الأحد، 14 أكتوبر 2012

أربعة أمور .. اذا نفذتها أصبحت مليونير

TwitThis



بعد ان اعتاد الانسان على العمل الدؤوب لتأمين لقمة عيشه , ظهرت في الاونة الاخيرة طرق سهلة و مريحة لكسب الاموال . فاليكم ابرز هذه الوسائل :

١- برامج الهواتف الذكية
الفكرة مازالت في بدايتها، إلا أنها تبدو مربحة للعديد من المستخدمين، فكل ما يطلب فعله هو تحميل بعض التطبيقات التي توفر المال مقابل القيام بأشياء محددة مثل التقاط صور للاماكن المميزة .

٢- بيع أشياء غبية على الإنترنت
نجد في اكثر المواقع الاكترونية عروضات لترويج بعض المنتجات الغبية مقابل مبالغ مالية . فنقع في موقع Ebay على آلات زمنية وعلكات السحرية و غيرها من الامور السطحية المعروضة للبيع مقابل اسعار طائلة و الغريب في ذلك وجود ناس يستجبون الى مثل هذه العروضات .

٣- التدريب على مواجهة مشكلات الحياة
يقوم ناس بإسداء النصائح للبشر مقابل المال، تتعلق بكل شيء سواء بالعمل أو العلاقات الأسرية أو الأشياء التي يحتاج الشخص لتعلمها في حياته , و يتلقون اجرا مقابل ذلك .

٤- أنت الإعلان
لا يشعر بعض البشر بالخجل من القيام بالترويج لمنتجات معينة عن طريق استخدام أجسادهم. فيذكر ان فتاة استطاعت الحصول على 15 ألف دولار مقابل وشم قامت بوضعه على وجهها يروج لعلامة تجارية على شبكة الإنترنت .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م