السجن لطالب إماراتي عاشر تلميذاً ألمانياً

0 التعليقات
TwitThis

نيوزكافيه_

حكمت المحكمة الإبتدائية في دبي على الطالب الإماراتي “م.ن” (19 عاماً) بالسجن 10 أشهر لمعاشرته جنسياً تلميذاً ألمانياً (16 عاماً)، بحسب غلف نيوز.
وكان الإدعاء قد اتهم الطالب الإماراتي أنّ المتهم دعاه إلى تنازل الهمبرغر ومشاهدة فيلم في منزله قبل أن يقوم الاخير بإرغامه على دخول الحمام حيث استخدم الصابون أثناء اغتصابه.
من جانبه دحض الإماراتي المزاعم وقال إنّ الحادثة وقعت بالتراضي.
وطالب الإدعاء توقيع أقسى العقوبات بـ”م.ن”.

لكنّ محكمة دبي الإبتدائية برئاسة القاضي علي عطية سعد اقتنعت خلال المحاكمة بأنّ المتهم مارس الجنس بالتراضي مع المراهق الألماني.


كما وقعت المحكمة حكماً بالسجن لشهرين إضافيين بحق “م.ن” لاحتسائه الخمرة.
وبحسب صحيفة الدعوة فقد شهد الألماني أنّ المتهم دعاه إلى تناول الهمبرغر ومشاهدة فيلم في منزله قبل أن يقوم الأخير بإرغامه على دخول الحمام حيث استخدم الصابون أثناء اغتصابه. لكنّ شاهداً إماراتياً شهد أنّ الألماني مارس الجنس بالتراضي مع “م.ن”.


وقالت الصحيفة إنّ الحادثة تعود إلى الثاني والعشرين من آذار (مارس) 2012 لكنّ المراهق شعر بالإحراج من البوح بما حصل لوالدته. وادعى الألماني في البداية أمامها أنّ المتهم هدده، لكن بعد نصيحة أصدقائه له أخبرها بالحقيقة.


كما شهد ضابط إماراتي أنّ المرأة أبلغت عن اغتصاب ابنها في 26 آذار 2012.
هذا ويمكن استئناف قرار المحكمة الأخير الصادر الإثنين خلال 15 يوماً.

عملية تجميل فاشلة تشوه وجه المطربة «ليل كيم»

0 التعليقات
TwitThis













نيوز كافيه_

تعرض الكثير من النجوم لفشل جراحات التجميل التي أجروها، وأبرزهم المطرب العالمي مايكل جاكسون المعروف بكثرة خضوعه لعمليات تجميلية فاشلة، غير أن ظهور مغنية الراب الأميركية ليل كيم هذا الأسبوع بعد إجرائها عدة جراحات جعلها تتخطاه في هذا الصدد.

 

وفي مارس عام 2012، كان التحول الجسدي الذي طرأ على الممثلة المعروفة ومغنية الراب «كمربلي دينيس» المعروفة باسم «ليل كيم» بمثابة صدمة لكثيرين ولكن في تلك المرة كان شكل وجهها أبعد من أي توقع.

وذكر الموقع الأميركي «بيبول «أن «ليل كيم» دخلت قاعة مؤتمر صحافي للإعلان عن عمل جديد يجمعها مع «مايلي سايرس» و«تيفانى فوكس» حيث فوجىء الجميع بشكلها الغريب ولم يتعرفوا على محبوبتهم الأميركية وكان مؤلما أن يرونها مشوهة تماما من تكرار جراحات التجميل وأن يصعب تذكر كيف كانت في البداية، فوجهها كان متجمدا وتبدو شفتاها مشلولتين وكذلك أنفها قد انكمش وصغر بشكل واضح.

 

انها حقا نتيجة مخيفة لكن يبدو أن كيم لم تكتف بذلك فقد وضعت شعرا طويلا مستعارا وكذلك رموشا مستعارة أيضا، وعلى ما يبدو أن الشيء الوحيد الذي بقي دون تغيير هو طبعها الفظ.

ألمانيا تشجع نساءها للعمل في بيوت الدعارة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

سجلت ألمانيا نسبة بطالة 6.8 % مع نهاية 2012، وتحرص الشركات الحكومية على توظيف العاطلين عن العمل في مواقع جديدة تبرز من خلالها مهاراتهم، ولكن في بعض الأحيان، قد تنحرف الأمور عن مسارها الطبيعي. فقد تلقت فتاة في الـ 19 من عمرها من جنوب ألمانيا مؤخرا عرض عمل لدى “كولوسيوم”، لتقديم المشروبات 42 ساعة أسبوعيا، خلال ساعات الليل وعطلة نهاية الأسبوع.


إلا أن المشكلة الحقيقية تكمن في كشف طبيعة الشركة، وتبين من خلال البحث على الإنترت أن “كولوسيوم” هو بيت للدعارة.


وبالرغم من غرابة الأمر، إلا أن الحادثة سلطت الضوء على قضية خطيرة في السياسة الألمانية. ولطالما كانت الدعارة مشروعة في ألمانيا منذ عام 2002، ووفقا لمجلة دير شبيغل، يحق لوكالات العمل تأمين وظائف دعارة للمواطنين الألمان.

بالصور..كيم كارداشيان تغطي بطنها بالريش .. وتظهر صدرها بحجم غريب

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

حضرت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان حفل إفتتاح متجر topshop للملابس في كاليفورنيا بغياب حبيبها مغني الراب كيني ويست وبحضور والدتها كريس جينير .

لكن كيني حضر مع كيم حفل العشاء الذي تلا إفتتاح Tommy Hilfiger - West Coast flagship.

إرتدت كيم بنطلون جلدي أسود اللون ، فوقه "توب" تغطي بطنها وخصرها بالريش أما الصدر فهو مصنوع من القماش الشفاف المغطى بالورد المطرز.

ومن الملفت للنظر أن صدر كيم بدا كبيراً جداً في هذا الفستان، فيبدو ان آثار الحمل تظهر بشكل أوضح مع الوقت .


 






احدث صورة لتامر حسنى فى امريكا 2013

0 التعليقات
TwitThis

احدث صورة لتامر حسنى امريكا

بالصور شيرين بالزى الخليجى من حلقتها بجلسات وناسه 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور شيرين بالزى الخليجى حلقتها
بالصور شيرين بالزى الخليجى حلقتها



احدث صور اللبنانية مايا دياب بفستان ساخن فى شهر فبراير 2013

0 التعليقات
TwitThis

احدث اللبنانية مايا دياب بفستاناحدث اللبنانية مايا دياب بفستاناحدث اللبنانية مايا دياب بفستاناحدث اللبنانية مايا دياب بفستاناحدث اللبنانية مايا دياب بفستاناحدث اللبنانية مايا دياب بفستاناحدث اللبنانية مايا دياب بفستاناحدث اللبنانية مايا دياب بفستان
اجدد صور المغنية والممثلة اللبنانية مايا دياب بعدسة المصور شربل بو منصور لشهر فبراير 2013 





صور سيرين عبد النور بفستان اسود مثير 2013

0 التعليقات
TwitThis


سيرين النور بفستان اسود مثير
سيرين النور بفستان اسود مثير







بنوتة كول

تحولت من أرخص سيارة إلى الأغلى..سيارة هندية من الذهب الخالص ومرصعة بأغلي الاحجار الكريمة

0 التعليقات
TwitThis
تحولت من أرخص سيارة إلى الأغلى..سيارة هندية من الذهب الخالص ومرصعة بأغلي الاحجار الكريمة

رام الله - دنيا الوطن - وكالات
لسيارة الارخص فى العالم ” تاتو نانا” هي ابتكار شعبي هندي لسيارة تكون بمتناول الجماهير الهندية كافة، وتسهل عملية التنقل داخل شوارعها المزدحمة بشكل يسير، وقد كان سعرها حوالي 3000 دولار، كي تتناسب مع جميع إمكانيات شرائح المجتمع هناك.


وللإثارة لا بد من دعاية، فقد تعاونت الشركة المُصنعة مع شركة غولدبلس للمجوهرات، وتم تغطية السيارة بعشرات الكيلوغرامات من الذهب والفضة والمجوهرات الثمينة فتحولت من أرخص سيارة الى الأغلى في العالم،  تم تغطيتها ب 80 كيلوغراما من الذهب عيار 22، و15 كلغ من الفضة، و1000 حجر من الاحجار الكريمة كالزمرد واللؤلؤ، والياقوت!!




بالصور : مايا دياب بلوك يثير الذعر

0 التعليقات
TwitThis

تستمر النجمة مايا دياب بنشر الصور الترويجية لمستحضرات MAKE UP FOR EVER.  التي اصبحت الوجه الاعلاني لها.
وفي الصور الجديد تظهر دياب في ماكياج فني بعيد عن الماكياج الذي تعودنا على رؤية مايا من خلاله، وبدت مايا في الصور وكأنها تجسد اكثر من شخصية سينمائية خيالية.

وتمكنت هذه الصور من اثارة بلبلة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بسبب غرابة طلتها فانقسم محبي مايا بين مؤيد وبين مستغرب.



5 يغتصبون فتاة بالغردقة لخلافات بينها وبين زوجة المتهم الاول

0 التعليقات
TwitThis



قررت نيابة البحر الأحمر برئاسة المستشار محمد ياسين، المحامى العام لنيابات البحر الأحمر حبس 5 متهمين، 4 ايام على ذمة التحقيقات، لقيامهم بالتعدى على فتاة فى سن العشرين بمدينة الغردقة واختطافها تحت تهديد السلاح واغتصابها. وبدأت واقعة الإغتصاب بقيام سيدتين احدهما تدعى «نجلاء» والأخرى تدعى «زينب» باستدراج فتاة وتدعى «لمياء» الى شقة زينب وذلك لوجود خلافات بينهما، وقام زوج الثانية ويدعى «أسامة» باغتصابها عقب التعدى عليها وتهديدها بالسلاح الابيض، فقامت زوجته بتصويرها عارية اثناء ارتكاب الواقعة، وقام المتهمون بإجبارها على تحرير10 ايصالات أمانة على بياض فأسرعت الى قسم أول الغردقة للإبلاغ على المتهمين الذين قاموا باغتصابها والتعدى عليها، وعلى الفور نجح ضباط المباحث بالغردقة برئاسة الرائد «محمد نبيل» رئيس مباحث قسم أول الغردقة فى القبض على الجناة واعترفوا بارتكابهم الواقعة، وضبط الأسلحة البيضاء ومقاطع الفيديو التى قاموا بتصويرها بالموبايل أثناء واقعة الاغتصاب والتى كانت بحوزتهم، وباشرت النيابة التحقيق وتحرير محضر بالواقعة.


- hadfna.com 

شاهد بالصور.... شمس البارودي بعد خلع النقاب

0 التعليقات
TwitThis

 


بعد مرور 29 سنة نشاهد مجموعة من الصور للفنانة القديرة "شمس البارودي" و لها خالص التقدير والأحترام





و أوضحت من قبل انها خلعت النقاب بقرار من القرضاوي ... و بعد أن كبر ابناءها و تزوجوا ....









شاهد صورة لقاء الخميسي بالجينز تثير الجدل !

0 التعليقات
TwitThis
نشرت لقاء الخميسي صورة تبدو فيها نحيفة اثارة الجدل علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك و تويتر

بالصور .. نجم المنتخب الإنجليزي يقضى ليلة حمراء مع فتاة "مُخنثة"

0 التعليقات
TwitThis



كشفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية عن فضيحة جديدة ومدوية للاعبى الدورى الإنجليزى ، وصاحب الفضيحة هذه المرة هو أشلى كول نجم تشيلسى والمنتحب الإنجليزى.

بدأت القصة عندما تعرف كول عبر موقع التواصل الإجتماعى "تويتر" على اّنا كيلى "المخنثة" وبدوأ قصة حب عبر الموقع الإجتماعي إنتهى إلى لقائهم فى إحدى البارات المخصصة للشيشة.

وفى البار وعند لقائهم جلسوا فى زاوية خاصة بهم ومن ثم تناولوا بعض الخمور بالإضافة إلى شرب الشيشة ، وظل كول طوال الوقت واضعاً يده حول كيلى وهم فى غايه السعادة والفرح ، ولم يكتفى النجم الإنجليزى بذلك بل قَبلها وتطور الوضع شيئاً فشيئاً إلى أحضان وقبلات ساخنة وكان شيئاً مثيراً للجدل للحاضرين فى البار.

وبعد لقائهم الساخن رفعت كيلى صورة لها برفقة كول وكتبت عليها " لندن ممتعة مع أشلى" ، وأضافت " الوقت كان رائعاً حقاً معه قضينا وقتاً مميزاً للغايه".






اسرار الاسبوع

بالصور | المجندات الإسرائيليات .. من ممارسة الجنس مع القادة السياسيين إلى إسقاط العملاء للشابك والموساد

0 التعليقات
TwitThis
بالصور | المجندات الإسرائيليات .. من ممارسة الجنس مع القادة السياسيين إلى إسقاط العملاء للشابك والموساد

























 
النساء، المال، والنفوذ.. لعل هذه أهم الأسلحة التي يذكرنا المؤرخون بلجوء الصهاينة لها في إقامة دولتهم واستمرارها على أنقاض الأراضي العربية، فكان استخدام المرأة من أبرز الوسائل المتبعة لديهم لإحراز الأهداف وتحقيق الغايات وكأن الغاية الدنيئة تبرر الوسيلة الأكثر دناءة، بل وتعدى الأمر إلى إباحة بعض رجال الدين اليهود للإسرائيليات ممارسة الجنس من أجل إسقاط الأعداء ، واعتبروا ذلك نوعا من العبادة وخدمة الوطن .
' كل مايعنينا هو الحياة ولايفرق معنا اذا كان من يواجهنا مدني او مسلح'. بهذه العبارة بدأت زوهر ، مور ، وبتئيل وهن مجندات اسرائيليات - بصحبة مئات المجندين- اخترن الانضمام إلى الخطوط الأمامية من المواجهات بقطاع غزة
وتضيف زوهر :' لم يكن يفهم الزملاء لماذا نحن هنا، وماذا نفعل؟ لكن بإمكاننا التدخل بالسرعة والقوة المطلوبة، نرتدي الخوذة ونلطخ وجوهنا لنبدو كالرجال '
وتتابع صحيفة 'يديعوت احرونوت' في عددها الصادر بتاريخ 29/ 6/2008 'يحرص الجيش الاسرائيلي على عدم الزج بالمجندات إلى الخطوط الأمامية على جبهة القتال حتى لاتنحدر قدم واحدة منهن فتقع أسيرة في أرض 'العدو'، ولهذا تصدر الأوامر ببقاء المجندات داخل المدرعات اذا كانت هناك مواجهة حتمية '.
 
المرأة ثلث الجيش
يمثل العنصر النسائي ثلث القوات العسكرية الإسرائيلية ، وهو مايجعل للمرأة المجندة دورا بارزا في الدفاع عن إسرائيل بكل ماتملك من قوى وقدرات. ويبدو أن جنود الاحتلال يعتبرون أن لهم حقاً وأولوية في التمتع بالمجندات واعتبارهن ترفيها.
وخدمة المرأة اجبارية في الجيش الإسرائيلي الذي يعد أول جيش ألزم المرأة بالخدمة قانونيا عام 1956،إضافة إلى خدمتها بقوة الاحتياط.
 
ويؤكد استطلاع للجيش الإسرائيلي على تفشي الفساد والانحلال الأخلاقي داخل المؤسسة العسكرية، حيث أظهرت نتائج الاستطلاع أن 20% من المجندات يتعرضن خلال الخدمة للمضايقات والتحرش الجنسي من قبل الرفاق والقادة.
وشملت عينة الاستطلاع 1100 مجندة، أقر 81 % منهن بالتعرض لاعتداءات ومضايقات وتحرشات جنسية بالوحدات العسكرية ، وقال 69% إن المضايقة شملت دعوتهن إلي ممارسة الفاحشة .
وكان وزير الجيش الإسرائيلي 'إيهود بارك' أول من قرر دمج المجندات في أفرع الجيش العسكرية المختلفة وعدم استقلالهن بفرع مستقل ، واعتبر هذا القرار من قبل المنظمات النسائية الإسرائيلية قراراً تاريخياً واعترافاً رسمياً بدور المرأة المجندة لخدمة إسرائيل.
وتبدأ الخدمة العسكرية للرجل والمرأة من سن 18 عاماً وتمتد خدمة للمرأة لعام ونصف ، في حين يخدم الرجل لثلاث سنوات، إضافة إلي شهر كل عام في الخدمة الاحتياطية، ويظل الرجال على قوة الاحتياط حتي 40 عاماً ، اما النساء فهن تحت التصرف حتى 38 عاماً .
 
المجندات للترفيه
وتقول والدة احدى المجندات :' ابنتاي كانتا مجندتين هناك دائماً تحرشات جنسية داخل الجيش. وبدلاً من تحذير وإدانة 'القائد' الذي يرتكب جريمة التحرش الجنسي كانوا يدينون المجندة '
وتقول مجندة إسرائيلية:' في كثير من حالات لاتجدي شكوانا من التحرش الجنسي ، ففي القاعدة التي أخدم بها يتم في أفضل الأحوال تقليل فترة مناوبة صاحبة الشكوى لكي تلتزم الصمت، وفي أسوأ الأحوال تتعرض للإهانة بدعوى أنها هي التي طلبت ذلك'.
 
المرأة سلاح الموساد
هذا الدور النسائي في صراع إسرائيل من أجل البقاء لم يتوقف حتي يومنا، وإن تغيرت الأشكال والمسميات، و تكشف لنا المصادر عبرية عن اعتماد جهاز المخابرات الإسرائيلي 'الموساد' بصورة رئيسية علي سلاح النساء وتشكل نسبة العاملين منهن بالجهاز 20% .
وبحسب تقرير نشرته صحيفة 'معاريف' مؤخرا أن جهاز الموساد يقوم بتجنيد الإسرائيليات بهدف استخدامهن في إغراء قيادات عسكرية وسياسية في عدة دول معادية من أجل الحصول منهم علي معلومات عسكرية وأمنية.
وأكد التقرير أن المجندات في هذا الجهاز نجحن علي مدار الأعوام الماضية في تنفيذ عمليات عسكرية مهمة كان منها اغتيال قيادات فلسطينية ، وسرقه أسرار السفارة الإيرانية في قبرص ومكاتب حزب الله اللبناني في سويسرا واختطاف الخبير الإسرائيلي 'فعنونو' من إيطاليا.
ويعتمد الموساد علي المرأة بشكل كبير في عمليات التجسس وتجنيد العملاء ، ويقر أغلب من سقط منهم بأن الجنس كان بداية توريطهم، حيث تقوم المجندات بإغرائهم وممارسة الجنس معهم، ويتم تصويرهم في الخفاء ويستخدم كوسيلة للابتزاز والتهديد عند رفض الانصياع للأوامر.
وتستخدم إسرائيل سلاح المرأة والإغراء رسميا كوسيلة دعائية للمشروع الصهيوني ، ومما يؤكده ذلك اتفاق وزارة الخارجية الإسرائيلية - في مارس من العام الماضي- ممثلة في سفارة إسرائيل بنيويورك مع مجلة 'ماكسيم' الإباحية علي إرسال فريق من خبراء التزيين ومصوري المجلة للقيام بالتقاط صور عارية للمجندات الإسرائيليات بدعوى تغيير الانطباع السائد حول دولة إسرائيل وارتباطها بالصراعات.
 
دور نسوي تاريخي
وتكشف دراسة أعدتها الباحثة الإسرائيلية دانييلا رايخ حول 'تاريخ استخدام المرأة في إسرائيل من أجل الأهداف الكبرى'، إن الحركة الصهيونية أقامت في عهد الانتداب البريطاني بفلسطين جهازا سمي بـ'المضيفات اليهوديات' أوكلت إليهن مهمة الترفيه والترويح عن الجنود البريطانيين وجنود الحلفاء الذين كانوا ينزلون للراحة والاستجمام علي شواطيء البلاد خلال الحرب العالمية الثانية.
وفي عام 1945 انزعج قادة الجيش البريطاني من ازدياد أعداد الجنود المصابين بأمراض جلدية وتناسلية أثناء خدمتهم بتل أبيب – سُجلت 250 إصابة آنذاك - الأمر الذي اضطرالقيادة لإجراء فحوصات وتحقيقات للكشف عن الجنود الذين ارتادوا دور الدعارة.
وتوضح رايخ في دراستها التي قدمت في صورة رسالة لنيل درجة الماجستير من جامعة حيفا ، كيف تم تنظيم عمل البغاء والإغراء، باعتباره جزءا من العمل التنظيمي لمؤسسات الحركة الصهيونية والوكالة اليهودية في إطار المساعي لكسب التأييد للمشروع الاستيطاني وإقامة الدولة الجديدة على الأراضي الفلسطينية.
وعن أسباب تجاهل وإخفاء موضوع جهاز 'المضيفات اليهوديات' تقول رايخ : لعل ذلك يعدّ سراً نظرا لحساسية الموضوع وما ينطوي عليه من وسائل مشينة لتحقيق إقامة الدولة ترغب إسرائيل في تناسيها.
 
التهرب من الجندية
التحرش بالمجندات من قبل الجنود والقادة كان أحد أسباب تهربهن من الخدمة العسكرية وأظهرت معطيات عسكرية إسرائيلية مؤخرا أن 43% من الفتيات اليهوديات اللواتي يستوجب عليهن التجند في الجيش الإسرائيلي يتهربن بطرق مختلفة من الخدمة بحجة التدين أو بواسطة تقارير طبية أو كونهن متزوجات.
وأعربت المصادر العسكرية الإسرائيلية عن اعتقادها بأن نصف اللواتي يعلن عن أنفسهن كمتدينات يكذبن في هذا الادعاء معربة عن مخاوفها في أن يصل الجيش إلى نسبة كل فتاة تتجند للخدمة العسكرية يقابلها فتاة أخرى تتهرب في حال استمر الارتفاع الحالي في هذه الظاهرة.
 
التجارة بالنساء في إسرائيل
وفي تقرير عن التجارة بالنساء في إسرائيل قدمته لجنة التحقيق البرلمانية بالكنيست قبل أشهر ، تبين انه يجري سنويا تهريب ما بين 3000 و 5000 فتاة إلى البلاد، ويجري بيعهن كسلع من أجل العمل في الدعارة.
وتبين من معطيات التقرير عمل أكثر من 10 آلاف فتاة بالدعارة في انحاء اسرائيل ، ويتم شراء الفتاة من قبل تجار الرزيلة بمبالغ تتراوح بين 8 و 10 آلاف دولار ، لتعمل لديهم سبعة ايام في الأسبوع بين 14-18 ساعة يوميا.
وأوصت اللجنة البرلمانية بالنضال اقتصاديا لمكافحة هذه التجارة واوردت توصيتها 'يجب تصعيد اجراءات مكافحة التجارة بالنساء من خلال تغليظ الغرامة المالية والعقوبة الجنائية لتوجيه ضربة كبيرة لهذه الظاهرة '.
 
شذوذ الجنود
وكشفت صحيفة 'يديعوت احرونوت' في 17 - 6 - 2008 عن أحد فضائح الحياة العسكرية باسرائيل وتفشي الشذوذ بين الجنود بعرضها قضية أحدهم وتعرضه لاعتداء جنسي من قائده داخل الوحدة العسكرية، وهو ما أدى لإصابة الجندي بأزمة نفسية حادة وأحيل بعد مرضه للتقاعد.
وأوضح الجندي في أقواله للجنة التحقيق أن حياته انقلبت جحيما وأنه يعاني من أزمة نفسية شديدة، نتيجة الاعتداء الجنسي عليه، وأصبح يعيش على العقاقير والمهدئات ويقضي نهاره باكيا ويعاني في نومه من الفزع والكوابيس.
وكان الجندي - الذي يبلغ من العمر 22 عاما - التحق بالخدمة العسكرية في عام 1996 كفني كهرباء مركبات،وترد خلال الفترة الأخيرة على عيادات الطب النفسي للشكوى من آثار تعرضه للاعتداء الجنسي من قائده بالوحدة ، وقضت المحكمة العسكرية بوضع القائد المتهم بالسجن الحربي المشدد لمدة 9 اشهر، مع تغريمة 3.500 شيكل ( ألف دولار).
 
مسيرة 'الفخر'
وتسمح السلطات الإسرائيلية للشواذ بأن ينظموا تظاهرة سنوية كبيرة في شوارع القدس المحتلة يطلقون عليها 'مسيرة الفخر'، ويُصرّون فيها على السير في شوارع الأحياء التي تضم المتدينين والأرثوذكس.
وقد ردت 'جئولا رابتس' الناطقة بلسان تجمع مثيلي الجنس في إسرائيل على تصريحات الحاخامات بالقول: 'إن نسبة كبيرة من المتدينين في إسرائيل هم أيضًا من مثليي الجنس الذين يتوجب احترام حقوقهم كمواطنين'.
وقد صدرت بإسرائيل عدة قوانين تحمي حقوق الشواذ، منذ عام 1988، من قبيل حقوق التوارث وحق الاعتراف بالزواج المثلي إذا عُقد خارج إسرائيل. وفي الأسبوع الماضي سمحت وزارة العدل الإسرائيلية للمثليين بتبني الأطفال.
 
انتقاد الحاخامات
ووجه رجال الدين اليهودي انتقادات حادة للحكومة الإسرائيلية للسماحها للشواذ بالخدمة العسكرية، بدلا من الاهتمام باشاعة التدين بين المجندين والمجندات.
واقترح الحاخام نسيم زئيف معالجة أصحاب الميول المثلية بدفنهم في باطن الأرض 'مثلما تعالج إنفلونزا الطيور'. أما الحاخام شلومو بن عيزرا فيحذر من أن تدمر الزلازل إسرائيل نتيجة اباحتها 'عمل قوم لوط'.
وارجع الحاخام يوسف عوبديا - الزعيم الروحي لحركة شاس- هزائم اسرائيل في المعارك – اشارة الى الحرب مع حزب الله في صيف 2006 - إلى البعد عن الدين.
وكان عوبديا قد هاجم قبل شهر تقريبًا خدمة النساء بالجيش الإسرائيلي، وحثَّ قادة الجيش والحكومة على إعادة تقييم خدمة النساء في الجيش ومؤسساته. منتقدا أن يقتصر دورهن على تقديم خدمات جنسية للجنود،
 
فضائح جنسية للساسة
ومن المعلوم سلفا أن الفضائح الجنسية طالت ايضا رموز سياسية كبرى ومن أبرز ما تم الكشف عنه قضية الرئيس الإسرائيلي السابق موشى كتساف واتهامه بالتحرش بموظفة ودعوتها للممارسة الفاحشة .
كما استقال وزير العدل الاسرائيلي حاييم رامون قبل عامين بعد أن وجهت له اتهامات بالتحرش الجنسي بأحد الموظفات بمكتبه ومحاولته تقبيلها عنوة.


شعار جريدة الفجر
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م