بالصور.. جينيفر لوبيز تشجع ريال مدريد مع حبيبها وتوأمها

0 التعليقات
TwitThis

القاهرة - Gololy
تخلت المغنية العالمية جينيفر لوبيز عن نجوميتها، وذهبت لتشجع بنفسها فريقها المفضل ريال مدريد في المباراة التي جمعته أمس بفريق برشلونة.
جينفر التقطتها عدسات المصورين في شوارع اسبانيا وهي ترتدي T-shirt فريق ريال مدريد برفقة توأمها وهما يرتديان نفس الـT-shirt، ومعهم حبيبها الراقص في فرقتها كاسبر سمارت، وكانوا في منتهى الحماس والحيوية.







أربعة أمور .. اذا نفذتها أصبحت مليونير

0 التعليقات
TwitThis



بعد ان اعتاد الانسان على العمل الدؤوب لتأمين لقمة عيشه , ظهرت في الاونة الاخيرة طرق سهلة و مريحة لكسب الاموال . فاليكم ابرز هذه الوسائل :

١- برامج الهواتف الذكية
الفكرة مازالت في بدايتها، إلا أنها تبدو مربحة للعديد من المستخدمين، فكل ما يطلب فعله هو تحميل بعض التطبيقات التي توفر المال مقابل القيام بأشياء محددة مثل التقاط صور للاماكن المميزة .

٢- بيع أشياء غبية على الإنترنت
نجد في اكثر المواقع الاكترونية عروضات لترويج بعض المنتجات الغبية مقابل مبالغ مالية . فنقع في موقع Ebay على آلات زمنية وعلكات السحرية و غيرها من الامور السطحية المعروضة للبيع مقابل اسعار طائلة و الغريب في ذلك وجود ناس يستجبون الى مثل هذه العروضات .

٣- التدريب على مواجهة مشكلات الحياة
يقوم ناس بإسداء النصائح للبشر مقابل المال، تتعلق بكل شيء سواء بالعمل أو العلاقات الأسرية أو الأشياء التي يحتاج الشخص لتعلمها في حياته , و يتلقون اجرا مقابل ذلك .

٤- أنت الإعلان
لا يشعر بعض البشر بالخجل من القيام بالترويج لمنتجات معينة عن طريق استخدام أجسادهم. فيذكر ان فتاة استطاعت الحصول على 15 ألف دولار مقابل وشم قامت بوضعه على وجهها يروج لعلامة تجارية على شبكة الإنترنت .

امرأة تغسل يديها 300 مرة يومياً وتستحم 25 مرة

0 التعليقات
TwitThis



هذه المرأة الماليزية التي تدعى جوليا بنت عبد الله تمضي 5 ساعات يوميا في الحمام حيث تقوم بغسل يديها 300 مرة وتستحم وتغسل شعرها بالشامبو 25 مرة في اليوم الامر الذي يتطلب منها استخدام جالونين من الشامبو اسبوعيا وعدة علب من قطع الصابون.

جوليا البالغة من العمر 40 سنة والمصابة بمرضالوسواس القهري تقول بأن اعراض هذا المرض النفسي بدأت عندها في سن العشرين عندما بدأت تعمل في مختبر طبي للفحوصات وكانت وقتها تضطر الى الامساك بعينات البول والدم وغير ذلك وقالت بأن اكثر ما كان يخيفها الاصابة بمرض نقص المناعة الايدز ومن هنا بدأت تغسل يديها وشعرها وتحمم جسمها عشرات المرات يوميا .

جوليا فقدت عملها لان 5 ساعات في الحمام جعلتها تتأخر يوميا عن العمل .. وبسبب تراكم المصروفات والفواتير النابعة عن النظافة الزائدة بدأت جوليا تجمع الاشياء القديمة من صحف ومجلات وملابس لبيعها حتى تتمكن من شراء المزيد من علب الصابون والشامبو لمواصلة تنظيف جسمها.

كم يبلغ أجر نانسي عجرم في Arab Idol؟

0 التعليقات
TwitThis



القاهرة - Gololy
منذ الإعلان عن انضمام النجمة اللبنانية نانسي عجرم، لبرنامج اكتشاف المواهب Arab Idol، والأخبار والتكهنات لا تتوقف.
العديد من الوسائل الإعلامية، كشفت عن تقاضي نانسي عجرم لمليون و750 ألف دولار، نظير مشاركتها في الموسم الثاني من البرنامج.
وبالرغم من ضخامة المبلغ، إلا أنه رقم غير مستبعد، خاصةً أن المفاوضات بين الفنانة اللبنانية والـMBC، استمرت لفترة طويلة قبل توقيع العقد.
نانسي عجرم ستُشارك كحكماً رابعاً في برنامج اكتشاف المواهب، بجوار راغب علامة، أحلام، والموزع الموسيقي حسن الشافعي.

بيرين سآت:أودّ زيارة كل الدول العربية

0 التعليقات
TwitThis


أعربت الفنانة التركية بيرين سآت عن سعادتها بإعجاب النساء العربيات لها من خلال أعمالها الدرامية، مؤكده أن المرأة العربية تتسم بالدفء والمحبة.

بيرين قالت إن المرأة العربية تضحّي في سبيل الآخرين، وتشبه المرأة التركية في هذه الصفات: "فنحن نقول الطيور الإناث هي التي تصنع العش، وأعتقد أن هذا ينطبق أيضاً على المرأة العربية".

الفنانة التركية أضافت أنها تود زيارة كل الدول العربية عندما تتاح لها الفرصة، حتى تتمكن من التعرف على الفنانات العربيات، وتزور بعض الأماكن السياحية وتتعرف على العادات والتقاليد العربية.

شذى حسون بمكياج جريء..بالصور

0 التعليقات
TwitThis


غزة - خاص دنيا الوطن
شاهد أحدث صور للفنانة شذى حسون بمكياج نفذه خبير التجميل سامر خزامي..









بالصور.. معجب بعد معانقة كيت ميدلتون: ناعمة قوي

0 التعليقات
TwitThis



 بالصور.. معجب بعد «معانقة» كيت ميدلتون: ناعمة قوي


«يابخته» وكأنها الكلمة التي تكاد تسمعها، تخرج مكتومة من صدر زملاء الفتي الصغير تيري كامبل، وذلك بسبب حصوله على عناق كامل من دوقة كامبريدج كيت ميدلتون عندما عقد ذراعيه علي ظهرها بعدما استجابة لطلبه بالمصافحة.

الزيارة الملكية التي قامت بها كيت هي الزيارة الرسمية الأولى إلى الشمال الشرقي من بريطانيا، حيث كان تيري بين مجموعة من الأطفال من مدرسة محلية والذين كانوا ينتظرون خارج مركز بنيوكاسل للترحيب بقدوم كيت.

الفتي الصغير وضع دوقة كامبريدج في موقف محرج، فعندما رآها أشار إليها و فتح ذراعيه عن آخرهم فاجبرها علي احتضانه.وما لبث بعد ذلك ان صرح ان كيت تمتلك بشرة ناعمة للغاية.

دوقة كامبريدج وصلت الي مقاطعة ستوكتون، وكان في استقبالها المئات من السكان المحليين الذين كانوا متحمسين من خلال انتظارهم لساعات لإلقاء نظرة على الأميرة الجميلة.









بالصور.. ميس حمدان وأخواتها ينافسن بنات كاردشيان في «سيسترز سوب»

0 التعليقات
TwitThis






القاهرة - Gololy
علي غرار برامج تليفزيون الواقع بطولة بنات كارادشيان، كيم وكلوي وكورتني، انتهت الأخوات الثلاث ميس حمدان ومي سليم ودانا حمدان، من تصوير الموسم الأول من برنامجهن الجديد “SisterSoup”، وهو 17 حلقة، وقد تم عرض 4 حلقات من البرنامج على قناة “OSN” في شهر رمضان الماضي، وهو برنامج حواري ترفيهي .
وتقوم فيه الأخوات “حمدان”، باستضافة أحد الشخصيات المشهورة، ويتحدثن معه عن أسراره الفنية، والشائعات التي تطلق حوله، وما يحدث فى حياته اليومية، كما يتناول البرنامج تقارير خارجية منوعة ومواقف محرجة يقع فيها الضيوف.
وتوجه الأخوات “حمدان” إلى الضيف الأسئلة بشكل جريء ومحرج، تنتج عنها مفارقات كوميدية، ولكل منهن فقراتها في المجال الخاص بها، كما توجد فقرة خارجية عن كل ضيف يوجه له فيها انتقادات عدة يرد عليها، ثم تختتم فقرات البرنامج بالغناء مع الفرقة الموسيقية، ويخضع الضيوف لاختبارات وتحديات محفوفة بالمخاطر.
ومن ضيوف الحلقات: ماجد المصري، وبشرى، ونادين الراسي، ودينا حايك، والمطربة اليمنية أروى، وسيبدأ عرض البرنامج على شاشة الـ “MBC” بداية الشهر المقبل.



أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه المصرى

0 التعليقات
TwitThis

أظهر تقرير البنك المركزى المصرى، عن آخر تطورات سعر صرف العملات الأجنبية أمام الجنيه، أن متوسط سعر صرف الدولار الأمريكى أمام الجنيه المصرى بلغ 6.0807 جنيه للشراء و6.1112 جنيه للبيع، وسجل اليورو الأوروبى 7.8539 جنيه للشراء و7.8957 للبيع.

وسجل الجنيه الإسترلينى 9.7547 جنيه للشراء و9.8048 جنيه للبيع، وسجل الفرنك السويسرى 6.4986 جنيه للشراء و6.5332 جنيه للبيع، وبلغ الين اليابانى "100 ين" 7.7531 جنيه للشراء، و7.7949 جنيه للبيع، وسجل سعر صرف اليوان الصينى 0.9687 جنيه للشراء و0.9737 جنيه للبيع. 

وعلى مستوى أسعار صرف العملات العربية مقابل الجنيه، بلغ سعر صرف الريال السعودى 1.6214 جنيه للشراء، و1.6297 جنيه، وسجل الدينار الكويتى 21.5553 جنيه للشراء و21.8023 جنيه للبيع، وسجل الدرهم الإماراتى 1.6553 جنيه للشراء، و1.6640 جنيه للبيع. 


 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م