الأحد، 20 يناير 2013

بالصور: رجل يعيش مع 140 كلب فى منزله ويطعمهم بنفسه

TwitThis
الإسم: "لي زنجوين".. الجنسية: صيني.. الهواية: عاشق للقطط والكلاب، حيث قام بجعل بيته الصغير مأوى لأعداد كبيرة من الكلاب خوفاً عليهم من التشرد في الشوارع، وقام الصيني لي بجمع 140 من الكلاب الضآله ليسكنها بيته ويقوم برعايتها والعطف عليها، وإعداد الطعام لها بمجرفة الحديقة في الصحن الكبير بعد إنتهاء عمله اليومي.

وبدأ لي البالغ من العمر 59 عاماً في مهمته التطوعية عام 2009 الماضي، عندما شعر بالأسى والحزن تجاه مجموعة من الكلاب المتواجدة على الأرصفة في الشتاء قارص البرودة، واعترف الصيني أنه لم يتمكن من إطعام الكلاب الكثيرة، دون جمع العديد من التبرعات الدورية من محبي الحيوانات في الصين، نظراً لأنه يتقاضى راتباً يبلغ 760 دولاراً، يكتفي بصعوبة رعاية عائلته الكبيرة.

ورغم المعاناه الكبيرة في إعداد الطعام لكل هذا العدد المهول من الكلاب، والنباح ليلاً بشكل متواصل، إلا أن لي يشعر بالسعادة عندما يشبع الكلاب أو يقوم بالتنظيف مكانهم أو يمر عليهم في المساء للإطمئنان على حال كل منهم كما لو كانوا أولاده، وبهذه الرقة البالغة في التعامل مع الحيوانات فإن لي قام بتغير النظرة الخاطئة التي كانت مأخوذة عن الشعب الصيني منذ القدم في التعامل السيء مع الحيوانات ومطاردتها في الشواع من قبل الماره في الأحياء.








الحياة

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م