شاهد بالصور: الفتيات قبل وبعد المكياج

0 التعليقات
TwitThis

من المعروف أن المرأة تقوم بإستخدام الميك آب وذلك للتغلب على عيوب البشرة والوجه وإضافة المزيد من الجمال على مظهرها، ولكن يختلف الميك آب في أنواعه وفي النتائج التي يقوم بإخراجها، واليوم نعرض على حواء مجموعة من الصور التي توضح ما الذي يمكن أن يفعله الميك آب الناجح في إضافة المزيد من الجمال والتألق بالوجه والبشرة.






بالصور: لوحات فنية رائعة وغريبة مصنوعة من الطباشير

0 التعليقات
TwitThis
كما عودكم موقع الحياه بتقديم كل ما هو غريب وعجيب وجديد نقدم لكم اليوم
 أجمل وأروع اللوحات المصنوعة من الطباشير في قمة الروعة
 والإبداع ... نترككم مع الصور











بالفيديو: القطط فى اليابان تستأذن لطلب تناول الطعام

0 التعليقات
TwitThis


للقطط حركات وتصرفات تشبه البشر فيها فكما ان هناك قطط تعزف بيانو فإن هناك القطط التي تستأذن قبل الأكل القطط اليابانية والصينية مؤدبة تتعلم كيف تستأذن قبل تناول الطعام الخاص بها وتتخذ الايماءات والحركات التي تتوسل بها طلبا للأكل تلك التعاليم تستوحيها من مربيها خصوصا انها تعيش دوما معهم في منازلهم وتتشارك معهم حياتهم.

شاهد الفيديو:


المصدر: مجلة الحياة

بالصور: رجل لم يحلق شعره منذ 70 عاما

0 التعليقات
TwitThis
قرر الفيتنامي "نجيوين فان تشيان" البالغ من العمر 85 عاماً أن لا يحلق شعر رأسه
 منذ أن كان في الـ15 من عمره ليصل طول شعره إلى 4 أمتار ووزنه كيلوغرامين.
نترككم مع الصور 




المصدر : مجلة الحياة

شاهد بالصور :صاحب أكبر قدمين في العالم

0 التعليقات
TwitThis

يعد “بيتر إيروغا” من “جزر سليمان” صاحب أكبر قدمين في العالم، بعدما حطم رقماً قياسياً جديداً في موسوعة جينيس للأرقام القياسية، لينافس بذلك أبطال كرة السلة العالميين الذين اشتهروا بضخامة أقدامهم من أمثال مايكل جوردان، وشاكيل أونيل.
يجد بيتر صعوبةً في إيجاد زوج أحذية مناسب، أو مقعد مريح، أو حتى ملعقة تتواءم وحجم قبضة يده، كل ذلك وأكثر لأن أقدام بيتر وباقي أجزاء جسمه في نمو مستمر.

يأمل بيتر بتغيير وضعه من خلال حصوله على دعم من إحدى المؤسسات الخيرية لإجراء عملية تساعده في بدأ حياةً جديدة وطبيعية، وليتمكن من تحقيق حلمه بالمشاركة في دوري المحترفين الأميركي لكرة السلة





لمشاهده الفيديو:




المصدر: مجلة الحياة

شاهد بالصور: أغرب مبنى فى العالم

0 التعليقات
TwitThis

نعم إنها حقيقة، فهذا ما فعله أحد الفنانين الايرلنديين ويدعى فرانك بوكلي والذي أكمل بناء بيته مؤخرا من بقايا 1.4 مليار ورقة يورو نقدية (1.8 مليار دولار أمريكي) مرصوصة في قوالب على شكل قطع الطوب كان قد أخذها من دار صك العملة الأوروبية في ايرلندا، وهي بقايا متلفات وممزقات لأوراق نقدية أخرجت من الخدمة. هذا وقد أطلق على هذا البيت الذي بناه في اللوبي الخاص بأحد المباني التي تضم عددا من المكاتب الخالية في دبلن اسم "منزل المليار يورو".







شاهد الفيديو:

المصدر: مجلة الحياة

بالفيديو:الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو عملية اغتيال احمد الجعبري المزيد : بالفيديو:الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو عملية اغتيال احمد الجعبري | المجلة | انتي احلى

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو:الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو عملية اغتيال احمد الجعبري
عملية اغتيال احمد الجعبري 
عملية اغتيال احمد الجعبري

نشر الجيش الإسرائيلي، منذ قليل، فيديو يوضح عملية استهداف سيارة أحمد الجعبري، قائد كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، وهي العملية التي لقي فيها الجعبري ومرافق له و4 آخرون مصرعهم فيما أصيب 20 آخرون.


المزيد : بالفيديو:الجيش الإسرائيلي ينشر فيديو عملية اغتيال احمد الجعبري | المجلة | انتي احلى 

بالصّور…الأخوات كارداشيان يحدثن فوضى ويتسبّبن بإصابات في لندن!

0 التعليقات
TwitThis
بالصّور…الأخوات كارداشيان يحدثن فوضى ويتسبّبن بإصابات في لندن!

احدث حضور الأخوات كارداشيان إلى لندن لإطلاق مجموعة أزيائهن حالة من الفوضى خلفت إصابات عدة إلى جانب إغماء عدد من الفتيات.وأفادت صحيفة “صن” البريطانية ان المعجبين كانوا يتوقون لرؤية الأخوات كارداشيان الثلاث حتى انهم تدافعوا وداس بعضهم على بعض في مركز للتسوق بالعاصمة لندن.
وأشارت إلى ان الشرطة واجهت صعوبة في التحكم بالحشود المتدافعة التي زاد عددها عن 10 آلاف شخص، فيما حضر المسعفون لمساعدة عدد من المصابين.وقالت ان المعجبين حضروا قبل بزوغ الفجر ووقفوا في صف طويل لرؤية كيم وكورتني وكلوي كارداشيان في مركز “ويستفيلد” للتسوق بغرب لندن.
وتحدث بعض الموجودين عن ان الوضع كان مرعباً “فكنا ندوس على بعضنا البعض وتعذر علينا التنفس حتى”.وحضرت سيارات الإسعاف لأن الفتيات كان يغمى عليهن، فيما تعرض آخرون لإصابات نتيجة السقوط أرضاً.يشار إلى ان الأخوات كارداشيان حضرن لإطلاق مجموعة أزيائهن في متجر Dothy Perkins بويستفيلد.

بالصوّر…مايا دياب تستلم مسدّسها المميّز!

0 التعليقات
TwitThis

في اليومين الماضيين، انهالت التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر من قبل محبي الفنانة مايا دياب بمناسبة عيد ميلادها. بالمقابل، نشرت مايا عدة صور للهدايا التي تلقّتها واوّلها باقة ورد حمراء، ومن ثم نشرت صورة لمسدس حفر عليه اسمها مع عبارة “تلقيت الآن هدية مميزة من شخص مميز”.

بالصور – بائع خضار فلسطيني شبيه “ياسر عرفات”

0 التعليقات
TwitThis

بالصور – بائع خضار فلسطيني شبيه “ياسر عرفات”


سالم سميرات أو “شبيه” القائد الفلسطيني ياسر عرفات بكل ما تتصوره بملابسه العسكرية وكوفيته الخاصة يتجول في سوق الخضر في رام الله، ويقف بين الحين والآخر وينادي زبائنه بلهجة فلسطينية شعبية، ويسوق للطماطم الناضجة والبطيخ. ويرفع سميرات يده ويفتح أصبعيه، كما كان يفعل أبوعمار في علامة على النصر، ويبتسم ابتسامة تملأ وجهه ، هي قصة الرجل الذي يشبه الرئيس الراحل أبو عمار، وهو بائع فواكه في الضفة الغربية في رام الله.

وفي هذا الاطار، نشرت إذاعة “بي بي سي” الإخبارية تقريراً على موقعها، أعده أحد مراسيلها عند زيارته لرام الله في الضفة الغربية، وينقل التقرير حكاية شخص يشبه القائد الفلسطيني الراحل أبو عمار بشكل غريب، حيث يجتمع الفلسطينيون حوله في كل مناسبة.

شاب يقفز على البرلمان ونوابه…بالصور والفيديو

0 التعليقات
TwitThis

شاب يقفز على البرلمان ونوابه…بالصور والفيديو


قام شخص مجهول الهوية بتسلق حاجز الشرفة يرتدي قميصا مكتوب عليه (أنت قتلت مستقبلنا) بالسقوط على أعضاء البرلمان الروماني ، وصرخ قبل أن يقفز وقال لرئيس الوزراء “بوك ..أنت سرقت حقوق أطفالنا” ، أصيب الرجل ببعض الجروح جراء السقوط ونقل على وجه السرعة إلى المستشفى ، وأعلن لاحقا أنه على قيد الحياة ويعاني فقط من اصابات طفيفة.



بالصور..جينيفر لوبيز تصرف نظر حبيبها من الراقصة الشرقية بتنورتها الجلدية

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

اصطحبت المغنية العالمية جينيفر لوبيز حبيبها كاسبر سمارت لمشاهدة عرض رقص شرقي في ملهى ليلي اسطنبول.
لكن تمكنت جي لي ان تصرف نظر حبيبها من قبل الراقصات في بدلات الرقص في زيها الجلدي المثير.
عرضت المغنية 43 عاماً منحنياتها في تنورة جريئة جلدية التي تتضمن خطوط شفافة في نصفها السفلي.

وكان من المخطط أن تحيي  المغنية حفلا واحدا في إسطنبول، إلا أنها قررت أن ترفع العدد إلى ثلاثة، لتلبية الطلبات المتزايدة.
وسيقام الحفلان يومي غد وبعده، وهي المرة الأولى التي تقيم فيها لوبيز 3 حفلات بمدينة واحدة، ضمن إحدى جولاتها الفنية.
وغيّرت لوبيز ملابسها 6 مرات في الحفل، وقالت "لم أكن أعرف أن لدي جمهوراً كبيراً في تركيا".

 


 


 


 


 


 


أضف تعليقك

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م