بالفيديو.. مزاح زوج مع زوجته بطريقة أفلام الرعب

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو مزاح زوج مع زوجته بطريقة أفلام الرعب

قام زوج بإبتكار دمية كأنها تخرج من شاشة التلفاز ليرعب بها زوجته التي تعودت أن تنام مقابل التلفاز.


alanba.com.kw

الوجه جذاب ….. والعيون مغرية ….. اما اللسان ???? شاهد الصور

0 التعليقات
TwitThis
tt3
هنالك العديد من الايجابيات ممكن الحصول عليها من اللسان الطويل و لكن في عصرنا الظاهر ان الشئ الوحيد هو ان تصبح نجم مشهور في النت والفيس بوك . وهذا ما فعلته تريسي ابنة ال 21 والتي تملك لسان بطول 9.75 سم .
فقد انتشرت  صورها في النت بشكل غير طبيعي وخصوصا في صفحات الفيسبوك الامريكية الترفيهيه .

tt1

tt2
اطلع من راسى

بالفيديو.. فتاة لديها موهبة خرافية , وردود أفعال مذهلة من الناس

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو.. فتاة لديها موهبة خرافية , وردود أفعال مذهلة من الناس

تويوتا تنشر صور تشويقيه لكورولا 2014

0 التعليقات
TwitThis
تويوتا تنشر صور تشويقيه لكورولا 2014

رام الله - دنيا الوطن
قامت شركة تويوتا بنشر صوره تشويقيه على صفحتها الرسميه على الفيس بوك للجيل الجديد من موديل كورولا 2014 الذى سيحظى بشكل وتصميم جديدين.  والتى من المنتظر ان يتم الكشف عنها رسميا فى السادس من يونيو القادم.

وقد تم عرض تصور للسياره فى صوره مبدايه لشكلها الجديد مطلع العام الحالى تحت اسم تويوتا فوريا وقد لاقى هذا الشكل استحسان الكثيرين حيث ظهرت كورولا لاول مره بشكل جذاب لم تكن عليه من قبل.

وقد وعدت تويوتا ان النسخه النهائيه لن تكون اقل جاذبيه مما تم عرضه واملت فى ان تبقى الجماهير متحمسه حتى موعد اطلاق السياره الشهر القادم. وقد تم تسريب بعض مواصفات محرك السياره ايضا حيث ستعمل بمحرك من اربع سيلندرات سعة 1.8 لتر بينكا سيكون هناك تنوع فى ناقل الحركه المصاحب لكل فئه.






بالفيديو.. فيراري مكسوة بالمخمل تخطف الأنظار في شوارع لندن

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو.. فيراري مكسوة بالمخمل تخطف الأنظار في شوارع لندن

ينبع نيوز - متابعات 

جذبت سيارة “فيراري 599” – من طراز “سوبر كار” – أنظار المشاة في أحد شوارع لندن الرئيسية، بعدما لوحظ انها مكسوة بالكامل بقماش من المخمل.

يبلغ سعر السيارة “فيراري 599″ ما يعادل 150 ألف جنيه استرليني (حوالي 65.50 الف دينار كويتي)، وقد أشارت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن الكسوة التي صُنعت خصيصاً لإضفاء المزيد من الرفاهية على هيكل السيارة الخارجي تُقدر بنحو 5 آلاف استرليني إضافية (ما يعادل 2182 دينار كويتي).

جدير بالذكر أن الشركة الإيطالية قد أصدرت عدداً محدوداً من السيارة “فيراري 599″ حول العالم، وقد حرص على إقتنائها عدد من المشاهير على غرار لاعب كرة القدم البرتغالي “كريستيانو رونالدو”، ولاعب كرة القدم البريطاني “فرانك لامبارد”، وعارضة الأزياء البريطانية “تامارا ايكلستون”.

وتتمتع “فيراري 599″ بإماكنية التسارع من صفر حتى 62 ميلاً في 3.7 ثانية فقط، كما أنها مزودة بمحرك V12، وتبلغ سرعتها 205 ميلاً في الساعة.

بالصور - اكتشاف شجرة أقدم من الأهرامات يصل عمرها الى 5 آلاف عام

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - اكتشفت وزارة الزراعة الأمريكية أقدم شجرة حية في العالم، بالقرب من القمم الجبال البيضاء في الغابات الوطنية، بولاية كاليفورنيا.

وقالت صحيفة الديلي ميل البريطانية في تقرير مصور عن تلك الأشجار، التي وصفتها بأنها أقدم من أهرامات الجيزة، بأنها واحدة من عجائب العالم الجديدة.

ويبلغ عمر شجرة الصنوبر الأثرية نحو أربعة آلاف و800 عام، أي أنها بالفعل أقدم من هرم خوفو الأكبر في الجيزة، في الوقت الذي كان لا يزال الأوربيون يستخدمون الفؤوس الحجرية.

وتنتمي تلك الشجرة إلى نوع أشجار صنوبر بريستلكون، ويبدو أن نموها في التربة القلوية البيضاء في قمم جبال كاليفورنيا،، هو ما سمح لها بالبقاء حية طوال تلك الفترة.

وقالت وزارة الزراعة: أشجار صنوبر برسلتكون لا تفضل عادة تلك الأنواع من التربة، لكنها يبدو أنها تكيفت معها على مدى آلاف السنين.

وتوجد من تلك الشجرة أعداد أخرى معمرة في ولايات: نيفادا، ويوتا، وكولورادو، ونيو مكسيكو، وأريزونا الأمريكية، التي يصل ارتفاعها لأكثر من عشرة آلاف قدم.

ويكتشف العلماء عمر الشجرة عن طريق استخراج شريحة صغيرة من لحائها؛ لتحديد عمرها، ونمط نموها، الذي يظهر عليه التغيرات المناخية مع مرور الوقت، وكل عام يكون له أثر على اللحاء.








رجل صيني يتزوج من نفسه!

0 التعليقات
TwitThis





سمير بوك - هذا الرجل الصيني الذي يدعى "ليو يي" البالغ من العمر 39 عاماً تزوج من نفسه، نعم أتى بصورة لنفسه مرتدياً فستان وتزوجها، لم يكتف بذلك بل أقام حفلاً حضره البعض وكان هناك إشبيناً وإشبينة، ليو يقول إنه يعاني من بعض النرجسية، وقد يكون الحل في زيارته لطبيب نفسي.

بالصور - ليدي غاغا تفاجئ معجبيها ببنطلون فاضح وشنيع

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة العالمية ليدي غاغا أمس أثناء مغادرتها الفندق الذي تمكث فيه في نيويورك.

وكان بإنتظار غاغا مجموعة من المعجبين الذي عبروا عن محبتهم لها .

وقد لفتت غاغا الأنظار إلى إطلاتها الغريبة والمجنونة حيث انها ارتدت بنطلون شفاف الجانبين حتى أعلى ساقيها .

وحين عادت إلى الفندق كانت غاغا قد بدّلت ملابسها وارتدت سترة جلدية زيتية اللون .









عائلة بيكهام في الملاهي..والإبنة هاربر تتألق جمالاً وجاذبيّة

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - قضت عائلة بيكهام أمس وقتاً ممتعاً في مدينة الملاهي الشهيرة Disneyland  .

واجتمع كل من الأب لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام، وزوجته مصممة الأزياء فيكتوريا بيكهام وأولادهما بروكلين وروميو وكروز والإبنة الصغيرة هاربر.

هاربر البالغة من العمر سنتين خطفت الأنظار إلى جمالها وجاذبية إبتسامتها البريئة.

أما بيكهام الأب فالتقطت أجمل الصور التذكارية لأفراد عائلته.










احدث صورة للجميلة ايمان العاصى 2013

0 التعليقات
TwitThis

احدث صورة للجميلة ايمان العاصى 2013

احدث صورة للجميلة ايمان العاصى

زوجات لاعبو مانشستر يونايتدر تتألقن بفساتين "قصيرة" فى عشاء "ساخن" .. صور

0 التعليقات
TwitThis
زوجات لاعبو الشياطين الحمر تتألقن بفساتين "قصيرة" فى عشاء "ساخن" .. صور

قرر نجوم مانشستر يونايتد تناول العشاء مع زوجاتهم وصديقاتهم، في سهرة عائلية في احدى مطاعم مدينة مانشستر الفاخرة، وبصحبتهم المدير الفنى للشياطين الحمر ديفيد مويس.












شاهد المحتوى الأصلي علي الفجر الرياض

شاطىء الاحمر فى الصين

0 التعليقات
TwitThis
شاطىء الاحمر فى الصين

رام الله - دنيا الوطن
يعتبر اللون الأحمر لوناُ خاصاً ومميزاً في عيون الصينيين بفصل قدوم فصل الخريف، حيث يعد هذا الوقت من كل عام أفضل خيار أمام الزوار والسائحين لزيارة "الشاطئ الأحمر" في الأراضي الرطبة الذي يتمتع بمناظر أوراق نبات القيقب أو الاسفندان.

يقع الشاطئ الأحمر في منطقة نهر Liaohe River Delta على بعد حوالي 30 كيلومتر جنوب غرب مدينة بانجين التي تبعد عن العاصمة بكين حوالي 500 كيلومتر في الصين، نوع من الطحالب والأعشاب البحرية الحمراء التي تتغذى وتنمو في التربة القلوية المالحة، خصوصاً في موسم شهر أبريل ومايو حيث تمتاز باللون الأخضر ثم يتحول إلى لون أحمر خلاب ذات منظر خيالي، حتى أصبحت المنطقة محمية طبيعية مغلقة للسياح والزوار فحسب.

الشاطئ الاحمر في مدينة بانجين في الصين يبعد حوالي 30 كيلومتر غرب المدينة، وقد حصل على إسمه من واقعه ومنظره، حيث تزدهر في تربته المالحة نوع من الاعشاب البحرية التي تبدأ بالنمو أبتدأً من شهر أبريل وتبقى خضراء طوال فصل الصيف، إلى ان يبدا فصل الخريف حيث يبدأ لون الاعشاب يالتحول نحو اللون الاحمر، ويُصبح كأنه قطعة من السجاد او الموكيت على طول الشاطئ، وكأنه لوحة نادرة من المناظر الطبيعية الحمراء.










 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م