآخر لمن يكون برفقته.
-    هيكل السيارة مصنوع من الفولاذ والألمنيوم والتيتانيوم والسيراميك.
-    يصل سمك زجاج السّيارة إلى 5 إنشات.
-    الشباك الأمامي فقط متحرّك ليتمكن السّائق من اجراء محادثات مع جهاز الخدمة السّرية.
-    أنها مغلقة بإحكام لضمان حمايتها من أي هجوم كيماوي.
-    مزودة بوحدات أكسجين خاصة بها في حالة الطوارىء.
-    أبواب السيارة سميكة جدا لمنع سماع الضوضاء الخارجية.
-    الجانب السفلي من السيارة مدعم بنظام يحميها من الهجمات بالقنابل.
-    خزان الوقود يحوي مانعاً للتسرب ومزود بمادة الفوم التي تمنعه من الانفجار حتى في إذا تعرض لضربة مباشرة.
-    هناك نوعان من الثقوب في المصد الأمامي يمكن أن ينبعث منها الغاز المسيل للدموع وقنابل الدخان والنار.
-    وليتمكن السائق من القيادة وسط الدخان تتمتع السيارة بنظام فيديو بالأشعة تحت الحمراء.
-    مزودة أيضا بكاميرات للرؤية الليلية للقيادة في الظلام من دون اضواء.

بالصور.. صاحبة أكبر مؤخرة وأضخم أرداف في العالم

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

عرضت صحيفتا الصن والديلي بوست صوراً لمن وصفت بأنّها "صاحبة أكبر مؤخرة في العالم" ميكل روفينيللي التي تفتخر بذلك. ووصلت استدارة الوركين الخارقين للمرأة المتزوجة ذات الـ40 عاماً، والتي تملك 4 أطفال، إلى مترين و43 سنتيمتراً كما تشاهدون في الألبوم المرفق.

ومع تباهيها بهذا الرقم القياسي تحرص روفينيللي التي تذكر الصن أنّها تحتاج لمقعد لشخصين في الطائرة، على شكلها عبر استهلاك 3 آلاف سعرة حرارية يومياً، أي أكثر بـ500 سعرة حرارية من معدل الرجل العادي.

وكانت روفينيللي في أوائل عشريناتها شابة ذات مقاس طبيعي، لكن بعد زواجها ووضعها طفلها الأول بعمر 22 عاماً بدأت تكتسب الوزن في هذه المنطقة لتصل إلى ما وصلت عليه اليوم.

وتتناول تقنية الكومبيوتر، في اليوم العادي بيضتين وسجق ولحم ونصف دزينة بطاطا للفطور. بينما يتألف غداؤها من سمك مقلي وبطاطا مقرمشة، أما العشاء فيتألف من دجاج مشوي مع أرزّ أو بطاطا مهروسة.

لكنّها بالإضافة إلى ذلك تتناول بين الوجبات الفستق وألواح الحلوى والشوكولا والمقرمشات.

وتقول عن تباهييها بجسدها على هذا الشكل: "آمل أن ألهم النساء حيث يقلن وهن ينظرن إلى سعادتي بجسدي: هي سعيدة مع أنّها تملك أكبر وركين في العالم".

محامي يفضح هيفاء وهبي: والدتها من حواري بولاق وخالتها خماسة أشهر راقصة بشارع الهرم ووالدها سائق تاكسي!

0 التعليقات
TwitThis










نيوز كافيه_

أثارت تصريحات هيفا وهبي غضب المحامي المصري نبيه الوحش، فلم يجد أمامه وسيلةً للرد عليها سوى الخوض في حياتها الشخصية و”نشر غسيل” عائلتها على الهواء مباشرة على قناة “الحافظ”.

وقد استخدم المحامي المصري أسلوباً سوقياً في الرد على تصريحاتها بأنّها ستقاضي مذيع قناة “الناس” محمد عبد العال الذي وصفها بـ “الساقطة التي تعرّي لحمها”، مضيفةً “تجاوز المذيع حدوده بطريقة غير أخلاقية. كشف أنه بيموت في ما أقدمه، وإلا كيف عرف ماذا أرتدي في حفلاتي؟”.

الوحش اعتبر كلام هيفا شتماً لمصر وللمصريين وللإسلاميين تحديداً. وقام بالتشهير بها وبعائلتها بطريقة غير لائقة،  وقال إنّها فشلت في الأمومة وفي الحياة الزوجية وفي الفن. وتابع أنّ ابنتها البالغة 24 عاماً تبرأت منها وقالت لها: “لو ما بطلتيش عري وهيشك بشيك، لن أعتبرك  أماً”.

واعتبر الوحش أنّ كلامه عن حياة وهبي الشخصية هو كلام في الفن وليس تناولاً لحياتها الشخصية، مضيفاً أنّه لا يحق لها التبرؤ من المصريين وشتم “الإسلامين” وعايرها بأنّ أمها من حواري بولاق، وبخالتها خماسة عبد العزيز وشهرتها سهير حمدي أشهر راقصة في شارع الهرم. 

واسترسل المحامي المصري في التشهير بعائلة هيفا وبوالدتها، مضيفاً أنّها كانت تعمل في الشقق المفروشة في منطقة عرابي بعد طلاقها من زوجها الأول. وبعدها سافرت الى لبنان، وتزوجت من سائق التاكسي والد هيفا.

وطلب سؤال الإعلامية نضال الأحمدية عن القضايا التي كانت هيفا متهمة بها، مؤكداً ومهدداً “مش حاسيبها”.

وليست هذه المرة الأولى التي يهاجم فيه الوحش هيفا، بل سبق له أن هاجمها كثيراً.

كما رفع الكثير من القضايا على النجوم والفنانين وعلى الرئيس المصري السابق محمد حسني مبارك وعلى رئيس الوزراء البريطاني طوني بلير والملكة اليزابيث ملكة بريطانيا.

..وهيفاء: عندي حالة ملل!

أعربت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي عن شعورها بالملل والتذمر بسبب احساسها بطول شهر يناير، وكتبت على حسابها الرسمي بموقـــع «تويتر»: «يبدو ان شهر يناير لــن ينتهـــي، وكأنــه يدوم ابـــدا، وكم هو طويل وبطـــيء ولا نهاية لهذا الشهر».

وحذرت هيفاء، التي شاركت في حلقة من برنامج «الرقص مع النجوم» كانت حديث الاعلام بسبب رقصاتها الحماسية، وملابسها المثيرة، لمحبيها وقيام شخص مجهول بانتحال شخصيتها عبر موقع «انستغرام».

من ناحية اخرى، هنأت وهبي، بحسب موقع «جولولي»، مواطنتها نوال الزغبي على اغنيتها الجديدة «بكرا يا حبيبي» معربة عن اعجابها بالاغنية.

وفاة الفنان نبيل الهجرسى إثر إصابته بهبوط فى الدورة الدموية

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

غيب الموت اليوم السبت، الفنان الكوميدى نبيل الهجرسى، إثر إصابته بهبوط مفاجئ فى الدورة الدموية.

وانشغل نبيل الهجرسى فى أيامه الأخيرة بكتابة الشعر الوطنى، واصفا بشعره كيفية اندلاع الثورة المصرية، وألقى بعض من قصائده مؤخرا فى إحدى الندوات التى أقامها الإعلامى عاطف عبد اللطيف.

وكان الهجرسى قد احتفل مؤخرا بخطوبة ابنته “هبة” على أمير عزمى مجاهد، لاعب المقاصة ونجل عزمى مجاهد مدير إدارة الإعلام باتحاد الكرة.

يشار إلى أن الفنان الكوميدى الكبير عمل فى عدد كبير من المسلسلات والمسرحيات والأفلام الهامة فى تاريخ السينما المصرية، تجاوزت المائة عمل فنى.

وفاة الفنان وحيد سيف عن عمر يناهز 79 عاماً

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

توفي مساء السبت، الفنان وحيد سيف عن عمر يناهز 79 عامًا، بعد حياة مليئة بالعطاء والأعمال الفنية الشهيرة.
ولد «سيف» في 7 يوليو 1939، واسمه مصطفى سيد أحمد سيف، وانضم في فترة شبابه إلى الفرقة التمثيلية في الإسكندرية ثم حصل على ليسانس الآداب قسم تاريخ.
شارك أثناء دراسته في الجامعة في عدة مسرحيات أهمها «شكسبير»، «حسن ومرقص وكوهين»، ومع مسرح الريحانى قدم مسرحية «إنهم يدخلون الجنة».

بالفيديو..محاولة اغتيال نائب تركي على الهواء

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

أظهر تسجيل فيديو بث على مواقع التواصل الاجتماعي فشل محاولة قام بها أحد الأشخاص لإطلاق الرصاص على نائب تركي في بلغاريا، حيث علّق المسدس اثناء تصويبه في وجه النائب. فيما سارع الأمن بالانتشار وتأمين النائب وقاموا باصطحابه إلى خارج القاعة في الوقت الذي انهالوا على الشخص الذي حاول اغتياله بالضرب والركل. 
 

وعدته بممارسة الجنس اذا حصلت صورتهما على مليون “لايك” على الفيسبوك صور

0 التعليقات
TwitThis
صورة.. وعدته بممارسة الجنس اذا حصلت صورتهما على مليون “لايك” على الفيسبوك

رام الله - دنيا الوطن
اخر الوقاحات والصرعات الغريبة على الفيسبوك كانت صورة هذا الشاب النرويجي وصديقته , الصورة نشرها الشاب على صفحته في الفيسبوك حيث كتب عليها ” صديقتي كاثرين وعدتني بممارسة الجنس اذا تمكنت هذا الصورة من الحصول على مليون ” لايك ” .. من فضلكم اعملوا “شير ” و “لايك ” .

بعد 18 ساعة كانت الصورة قد حصلت على ميلون “لايك ” لكن روميو النرويجي الذي يدعى بيتر كيفرننج -20 سنة – قام بازالة صورة صديقته كاثرين جوهانسن – 19 سنة – من صفحته بعد حصولها على مليون لايك حتى لا يشاهدها والد صديقته

يذكر ان بيتر وكاثرين تربطهما صداقة طويلة من ايام الدراسة .. وحول موضوع الصورة قال بيتر بأنها بدأت كمزحة ولكنني اعتقد بأن هناك وعدا يجب ان يتم الايفاء به .

بالصور والفيديو… طائرة تنزل سيارة Aston Martin فوق قمة برج العرب

0 التعليقات
TwitThis
بالصور والفيديو… طائرة تنزل سيارة Aston Martin فوق قمة برج العرب

رام الله - دنيا الوطن
احتفلت شركة استون مارتن الشهيرة لصناعة السيارات بالذكرى المؤية لتأسيسها عن طريق هذا العرض الجوي الذي قامت خلاله بانزال احدث موديلاتها وهي سيارة “فانجويش” على قمة برج العرب البالغ ارتفاعه 1000 قدم … يذكر ان شركة استون مارتن ارتبط اسمها بسيارة جيمس بوند التي كانت من نوع Aston Martin










 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م