بائعات قهوة بالملابس الداخلية وأيام الثلاثاء عاريات..صور

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

تمكن مقهى في ميشيغان بالولايات المتحدة الأميركية  جذب الزبائن من خلال توظيف عاملات بالملابس الداخلية المثيرة اشارة من المتجر  لاسم المقهى الذي يحمل اسم "hot spot coffee".
وجعل الزوجان بريندا وغاري زيلدا من مقهاهما " مكاناً مقصوداً بفضل هذه الفكرة المثيرة.
ولم تتوقف الفكرة على الملابس الداخلية،بل أيام الثلاثاء تقدم القهوى من دون ملابس عليا.

 


 


 


 


بالفيديو...هندي "خارق" يشعل رأسه!

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

نفذ كاهن هندي استعراضاً روحانياً خطيراً، حيث صب البنزين على رأسه ليدخله بعدها وسط النيران دون أن يتعرض لأيّ أذى.



بالصور: صبي بأقدام بحجم البطيخ

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

معاناة منغ وى شين، 14 عاما، تكبر يوما بعد يوم بسبب إصابته بمرض نادر جعل قدميه تنتفخ وأصابعه تتورم منذ أن كان بعمر السنة.
وبحسب موقع ذي صان، حالته المرضية أجبرته على المشي حافيا حتى خلال فصل الشتاء لعدم مقدرته على انتعال أحذية مناسبة.
عرضت إحدى مستشفيات شنغهاي في الصين علاج الصبي بعد قيام أحد أساتذته بنشر تفاصيل مرضه على الإنترنت. وبعد عملية جراحية استغرقت 4 ساعات، منغ يتعافي ومن المفترض أن يستطيع المشي من جديد وارتداء الأحذية خلال 3 أسابيع.
قال منغ: “أتمنى ارتداء الأحذية مثل زملائي في المدرسة والركض والذهاب الى أي مكان يحلو لي”
سوف يستعيد منغ حركة قدميه بشكل طبيعي بنسبة 70 في المائة.
يقول لينغ هاو، كبير الجراحين، أن العملية الجراحية تكللت بالنجاح وسيتمكن منغ من ارتداء أحذية خاصة الصنع.
وأضاف: “إن الجراحة كانت ناجحة ومن المتوقع أن تتعافى القدم اليسرى بشكل جيد، ولكن لابد من معالجة القدم اليمنى على مرحلتين أو أكثر”.

في صدمة قوية بالفيديو …مايا دياب تتفوه بنكات بذيئة بطابع جنسي رخيص

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

صدمة شديدة تلقاه محبو الفنانة مايا دياب، لدى مشاهدتها وهي تتفوه “بنكات بذيئة ذات طابع جنسي رخيص” في برنامج “لول” وتسائل منتقدو مايا عن دور الرقابة على البرامج التلفزيونية

ذكرت صحف وواقع لبنانية ان صدمة شديدة تلقاه محبو الفنانة مايا دياب، لدى مشاهدتها وهي تتفوه “بنكات بذيئة ذات طابع جنسي رخيص” في برنامج “لول” الذي يبث عبر قناة “او تي في” اللبنانية مساء كل احد.

 

والبرنامج متخصص بالنكات، حيث يستقبل اسبوعياً ضيوفا من مجالات متخصصة يلقون النكات المضحكة، ولأن مايا خفيفة الدم حلت ضيفة على البرنامج، لكنها كانت ضيفة استثنائية، حيث وضعت قائمة بالنكات البذيئة على ورقة، واعطتها لمقدم البرنامج ليقراها، وما ان قرأها حتى بدت ملامح الخجل على وجهه، وقال لها كيف سأقرأ هذه النكات على الهواء، فاسعفته مايا وتلت النكات من دون خجل وهي الام لطفلة لم تبلغ بعد عامها الاول.

 

وتسائل منتقدو مايا عن دور الرقابة على البرامج التلفزيونية، وقال أحد المنتقدين “الاهم اين رقابة مايا على لسانها الذي تفوه بنكات اقل ما يقال فيها انها خادشة للحياء



بالصور و الفيديو - آلة مبتكرة لبيع وتحضير البيتزا في دقائق من إيطاليا

0 التعليقات
TwitThis
بالصور - آلة مبتكرة لبيع وتحضير البيتزا في دقائق من إيطاليا

حققت آلة يلا بيتزا (Let’s Pizza) شهرة سريعة في منطقتين من كبرى المناطق الإيطالية، تستخدم الآلة الأشعة تحت الحمراء وتقنية آخرى تم تطويرها في جامعة بولوجنا University of Bologna لعجن الطحين والماء، و تقوم بنشر صلصة الطماطم وإضافة مكونات البيتزا فوقها ثم تقوم بعملية الطهي، وكل هذا في ثلاثة دقائق.

يقول المطور كلاوديو تورجيلي Claudio Torghele أن الشهرة الواسعة التي حققتها الآلة أدت إلى توجيه بعض النقد لها من قبل الذواقة، حيث أن العديد منعهم اعتبر أن هذه الآلة تتسبب بإهانة الطرق التقليدية لطهي الطبق الشعبي الآول، كما يقول أنه قد تم تطوير الجهاز مع مساعدة من مجموعة يونيليفر البريطانية الهولندية، والتي اختبرت الآلة في ألمانيا ويأمل تورجيلي إطلاق الآلات في جميع أنحاء أوروبا والولايات المتحدة وإضافة المكونات وفقاً للأذواق المحلية.













شعار جريدة الفجر

بالفيديو .. بريطاني يعتدي على محجبة في لندن ؟!!

0 التعليقات
TwitThis



جفرا نيوز-ألقت الشرطة البريطانية القبض على الشخص المتهم بضرب فتاة مسلمة في شرق لندن والذي تسبب في فقدانها الوعي ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج .

وجاء القبض على المتهم الذي لم تفصح الشرطة في بيان رسمي عن اسمه بعد أن نشرت شريط فيديو سجلته إحدى كاميرات المراقبة أمام إحدى الحانات.

وأوضح الفيديو على موقع شرطة العاصمة أن المتهم كان يجري خلف الفتاة منذ خروجها من منزلها على مقربة من مكان الهجوم ليوجه لها ضربة قوية على رأسها من الخلف، مما أسقطها على الأرض فاقدة الوعي وقالت الفتاة في تصريحات لقناة إي.تي.في دون الكشف عن هويتها إنها شعرت بصداع نصفي عندما أفاقت من أثر الضربة داخل إحدى سيارات الإسعاف ووجدت آثار دماء على وجهها بسبب ارتطامها بالأرض.

وأضافت الفتاة ذات الـ 16 عاما: كل ما أرجوه هو أن يتم إلقاء القبض على من فعل هذه الفعلة ومحاكمته حتى لا يكرر مثل هذه الجريمة معربة عن تمنياتها بأن تكون آخر ضحايا مثل هذا الإجرام في بريطانيا. وتشير التقارير الأولية إلى أن هذا الهجوم عنصري حيث كانت الفتاة ترتدي زيا إسلاميا كما يكثر السكان من العرب والمسلمينفي شرق لندن التي وقع بها الهجوم

اعدام 20 فتاه لارتدائهن التنورة القصيرة

0 التعليقات
TwitThis



اقدم مسلحون يشتبه بانتمائهم لجماعة بوكو حرام المناهضة لسياسة الحكومة النيجيرية امس على إعدام 20 فتاة على خلفية لبسهن تنانير قصيرة وسراويل في مدينة ميدوجوري بولاية بورنو( شمال شرق نيجيريا). 

وكشف شهود عيان ومصادر صحافية , امس, عن أن عمليات الإعدام جرت في منازل مختلفة اقتحمها المسلحون الذين وصفوا بالإرهابيين, وهي المرة الأولى التي تستهدف فيها فتيات ونساء على خلفية الملابس وفي منازلهن وليس في الشوارع, بعد أن كان الاستهداف قاصرا على الرجال وأفراد الشرطة واكدت مصادر مختلفة أن الاعدامات وقعت بالقرب من جامعة "ميدوجوري" وأن معظم الضحايا من الطالبات 

وفيما لم تصدر السلطات الأمنية النيجيرية اي بيان, امس, عن عمليات الاعدام  قال ضابط في الجيش أنه أرسل جنوده إلى المنطقة للتأكد من تلك الأخبار وإجراء تحقيقات حول السبب الحقيقي للمجزرة 



الحكيمة "مريم" بطلة مسلسل "فاطمة" تصدم معجبيها بصور غير لائقة

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - لأن ملامحها وطبيعة دورها في المسلسل التركي الشهير «فاطمة» ربط بين شخصية الحكيمة مريم في المسلسل، وشخصية الفنانة التركية سورما على أرض الواقع، صدمت صورة حديثة انتشرت لها على الانترنت محبيها في تركيا والوطن العربي.

مريم انتشرت لها صور تظهر فيها مرتدية فستان مثير ، وتضع أحمر شفاه فاقع اللون، بشكل يختلف تماماً عن الشكل الذي ظهرت به في مسلسل «فاطمة»، فانهال محبيها بالانتقادات اللاذعة على الصور.

جانب آخر من محبي الممثلة المسرحية، والمتتبعين لأخبارها أوضح أن الصور المنتشرة حديثاً لسورما من مسلسل جديد من المقرر أن يعرض لها قريباً.





بالصورة.. معجبة "تتعرى" فى الطريق للفت نظر "دراج" يابانى

0 التعليقات
TwitThis




 قامت أحدى الفتيات العاشقات للدراج اليابانى العالمى تكاشي ميازوا بفعل فاضح فى الطريق العام, من أجل اجباره على مقابلتها والاهتمام بها, وذلك فى أحدى المعسكرات التدريبية بجزر الكنارى.



وطلبت الفتاة من العداء اليابانى ضرورة الوقوف أمامها من أجل إلتقاط مجموعة من الصور معها وهى "عارية" تماماً فى الشارع, ورفض العداء وضع الصورة على موقع التواصل الاجتماعى"تويتر" وفضل عدم التعليق عليها.

أسرار الاسبوع

صور نادرة لـ نانسي عجرم في طفولتها

0 التعليقات
TwitThis
اليكم صور نانسي عجرم في طفولتها وصور نادرة لها في طفولتها نانسي عجرم وهي صغيرة - نانسي عجرم في صغرها - صور نانسي عجرم 2012


photo_nancy_ajram_baby1

5040803617_e1a2569b0b

pride-nancy-jeddahbikers

583_11186242273

2067711027329617559

28 فتاة في سيارة «ميني بي إم دبليو».. صور + فيديو

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
أصبح تحطيم الأرقام القياسية لموسوعة جينيس العالمية بمثابة الهوس الذي يسيطر على
 الكثير من أفارد المجتمع باختلاف الفئات والأعمار، الجميع لا يألو جهداً في الإقدام على أي
 فعل للحصول على اللقب.
وفي هذه المرة قامت مجموعة من الفتيات -28 فتاة- بمناسبة اليوم العالمي لموسوعة
 جينيس للأرقام القياسية باستغلال كل سنتيمتر موجود في سيارة ماركة «ميني بي إم دبليو» حتى
تتمكن من الركوب معاً، ليحطموا بذلك رقمهن القياسي الماضي ودخول الموسوعة من جديد.
جدير بالذكر أن 27 فتاة سجلن رقماً قياسياً العام الماضي بركوب سيارة «ميني بي إم دبليو» في نفس
 الوقت.

شاهد.. لوحات ثلاثية الأبعاد

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
ظهرت في الآونة الأخيرة تقنية العروض والأفلام ثلاثية الأبعاد المتطورة، والتي تجعل المشاهد
 أكثر إثارة ومتعه لشعوره بأن ما يدور حوله من أحداث واقعية بشكل كبير، إلا أن تلك التقنية
المذهلة لم تعتد تقتصر على التسجيلات المصورة بعدما قام الفنان الهولندي  «رامون بروين»
بعرض مجموعة من الرسومات ثلاثية الأبعاد باستخدام الورق والقلم الرصاص فقط.
«رامون» تمكن من تطوير تقنية «الوهم البصري» التي تستخدم منذ سنوات عديدة حيث أضاف
إليها لمساته السحرية خاصةً لإتقانه رسم الظلال وتركيز الأضواء عليها، ليتنج أعمالاً ورسومات
 ثلاثية الأبعاد تبدو وكأنها حقيقية عندما تنظر إليها من زاوية معينة.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م