صور الرجل المغناطيس الذي أذهل العالم

0 التعليقات
TwitThis
صور, الرجل, المغناطيس, الذي, أذهل, العالم, الرجل المغناطيس في البوسنة

أذهل العالم رجل بوسني يدعى موهيبيجا بولجوباتشيتش لقدرته على إلصاق المواد الصلبة على جسده وذلك بسبب طاقة خاصة تجعل جسده مغناطيساً جذاباً للأشياء.

وذكرت قناة (روسيا اليوم)، اليوم الإثنين، أن الرجل البالغ (56 عاماً)، اكتشف هذه القدرة لديه قبل نحو 5 سنوات، حين رأى أن جسمه بمثابة مغناطيس يجذب أي مادة.


وأوضحت أن بولجوباتشيتش يستطيع وبدون بذل أي جهد، أن يلصق أي مادة بجسده، مشيرة إلى أن المادة ليست بالضرورة من المعادن، حيث تلتصق به مواد صنعت من البلاستيك أو غيره.

كما نشرت القناة صوراً للبوسني وهو يحمل على جسده بدون عناء الملاعق، والهواتف المحمولة، وأجهزة التحكم بالتلفاز عن بعد.

انتى احلى

صور, الرجل, المغناطيس, الذي, أذهل, العالم, الرجل المغناطيس في البوسنة

صور, الرجل, المغناطيس, الذي, أذهل, العالم, الرجل المغناطيس في البوسنة

صور, الرجل, المغناطيس, الذي, أذهل, العالم, الرجل المغناطيس في البوسنة

شركات أدوية أمريكية تطرح فياجرا نسائية بالأسواق

0 التعليقات
TwitThis


تسعى شركة مرشحة لتقديم أدوية معالجة لقلة الشهوة الجنسية للنساء، ليتم قبولها فى الولايات المتحدة الأمريكية، إذ أعلنت شركة “Sprout Pharmaceutical” الثلاثاء أن إدارة الغذاء والدواء الأمريكية منحتها “إرشادات واضحة” لتقديم الدواء فى البلاد مستقبلاً.
كما أعلنت الإدارة رفضها طلباً من الشركة، العام الماضي، للموافقة على تقديم دواء “flibanserin” المحارب لقلة الشهوة لدى النساء، ولم يتبين سبب الرفض هذا، حيث أوضحت الشركة أن “سبب رفض طلب يتم العمل على الموافقة عليه، أو رفض يرجع الكشف عنه إلى الشركة نفسها”، ويتوقع أن تقدم طلباً جديداً خلال الربع الثالث من هذا العام، وفقاً لبيان أصدرته الشركة.

ويعد الدواء مصمماً لعلاج “Hypoactive Sexual Desire Disorder” أى الخلل فى الرغبة الجنسية لدى النساء، وهى الحالة المرضية التى تسبب قلة أو انعدام الرغبة فى ممارسة الجنس لدى النساء، والتى تعانى منها ثلث النساء البالغات وفقاً لدراسة نشرت عام 2002.
وأوضحت إدارة الدواء إلى أن الدواء سيخضع تحت التجربة للتأكد من الأعراض الجانبية له التى تضمنت خلال تجارب مخبرية، الشعور بالدوار والغثيان والإرهاق والنعاس، بالإضافة إلى أنه يستوجب على من تتناول الدواء أخذ حبة منه يومياً، على عكس الدواء المخصص لعلاج المشكلة ذاتها لدى الرجال، والذى يكفى تناوله مرة واحدة قبل ممارسة الجنس.

وأكدت الشركة أن العرض السلبى تجاه هذا العقار سيؤثر على أى جهود مستقبلية للعثور على وسيلة يمكن فيها رفع الرغبة الجنسية لدى النساء، وأن الوضع سيعود “إلى العصور المظلمة، فى وقت كان اللوم فيه يقع على عاتق العلاقات العاطفية نفسها، ونحن نعلم جميعاً ان ذلك غير صحيح.”

يأتى هذا فى الوقت الذى تؤكد فيه أخصائية المعالجة الجنسية، جينيفر فاوست على أن “المجتمع الطبى قد وضع احتياجات الرجال الجنسية محط أولوية، ولم يتعاط مع المشاكل الجنسية لدى النساء، بل أن بعضهن تساءلن حول السبب من عدم وجود فياجرا نسائية، هذا وقد جربت فاوست العديد من العلاجات الأخرى مثل الحميات الغذائية والأعشاب مع مرضاها من النساء، لكن لم تؤد أى منها إلى إحداث تأثير يذكر.

وأوضحت فاوست أن المشاكل الجنسية لدى النساء أكثر تعقيداً من تلك لدى الرجال، إذ أن العديد من العوامل يمكنها أن تؤثر فى نقص رغبة المرأة فى ممارسة الجنس وليست كل هذه العوامل طبية، بل يمكن لنمط الحياة أو العلاقة بين الشريكين أن تؤثر فى ذلك أيضاً، بالإضافة إلى التوتر له دور فى ذلك.

وأكدت فاوست على أن العديد من النساء يشعرن بنقص الرغبة بممارسة الجنس بعد ولادة الطفل الأول ويقلن لها إنهن يعتبرن أن جميع من حولهن يحاول الحصول على جزء من أجسادهن، مشيرة إلى أن النساء اللواتى يزرنها لمحاضرات سلوكية إدراكية للتعامل مع مشاكلهن، وذكرت أن سن اليأس لا علاقة له بهذا الشعور، إذ أن أعمار مرضاها من النساء تتراوح بين الثلاثينات والأربعينات.


انتى احلى

أب يجرد ابنته من ملابسها ويسحلها لرفضها ارتداء سترتها

0 التعليقات
TwitThis
أب, يجرد, ابنته, من, ملابسها, ويسحلها, لرفضها, ارتداء, سترتها, صيني يجرد ابنته من ملابسها ويسحلها في الشارع,

أثار تقرير مصور استهجان الكثيرين في الصين حيث كان يكشف عن والد يجرد ابنته من ملابسها ويسحلها في أحد أحياء الصين.

 وبحسب صحيفة “فيتو” فإن الشرطة الصينية رأت أنه ليس في ذلك الفعل أي اعتداء، وبعد انتشار الصور على مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أصابت ما يقرب من 300 مليون مشاهد بصدمة مما أثار الجنون بين المشاهدين.

 وقال أحد شهود العيان إن الأب جرد الطفلة من ملابسها وسحلها 100 متر في منتصف الطريق مما أثار ذعر الجيران وتم إبلاغ الشرطة.

 والمدهش في الموضوع أن الأب قام بهذا الفعل نتيجة رفض ابنته ارتداء السترة التي اختارها لها لارتدائها فوق ملابسها مما أثار حفيظته.

انتى احلى

أم تسمح لمجموعة من الرجال بالاعتداء على طفلتها !

0 التعليقات
TwitThis
أم, تترك, رجالا, يعتدون, على, طفلتها, ذات, الخمس, سنوات, بريطانية تترك رجالا يغتصبون طفلتها,

تمكنت الشرطة البريطانية من إعتقال سيدة بسبب ادعاءات بأنها سمحت لمجموعة من الرجال بالاعتداء على ابنتها منذ سن الرابعة.
وقالت صحيفة “ميرور” البريطانية إن الطفلة، وهي الآن في العاشرة من العمر، قالت للمحققين أنها تعرضت لاعتداءات خلال خمس سنوات من قبل عدة رجال.


وقد أدت تصريحات الطفلة، وعائلتها من ليتوانيا، إلى اعتقال 7 أشخاص. ومن بين الذين يستجوبهم المحققون، خال الضحية إضافة إلى امرأتين بينهما والدة الطفلة.
وكانت الطفلة تعيش مع والدتها، التي لا يمكن ذكر اسمها بسبب قيود قانونية، في جنوب مدينة دابلن عندما حدثت الاعتداءات عليها. وقالت الفتاة إن والدتها كانت تجلبها إلى عدد من المنازل حيث كانت تجبر من قبل رجال على القيام بأعمال جنسية.

لكن لم يتضح بعد ما إذا كان ذلك مقابل أموال دفعت للوالدة أم لا؟
ورغم أن الاعتداءات بدأت عندما كان عمرها 4 أعوام، فإن الضباط يعتقدون أن أخطرها حدث عندما كان عمر الفتاة بين 6 و9 أعوام.

انتى احلى

القبض على طبيب اختلى بسيدة منومة مع طفلتها عدة مرات

0 التعليقات
TwitThis
القبض, على, طبيب, اختلى, بسيدة, منومة, مع, طفلتها, عدة, مرات, استغلال طبيب لأم منومة مع طفلتها في الرياض

ألقت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر القبض على طبيب أطفال بعد ضبطه مختلياً بوالدة طفلة تعالج في احد مستشفيات مدينة الرياض داخل سيارته. وفي التفاصيل فإن الطبيب الشاب تعرف على الأم أثناء تنويمها مع طفلتها في المستشفى.

واستغل قربه منها واختلى بها عدة مرات، إلى أن تم ضبطهما وهما في وضع مخل داخل سيارته في مكان منزوٍ ومظلم. وتبين من التحقيقات أن في آخر لقاء بينهما من تلك العلاقة الآثمة أجبر الطبيب المرأة على الخروج وترك طفلتها بمفردها داخل المستشفى. 


إلى ذلك أحالت الهيئة الطبيب الشاب إلى الشرطة، فيما استدعت زوج المرأة وتم تسليمها له.


انتى احلى

أجمل رقص عروسين في العالم لعام 2013 ـ فيديو

0 التعليقات
TwitThis
حــول العالــم


أجمل رقص عروسين في العالم لعام 2013.

سميربوك


قناة الجزيرة تنقل وقائع خيانة زوجية على الهواء مباشرة .. فيديو

0 التعليقات
TwitThis
حــول العالــم

قناة الجزيرة تنقل وقائع خيانة زوجية على الهواء مباشرة .. فيديو

سميربوك

 حــول العالــمبالفيديو.. كلب يحتضن جثة صديقه بعد مفارقته الحياة

0 التعليقات
TwitThis



انتشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يثبت أن سمة الوفاء التي يقترن بها الكلب ليست فقط لصاحبه بل لبني جنسه أيضًا مثل هذا الكلب، الذي ظهر في الفيديو محتضنًا جثة صديقه رافضًا أن يفارقها.


ويظهر في الفيديو علامات حزن شديد مرتسمة على وجه الكلب المخلص، الذي بقى جالسًا إلى جوار صديقه في وسط الشارع، بينما كان صديقه جثة هامدة، ولم يفارق الكلب صديقه حتى بعد ما حمله شخص بعيدًا عن الشارع، بل كان الكلب الحزين يجري خلف صديقه مودّعًا، بحسب موقع 24 الإماراتي.


وقالت صحيفة دايلي ميل البريطانية: «يصعب على أي إنسان شاهد هذا التسجيل ألا يتعاطف مع الكلب الذي فقد صديقه بعد أن دهسته سيارة في الصين».


وتابعت الصحيفة: «دفن الكلب إلا أن الصديق المخلص لا يزال يجلس قربه، ومازالت مظاهر الأسى تعلو وجهه، الذي اكتسب ملامح وتعابير شبيهة بملامح عينيه اللتين امتلأتا حزنًا، ما جعله يبدو أقرب إلى كائن عاقل يعي ما يدور» بحسب الصحيفة.

سميربوك

بالصور.. ثعلب يستعين بآخر ليخدعا مصورة ويسرقا كاميرتها

0 التعليقات
TwitThis


لم يتوقع أحد أن تكون الثعالب بمثل هذا المكر والذكاء، حينما وجدت المصورة الكندية "ميجان لورنز" الثعلب واقفاً أمامها يأخذ وضعية التصوير دون أن يخاف أو يشعر بالريبة منها.
بالصور.. ثعلب يستعين بآخر ليخدعا مصورة ويسرقا كاميرتها

ولكن لورنز، التي كانت تلتقط صوراً في براري كندا بمقاطعة "ألجونكوين بارك"، اكتشفت الخديعة، وأن هناك ثعلباً خلفها يتسلل في محاولة لسرقة الكاميرا الخاصة بها، واستعان بالثعلب الأول ليضلل المصورة ويخدعها.
وحاول الثعلب كثيراً انتزاع الكاميرا من الحامل الخاص بها، ولكنه فشل، ونجحت المصورة الكندية، ذات الـ 38 عاماً، في الحصول على لقطات رائعة، مستفيدة بالكاميرا الأخرى التي كانت تثبتها في مكان آخر.
وقالت ميجان: "لقد كان هذا الثعلب غريباً جداً، لقد كان لديه فضول كبير لأن يأخذ معدات التصوير الخاصة معه، ولم يكن يريد أن يتركها على الإطلاق".
وتابعت قائلة: "هذه هي المرة الأولى التي أخدع فيها بهذه الطريقة، فأنا أعلم أن الثعالب حيوانات خطيرة جداً، وتهرب عندما تجد مصورين؛ لذلك شعرت أن هناك شيئاً غريباً عندما وجدت الثعلب يقف مستسلماً لي كي أصوره".












لص يبتلع سلسلة ذهب فتطعمه الشرطة 96 موزة لاستعادتها

0 التعليقات
TwitThis


ابتلع لص سلسلة ذهب قام بانتشالها على متن قطار كان متجهاً من مومباي إلى ضاحية جونديا، في وسط الهند، وذلك بعد أن اكتشفت ضحيته الجريمة فبدأت في الصراخ مستغيثة بالشرطة، التي أطعمته 96 موزة لاستعادة ما سرقه.

 ومكث فريق شرطة 24 ساعة كاملة في عملية إطعام السارق “دامو جوبتا”، الذي يبلغ من العمر 28 عاماً، لاستعادة السلسلة الذهب التي تزن 11 جراماً، وذلك بعد أن أخضعته للأشعة فوق الصوتية للتأكد من وجودها في أمعائه.

وبالفعل نجحت خطة الشرطة وتمكنت من استعادة السلسلة، ومن ثم اعترف “جوبتا” بجريمته، معللاً ابتلاعه السلسلة بأنه خشي أن يحتشد مسافرو القطار ويضربوه بعد أن كشفت ضحيته أمره. 

ولجأت الشرطة إلى إطعام “جوبتا” هذا الكم الهائل من الموز، باعتباره مليناً طبيعياً، وذلك بناءً على توصية من الطبيب الذي أجرى له الأشعة، حسبما أوردت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.


سمير بوك

بالصور الفنانة شيريهان مع شقيقها

0 التعليقات
TwitThis

بالصور الفنان شيريهان شقيقهافساتين زفاف بأكمام طويلة 2014 ..انتشرت صورة نادرة تجمع الفنانة شريهان وشقيقها عازف الجيتار الشهير عمر خورشيد الذي رحل في حادث غامض في الثمانينات، وتبدو شريهان في الصورة في سن صغيرة جدا لم تتجاوز 15 عاما وكانت الصورة قبل رحيل خورشيد بأعوام قليلة.

ويذكر أن علاقة شريهان بخورشيد وهو أخ غير شقيق من والدتها فقط كانت شديدة القوة، فهي حتى الآن متأثرة برحيله المفاجئ الذي وصفته بأنه حالة يتم جديدة وضعت فيها بعد فقدها حنان والدها الذي لم يعترف بها لفترة طويلة وظل على خلافات مع والدتها.

وعلى جانب آخر اعتذرت شريهان نهائيا عن بطولة مسلسل “دموع السندريللا” بسبب تأخر المؤلف محمد الحناوي في كتابة العمل ورأت شيريهان أن القصة لم تعد مقبولة في هذا الوقت، وكانت قصة المسلسل حول حياة الفنانة الراحلة سعاد حسني.

بالصور الفنان شيريهان شقيقها

بنوتة كول

بالفيديو إرهابيين يمزقون ملابس سيدة ويحطمون سيارتها بجسر السويس

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو إرهابيين يمزقون ملابس سيدة


شاهد الفيديو




بنوتة كول

بالفيديو جنون كرة القدم يجعل مشجعه تخلع ملابسها على الهواء لتحمس فريقها

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو جنون القدم يجعل مشجعه


نعم، لكرة القدم جنون، لكن بهذه الطريقة؟!، تعودنا أن يخلع الرجال من اللاعبين والمشجعين ملابسهم، لكن أن تخلعمشجعة ملابسها تماما.. فهذا هو الجديد!.


شاهد الفيديو 



بنوتة كول

بالصورة فتحة صدر فستان شيرين عبد الوهاب تثير غضب معجبيها

1 التعليقات
TwitThis
بالصورة فتحة فستان شيرين الوهاب

بنوتة كول

بالفيديو احمد عز امام محكمة مدينة نصر

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو احمد امام محكمة مدينة


شاهد الفيديو :-

بنوتة كول

بالصور احمد حلمى مع ابنته لى لى تثير اعجاب جمهورة

0 التعليقات
TwitThis
بالصور احمد حلمى ابنته تثير

رغم حرص الفنان المصري أحمد حلمي وزوجته الفنانة منى زكي على إبعاد ابنتهما «لي لي» عن الإعلام إلا أن الطفلة ظهرت مع والدها مؤخرًا.
في صورة تداولتها مواقع التواصل ظهر حلمي مع ابنته، حيث كانت بصحبته في السيارة.
جمهور حلمي أعرب عن إعجابه بالصورة، في حين أكد أن ابنته أكثر شبهًا به و لا تشبه والدتها الفنانة منى زكي.

بنوتة كول

تلة الورد في جزيرة هوكايدو في اليابان

0 التعليقات
TwitThis
تلة الورد  في جزيرة هوكايدو في اليابان

دنيا الوطن





لن تصدق أنها غير حقيقية .. فنان يستغل حُفر الشوارع في تجسيد مواقف

0 التعليقات
TwitThis
لن تصدق أنها غير حقيقية .. فنان يستغل حُفر الشوارع في تجسيد مواقف

رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
قرر المصور الأمريكي دايفيد لوتشيانو أن يخلق سلسلة من الصور باستخدام الثقوب والحفر والصدوع في الشوارع , فرسم صورا كأنها حقيقية .. كما نشرت صحيفة "ديلي ميل".

من أليس وهي تطارد الأرنب الأبيض أسفل حفرة في الطريق إلى "بلاد العجائب" إلى باميلا أندرسون وهي تنقذ رجلا غرق في حفرة عميقة .. صور مبتكرة للغاية وغريبة بشكل لا يصدق .

 












رجم سورية حتى الموت لامتلاكها حسابا على فيس بوك.. شاهد

0 التعليقات
TwitThis
سورية ترجم حتى الموت لامتلاكها حسابا على فيس بوك
القاهرة - Gololy
تناقلت مواقع إعلامية للمعارضة السورية، صورة لشابة سورية تدعى فطوم الجاسم،
وقالت إن عناصر من تنظيم دولة العراق والشام «داعش» نفذت فيها حد الرجم حتى الموت
لأنها تملك حسابا على موقع فيس بوك.
وفطوم من سكان الرقة ضبطت بـ«الجرم المشهود»، وهي تستعمل حسابها الذي تملكه
على فيس بوك، وأحالت داعش الشابة إلى المحكمة الشرعية في الرقة، ووُجهت
 بـ«الجرم الكبير الذي ارتكبته».
وحكم القاضي الشرعي ضد فطوم بالرجم حتى الموت، نظرا لأن الهيئة الشرعية ترى أن
الفيس بوك والتعامل معه، هو نفس جرم الزنا!.
سورية ترجم حتى الموت لامتلاكها حسابا على فيس بوك
سورية ترجم حتى الموت لامتلاكها حسابا على فيس بوك
سورية ترجم حتى الموت لامتلاكها حسابا على فيس بوك

أمريكي يعيد صور زفافه مع ابنته بعد وفاة زوجته.. صور

0 التعليقات
TwitThis
صور زفاف
القاهرة - Gololy
تخليدًا لذكرى زوجته طلب رجل أمريكي  يدعى بن من المصور المحترف ميلاني بيس،
 بالتقاط صور تجمعه بطفلته البالغة من العمر ثلاثة أعوام في نفس المنزل الذي كان قد
التقط فيه صور زفافه مع زوجته قبل وفاتها بثلاثة أعوام.
بن قام بإعادة تجربة صور زفافه بنفس الطريقة مع طفلته أوليفا، والتي قال عن شعوره
وقت التقاطها: «إن كل ما يريده أن يعرف الجميع إنها ليست قصة حزن وخسارة وآذي،
 فقد مر بكل تلك المشاعر ومازالت موجودة، ولكن كل ما يريده من وراء تلك الصور أن
يعرف الناس بأنها قصة حب».
وكانت زوجة بن قد توفيت نتيجة إصابتها بسرطان نادر في الرئة وكانت طفلتهما تبلغ
من العمر وقتها عامًا واحدًا، وقد أثارت صورة بن مع طفلته، اعتبرها الكثيرون محزنة 
وتعبر عن الضعف.
صور زفاف
صور زفاف
صور زفاف
صور زفاف
صور زفاف
صور زفاف
صور زفاف
صور زفاف

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م