أول طفل في العام يضحك بعد 5 ثواني فقط من ولادته

0 التعليقات
TwitThis


حمزه المرعب الصقور هذا الطفل دخل السجلات العالمية كأول طفل في البشرية يضحك بعد 5 ثواني فقط من ولادته مما اثار دهشة الاطباء الكادر التمريضي والحضور لهذه الظاهره , سبحان الله .



الحياة

بالصور: الرجل الخارق يمارس اليوجا داخل التلج بالشورت فقط

0 التعليقات
TwitThis

"ديفيد بلين".. إنه اسم الهولندي البارد الذي لا يشعر على الإطلاق ببرودة في جسده، مهما تعرض لدرجات حرارة تحت الصفر تصل إلى 20 درجة، ليضرب الرقم القياسي العالمي في التعرض للبرودة.


وخضع بلين إلى العديد من الفحوصات الطبية من قبل الأطباء الذين أرادوا أن يعرفوا جينات جسده القادرة على التحمل لمثل هذا الضغط الجوي المنخفض، والذي لا يقدر عليه الشخص العادي.

الهولندي صاحب الـ52 عاماً يغطس داخل الجليد ويلعب اليوجا، ويركض بل ويقرأ الكتب وهو يجلس القرفصاء داخله، ويلاعب نفسه الشطرنج أيضاً في القارة القطبية الجنوبية.














الحياة

صور ميريام فارس التى جعلتها أكبر تريقة للفيسبوكيين !!!

0 التعليقات
TwitThis












مكة.. ضبط خادمة هاربة تعرض نفسها للراغبين مقابل ألف ريال

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - ضبط رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر بمكة المكرّمة خادمةٍ إندونيسيةٍ (28 عاماً) هاربة من منزل كفيلها، وتعرض نفسها على مقيميْن من جنسية عربية لممارسة الجنس معها مقابل ألف ريال لليلة الواحدة.

وتشير المعطيات التي حصلت عليها “سبق” إلى أنه حينما كانت دورية هيئة فرع المنصور تقوم بعملها الميداني في أسواق المنصور الشعبية، رصدت الخادمة وهي تصاحب مقيميْن من جنسية عربية يعملان في الدهان والتلييس، وتركب معهما في سيارتهما، فتم إيقافهم وطلب إثبات صلتهما بالمرأة، واتضح أن الخادمة تقوم بعرض نفسها لممارسة الرذيلة مقابل ألف ريال لليلة، وتستهدف العمالة والشباب من خلال الوقوف بالشوارع ومحاولة إغوائهم والاستعراض أمامهم حتى تتفق معهم لقاء ليلة كاملة أو بالساعة.

وعلى الفور تمّ إعداد محضر ضبط بالقضية، وتسليم الجميع لمركز شرطة المنصور الذي حقّق معهم وأحالهم إلى دائرة العرض والأخلاق بهيئة التحقيق والادّعاء العام بحكم الاختصاص في انتظار الحكم عليهم شرعاً

مصري يكتشف خيانة زوجته أثناء سفره بعد تحليله DNA لأبنائه الخمسة

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - حرر فلاح مصري يعمل بدولة الكويت محضرا لزوجته متهما إياها بممارسة الزنا مع عامل بمحل إكسسوارات أثناء عمله بالخارج بعد أن قام بعمل تحليل (d.n.a) لابنيه الرابع والخامس وأكد التحليل أنهما غير منسوبين له.

تلقى اللواء أبو القاسم أبوضيف مدير أمن أسيوط، إخطارا من مأمور مركز شرطة منفلوط بتلقي بلاغ من عماد. إ و 30 سنة فلاح ومقيم بقرية بني رافع باتهامه لزوجته م. ح. إ ومقيمة بنفس الناحية بالزنا وممارسة الرذيلة أثناء سفره للخارج بدولة الكويت مع ع. م. ي عامل بمحل إكسسوار ومقيم بذات الناحية، وأكد ذلك بإنجاب زوجته خمسة أطفال وقام بعمل تحليل الحامض النووي لهم وتبين أن الطفلين الرابع والخامس غير منسوبين له.

كلف اللواء أبو حسن سيف مدير البحث الجنائي إدارة البحث بالتحري حول حقيقة الواقعة وضبط المتهم، وحرر المحضر رقم 697 إداري مركز منفلوط.

العثور على صورة فوق سطح القمر

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - تم العثور على صورة لعائلة على سطح القمر مسجل عليها تاريخ 1972، وهو تاريخ هبوط إحدى رحلات "أبولو" على القمر.

وتعود الصورة لعائلة ت"تشارلز ديوك" أحد رواد الفضاء الثلاثة الذين شاركوا في رحلة "أبولو 16"، وهي الرحلة قبل الأخيرة التي قامت بها وكالة الفضاء الأمريكية "ناسا" إلى القمر.

وعلى ما يبدو فقد قام "تشارلز" بتركها للذكرى هناك، وتم الكشف عنها مؤخراً من أرشيف مشروع أبولو في أمريكا.

ويظهر تشارلز في الصورة إلى جانب زوجته دوتي وطفليه تشارلز وتوم، وكان دوك في هذه الصورة بعمر الـ 36 لكنه الآن يبلغ عامه الـ 77.

يذكر أن "أبولو 16" هي البعثة الخامسة التي أرسلتها "ناسا" إلى القمر بنجاح، وذلك في إطار برنامج "أبولو" لإرسال رواد فضاء أمريكيين للهبوط على سطح القمر.

مطعم يقدم خدماته بواسطة رجال آليين

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك -  
انفرد مطعم بشمال شرق الصين بخدمة فريدة من نوعها وهي تقديم الخدمات للزبائن بيد عاملة غير بشرية بل بواسطة 20 رجلا آليا .

وأفادت وكالة أنباء الصين الجديدة "شينخوا" اليوم الأربعاء أن المطعم الواقع في مدينة هاربين عاصمة مقاطعة هيلونغجيانغ بدأ عمله اليوم جاذباً أعداد كبيرة من الزبائن بفضل عمّاله الروبوتات العشرين.


ويقدّم بعض هذه الروبوتات الطعام للزبائن فيما يقوم بعض آخر بالطهي وتقديم خدمات أخرى.

بالصور: طقوس الدفن الأكثر غرابة في العالم

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أيا  كانت الثقافة والعقيدة الدينية التي تؤمن بها وتنتمي إليها فحتماً أنت مؤمن بحتمية الموت. بينما يتبع معظمنا الطرق الشرعية والتقليدية في دفن الموتى إلى أن بعض الجماعات القبلية يتبعون طرق عجيبة نابعة من خلفية دينية ومعتقدات ثقافية غريبة نوعاً ما. في هذا الموضوع نسلط الضوء على بعض تلك الطقوس التي مارستها الامم القديمة ومازالت تمارسها بعض القبائل حتى يومنا هذا. 

قربنة الذات(السوتي)
يشيع هذا الطقس في مناطق مختلفة من الهند، حيث يتم حرق جثمان الميت ونثر رماده في النهر، وتحرق المرأة حيّة، طوعًا أو كرها، مع زوجها المتوفى في بعض القبائل، وبالرغم من تجريم هذا الطقس في أيامنا هذه، إلا أننا لم نزل نشهد بعض الحالات المماثلة من حين إلى آخر.

 

الأكفان المعلقة

هذا تقليد من تقاليد الدفن الصينية القديمة، حيث يوضع الموتى في أكفان تعلّق كالثريات في موضع مرتفع. وقد يحدث أن تسقط هذه الأكفان على الأرض فتتناثر بقايا الموتى المتحللة على الأرض.


الدفن السماوي
يقدم أهل التبت جثامين موتاهم صدقاتٍ للطيور. حيث يتم تقطيع جثة الميت إلى شرائح، ثم توضع في مكان مرتفع، كقمة جبل أو هضبة عالية، لتولم عليها الطيور والجوارح الجائعة.

التحنيط الذاتي
جميعنا قد سمع عن المومياءات وكيف يتم تحنيط الميت ليحافظ على جسده بعده مماته ولكن هناك تقليد آخر ظل شائعاً في أواخر القرن التاسع ومارسه الكثيرين، حيث يقوم المرء بتحويل جسده إلى مومياء باختياره وبرغبة منه وهو ما يسمى بالتحنيط الذاتي ، و ممارسي هذا النوع من الطقوس يحظةن باحترام كبير بعد موتهم بالطبع.

الدفن في المستنقعات
قبل أن ينتشر الطاعون في أنحاء أوروبا كلها، كان الناس يمارسون طقسًا عجيبا من طقوس الدفن، حيث كانوا يقبرون موتاهم في المستنقعات. إلا أن تفشي وباء الطاعون أسدل الستار على هذا الطقس العجيب.

الدوران في الفضاء الخارجي
بالرغم من أن هذا النموذج لم يدخل حيز التنفيذ بعد، إلا أن إرسال رماد الميت في رحلة فضائية، يعتبر أمرًا مثيرًا لدى البعض.

أبراج الصمت
يعتقد الزرادشتيون _وهي أحد المعتقدات الدينية التي تسود في بلاد فارس والبلدان المجاورة لها _ في نجاسة الجسد، وعليه فلا بد من نبذ الجثث في أبراج الصمت بمجرد أن تفارقه الروح، حتى يتسنى للجوارح أن تأكل منه. وأبراج الصمت هي عبارة عن حفرة دائرية كبيرة تسمح للطيور برؤية الجثث حين تحليقها في الاعلى.

جثث على الشجر
لا يختلف الأستراليون كثيرًا عن الزرادشتيين عندما يتعلق الأمر بطقوس الدفن، فلقد دأب الأستراليون القدامى على تعليق جثث موتاهم بفروع الأشجار لتتغذى عليها الجوارح

الدفن في مراكب الفايكنغ
الفايكنغ هم سادة البحار، ولهذا كانوا يضعون جثامين موتاهم، جنبًا إلى جنبٍ مع متعلقاتهم الشخصية، في مراكب طقسية، ومن ثم يطلقون المراكب في الماء ويشعلون به النار.

التمثيل بالجثث
عرف عن سكان أستراليا الأصليين "الأبوريجين" أنهم كانوا إذا مات أحدهم، وضعوا جثته على منصةٍ عاليةٍ تدثرها أوراق الأشجار وأغصانها، حتى إذا ما تحللت الجثة، جمعوا العظام وصبغوها، ليرتدوها كقلائد حول أعناقهم، أو ليعلقوها على جدران منازلهم.

دراسة: الجنس مفيد لصحة القلب

0 التعليقات
TwitThis










نيوز كافيه_

إذا كنت تخطط لليلة رومانسية مع شريكك فقد يتحول الأمر إلى شيء أكثر حميمية، إذ يقول الأطباء إن ممارسة الجنس يمكنها فعل العجائب لقلبك.
ويقول الأطباء إن “ممارسة الجنس بشكل متكرر يزيد من صحة الجهاز المناعي، ما يقلل خطر الإصابة بالعدوى والالتهابات، وتم ربط كلاهما بالإصابة بأمراض الأوعية الدموية.”
هذا لأن ممارسة الجنس يفتح الأوعية الدموية، والأمر أفضل في العلاقات الجيدة، وأظهرت دراسة شاملة لحالات الطلاق من قبل جامعة أريزونا أن المطلقين أكثر عرضة للموت المبكر بنسبة 23‪%‬ عن أولائك المتزوجين، لذا فإن من الضروري الارتباط بشخص ما.

ويؤكد الأطباء بأن ممارسة الجنس والإرتباط بشخص معين “تتيح مجالا لإطلاق العنان للمشاعر، إضافة إلى تقليل مشاعر الوحدة التي قد تقود إلى الاكتئاب والقلق.”
وهذا يحد من التوتر أيضا، ولذا ينصح الخبراء بالخطوات الآتية للحفاظ على مشاعر الحب.
- كن مستمعا جيداً
- ركز على الأمور الإيجابية في علاقتك
- توقف عن التذمر
- خصص وقتا لشريكك وركز على مداعبته، لأن ذلك كله سيزيد من صحة قلبك.

بالصور…معجبة تهجم على سيارة نانسي عجرم في قطر

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

بعد احياء الفنانة نانسي عجرم حفلها الثاني، أقامت مؤتمراً صحافياً تكلمت فيه عن حفلها في مسرح الريان لصالح أطفال قطر واصفة حفلها بالحفل الأصدق لما يعبر عن مشاعر الأمومة التي تشعر فيه اثناء أدائها لأغنيات الأطفال .

وقالت نانسي:”جمهور الأطفال جمهور صادق لا يجامل في مشاعره وأشعر بسعادة وأنا أناظر الأطفال وهم يرددون بخجل الأغاني معي”.

وبعد إنتهاء المؤتمر توجهت نانسي الى خارج الفندق حيث كان الجمهور بإنتظارها، فوقفت نانسي والقت التحية على الجمهور وهم ينادونها بأعلى صوتهم “نانسي” فضكت لهم نانسي وهي تشاور لهم بيدها.

والمفاجأة كانت عندما هجمت امرأة على السيارة التي تقل نانسي تريد القاء التحية عليها وهي تحمل طفتلها قائلة لها:” ابنتي تحبك كثيرا”، فطلبت نانسي من الأمن السماح لها بالاقتراب منها لالتقاط صورة معها

بالصور نانسى عجرم مع طبيبها الخاص 2013

0 التعليقات
TwitThis


بالصور نانسى عجرم طبيبها الخاص


بالصور نانسى عجرم طبيبها الخاص

احدث صور عمرو دياب 2013

0 التعليقات
TwitThis
احدث عمرو دياب 2013

احدث صور اللبنانية رزان مغربي على غلاف مجلة سنوب لشهر فبراير 2013

0 التعليقات
TwitThis

احدث اللبنانية رزان مغربي غلاف احدث اللبنانية رزان مغربي غلاف
احدث اللبنانية رزان مغربي غلاف
احدث اللبنانية رزان مغربي غلاف


أبشع امرأة في العالم تدفن في موطنها بعد 153 عاماً

0 التعليقات
TwitThis




دفنت جوليا باسترانا، التي كانت معروفة بـأنها "أبشع إمرأة في العالم" في موطنها الأصلي المكسيك بعد أكثر من 150 عاما على وفاتها.

ووصفت بالبشاعة، لأنها كانت تعاني حالة جينيّة نادرة جعلت وجهها مكسواً بالشعر، وكانت تمثل في السيرك دور "المسخ"، وعاشت في أوروبا في القرن التاسع عشر.

الجدير ذكره، أن زوجها الأمريكي تنقّل بجثمانها المحنّط في رحلةٍ حول العالم، إذ كان يأتي الناس لرؤية هذه المرأة التي لُقِّبت أيضاً بـ"المرأة العظيمة" كونها واجهت الظلم وتغلّبت على قسوة الحياة. وفق ما أوردت صحيفة "النهار اللبنانية"

اسرار الاسبوع

ضبط فنان مصري شهير يمارس الجنس مع شقراء لبنانية

0 التعليقات
TwitThis



تمكنت بعض المصادر الإخبارية اللبنانية من كشف فضيحة كبيرة لفنان مصري شهير بعد ضبطه مع فتاة شقراء صارخة الجمال فى بيروت ، عرف بعد ذلك انه مارس الجنس معها مقابل المال .

وذكر موقع "البشاير" اليوم انه تبين ان النجم ومع كل زيارة له الى لبنان يطلب من أحدهم تأمين فتاة جميلة جداً تمضي معه كل وقتها وتنفذ له كل اوامره على اختلاف انواعها ، واهمها الطلبات الجنسية  مقابل مبلغ من المال.

وقالت بان الفنان معروف ولكنها لم تذكر اسمه وقالت ان مواصفاته هي أنه وسيم الشكل فارع الطول ، أشبه بالهضبة ، وعلامات الغرور تنضح من وجهه ويتعالى على الآخرين فى كل مناسبة .


اسرار الاسبوع

صور ساندى على البحر 2012

0 التعليقات
TwitThis
صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012


صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012


صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012


صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012

صور ساندي على البحر , صور ساندي 2012 , صور الفنانة ساندي , احلي صور ساندي 2012 , احدث صور ساندي 2012 , صور المطربة ساندي على البحر 2012
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م