الطبيعة عندما تقرر الرسم

0 التعليقات
TwitThis
الطبيعة عندما تقرر الرسم

رام الله - دنيا الوطن - وكالات
قدم المصور العبقري "دانيال كوكلا" مارس الماضي فناً جديداً للغاية لم يتدخل فيه طويلاً سوى باختيار الكادرات الطبيعية لوضع المرايات التي تقوم بعملها في نقل الطبيعة الخلابة بمنتهى الدقة!. تعمد الأمريكي كوكلا المتواجد أن يتخذ من الحديقة الوطنية جوشوا المتواجدة في جنوب كاليفورنيا خامة للمجسمات الطبيعية، مستخدماً المرآة النقية للغاية والحامل الذي يضعه عليها. وقام المصور بتوثيق هذه التضاريس من خلال وضع المرايات على إنعكاسات اختارها، ليصور بعد ذلك المرآه وهي تحمل المشهد الخلاب الذي قامت الوسائل الإعلامية العالمية بأخذ نسخة منه لنشره، بالإضافة إلى قيام ناشيونال جيوجرافيك بوضع الموضوع على صدر صفحاتها. 




بالصور : مكان ساحر فوق السحاب

0 التعليقات
TwitThis


بالصور :  مكان ساحر فوق السحاب

رام الله - دنيا الوطن
يقع هذا المكان  في منتجع ياباني  في جزيرة هوكايدو , وهي  بقعة ذات مناظرلخلابة فريدة من نوعها، وتقع عالية على قمة الجبل، وغالبا ما فوق السحاب، والتي تعطي السياح مذهلة نظرا للغيوم البيضاء 












بالصور: كيف غيرتهن عمليات التجميل؟

0 التعليقات
TwitThis

نيكول كيدمان: تغيرات جذرية حدثت للنجمة نيكول كيدمان فلم تعد تلك الفتاة صاحبة الشعر الأجعد والتى عرفناها خلال الثمانينات فالنجمة تقول بأن جمالها طبيعي وأنها تحرص على أن تحصل على عناية فائقة لبشرتها. رأي الأطباء: يؤكد الأطباء على خضوع النجمة لعمليات تجميل فالحواجب المقوسة لا يمكن أن تبدو هكذا إلا من خلال حقن البوتكس, أيضاً نلاحظ تغيير في شكل الفم وجوانب الأنف.

جانيت جاكسون: خلال فترة قصيرة لا تتعدى الشهر أطلت نجمة الغناء جانيت جاكسون بجسد متناسق وخصر نحيل. رأي الأطباء: قد تساهم الحمية والتمارين المكثفة بإذابة دهون الجسم لكن على فترات متباعدة وليست خلال هذه الفترة القياسية فبالتأكيد خضعت النجمة لعمليات شفط دهون.

جيسيكا سيمبسون: لم تعترف النجمة بكافة عمليات التجميل التى خضعت لها لكن الصورة خير دليل. رأي الأطباء: من الواضح أنها خضعت لعدة جلسات من حقن البوتكس فمن الواضح أن شكل الحاجبين أصبحا أكثر تقوساً بالإضافة الى خضوعها لحقن البوتيكس لتبدو عيناها أوسع مع عملية تجميل للأنف ونفخ الشفاه.

باريس هيلتون: لم تعترف نجمة تلفزيون الواقع بعمليات التجميل التى خضعت لها وتؤكد بأن جمالها طبيعي. رأي الأطباء: بالرغم من أنها بحاجة الى عملية تجميل اخرى لأنفها إلأ أن الصورة تؤكد خضوعها لعملية تضييق وتصغير لأنفها.

أنجلينا جولي: النجمة التى أصبحت شفتاها مضرب للمثل و إلهام لعدد من النجمات ليحصلن على شفتاها الممتلئتان. رأي الأطباء: يؤكد الأطباء من خلال الصور بأن النجمة لم تقم بأي عملية تجميل لشفتاها بل هما ممتلئتان بطريقة طبيعية.

جيزيل بوندشين: السوبر موديل التى جابت مدرجات العالم بعروض الأزياء هل خضعت لأي تجميل؟ رأي الأطباء: لم تتغير ملامحها كثيراً لكن يبدو أن خضعت لعملية تجميل بسيطة لأنفها.

جينيفر أنستون: اعترفت النجمة بخضوعها لعملية تجميل لأنفها لكنها لم تعترف بعملية تكبير الصدر. رأي الأطباء: من الواضح التغيير الذى حدث في شكل أنفها ولكننا لا نستطيع أن نؤكد خضوعها لعملية تكبير الصدر فحمالة الصدر ونوعها يؤثران بشكل كبير على شكله.

هالي بيري: لم تعترف النجمة بحصولها على عمليات تجميل لأنفها بالرغم من أن الصورة تظهر العكس. رأي الأطباء: النجمة بالتأكيد خضعت لعملية ناجحة جداً لأنفها فهو يبدو أضيق وأصغر أيضاً شفتاها تبدو أرق.

ليندسي لوهان: يشكك البعض بحصولها على عمليات تجميل لتكبير الثدي ولكن ليندسي تقول بأنها طبيعية 100%. رأي الأطباء: خلال صورها تبدو بأنها طبيعية ولم تحصل على عمليات تجميل.

فيكتوريا بيكهام: من يعرف نجمة "سبايس جيرلز" سيلاحظ التغيير الكبير الذى جرى لها فيبدو أن زواجها من ديفيد بيكهام لم يغير من حياتها بل من شكلها أيضاً. رأي الأطباء: الأمر واضح بشكل كلي ولا يحتاج لرأي مختص فالنجمة خضعت للكثير من حقن البوتيكس فتبدو بشرتها خالية من التجاعيد و وجنتاها مختلفتين كما تبدو شفتاها أكثر إمتلاءاً.

كيلي بيكلر: بعد انتزاعها للقب "أمريكان أيدول" لم يغير هذا الفوز من حياتها بل من جسدها أيضاً مع إنكارها الشديد لهذا التغيير. رأي الأطباء: من الواضح ان النجمة خضعت لجراحة تكبير لصدرها.

بريتني سبيرز: النجمة التى عرفت باتخاذها لقرارات غير صائبه هل اتخذت القرار الصحيح فيما يتعلق بعمليات التجميل. رأي الأطباء: من الواضح أن النجمة خضعت لعملية تكبير لشفتاها فهما تبدوان أكثر إمتلاءاً.

هيلاري داف: التغيير الذى حدث للفتاة المراهقة دفع البعض للتساؤل هل أصبحت أكثر نضوجاً أم أنها خضعت لعمليات تجميل؟ رأي الأطباء:من الواضح أنها خضعت لعمليات تجميل لصدرها لانه يبدو أعلى وأكثر إستدارة من الطبيعي.

فيلم الشذوذ الجنسي بين الفتيات يثيل الجدل

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه _

في ظل غياب دور الاسرة فيلم “جدران هشه” يتناول قضية الشذوذ الجنسي بين الفتيات الذي يدمر الحياة الإجتماعية والترابط الأسري الذي ينتج عنه خلل نفسي يدمر من يمارسة 
الفيلم بطولة بيبرس الشهاوي – دعاء سعيد – معتز هشام – سارة عبد الرحمن – تاليف عمرو صلاح الدين ٠٠٠
اخراج احمد محمد عبده – انتاج المركز القومي للسينما

أستاذ يعاشر طفلة ويلتقط صوراً عارية لمراهقات

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه _


نشرت صحيفة سيدني مورنينغ هيرالد في ما ننقله لكم إنّ أستاذ الرقص الأسترالي الشهير غرانت دايفيز مشتبه به بتهيئة فتاة دون سن المراهقة لممارسة الجنس، وذلك بـ”قبول” والدتها التي ظهر أنّ الأستاذ على علاقة جنسية بها بحسب ما كشفته سجلات المحكمة.

واشتبهت الشرطة كذلك بأنّ الأستاذ (39 عاماً) كان قد بدأ اتصالاً جنسياً بالفتاة قبل اعتقاله الجمعة يوم الماضي.

كما أنّ دايفيز متهم بالتقاط “مئات الصور لطفلات عاريات، يقدر عمر بعضهن بـ6 سنوات، وكن قد التحقن بمدرسته في سيدني بين عامي 2004 و2013″.

كما أنّه متهم بتهيئة فتاتين صغيرتين لممارسة الجنس، وبينهما فتاة لم تبلغ 13 عاماً، في محاولة منه لتشغيلهما في الدعارة بحسب السجلات.

بالفيديو..الصفع لتكبير الثديين في تايلند؟

0 التعليقات
TwitThis

ايله نيوز _

تعرف تايلند بسياحتها العلاجية، كما تعرف بعمليات رخيصة لتكبير الثدي وشفط الدهون، لكن في العاصمة بانكوك يبرز محل صغير للتجميل، ابتكر طريقة غريبة لتكبير الثديين.
 
تقوم التقنية التي يعتمدها أسلوب هذا المحل على “التجميل بالصفع”، وذلك لتحسين قوام الجسد الأنثوي، وذلك بصفع الثديين بطريقة معينة لتكبيرهما بالإضافة إلى صفع المؤخرة والوجه لتحسين شكلهما
 
وأشارت وسائل الإعلام التايلندية إلى أن الحكومة قامت بدراسة هذه الطريقة العلاجية لمدة ستة أشهر قبل أن تعطي وزارة الصحة التايلندية الإذن باستعمال هذه الطريقة، وتدير المحل كوناينغ توبنوم، التي تمارس طريقة الصفع التجميلية منذ عشرين عاماً.
 
لذا لن نستغرب توافد السياح إلى تايلند عما قريب ليتم صفعهم
 
 


 

إليشيا: إغتصبوني في الفندق وشرطة الفجيرة حبستني وفق أحكام الشريعة!

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه _


بعد مرور خمس سنوات على الحادثة، روت أسترالية تعمل في أحد فنادق الفجيرة الإماراتية عن تعرّضها لاغتصاب جماعي من قبل عاملين في الفندق، بعدما دُسّ لها مخدر في مشروب، وفشلت في الإتيان بأربعة شهود لتثبيت الواقعة فسجنت عامًا قبل أن يعفى عنها وترحّل.

 

كشفت إليشيا غالي للإعلام الأسترالي عن واقعة تعرّضها للاغتصاب من جانب 3 أشخاص، في أحد الفنادق الشهيرة في إمارة الفجيرة في الإمارات عام 2008، وحينما بادرت بالشكوى للشرطة، فوجئت بأن أحكام الشريعة الإسلامية تفرض عليها إحضار 4 شهود رجال "مسلمين عاقلين بالغين"، وهو ما عجزت عنه، مما أدى إلى الحكم عليها بالسجن لمدة عام لممارستها الجنس خارج إطار الزواج "زنا".

 

تعود وقائع القضية المثيرة للجدل إلى عام 2008، حيث كانت إليشيا، وهي أسترالية الجنسية، تعمل في أحد الفنادق الشهير في إمارة الفجيرة، ولدى دخولها إلى بار الفندق لجلب جهاز الكمبيوتر الخاص بها، تناولت مشروبًا مع أحد رفاق العمل في الفندق، واتضح في ما بعد أنه كان يحوي مادة مخدرة، مما مهّد الطريق لثلاثة من العاملين في الفندق لاغتصابها من دون أن تتمكن من مقاومتهم.

 

هرعت إليشيا إلى المستشفى لتلقي العلاج، ولم تتردد في الشكوى إلى الشرطة، لكنها فشلت في الإتيان بأربعة شهود على جريمة الاغتصاب، وهو ما يعدّ اعترافًا ضمنيًا بالزنا وممارسة الجنس خارج نطاق الزواج، الأمر الذى أدى وفقًا لروايتها للصحف في بلادها ولبرنامج "ياهو 7 نيوز" إلى تعرّضها للسجن لمدة عام، ثم العفو عنها بعد 8 أشهر، وإلغاء إقامتها في ما بعد.

 

لم تشر إليشيا من قريب أو بعيد إلى عدم إصدار قرار بإخضاعها للكشف الطبي، للتأكد من تعرّضها للاغتصاب بالدليل الطبي، ولم تتمكن إيلاف من الحصول على تعليق من الفندق، الذي شهد واقعة الاغتصاب.

 

لكن شركة "ستاروود" الأميركية صاحبة العلامة التجارية للفندق المشار إليه، أصدرت بيانًا، أشارت خلاله إلى أن رواية إليشيا محل تحقيق من الجهات كافة للتوصل إلى حقيقة الأمر.

جمل يلاطف طفلة ويلعق رأسها..شاهد ماذا حدث

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

الحنان والرحمة  بين الإنسان والحيوان قديم جدا .. فالرحمة  وهبها الله للبشر ليتراحموا فيما  بينهم، وكذلك بين البشر والحيوان .

وفي الحديث الشريف قَال رسول الله صلى الله عليه وسلم : " إِنَّ لِلَّهِ مِائَةَ رَحْمَةٍ أَنْزَلَ مِنْهَا رَحْمَةً وَاحِدَةً بَيْنَ الْجِنِّ وَالإِنْسِ وَالْبَهَائِمِ وَالْهَوَامِّ فَبِهَا يَتَعَاطَفُونَ وَبِهَا يَتَرَاحَمُونَ وَبِهَا تَعْطِفُ الْوَحْشُ عَلَى وَلَدِهَا وَأَخَّرَ اللَّهُ تِسْعًا وَتِسْعِينَ رَحْمَةً يَرْحَمُ بِهَا عِبَادَهُ يَوْمَ الْقِيَامَةِ".

تتجلى هذه الرحمة في مقطع فيديو طريف نشر على "يوتيوب" يظهر طفلة في سيارة مع والدها فيقترب منهم جمل ويدخل رأسه في السيارة ويلاطف الطفلة الصغيرة التي أطعمته، ثم يفاجأ الأب بلعق الجمل لرأس الطفلة الصغيرة ووضعها داخل فمه.

عرس أردني على دراجة نارية

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أقام رجل الأعمال الأردني محمد ابو الفيلات عُرسه على متن دراجة نارية اقلته وعروسه الى قاعة فندق الحفل في سابقة فريدة، بحضور كبير من راكبي الدراجات والأصدقاء واعجاب الناس خلال فترة سير موكب الزفاف الذي جاب العاصمة الاردنية عمان.
حيث انطلق موكب الزفاف الذي ضم أكثر من ستين دراجة من مختلف الفئات والمجموعات والاندية في الاردن، خلافاً لسيارات اصدقاء واهالي العاروسين ملتزمين بالقواعد المرورية والسلامة على الطرقات، حيث انطلق الموكب من بيت العريس في ضاحية الرشيد الى بيت العروس في جبل الحسين، مستقلين دراجة ثلاثية العجلات الى الفندق، حيث اقيم حفل الزفاف.
ووفق صحيفة البيان، قال العريس ابوالفيلات بالمناسبة: “اردنا ان يكون عرسنا بهذه الطريقة تشجيعا لرياضة الدراجات النارية، مقتدين بالدراج الاول الملك عبدالله الثاني، مؤكدين اهمية هذه الرياضة التي اخذت بالانتشار في المملكة الاردنية الهاشمية وتجاوزت ذلك لتصبح تقليدا خاصا يستقطب كثيرا من المهتمين”.

بالصور: كيف يعيش العراقيون في “بغداد أميركا”؟

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

إل كاجون تنسى أميركيتها وتتحول إلى مدينة عراقية في قلب الولايات المتحدة، إذ تعرف باسم “بغداد الصغيرة” وتقع في ولاية كاليفورنيا الأميركية بالقرب من الحدود المكسيكية، هنا نستعرض لكم لقطات من حياة العراقيين الذين يحاولون استرجاع حياة طبيعية على بعد 12392 كيلومتر عن موطنهم بحسب ما تشاهدون في الصور المرفقة من سي ان ان.


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


 


صورة أنجلينا جولي عارية بعد إستئصال ثدييها للبيع دعماً للسلام

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه _


لأنه يرى أن أنجيلينا جولي سيدة جميلة من الداخل والخارج وأن جمالها الداخلي قد يفوق جمال وجهها، تصوّر الفنان السويدي، يوهان أندرسون،

شكل النجمة الأميركية بعدما خضعت لعملية استئصال لثدييها ورسمها في صورة "بورتريه" عارية الصدر لبيعها في مزاد علني تأميناً للدعم المالي

لإحدى المنظمات التي تعمل من أجل إحلال السلام في الكونغو.

وقال أندرسون إن أنجيلينا جولي كانت مهتمة بقضايا الكونغو وهو ما دفعه لتخصيص عائدات بيع صورتها العارية لخدمة تلك المنطقة من العالم،

 

 وأضاف: "تجربة أنجيلينا جولي مع سرطان الثدي تمسني شخصياً، لأن والدتي عانت من سرطان الثدي منذ أن كان عمري 15 عاماً، وكانت

تخيفني فكرة أن تخضع والدتي لعملية استئصال للثديين، لكنها كانت محظوظة لأنها تخلصت من المرض بعملية جراحية دون استئصال للثدي"

 

بالفيديو..وزير خارجية بوركينا فاسو يفقد وعيه خلال مؤتمر صحفي بتركيا

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

فقد وزير خارجية بروكينا فاسو جبريل يابيني باسوليه وعيه خلال مؤتمر صحفي مع وزير الخارجية التركية أحمد داوود أوغلو في أنقرة.

وقالت وسائل إعلام تركية، بحسب ما نقلت صحيفة "الحياة"، اللندنية إن باسوليه فقد وعيه خلال المؤتمر الصحفي وحاول داوود أوغلو ومسؤولون آخرون مساعدته لمنعه من السقوط عن المنبر، ونقل باسوليه إلى المستشفى على الفور.

وذكرت أنباء أن الوزير كان يعالج بالمضادات الحيوية من نزلة برد.

بالصور: أسنان المشاهير قبل وبعد Hollywood Smile

0 التعليقات
TwitThis


بالصور: أسنان المشاهير قبل وبعد Hollywood Smile

بواسطة: صفاء سليماني
تعد ابتسامة هوليوود (Hollywood Smile) بالنسبة للمشاهير في هذه الأيام مفتاح الحصول على المظهر الجذاب والثقة بالنفس لأنها عادة ما تحسن المظهر بطريقة مذهلة وتخفي أي عيب
وهذه مجموعة صور لبعض المشاهير قبل وبعد حصولهم على Hollywood Smile






المغنية البريطانية شيريل كول صاحبة لقب أجمل ابتسامة في العالم





الممثل الأمريكي نيكولاس كيج





مغنية البوب البريطانية فيكتوريا بيكهام




الممثلة والمغنية الأكريكية هيلاري داف





- hadfna.com 



لاعب كرة القدم البريطاني المعتزل ديفيد بيكهام





المغنية الكندية سيلين ديون 





النجمة الامريكية كاثرن زيتا جونز
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م