الخميس، 14 فبراير 2013

السجن لطالب إماراتي عاشر تلميذاً ألمانياً

TwitThis

نيوزكافيه_

حكمت المحكمة الإبتدائية في دبي على الطالب الإماراتي “م.ن” (19 عاماً) بالسجن 10 أشهر لمعاشرته جنسياً تلميذاً ألمانياً (16 عاماً)، بحسب غلف نيوز.
وكان الإدعاء قد اتهم الطالب الإماراتي أنّ المتهم دعاه إلى تنازل الهمبرغر ومشاهدة فيلم في منزله قبل أن يقوم الاخير بإرغامه على دخول الحمام حيث استخدم الصابون أثناء اغتصابه.
من جانبه دحض الإماراتي المزاعم وقال إنّ الحادثة وقعت بالتراضي.
وطالب الإدعاء توقيع أقسى العقوبات بـ”م.ن”.

لكنّ محكمة دبي الإبتدائية برئاسة القاضي علي عطية سعد اقتنعت خلال المحاكمة بأنّ المتهم مارس الجنس بالتراضي مع المراهق الألماني.


كما وقعت المحكمة حكماً بالسجن لشهرين إضافيين بحق “م.ن” لاحتسائه الخمرة.
وبحسب صحيفة الدعوة فقد شهد الألماني أنّ المتهم دعاه إلى تناول الهمبرغر ومشاهدة فيلم في منزله قبل أن يقوم الأخير بإرغامه على دخول الحمام حيث استخدم الصابون أثناء اغتصابه. لكنّ شاهداً إماراتياً شهد أنّ الألماني مارس الجنس بالتراضي مع “م.ن”.


وقالت الصحيفة إنّ الحادثة تعود إلى الثاني والعشرين من آذار (مارس) 2012 لكنّ المراهق شعر بالإحراج من البوح بما حصل لوالدته. وادعى الألماني في البداية أمامها أنّ المتهم هدده، لكن بعد نصيحة أصدقائه له أخبرها بالحقيقة.


كما شهد ضابط إماراتي أنّ المرأة أبلغت عن اغتصاب ابنها في 26 آذار 2012.
هذا ويمكن استئناف قرار المحكمة الأخير الصادر الإثنين خلال 15 يوماً.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م