بالفيديو : ضابط شرطة يكشف عن القاتل الحقيقى لسعاد حسنى

0 التعليقات
TwitThis


قال المقدم محمود عبدالنبي، ضابط الشرطة الذي فصلته وزارة الداخلية من الخدمة ــ على حد قوله ــ بعد شهادته فى قضية مقتل سعاد حسنى، إن وزارة الداخلية أحالته إلى التقاعد إجباريًا فى سن الأربعين بعد أن أدلى بشهادته فى قضية وفاة الفنانة سعاد حسنى التي تم فتح ملفها بعد الثورة، مشيرًا إلى أنه يملك من المعلومات ما يؤكد أن الاسم الحركي لقاتل سعاد حسني هو رأفت بدران.

وأفاد «عبدالنبي» خلال استضافته في حلقة برنامج «الشعب يريد» مع الإعلامية دينا عبدالفتاح، أن صفوت الشريف كلف مجموعة من الضباط بتنفيذ عدة عمليات منها اغتيال الفنانة سعاد حسنى وتفجير كنيسة القديسين، لافتًا إلى أن هذه المجموعة أطلق عليها «كتائب الإعدام».

ولفت إلى أن قرار إقالته وإحالته إلى التقاعد جاء بعد أسبوع واحد من شهادته أمام المحكمة، رغم قيامه باستئذان قياداته للادلاء بشهادته فى تلك القضايا، مشيرًا إلى أن وزارة الداخلية اعتمدت في قرارها على تغيبه ثلاثة أيام عن العمل، مؤكدًا أنه أصيب خلال هذه المدة بذبحة صدرية مكث على إثرها ثلاثة أيام بمستشفى الشرطة، مشدّدًا على أن لديه من المستندات الطبية ما يثبت قوله.

وعن التفاصيل التي كشفها فى قضية مقتل سعاد حسنى، قال إنها بدأت عندما طالب بمضاهاة البصمات التى تم رفعها من ساحة الجريمة ببصمات ضابط أمن الدولة السابق محسن السكري، مبررًا طلبه بحيازته لمعلومات تؤكد أن وزارة الداخلية وكبار رجال النظام السابق استخدموه فى العديد من عمليات الإرهاب الدولي، نظرًا لتميزه في وحدة الإرهاب الدولي التابعة لوزارة الداخلية، مضيفًا أن السكري استخدم اسم رأفت بدران فى تلك العملية.


منع نشر اي اعلانات تحث على الكراهيه في هيئه مترو انففاق امريكا بسبب المصريه مني الطحاوي

0 التعليقات
TwitThis



استجابت هيئه مترو انفاق امريكا MTA الى الحمله التي بدأتها المصريه مني الطحاوي ، حيث اصدر الهيئه قرار بمنع نشر اي اعلانات تحث على الكراهيه او اي اعلانات تسئ الى فئه من الناس نهائيا على جداران محطات المترو في امريكا ، كما اصدرت قرار بازاله اي اعلانات حاليه موجوده .

و قد بدا هذا الموضوع عندما رات المصريه مني الطحاوي اعلانا يحث على الكراهيه و يفضل الشعب الاسرائيلي على باقي الشعوب في احد الاعلانات في مترو الانفاق بامريكا ، فقامت باستخدام رشاش احمر ، و قامت برش هذا الاعلان في محاوله منها لإخفائه و ابداء رايها بالأعتراض عليه ، فقامت احدي السيدات بالوقوف لها ، في محاوله منها لمنعها من تشويه الاعلان ، و جاءت الشرطه و قبضت على مني الطحاوي و كانت التهمه الموجه اليها تشويه المنشئات العامه و ايضا رش الرزاذ الاحمر على السيده التي كانت تحاول حمايه هذا الاعلان .




بالفيديو و الصور: شاهد بوابة الجحيم على الأرض

0 التعليقات
TwitThis
قدرة الله قادرة على فعل اى شئ حيث  تقع في صحراء كاراكوم في تركنستان تم اكتشافها عام 1971 عندما قام فريق من المنقبين الروس بعمل ثقب للبحث عن الغاز الطبيعي ، وسرعان ما انهارت الحفرة ثم ظهرت فوهة البركان وبه حفرة تشبه المجرى العميق يبلغ عمقه 25 مترا وقطره حوالي 60 : 70 مترا، وهو أحد المصادر الطبيعية للغاز الطبيعي ، ويطلق عليه سكان المنطقة المحليين "بوابة جهنم" او " بوابة الجحيم " كونها متوهجة باستمرار منذ اكثر من 40 سنة .
 ووفقاً لعدة مصادر، فقد تم طمرها تفادياً للانبعاثات والمخاطر التي قد تنجم عن استخراج الغاز الطبيعي منها، وتعتبر الفوهة مبهرة عند النظر إليها ليلاً حيث تظهر كشعلة صاعدة من جوف الأرض وسط الظلام الدامس الذي يخيم على تلك الصحراء القاحلة. 






بالصور والفيديو : متجر لبيع الرجال فى فرنسا

0 التعليقات
TwitThis
 أصبح الآن بإمكان العازبات الفرنسيات ممن يتجولن في الأسواق الباريسية العودة إلى منازلهن مع رجل في سلة التسوق الخاصة بهن!. فقد أفتتح موقع تعارف فرنسي متجرا، في أحد أشهر الشوارع المختصة بالأزياء والموضة في العاصمة الفرنسية باريس، يعرض المتجر من يريد من مشتركيه الرجال على واجهة المحل بالإضافة إلى مخزون آخر من الرجال الحقيقيين ومخزون آخر من الصور والمعلومات عن مشتركي الموقع داخل المتجر! متيحا للمتسوقات من النساء الأختيار من بين "التشكيلة الرجالية" الواسعة المعروضة في المتجر.

يذكر مالكوا المتجر أن عرض الرجال من مشتركي الموقع الإلكتروني داخل المتجر وعلى واجهاته ليس إلا نشاط دعائي بحت فلا يمكن للمتسوقات "الشراء" الفعلي للرجال ولكن الفكرة من هذا النشاط الدعائي هو وضع المرأة في زمام إدارة عملية التعارف وبناء العلاقات الإجتماعية للتغلب على النظام النمطي المتعارف وهي سياسة هذا الموقع الالكتروني. يعرض المتجر أيضا آلاف الملفات الشخصية لمشتركي الموقع الإلكتروني ويتقاضى رسوم في مقابل معلومات الإتصال والإشتراكات الشهرية الخاصة بالموقع الإلكتروني الخاص به








شاهد ما قام به كرستيانو رونالدو بعد إنتهاء لقاء أتلتيك بلباو

0 التعليقات
TwitThis



قام نجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو بحركة بدائية إثر إنتهاء المباراة التي جمعت بين النادي الملكي و مضيفه أتلتيك بلباو أمس الأربعاء ضمن الجولة العشرين المؤجلة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

و أشارت قناة لا سيكستا الإسبانية الشهيرة أن السبب الذي دفع رونالدو للقيام بتلك الحركة، ردّه على لاعب وسط أتلتيك بلباو خابي مارتينيز، حين قام بنعته بإبن العاهرة و منعه من الإحتفال بالتتويج بلقب الليجا الإسبانية على أرضية ملعب سان ماميس.


بالفيديو .. الزجاج ينقذ طفل من ان يكون وجبة لانثى اسد

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو .. اوكرانية تعري صدرها للاحتجاج على بطولة اوروبا لكرة القدم

0 التعليقات
TwitThis


عرت ناشطة اوكرانية مدافعة عن حقوق المرأة النصف العلوي من جسدها وقبضت بيديها على كأس بطولة أوروبا لكرة القدم 2012 اثناء عرضها امام الجمهور في كييف يوم السبت احتجاجا على استغلال المرأة خلال البطولة التي تنطلق في يونيو حزيران المقبل.

وتقدمت المحتجة الشابة يوليا كوفباتشيك (23 عاما) باتجاه الكأس الفضية اثناء عرضها بوسط كييف واعتقد الناس انها تود التقاط صورة مع الكأس مثل مئات آخرين من المتفرجين.

غير أنها خلعت قميصها الأحمر لتكشف عن جملة مكتوبة على صدرها تقول "تبا ليورو 2012" وذلك في اشارة الى بطولة اوروبا. وحين قبضت على الكأس بكلتا يديها امسك بها افراد الامن الذين بدا أنه كانت لديهم تحذيرات مسبقة بشأن الاحتجاج.

وقام افراد الامن بتغطيتها واصطحبوها الى سيارة شرطة.

ويبدو ان الاحتجاج هو أول اجراء في حملة ضد البطولة من قبل منظمة (فيمن) المدافعة عن حقوق المرأة ومقرها كييف والتي تنظم باستمرار احتجاجات بتعرية الصدر في اوكرانيا واحيانا خارجها لالقاء الضوء على ما تراه ظلما سياسيا وانتهاكا للحقوق الاجتماعية واستغلالا للمرأة.

وتقول منظمة (فيمن) ان البطولة التي تشترك اوكرانيا في استضافتها مع بولندا الشهر المقبل وستقام مباراتها النهائية في كييف يوم الاول من يوليو تموز ستكون جاذبة للسياح الراغبين في ممارسة الجنس وهي مسألة من الأمور الرئيسية التي تحاربها المنظمة.

وقال منظمو البطولة ان الكأس التي تزن ثمانية كيلوجرامات لم يلحق بها ضرر رغم ان كوفباتشيك يبدو ان توازنها اختل تحت ثقلها حين اندفع اليها حراس الامن. وكانت الكأس معروضة امام الجماهير حتى وقت متأخر من المساء.

وقالت انا جوتسول المتحدثة باسم منظمة (فيمن) انه تم اطلاق سراح كوفباتشيك بعد ابلاغها بأنه يتعين عليها المثول امام محكمة يوم الاثنين بتهمة التخريب. واقصى عقوبة لهذا الاتهام غرامة مالية تعادل 100 دولار والحبس 15 يوما.

ويتوقع المنظمون ان تجتذب البطولة نحو مليون سائح اجنبي.

وادراكا منهم لسمعة اوكرانيا الاخذة في التنامي على أنها مقصد جديد للسياحة الجنسية قال المنظمون انهم يتخذون اجراءات للحد من الدعارة خلال البطولة التي تستمر لمدة شهر.





المصدر:الحياة

بالفيديو : إنتقادات لـ"صفوت حجازى" بسبب تقبيله يد مرسى

0 التعليقات
TwitThis



شن عدد من النشطاء هجوما حادا على ما قام به صفوت حجازي من تقبيل يد الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي، وذلك في أثناء صعوده للمنصة لإلقاء كلمة للمصريين والمشاركين في جمعة " تسليم السلطة" ورفض الإعلان الدستوري المكمل وحل مجلس الشعب.

فقال الناشط وائل غنيم على صفحته على "تويتر": تقبيل يد رئيس الدولة سلوك "مرفوض" شكلا وموضوعا بعيدا عن نية صاحبه، الرئيس موظف عام وهذا السلوك يصنع الفرعون الذي حاربناه".

وتابع قائلا: أنا مش بأناقش تقبيل اليد، هي عادة وكل واحد حر في ممارستها وتفسيرها. الكلام عن تقبيل يد مسئول في الدولة وأثر ذلك على المسئول وعلى الناس حوله".

بينما كان تعليق صفحة "كلنا خالد سعيد": تقبيل يد رئيس الدولة سلوك مرفوض شكلا وموضوعا بعيدا عن نية صاحبه، الرئيس موظف عام وهذا السلوك يؤدي لتقديس الشخص واستمرار الظاهرة دي تصنع الفرعون.. ولا حد شايف وجهة نظر تانية؟". .



أحضن ثلاجة كوكاكولا وآحصل على علبة مجانية

0 التعليقات
TwitThis
ماكينة لبيع المشروبات الغازية توزع العلب مجانا مقابل الأحضان
إعتمدته شركة تصنيع المشروبات الغازية كوكاكولا لحملتها الإعلانية التي أطلقتها في سنغافورة مؤخرا. ودعما لهذه الحملة قامت الشركة بوضع ماكينة بيع آلي لمشروآبات ولا تعمل هذه الماكينة بالنقود ولكي تحصل على علبة كوكاكولا مجانية يجب أن تأخذ ماكينة البيع بالأحضان







تحويل سيارة همر H2 إلى عربه بحصان فى أمريكا - صور + فيديو

0 التعليقات
TwitThis
إحتجاجا على إرتفاع أسعار الوقود قام الفنان الأمريكي من نيويورك جيرمي دين بتحويل سيارة همر H2 قيمتها 15000 دولار أمريكي إلى عربه حصان في حركه إحتجاجية جميله أثارت إهتمام الإعلام أترككم وع الصور..











شاهد بالصور:أغرب عشر تماثيل فى العالم

0 التعليقات
TwitThis











هل تصدق ان تلك الصورة غير حقيقية ؟!

0 التعليقات
TwitThis



صدق أو لا تصدق . هذه الصورة غير حقيقية .

تم رسمها على برامج الكمبيوتر . 3ds max, VRay, ZBrush

أصبحت برامج الكمبيوتر تحاكى الواقع بالدرجة قريبة جدا . لدرجة أنك لن تستطيع التفرقة بينهم .


المصدر: الحياة

بالصور : متسابقة تايلاندية ترسم بثديها لوحات زيتية في برنامج Thailand’s Got Talent

0 التعليقات
TwitThis
حالة من الغضب انتابت الحكومة التايلاندية بعد ظهور فتاة شابة 23 عاما متسابقة ببرنامج Thailand’s Got Talent وهي تقوم بالرسم بثديها باستخدام اللألوان الزيتية على لوحة كبيرة على المسرح .

لاقى العرض صيحات عالية من الجمهور بينما لاقي اشمئزاز لجنة الحكيم . وقامت الحكومة التايلاندية بتوبيخها واعتبر الوزير الثقافة أن العري في التلفزيون غير مناسب في المجتمع التايلندي.

والفتاة قدمت نفسها على انها فنانة مستقلة من شمال تايلاند،ثم التفت وبدأت بالرسم على اللوحة وهي مرتدية في البداية جينز فضفاض وقميص رجالي ثم خلت قميصها ثم حمالة صدرها وبدأت الصيحات في المسرح











المصدر : الحياة

فنان يخلق عالم من المستحيلات بصوره المدهشة!

0 التعليقات
TwitThis
الفنان الصيني "لي وي" هو فنان مبدع لفت انتباه العالم بصوره المدهشة، التي تبدو وكانها تناقض قانون الجاذبية، اذ بمساعدة برنامج الفوتوشوب، قام لي بخلق عالم من المستحيلات، فيعرض مواقف مستحيلة وخطيرة ويجسدها بدقة تامة وكانها حقيقية. صوره لاقت اعجاب الملايين، استمتعوا














الحياة

أشهر صورة على وجه الكرة الارضية إلتقطت صدفة

0 التعليقات
TwitThis


  خلال زيارته لصديقته في ولاية كاليفورنيا الأميركية قام المصور الفوتوغرافي اورير بالتوقف بعد أن لاحظ وجود هضبة صغيرة مغطاة بالعشب تصلح لأن تدخل ضمن مجموعة الصور التي يحتفظ بها، خصوصا أن السماء في ذلك النهار كانت صافية مما سيضيف إلى الصورة رونقا خاصا، ولكن السيد اورير الذي يبلغ من العمر 69 سنة لم يكن ليعلم أن تلك الصورة التي التقطها ستكون أشهر صورة على وجه الأرض، حيث اشترتها منه شركة مايكروسوفت العملاقة لوضعها كخلفية رئيسية لويندوز اكس مقابل مبلغ لم يعلن عنه حتى الآن.

ولا يتذكر اورير في أي سنة التقط الصورة بالضبط كما تذكر الـ "ديلي ميل"، وذكر أنه قام بالمرور على نفس المنطقة مرات عديدة لالتقاط صورة مشابهة ولكنه لم يوفق حيث ان الوقت الذي التقطت فيه الصورة كان في شهر يناير حينما كان العشب الأخضر يلمع بطريقة لافتة، عندها توقف والتقط صورتين وانطلق مسرعا إلى موعده، ويقول في النهاية أنه لم ير الصورة كثيرا لأنه من مستخدمي أجهزة الماك.


الحياة

البودي جارد ينقذ ساندي من التحرش

0 التعليقات
TwitThis

لم تشفع لها شهرتها للنجاة من التحرش، فبعد أن أحيت المطربة الشابة ساندي حفلها ضمن مهرجان التسوق لصيف 2012 بصن سيتي مول بالقاهرة وسط حضور عدد كبير من الجمهور، تعرضت لمحاولات تحرش واضحة بعد أن تزاحم عليها الجمهور.

واستعانت ساندي بعدد مــن الـ «بودي جارد» لحمايتها من زحام الجمهور والتحرشات، وفور انتهائها من فقرتها الغنائية سارعت بالجري خارج المول التجاري بصحبة الـ «بودي غارد» ومنظم الحفل وليد منصور.
وتألقت المطربة الشابة في الحفل وقدمت مجموعة كبيرة من أشهر أغانيها التي رددها معها الحضور منها «الحلم»، و«إياك»، و«هموت عليك»، و«خربت مالطا»، و«ابن جارتنا»، و«قد التحدي» و«أحسن من كتير».


الحياة

بالصور: نانسي عجرم في لجنة تحكيم (أراب أيدول)

0 التعليقات
TwitThis
نانسي عجرم إلينا في لجنة تحكيم Arab Idol 2 ، هذا خبر جميل بالنسبة لي ولكم أكيد ان شاء الله". وما زال شكل لجنة التحكيم في الموسم الجديد غير محدد ، فهل ستتم إضافة نانسي إلى لجنة التحكيم التي يتواجد بها المطرب اللبناني راغب علامة ، والمطربة الإماراتية أحلام ، والموزع المصري حسن الشافعي ، أم سيتم إقصاء أحدهم لصالح "نانسي"؟




بماذا ستبرر سمية الخشاب وزنها الزائد هذه المرة؟.. صور

0 التعليقات
TwitThis
القاهرة - هويدا أبو سمك
في الجزء الأول من مسلسل «كيد النسا»، صدمت الفنانة المصرية سمية الخشاب الجمهور بطلتها على الشاشة، حيث ظهرت الفنانة في شكل مغاير لطبيعتها بسبب وزنها الزائد الذي ظهر واضحًا.
سمية بررت هذا الوزن وقتها بأنها تعاطت الكورتيزون، وهو مادة طبية تزيد الوزن، وظلت تدافع عن نفسها طويلًا قائلة إن المصور هو السبب في ظهورها بهذا الشكل، حيث قرب الكاميرا من وجهها.
ورغم أن سمية اختفت عن الأعين لفترة حتى ظهرت بوزن أقل واقتربت من طبيعتها إلا أن الفنانة رجعت في آخر طلاتها أثناء الاحتفال بعرض فيلم «ساعة ونص» في نفس صورتها القديمة وبنفس الوزن الزائد.
Gololy التقط بعض الصور للفنانة، كما رصد النميمة حولها، ولكن السؤال الأهم الذي طُرح في الحفل، سمية بررت زيادة وزنها المرة السابقة بالكورتيزون.. فبأي سبب ستبرر وزنها الزائد هذه المرة؟








 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م