صور نادرة للفنان الكوميدى العبقرى إسماعيل ياسين هو وزوجته وإبنه مع قصة حياته المٌبكية

0 التعليقات
TwitThis
إنه الفنان الكوميدى الكبير إسماعيل ياسين إكسير الكوميديا الذى أضحك الملايين ومازال يضحك الملايين إنه الفنان الكوميدى الأول فى تاريخ السينما المصرية بل ومن الفنانين الكوميديان المعدودين على مستوى العالم ولد فى مدينة السويس عام 1912 عاش إسماعيل ياسين طفولة بائسة مثله مثل معظم نجوم الزمن الجميل حيث ماتت أمه وهو طفل صغير وتزوج والده من أخرى أذاقته المر والعذاب فترك دراسته وهو فى العام الرابع الإبتدائى كى يعمل وبعد فترة قليلة دخل والده السجن وتركه وحيدا مع زوجته التى زادت فى سوء معاملته فهرب إسماعيل وذهب إلى السويس وتجرع المر على أرصفة القاهرة حتى عمل فى إحدى القهاوى فى شارع محمد على وكان ينام فى القهوة حتى أصبح شابا فأخذ يتردد على اللوكاندات الرخيصة حتى قابل عطية أفندى ذلك الرجل الذى كان يعمل فى فرقة الراقصة نوسة أحد أشهر راقصات أفراح الدرجة الثالثة فى مصر واخذ إسماعيل إلى الراقصة والتى وافقت على أن يعمل معها فى الفرقة وذلك بعد أن رفضت فى البداية إلى أن إسماعيل توسل لها وبكى بين يديها حتى رق قلبها ووافقت على أن تجربه وبعد فترة ترك الراقصة وبدأ فى بداية فترة الثلاثينات فى العمل وكيل لأحد المحامين وهى الفترة التى أضافت له العديد من التجارب الإنسانية كما يقول إسماعيل ثم بعد ذلك ذهب إلى بديعة مصابنى وتوسل لها للعمل معها ولو خادما حتى وافقت على ذلك ولكنها أكرمته ووافقت على أن يعمل معها منولوجست وبدأ بالفعل حياته الفنية وبدأ نجمه يلمع شيئا فشيئا حتى إلتقطه على الكسار وضمه إلى فرقته المسرحية ومن بعد الكسار جاء دور فطين عبد الوهاب والذى قدم له العديد من الأفلام وأصبحا الإثنان أصدقاء وقدم إسماعيل ياسين العديد من الأفلام التى خلدت فى عقول المشاهدين وفى عام 1966 مرض إسماعيل بمرض الألتهاب الرئوى وتم نقله للمستشفى وظل بالمستشفى 3 شهور كاملة وخرج بعدها وحالته الصحية غير جيدة فإنصرف عنه معظم المخرجين والمنتجين وكانت المفاجأة الكبيرة والصدمة له عندما إنصرف عنه أيضا صديقه فطين عبد الوهاب وبدأت الديون تتراكم على إسماعيل ياسين وبدأت الضرائب تقوم بالحجز على ممتلكاته ولم يعد يملك شيئا حتى توفى عام 1972 بأزمة قلبية حادة وبعد ان عاش ستة سنوات من الضياع والإكتئاب وكأن القدر أراد له أن يموت كما ولد فى حياة بائسة 







صور البطل المصرى الكبير رأفت الهجان من الطفولة وحتى الشيخوخة

0 التعليقات
TwitThis
إنه البطل المصرى الكبير رفعت علي سليمان الجمال المولود عام 1927 والمتوفى عام 1982 أو كما يطلق عليه رأفت الهجان وهو إسمه الحركى فى المخابرات المصرية رحل رأفت الهجان إلى إسرائيل عام 1956 للقيام بدور وطنى كبير وبالفعل نجح الهجان فى الحياة هناك بل وتكوين علاقات كبيرة جدا وصلت إلى رئيسة الوزراء جولدامائير وكذلك وزير الدفاع موشى ديان وقد مد الهجان مصر بمعلومات كبيرة جدا خاصة فى الفترة مابين 1967 و1973 حتى رحل عن إسرائيل إلى ألمانيا وبعد نشر قصته فى مصر والتى تم تحويلها إلى مسلسل شهير صرحت المخابرات الإسرائيلية أن هذه القصة من وحى الخيال المصرى ولم تحدث مطلقا لكن وتحت ضغوط الصحافة الإسرائيلية صرح رئيس الموساد الأسبق إيسر هاريل أن السلطات كانت تشعر باختراق قوي في قمة جهاز الأمن الإسرائيلي ولكننا لم نشك مطلقا في جاك بيتون وهو الاسم الإسرائيلي للهجان كما قامت صحيفة الجيروزليم بوست الإسرائيلية بنشر خبر تؤكد فيه أن جاك بيتون أو رفعت الجمال يهودي مصري من مواليد المنصورة عام 1919 وصل إلى إسرائيل عام 1955 وغادرها للمرة الأخيرة عام 1973















بالفيديو - ظاهرة غربية السماء تمطر عناكب !

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - شهدت منطقة ( سانتو انتونيو لا بلاتا) في البرازيل يوم الجمعة الماضي 8-2-2013 ظاهرةً غريبة جداً، حيث غطت سماء المنطقة الغيوم لكن مع هطولٍ نوع جديد من المطر، حيث امتلأت السماء بآلاف العناكب كبيرة الحجم التي تعلّقت على شبكة عنكبوتية هائلة قامت بنسجها على أسلاك و اعمدة الهاتف، في منظر يظهر كأنه تساقط غزير للعناكب من السماء.

مصرية تنجب 5 توائم بعد 8 سنوات عقم

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك -  أنجبت مصرية 5 توائم من بينهم 3 ذكور وبنتان، بعد 8 سنوات من زواج من دون إنجاب، وكشف مدير مستشفى ملوي العام د. إبراهيم متولي، أن المستشفى استقبل نتعة سعد (37 عاماً)، قادمة من قرية أبوقلتة التابعة لمركز ملوي في محافظة المنيا، (شمال صعيد مصر)، وتمت عملية الولادة بالطريقة الطبيعية، التي استغرقت نحو 3 ساعات.

وأضاف، إن متوسط وزن الجنين كيلو ونصف الكيلو غرام، وقد نقلوا إلى حضانات العناية الفائقة في مستشفى أسيوط الجامعي، (وسط صعيد مصر). وقال سيد مرزوق (40 عاماً) والد التوائم إنه منذ زواجه قبل 8 سنوات، لم تنجب زوجته، ولكنها أجهضت في حملها الأول بعد عام من الزواج، ومنذ ذلك الوقت لم يحدث حمل بعد ذلك، حتى رزقه الله بـ 5 توائم، داعياً الله أن يعينه على تربية التوائم، ومثل هذه الولادات، تكون عادة ناتجة عن تناول منشطات في الفترات السابقة للحمل، وتنتج عنها بويضات عدة، تكون عدداً من الأجنة.

بالفيديو : عاصي الحلاني سعيد بموهبة ابنته ماريتا

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - عبر المطرب اللبناني عاصي الحلاني عن سعادته بموهبة ابنته الكبرى (ماريتا ) ، وذلك بعد أن قامت بتسجيل أغنية Little Things لفريق One Direction  بصوتها هي ورفيقتها وتصويرها وعرضها على موقع الــ Youtube.


وقام الفنان اللبناني بنشر الفيديو على صفحته الرسميه على موقع Twitter وكتب: "واو ابنتي الصغرى موهبة جداً، أحبك ماريتا".


يذكر أن عاصي كان قد شارك مؤخراً في في كأس خالد بن حمد لسباق الخيل 13 لذوي الإعاقة في نسخته الثانية في البحرين بمشاركة الفنانة نانسي عجرم.


بالصور.. عاريات يقتحمن السجادة الحمراء!

0 التعليقات
TwitThis







نيوز كافيه_

اقتحمت فتيات شبه عاريات، السجادة الحمراء لمهرجان "برلين السينمائي"، قبل بداية حفل افتتاح دورة المهرجان الـ63، اعتراضًا منهن على عمليات ختان الإناث التي تجرى في عدة دول حول العالم.
ونجحت الفتيات في لفت الأنظار إليهن، بعد قيامهم بخلع ملابسهم أمام عدسات المصورين، وأمام الفنانين، مع كتابة كل منهن على جسدها "stop to cut" أي "أوقفوا القطع"، في إشارة منهن إلى عملية الختان، كما قامت فتاة أخرى برسم "موس حلاقة" على ظهرها.
وحاول رجال الأمن منع الفتيات في الاستمرار فيما أقدمن عليه، وهو ما جعل إحدى الفتيات تتجه إلى اعتلاء الحواجز المستخدمة في الإضاءة، حتى لا ينجح الأمن في الامساك بها كما فعل مع زميلاتها.
وأثار الحدث حالة من الارتباك على السجادة الحمراء، إلى أن نجح الأمن في حجز المعارضات داخل إحدى سيارات الشرطة القريبة من مقر الاحتفال لحين انتهاء مراسم الحفل.
وكان عدد كبير من الفنانين حول العالم، قد توافدوا على السجادة الحمراء، وكان في استقبالهم ديتر كوسليك، مدير المهرجان، واستمرت مراسم الاستقبال إلى ما يقرب من ساعتين، ولم تفلح انخفاض درجات الحرارة وهطول الثلوج في تراجع البعض عن الحضور.

بيونسيه تتخطى حدود الجمال والإثارة على غلاف مجلة VOGUE..صور

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تصدرت النجمة بيونسيه غلاف مجلة vogue لشهر آذار/مارس 2013 ، فأطلت بالأبيض والأسود وبدت جميلة وناعمة.

وقامت بيونسيه بجلسة تصوير مخصصة للمجلة حيث ارتدت ملابس داخلية مورّدة تعود موضتها للخمسينات ، كما ارتدت فستاناً طويلاً أحمر اللون .

وتحدثت بيونسيه خلال اللقاء الصحافي الذي أجرته مع المجلة عن مشاعرها حين تحضرت لتصبح أماً ، موضحةً انها عشقت شعور الامومة وكان بإستطاعتها أن تتواصل مع طفلتها وهي ما زالت في أحشائها.

كما كشفت بيونسيه أنها على إستعداد لتنجب طفلاً آخر ، وتتوق إلى ذلك ولكن لا تدري متى .

يذكر أن بيونسيه أم للطفلة أيفي بلو البالغة من العمر عامأً واحداً فقط .

 



بالصور كيم كارداشيان تخترق ريو دي جانيرو في فستان زهري واسع 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور كارداشيان تخترق جانيرو فستان

تتابع نجمة المجتمع الأميركي كيم كارداشيان رحلتها هي وحبيبها مغني الراب كيني ويست في مدينة ريو دي جانيرو، حيث قاما مؤخراً بزيارة تمثال المسيح الفادي "Christ The Redeemer" وسط المدينة.
ارتدت كيم فستاناً زهرياُ طويلاً وفضفاضاً، برز حملها بشكل واضح بالإضافة الى ملابسها الداخلية.



بالصور كارداشيان تخترق جانيرو فستان
بالصور كارداشيان تخترق جانيرو فستان
بالصور كارداشيان تخترق جانيرو فستان
بالصور كارداشيان تخترق جانيرو فستان
بالصور كارداشيان تخترق جانيرو فستان

بالصور كارداشيان تخترق جانيرو فستان
بالصور كارداشيان تخترق جانيرو فستان
بالصور كارداشيان تخترق جانيرو فستان

بالصور فيكتوريا بيكهام تبتكر موضة جديدة لحمل الحقيبة 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور فيكتوريا بيكهام تبتكر موضة


منذ أيام معدودة، رأينا المغنية السابقة ومصمّمة الأزياء الموهوبة فيكتوريا بيكهام، تتجول في شوارع لندن قبل وصولها الى نيويورك، وهي تحمل إحدى حقائبها، ولكن بطريقة غير مألوفة. فالبرغم من أن الحقيبة لم تكن صغيرة في ذلك اليوم، مع ذلك حملتها بطريقة وكأنها تضعها تحت إبطها. ومع أننا أعجبنا بتلك الطريقة المبتكرة لحمل الحقيبة، فإننا لم نتوقع أنها ستكون صيحة جديدة ستطلقها في اليوم الخامس من أسبوع الموضة في نيويورك، حيث عرضت مجموعة خريف وشتاء 2013-2014.

جلس دايفيد في الصف الأول مشجعاً ومحمساً، وقد أخذ بعض الوقت أيضاً للتحدث مع آنا وينتور. بدت المجموعة وكأنها مرحلة جديدة لعلامة فيكتوريا بيكهام التي طوّرت من خلالها أشكال تصاميمها المعتادة ومنحتها لمسة حجم أكبر. وفي هذا الصدد، صرّحت المصممة في الكواليس: "علامتنا تكبر بحق وهذه مجموعة كبيرة، ولكنني أحب أن أقدم مجموعة هي انعكاس لي في لندن". وقد لاحظنا أن للندن تأثيراً كبيراً في مصدر وحي المصمّمة، حيث رأينا الكثير من التويد والقماش المحبوك ومعاطف ذات أكتاف دائرية.

شهدنا أيضاً خلال العرض أشكالاً رياضية ومرتاحة مع بعض التكسيرات ذات تأثير جميل للغاية على المجموعة. وأضافت المصممة: "أنا أحب المثالية وأعتني بأصغر التفاصيل خصوصاً للأمور ذات الأهمية الكبيرة مثل الأكمام والألوان".

لا شك في أن هذه المجموعة كانت خطوة للأمام في مسيرة العلامة، حيث أخذت أجمل ابتكارات بيكهام وقدمتها بطرق جديدة وجميلة. وكالعادة، كانت انعكاساً لستايلها ولا شك في أننا سنراها في كل من هذه التصاميم.

بالصور فيكتوريا بيكهام تبتكر موضة


بالصور فيكتوريا بيكهام تبتكر موضة


بالصور فيكتوريا بيكهام تبتكر موضة


بالصور فيكتوريا بيكهام تبتكر موضة

بالصور فيكتوريا بيكهام تبتكر موضة

بالصور فيكتوريا بيكهام تبتكر موضة

بالصور فيكتوريا بيكهام تبتكر موضة


بنوتة كول 

احدث صور شيرين عبد الوهاب 2013

0 التعليقات
TwitThis



احدث شيرين الوهاب 2013

احدث شيرين الوهاب 2013احدث شيرين الوهاب 2013








بنوتة كول

بالصور تامر حسنى وزوجتة بسمة بوسيل فى امريكا

0 التعليقات
TwitThis

بالصور تامر حسنى وزوجتة بسمة



بدأ تامر حسني بعملية المونتاج لكليبه الجديد الذي يجمعه مع ايكون . هذا وتتواجد حاليا بسمة زوجة تامر في امريكاايضا حيث من المتوقع ان تلد طفلتها هنا

بنوتة كول

بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة في حفل الغرامي

0 التعليقات
TwitThis

بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة

حضرت النجمة ريهانا حفل توزيع جوائز الغرامي لعام 2013 في لوس أنجلوس بفستانٍ أحمر مثير من تصميم عزالدين علايا.
وكانت ريهانا برفقة حبيبها مغني الراب كريس براون والتقطت لهما صوراً رومانسية حيث نامت ريهانا على كتف حبيبها وبديا بغاية الإنسجام ، وارتدى كريس بدلة بيضاء من لانفين .
وخلال الحفل أطلّت ريهانا على المسرح بفستانها الأسود الأنيق وأدّت أغنيتها الجديدة stay وشاركها على المسرح الموزّع ميكي إيكو.
وقد لفت الأنظار الخاتم الذي وضعته ريهانا في أصبع الزواج وأثار الكثير من التساؤلات التي ما زالت النجمة لم تكشف عن إجابة عنها.
أما إطلالة ريهانا الثالثة على المسرح كانت من خلال أداء لأغاني من أرشيف مغني الريجي الراحل بوب مارلي وذلك تحية له ، وشاركها الأداء برونو مارس وستينغ .
كما بدت ريهانا متميزة بتنورة طويلة وتوب قصيرة من تصميم لويشيانو سوبراني .


بنوتة كول


بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة
بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة

بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة
بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة
بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة
بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة
بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة
بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة
بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة
بالصور ريهانا بثلاث إطلالات مثيرة
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م