بالفيديو.. رجل أعمال يفرغ موظفي بنك لعد أمواله

0 التعليقات
TwitThis

سمير بوك - تفرغ موظفو أحد البنوك الصينية لعد الأموال التي جاء بها أحد رجال الأعمال كي يضعها في حسابه الشخصي.


حيث احضر 11 صندوقاً تحتوي على عملات قيمتها لا تتعدى الـ 1 يوان.









كويتي يهدِّد زوجته بنشر صور مخلّة لها !!

0 التعليقات
TwitThis

رام الله - دنيا الوطن
قام رجل كويتي بتهديد زوجته بنشر صور مخلة لها في في مواقع التواصل الإجتماعي , وذلك بعد خلاف بينهما.

وذكرت صحيفة "الراي" الكويتية، إن كويتياً حصل بينه وبين زوجته خلاف دفعه إلى تهديدها بفضحها إلكترونياً على الشبكة العنكبوتية، وإغراق مواقع التواصل المختلفة بصورها التي التقطها لها أثناء وجودهما معاً.

ونقلت الصحيفة عن مصدر أمني أن "الزوجة أبلغت ذويها بتهديد شريك حياتها؛ ما دفع شقيقتها إلى التدخل وفض الخلاف بينهما، وتوجهت إليه وطالبته بعدم التشهير بأختها حفاظاً على العشرة ودرءاً للفضيحة، لكنه رفض طلبها وهددها أيضاً بأنه قادر على تصويرها من دون ملابس، فانطلقت إلى المخفر وسجلت قضية جنحة تبدلت بأمر وكيل النائب العام إلى جناية بمسمى (استخدام أجهزة الاتصالات والتنصت)، جارٍ التحقيق في ملابساتها". 

فيديو: عارضات أزياء يقدمن أحدث صيحات الموضة في "مترو دبي"

0 التعليقات
TwitThis

الفجر الجديد - استقلت الموضة "مترو دبي"، حيث تنقلت عارضات أزياء داخل المترو، ليقدمن أحدث صيحات الموضة، انطلاقاً من محطة "دبي مول"، ووصولاً إلى محطة جبل علي، ثم كانت العودة إلى المحطة الأولى مع القسم الثاني من عرض الأزياء الذي نظمه مهرجان دبي للتسوّق، ليكون الافتتاحية الخاصة لأسبوع الموضة، إحدى الفعاليات الرئيسية في المهرجان، وفقاً لصحيفة "الإمارات اليوم".
وإلى جانب عرض الأزياء الذي صورته عدسة "الصحيفة الإماراتية" في المترو، قدمت فرقة موسيقية مجموعة من الأغنيات والمعزوفات الموسيقية، حيث عزفوا على الجيتار والكمان، وذلك في الوقت الفاصل بين قسمي العرض.
ويؤكد مهرجان دبي للتسوّق، من خلال تنظيم هذا العرض، أنه السبّاق في تقديم الأفكار الغريبة وغير المألوفة، إذ يعد هذا العرض الأول من نوعه في الشرق الأوسط وربما عالمياً.
العرض دام ما يقارب النصف ساعة في المترو
كما تميز العرض، الذي دام ما يقارب النصف ساعة في المترو، بكونه لا ينقصه أي شيء من متطلبات عروض الأزياء العادية، فقد جهز المترو بمكبرات الصوت للموسيقى التي ستمشي عليها العارضات، والتزم الإعلاميون أماكنهم في المترو، وخصصت الزوايا للمصورين، بينما مشت العارضات في الممر الذي يفصل مقاعد جانبي المترو ليقدمن أحدث صيحات الموضة أثناء سير المترو.
وحملت العروض التي جمعت الأزياء النسائية، إلى جانب الرجالية الملابس اليومية، التي بعضها يناسب الصيف، فيما البعض الآخر بدا ملتزماً بموسم الشتاء. وقدمت مجموعة من الأزياء من "بلومينغديلز"، وقد تميزت بألوانها الفاتحة كالزهري والأصفر والأزرق الفاتح والبرتقالي.
هذه الصورة تم تصغيرها أضغط هنا لمشاهدتها بحجمها الطبيعي.
فرقة موسيقية قدمت أغنيات أثناء العرض
وقد تنوعت القصات بين الفساتين القصيرة والطويلة، أو السراويل التي كانت في معظمها بقصات عصرية.
وقد حملت العارضات الحقائب التي كان معظمها ملوناً أيضاً كي تناسب الملابس وموضة العصر. ولم تقدم في العرض تصاميم خاصة بالسهرة، فقد حملت المجموعة التي قدمت التصاميم الخاصة بحفلات الكوكتيل.
أما الملابس الرجالية التي قدمت في العرض فكانت كلها عصرية وتحمل اللمسة الشبابية من جهة الألوان، وكذلك القطع الموضوعة مع بعضها كالسترات والقمصان، إلى جانب السراويل. وقد استخدمت الشالات في ملابس الرجال كإكسسوارات تزيّن ملابسهم.

بالصور ..ملكة جمال البدينات في فرنسا

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تم انتخاب جوليا كاستيلي ملكة جمال البدانة في فرنسا لعام 2013 نفلا عن مجلة باري ماتش.

وتوضح المجلة ان جوليانا تبارزت مع 24 مرشحة، وامام اللجنة اعربت الشابة البالغة من العمر 22 عاما عن سعادتها في ان تصبح "سفيرة" لجيل جديد من النساء البدينات.

واشارت المجلة الى ان كاستيلي تدرس القانون الاداري وترغب في ان تعمل في مجال يخدم الشباب.

يذكر ان هذه المرة الثالثة التي تنظم فيها فرنسا هذه المسابقة وقد انتقلت العائلات لدعم المرشحات، وبالنسبة الى مشجعات جوليانا فقد ارتدين ثياب زهرية اللون مع كتابة اسم جوليانا على قمصانهنّ.

 


الجميلات في عالم الرياضة

0 التعليقات
TwitThis



أبى كلانسى



ادريانا ليما



الانا بلانشارد


اليكس مورجان



اليسيا ساكرامون



اليسون فيليكس


انا ايفانوفتش



اناستازيا



انا روسون



انونيللو روكوزو



اريانى سيليست



بيكى هامون



بيونسيه


بريتنى بالمر



بروكلين ديكر



كانديس باركر


كارولين فوزنياكى




كريستينيا فوكيسيفتش



كولين رونى

دانيكا باتريك


ميشا تات

جينيفر لوبيز تتقمّص شخصية النمر بالكثير من الإثارة..صور

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

توجّهت النجمة جينيفر لوبيز إلى نيويورك من أجل الترويج لفيلمها parker  في big apple.

ولفتت جينيفر الأنظار إليها بتنورة بقصيرة بنقشة النمر وداكيت جلدية بالنقشة نفسها بالإضافة إلى بوتين من تصميم لوبوتان، فبدت النجمة مبهرة ومثيرة وكانها تنتمي إلى فصيلة النمور .




بالصور..ماذا الذي جمع احمد السقا وباريس هيلتون؟

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

نشر الممثل أحمد السقا عدة صور على إحدى المواقع الإلكترونية أثارت حالة من السخط والغضب في صفوف معجبيه، وسرعان ما انتشرت على كل الصفحات والمواقع حيث انهالت عليها آلاف التعليقات الغاضبة.

وهذه الصور هي عبارة عن صور تجمعه مع نجمة المجتمع الأميركي وعارضة الازياء الشهيرة باريس هليتون وهو يضع يده حول خصرها مما جعل المعجبين به يعلقون بأن هذا الامر غير لائق.

يذكر ان هذه الصور التقطت في حفل افتتاح معرض "أوتوماك أخبار اليوم 2010" في مصر.

والجدير بالذكر أن هيلتون قد كتبت على إحدى مواقع التواصل الإجتماعية : "أنا في المطار مع صديقاتي (كام رافيس) و(إل فالكون 5) و(هيراكين كاري) على وشك الإقلاع بالطائرة للذهاب إلى مصر، وهذه المرة الأولى لنا، أنا متحمسة جداً" وعندما وصلت الى مصر قالت "أنا أحب مصر، مصر رائعة".













 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م