الخميس، 13 يونيو 2013

شركة عالمية تصنع قميص لا يغسل ولا يكوى لمدة 100 يوم

TwitThis
شركة عالمية تصنع قميص لا يغسل ولا يكوى لمدة 100 يوم
اخترعت شركة ” وول أند برينس” العالمية قميص جديد يمكن ارتداؤه لـ 00 يوم دون أن يتجعد أو يتلقط روائح كريهة، فبعد اليوم وداعا لكي الملابس وغسيلها بفضل اختراع الشركة الجديد، حيث أثبتت البحوث المخبرية أن القميص مصنوع من ألياف صوفية تصمد 6 مرات أكثر من القطن، وأن ألياف الصوف لا تتمزق ويمكن أن تتعرض للثني 20 ألف مرة أكثر من القطن، الذي يمكن ثنيه 2300 مرة.

ومن جانبها قامت الشركة باختبار قميصها الجديد عبر إرسال باحثين يرتدونه للقيام بنشاطات تتطلب مجهودا بدنيا، في مختلف أنحاء العالم، وذلك وفقا لـ “ديلي ميل” البريطانية، وأوضحت الشركة التي عملت 6 أشهر لتطوير القميص، أنه يعمل على امتصاص العرق وتبخيره في الهواء بسبب الأنسجة الصوفية، ولكنها استبعدت فكرة أن يرتدي أحد هذا القميص لمدة 100 يوم دون غسله قائلة ” لأنه لابد أن يغسل في وقت ما ” .

من جهته، قال أحد العاملين في الشركة إنه جعد هذا القميص وجعله على شكل كرة ثم وضعه في حقيبته ليتأكد من أنه لن يتجعد. وأضاف: “بعد أن خرجت لساعات وأنا أحمل القميص في حقيبتي، عدت إلى المنزل وأخرجته منها لأجده كما هو”.
Wool Prince 2 شركة عالمية تصنع قميص لا يغسل ولا يكوى لمدة 100 يوم
photo main شركة عالمية تصنع قميص لا يغسل ولا يكوى لمدة 100 يوم


http://arabic.arabia.msn.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م