وفاة طفلة في الـ 4 بعد تعرضها للاغتصاب

0 التعليقات
TwitThis

توفيت طفلة هندية في الرابعة من العمر، بعد أسبوعين على وقوعها ضحية عملية اغتصاب في وسط الهند.
وذكرت صحيفة «تايمز أوف إنديا»، أن الطفلة توفيت مساء أمس بالمستشفى في ولاية ماديا براديش، وسط الهند، نتيجة إصابتها بسكتة قلبية.

وكانت الطفلة في غيبوبة منذ نقلها إلى مستشفى «الرعاية» من حبلبور في 20 نيسان/أبريل.
وكانت الطفلة اختطفت من منزلها في 17 نيسان/أبريل في منطقة غانسور وتعرضت للاغتصاب ثمّ تركت في حقل إلى أن وجدها قرويون في الصباح التالي.

وتم اعتقال شخصين للاشتباه بتورطهما في القضية، بينهم صديق لعمّ الطفلة.

وكانت الهند شهدت موجة من الاحتجاجات بعد وفاة شابة في نيودلهي إثر تعرضها لاغتصاب جماعي على متن حافلة.
ويقول نشاطون إن الاعتداءات الجنسية مستمرة في البلاد على الرغم من سعي الحكومة لفرض قوانين قاسية، ويحّملون الشرطة مسؤولية التقصير حيال هذه الظاهرة.
.
الفجر

بالصور.. حفلات زفاف خارجة عن المألوف!

0 التعليقات
TwitThis
shutterstock_127850174.jpg

ليلة الزفاف هي الليلة المنتظرة في عمر كل عاشقين.. حيث تحاط هذه الليلة بهالة كبيرة من الاستعدادات والتحضيرات والتجهيزات، وتنسج حولها المئات من التطلعات والأحلام؛ فكل عروسين يحلمان بأن يظهرا في هذه الليلة وكأنهما نجمان من نجوم السماء يتلألأن فيبهران العالم بأسره،.
ويشاركاه سعادتهما بهذه الليلة التي سيجتمع فيها شملهما في عش زوجية واحد.. إلا أنّ طموح بعض العشاق في ترتيب هذا اليوم على نحو مذهل قد تخرج عن نطاق المألوف إلى نطاق غير المألوف، ومن نطاق المعقول إلى نطاق اللامعقول، ومن المقبول إلى غير المقبول!! "سيدتي نت" في هذا التحقيق الطريف تجمع لك مجموعة طريفة من الصور لأغرب الأفكار التي طبقت في حفلات الزفاف، اختاري الأكثر طرافة وغرابة من بينها؟؟ وأخبرينا هل تتمنين أو تجرؤين على تطبيق إحداها في حفل زفافك؟؟
يطير العشاق فرحًا وسعادة بتواجدهما سويًّا.. هذا ما قرر أن يفعله هذان العروسان.. فما أروع التحليق بفستان الزفاف وبدلة العرس، ومن الجميل أنه لم يشاركهما أحد في هذه المغامرة سوى باقة الورد!!
 

رغبة في "بناء" عش زوجية سعيد قرر هذان الزوجان أن يكون موكب زفافها مجموعة من الجرارات التي وقفا على إحداها!!
 


في مغارة أشبه بمناجم الذهب، وبعيدًا عن أجواء الفنادق المترفة قرر هذان العروسان إقامة حفل زفافها في حضن الكهف على ضوء الشموع في جو رومانسي فريد بعيدًا عن الصخب.
 


حلم الحصان الأبيض.. ذاك الحلم العالمي الذي يكاد يكون قد راود جميع الفتيات حول العالم.. لكن هل فكرت يومًا في تحقيقه!! وأن تقودي حصانًا أبيض ليلة زفافك تطلين به على محبيك وضيوفك؟
 


بدلاً من سيارة الزفاف البيضاء الفارهة التي يطمح بها كل زوجين قرر هذان الزوجان استبدالها بدبابة لكن الجميل والمميز بها أنها بيضاء لتتماشى مع أجواء الزفاف المبهجة، ولون فستان العروس؟

الحب من الأعماق يتضح جليًّا في صور هذا الزفاف... الذي لم يشأ أصحابه إقامته في أي مكان على سطح المعمورة، وفضلا الاحتفال به تحت سطح البحر، ربما ليصبح حبهما عميقًا أبد الدهر، وربما ليشهد عالم البحار بما فيه من أسماك وشعب مرجانية وكائنات أخرى على زفافهما دون غيرها!!

ألبسها خاتم الزفاف قبيل لحظات من انطلاق "قطار الموت" في إحدى مدن الألعاب الترفيهية!! هذان الزوجان بلاشك أرادا إضافة ملامح الرعب والإثارة على وجهيهما إضافة لابتسامتهما!! فبعيدًا عن الأجواء الرسمية في الفنادق والقاعات قررا أن يشاركهما فرحتهما بهذا اليوم رواد المدينة الترفيهية!!

معاصرة للأحداث السياسية والمدنية قرر هذان العروسان أن يسيرا في وسط البلدة بلباس الزفاف.. ليكون زفافهما من قلب الحدث من دون انتقاء لروعة المكان أو ملائمة الزفاف، فهما عروسان رغم كل الأحداث!


بدلاً من أن يتناولا قطة من الكعكة أو الحلوى في حفل الزفاف، قرر هذان الزوجان أن يلعقا الثلج سويًّا في حفل زفافهما!! فبياض الثلج هو بساط زفافها المختار.. لكن الخوف كل الخوف من الإصابة بالزكام في بداية الحياة الزوجية!!

http://www.sayidaty.net

شاهد بالصور….. كيف خلعت دومينيك الرداء عن رودولف وعانقته بحرارة

0 التعليقات
TwitThis
ro1_0
دومينيك كانت مفاجأة البرايم ولا بد انها تضحك في عبها حين تشاهد هذه الصور التي تظهرها مع الإعلامي رودولف هلال في عناق حميم يوحي لأي مشاهد وجود قصة حب بينهما ..لكن في ظل التزام كل من رلى بهنام وايمن قيسوني الصمت وعدم ذكرهما دومينيك لكأنها يتحاشيان الخوض في المسألة بهدف ترك الأمور مبهمة استنتجنا ان المسالة كانت للإثارة والتشويق ..لكن السؤال من قطف ثمارها ؟ رودولف ام دومينيك ؟ .”للنشر ” اقتطعت هذه الصورللعناق الحميم تظهر دومينيك تهب الى رودولف بحماسة وتضع لمساتها الناعمة عليه وتعانقه بحرارة ثم تبدأ بخلع رداء البحر عنه وتعاود معانقته من جديد ..وبعد العناق يتجهان نجو الجمهور متعانقين لترافقه في كل خطوة متمسكة بردائه وهو يحيي اصحابه الذي تمنوا له التوفيق الى ان اعتلى المنصة حيث ابرزت الكاميرا تقاطيع وجه دومينيك وهي تراقب بقلق رودولف يهم بالقفز ..وبعد القفز لم نعد نرى دومينيك ..هل انتهى دورها في تلك اللحظة ؟
ro2ro3ro4ro5ro6

بالصور: عاريات كرة القدم بألمانيا استقطبن آلاف الجماهير

0 التعليقات
TwitThis
1370945909_1

في فكرة مثيرة وفريدة من نوعها ، اقيمت في ألمانيا بطولة اوروبية مصغرة للمنتخبات لها شروطها الخاصة للمشاركة، وتحديدا في برلين بمشاركة لاعبات من افلام الممثلات الاباحية حصراً، وقد لعب بعض منهن عاريات تماماً في فرق تتألف من أربعة لاعبات.
وقد لاقى هذا الحدث الكثير من الإهتمام من قبل الصحافة العالمية وخاصةً الألمانية كما شاركت أعداداً كبيرة من الجماهير فيه لمشاهدة اللاعبات العاريات يرقضن في ارجاء الملعب.
يذكر أن المشاركات من المانيا, ايطاليا، فرنسا والسويد.1370945923_21370945923_31370945923_41370945923_5

اطلع من راسى

شركة عالمية تصنع قميص لا يغسل ولا يكوى لمدة 100 يوم

0 التعليقات
TwitThis
شركة عالمية تصنع قميص لا يغسل ولا يكوى لمدة 100 يوم
اخترعت شركة ” وول أند برينس” العالمية قميص جديد يمكن ارتداؤه لـ 00 يوم دون أن يتجعد أو يتلقط روائح كريهة، فبعد اليوم وداعا لكي الملابس وغسيلها بفضل اختراع الشركة الجديد، حيث أثبتت البحوث المخبرية أن القميص مصنوع من ألياف صوفية تصمد 6 مرات أكثر من القطن، وأن ألياف الصوف لا تتمزق ويمكن أن تتعرض للثني 20 ألف مرة أكثر من القطن، الذي يمكن ثنيه 2300 مرة.

ومن جانبها قامت الشركة باختبار قميصها الجديد عبر إرسال باحثين يرتدونه للقيام بنشاطات تتطلب مجهودا بدنيا، في مختلف أنحاء العالم، وذلك وفقا لـ “ديلي ميل” البريطانية، وأوضحت الشركة التي عملت 6 أشهر لتطوير القميص، أنه يعمل على امتصاص العرق وتبخيره في الهواء بسبب الأنسجة الصوفية، ولكنها استبعدت فكرة أن يرتدي أحد هذا القميص لمدة 100 يوم دون غسله قائلة ” لأنه لابد أن يغسل في وقت ما ” .

من جهته، قال أحد العاملين في الشركة إنه جعد هذا القميص وجعله على شكل كرة ثم وضعه في حقيبته ليتأكد من أنه لن يتجعد. وأضاف: “بعد أن خرجت لساعات وأنا أحمل القميص في حقيبتي، عدت إلى المنزل وأخرجته منها لأجده كما هو”.
Wool Prince 2 شركة عالمية تصنع قميص لا يغسل ولا يكوى لمدة 100 يوم
photo main شركة عالمية تصنع قميص لا يغسل ولا يكوى لمدة 100 يوم


http://arabic.arabia.msn.com

بعد 66 عاما اكتشف انه امرأة و ليس رجلا !!!!

0 التعليقات
TwitThis
dr2-use
اكتشف رجل يبلغ من العمر 66 عاماً، أنه في الواقع امرأة، عند  زيارته لطبيب في هونغ كونغ، بعد أن شعر بتورم في بطنه، ليتبين لاحقاً أن الورم هو كيس على المبيض، وأن الرجل هو في الواقع امرأة، بحسب ما ذكرته صحيفة “ساوث تشاينا مورنينغ بوست”.
واتضح أن هذه الحالة هي نتيجة مزيج نادر جداً من اضطراب بين جينين، الأول هو متلازمة “تيرنير” التي تؤدي إلى فقدان النساء بعض الميزات الأنثوية، من ضمنها القدرة على الحمل على الرغم أنهن يبدين كاناث.
وكشف عن هذه الحالة أطباء في مستشفى “كوونغ واه” ومستشفى “الملكة إليزبيث” ونشرت في دورية هونغ كونغ الطبية، وتعتبر الحالة نادرة جداً، حيث لم يبلغ إلا عن 6 حالات مشابهة، في الأدبيات الطبية، اكتشفت كلها في عمر أبكر.
وقال البروفيسور إيليس هون كام لون، من الجامعة الصينية إن “المريض هو في الواقع امرأة، عاجزة عن الحمل، ولكنها تعاني من فرط تنسج الغدة الكظرية، ما أعطاها مظهر رجل”.

9 قوانين غريبة جدا تطبق في بعض الدول

0 التعليقات
TwitThis

AYLRBWEIZI
ربما تكون هذه القوانين غريبة عليك، لكنها بالنسبة لأهل البلد شيء عادي.
قد تشعر بالضجر بسبب القوانين المحلية في بلدك والتي ترغمك على دفع ضرائب ضخمة نوعاً ما كل عام، ولكن حينما ترى أغرب القوانين المستخدمة حول العالم في العديد من دول العالم الأول والثالث، فستشعر بأنك شخص محظوظ كونك لا تواجه نفس المصير.
1) في ساحة القديس مارك، البندقية، كل من يقوم بإطعام الحمام الموجود في المتنزهات يدفع غرامة مالية ضخمة، بسبب خطة الدولة في تقليل عدد الحمام من خلال منع الغذاء عنها.
2) من غير القانوني في ألمانيا نفاد الوقود منك على الطريق السريع، ويجب على كل سائق فحص مركبته جيداً قبل السفر حتى لا يجبر على دفع غرامة مالية للحكومة.
3) القيادة بشكل متأرجح على الطريق، تعتبر جريمة جنائية في إسبانيا.
4) للحفاظ على الشواطئ صديقة للبيئة، تمنع السلطات البرتغالية مواطنيها من التبول في البحار، على الرغم من إننا لا نعلم الطريقة التي يتم بها تنفيذ هذا القانون.
5) إذا قمت بالبصق في الشارع أثناء تجولك في برشلونة، ستتعرض لغرامة مالية ضخمة قد تكلفك جميع الأموال التي في جيبك.
6) تمنع حكومة اليونان ارتداء الكعب العالي في المناطق التاريخية مثل الأكروبوليس خوفاً من التسبب في تلف الآثار.
7) يفرض القانون الدنماركي على السائقين تشغيل المصابيح الأمامية لسيارتهم، حتى في وضح النهار.
8) يعتبر البعض أن مضغ العلقة يعبر عن سوء الخلق، ولكن في سنغافورة ستتعرض للمسائلة القانونية إذا قمت بمضغ العلكة في العلن دون وجود إذن طبي بحوزتك.
9) البات التايلندي (عملة تايلاندا) تتضمن صورة لملك البلاد، لذلك فكل من يقوم بدهس العملة بقدمه يتعرض للمسائلة القانونية على الفور.

اطلع من راسى

صدرها الكبير سبب منعها من حضور حفلة التخرج

0 التعليقات
TwitThis


رفض مسؤولو مدرسة في واشنطن السماح لطالبة بدخول احتفال بمناسبة نهاية الدراسة. وقد اتخذ هذا القرار بسبب صدر بريتنيمايندر الكبير، والذي برأي إدارة المدرسة، كان يبرز بشدة من فستان الفتاة المكشوف.

وأوضحت إدارة المؤسسة أن هذا المظهر يخالف قواعد اللباس في المدرسة.ووعدت الطالبة بأنها ستغطي صدرها بشال. ومع ذلك اعترفت بأن الخلاف أزعجها، وأنها بقيت في الحفل لمدة ساعة واحدة فقط. وقالت أنها شعرت بإذلال، وبأنه لا يمكن لها أن تتواجد في الحفل.

1370764325_nvvf


اطلع من راسى

نمل يلتهم 65 ألف دولار !

0 التعليقات
TwitThis
SDSJUSNGBH

التهم النمل مدخرات سيدة صينية التي بلغت 42 ألف جنيه استرليني (أي ما يعادل 65 الف دولار). وكانت السيدة، التي تبلغ من العمر 63 عاماً، والتي لم يتم الكشف عن هويتها، قد حصلت على المبلغ المالي في شهر نيسان الماضي من أبنائها، ولكنها لم تقم بإيداعه في مصرف وفضلت أن تضعه في حقيبة بلاستيك داخل درج خشبي بمنزلها. واحتاجت السيدة لبعض المال لتقوم بتجديدات على ديكورات منزلها، فقامت بفتح الدرج لتفاجىء بأن النمل قد التهم أجزاءاً كبيرة من العملات الورقية.


اطلع من راسى

بعدما أدمنت على المواقع الإباحية.. هذا ما طلبته من زوجها!

1 التعليقات
TwitThis
OAMUUEPMFY
في سابقة غريبة توجهت سيدة للمحكمة الشرعية في غزة تطلب الطلاق من زوجها بعد أن أنجبت منه أربعة أطفال.
وعن سبب طلبها الطلاق قالت الزوجة: اكتشفت أن زوجي لا يمتعني، كما كنت أرى على المواقع الإباحية على شبكة الإنترنت، فقد طلبت منه أن يمارس معي الأوضاع الجنسية التي أدمنت مشاهدتها ولكنه رفض، فقررت أن أطلب الطلاق منه.
الزوجة تقول في شكواها، إنها رأت أموراً جديدة لم تجربها طيلة حياتها الزوجية، التي امتدت عشر سنوات، وتريد أن تجرب كل شيء مع زوج آخر.

اطلع من راسى

بالصور ... أجمل وزيرة في العالم

0 التعليقات
TwitThis
بالصور ... أجمل وزيرة في العالم


يبدو أنّ حكومة الرئيس الفنزويلي المنتخب نيكولاس مادورو ستثير جدلاً، لكن هذه المرة من جانب آخر بحسب ما ننقل لكم في العالمية عن ورلد كرانش. فوزيرة الرياضة المعينة ليست سوى الرياضية الأولمبية بطلة المبارزة بالسيف آليخاندرا بينيتيز الشهيرة بصورة عارية تماماً لها مع سيفها وخوذتها، التقطتها قبل أولمبياد لندن 2012.

 وكانت النجمة الرياضية والسياسية الناشئة (32 عاماً) قد تحدثت عن هذه الصورة بالقول: "إنّها أمر اعتيادي وكأنّي أخلع ملابسي في كلّ مباراة دولية" 
ولا تقف مهارات بينيتيز عند الرياضة فحسب فهي امرأة مثقفة حائزة على بكالوريوس في طب الأسنان، كما أنّها عضو بديل في البرلمان الفنزويلي.


 ويتضمن سجلها الرياضي 3 مشاركات أولمبية، في أثينا 2004، وبكين 2008، ولندن 2012، حيث حلت في المركز الخامس عشر





رسمياً : هذه هي لجنة “اراب جوت تالنت” الجديدة

0 التعليقات
TwitThis

2cbbbe03bdb7065955da25fbd0e6b16c

أعلن أمس الممثل المصري أحمد حلمي إنضمامه رسمياً إلى لجنة تحكيم برنامج “ARABs GOT TALENT” وذلك عبر صفحته الرسمية على موقع التويتر.

وعن هذا الإنضمام قال ” سعيد جداً بمشاركتي في لجنة تحكيم arabs got talent ومبسوط أكثر أني هكون مع الجميل “ناصر القصبي”، والصديق “علي جابر” والجميلة نجوى كرم.

بالفيديو... فتيات لبنانيات يعملن في غسيل السيارات في مدينة زحلة

0 التعليقات
TwitThis



ذكرت قناة أل بي سي أنّ فتيات لبنانيات يعملن في مدينة زحلة (شرق) في محطة للوقود حيث تحظى سيارات المواطنين بعناية خاصة.

وتتولى العمل فتيات من "معهد سيدة التعزية" في تعنايل، من دون أن يتخليّن عن دراستهنّ، بل قررن العمل في غسيل السيارات للتخفيف عن الأهالي قليلا بعض الاعباء، عبر مساعدتهم في مصاريف حفل التخرج الذي سيقام في شهر أيار (مايو) المقبل .

بالفيديو: نانسي عجرم في مقابلة تلفزيونية نادرة قبل الشهرة وعمليات التجميل

0 التعليقات
TwitThis
a9cc26e3713ada52229523bad6c5c583
فيديو قديم لأحد برامج التلفزيون البحريني، تظهر فيه النجمة اللبنانية نانسي عجرم البالغة من العمر 16 عاماً في ذلك الوقت، قبل أن تنطلق في عالم الشهرة .

اطلع من راسى

نقل الداعية عمرو خالد للمستشفى

0 التعليقات
TwitThis

نقل الداعية عمرو خالد للمستشفى

6/13/2013 2:56 AM

http://new.elfagr.org/Portal_News/big/25637201361396.jpg
أصيب الداعية الإسلامي الدكتور عمرو خالد مؤسس حزب مصر، بضربة شمس نقل على أثرها للعلاج في المستشفى

الداعية الإسلامي مصطفى حسني، نشر الخبر في تدوينة على صفحته الشخصية بموقع "فيس بوك" كتب فيها: "عرفت اليوم أن الدكتور عمرو خالد أصيب بضربة شمس لم يفلح معها العلاج في المنزل فذهب ليتلقى العلاج في المستشفى…ألف سلامة عليك يا أستاذنا الحبيب، اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك وأن يعفو عنك ويعافيك .. يا رب تقوم بالسلامة قريبا لتكمل مسيرتك في نفع الأمة".

وأكد الأطباء قبل مغادرته المستشفي أن الحاله الصحية لعمرو فى تحسن ويستطيع أن يكمل العلاج بالمنزل.


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية - نقل الداعية عمرو خالد للمستشفى 

بالصور بيرين سات بلوك رائع وانوثة فى اعلان جديد

0 التعليقات
TwitThis
http://kms.ounousa.com/Content/ResizedImages//548//10000/130611012226233.jpg

بالصور بيرين سات بلوك رائع وانوثة فى اعلان جديد 2013 بالصور بيرين سات بلوك رائع وانوثة فى اعلان جديد 2013 بالصور بيرين سات بلوك رائع وانوثة فى اعلان جديد 2013 بالصور بيرين سات بلوك رائع وانوثة فى اعلان جديد 2013 بالصور بيرين سات بلوك رائع وانوثة فى اعلان جديد 2013 بالصور بيرين سات بلوك رائع وانوثة فى اعلان جديد 2013



http://kms.ounousa.com/Content/ResizedImages//548//10000/130611012238136.jpg
http://kms.ounousa.com/Content/ResizedImages//548//10000/130611012254220.jpg
http://kms.ounousa.com/Content/ResizedImages//548//10000/130611012247168.jpg
http://kms.ounousa.com/Content/ResizedImages//548//10000/130611012243362.jpg
http://kms.ounousa.com/Content/ResizedImages//548//10000/130611012233144.jpghttp://kms.ounousa.com/Content/ResizedImages//548//10000/130611012226233.jpg

سلمى حايك تتصدر غلاف InStyle بفستان أحمر مثير

0 التعليقات
TwitThis

تصدرت النجمة سلمى حايك غلاف مجلة InStyle في عددها لشهر تموز/يوليو ، وستتواجد في الأسواق في 14 من الشهر الجاري.
الممثلة البالغة من العمر 46 عاماً، قالت انها ليست متابعة للموضة بشكل كبير ولكنها تقوم بمجهود كي يبقى زوجها منجذب إليها بشكل دائم.
وذكرت سلمى أنها تعرف ان الكثير من الناس يرونها جميلة، ولكنها تعتقد انها بإمكانها أن تكون اجمل من خلال عدم اكل الحلويات وعدم شرب الكحول وممارسة الرياضة، إنما الجمال ليس من أولويات سلمى على حد قولها .

النشرة فن



النشرةفن
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م