صورة.. غادة عبد الرازق في عمر ال 16 مع زوجها

0 التعليقات
TwitThis
صورة.. غادة عبد الرازق في عمر ال 16 مع زوجها

رام الله - دنيا الوطن
كشفت الفنانة غادة عبد الرازق عن صورة والد ابنتها الوحيدة روتانا وصورة قراءة الفاتحة، وكان عمرها 16 عاماً، وطلبت من جمهورها عدم السخرية من الصورة القديمة التي نشرتها من أرشيفها الشخصي والتي توسّطها ابن عم روتانا.

تقوم بجولة لمعاشرة 100 الف رجل: السماح لأنيا ليوسكا الدخول للعراق لممارسة الجنس

0 التعليقات
TwitThis
2013-09-25الخليج اون لاين

ضمن جولتها الماراثونية لمعاشرة 100 ألف رجلٍ حول العالم، سمحت الحكومة العراقية – برئاسة نوري المالكي – للبولندية أنيا ليوسكا بدخول أراضيها لممارسة الجنس مع أحد الشباب العراقيين.
وكانت الشركة المستضيفة للبولندية في الدول العربية، تقدّمت بطلب تأشيرة دخولٍ رسمية لها من خلال السفارة العراقية في القاهرة، موضّحةً في الطلب هدف الزيارة.. وبعد مشاورات مع الجهات الحكومية الرسمية، سمحت الحكومة العراقية للبولندية أنيا ليوسكا بدخول أراضيها لممارسة الجنس مع الشباب العراقيين

و مُنحت آنيا تأشيرة لدخول العراق لمدة خمسة أيامٍ فقط من أجل إنهاء مهمتها برفقة طاقم الشركة المنظمة وحتى الآن، مارست آنيا الجنس مع 284 رجلٍ وهي تحتاج لأن تخصّص 33 ألف ساعة لإكمال مهمتها.. ونذكر أنها قبل العراق، زارت آنيا مصر وستشمل جولتها دولاً عربية أخرى عُرف منها: الجزائر ولبنان.. في حين رفضت الأردن والسعودية وتونس واليمن أن تدخل آنيا أراضيه

سيدة صينية تنكر أمومتها لابنتها 13 عاماً حتى تعلمّها المسؤولية!

0 التعليقات
TwitThis
2013-09-17الخليج اون لاين

أقدمت سيدة صينية على الكذب على ابنتها لمدة 13 عاماً؛ لتعلمها الاعتماد على النفس ولضمان تفوقها الدراسي، حيث ادعت أن الوالدة “الحقيقية” توفيت منذ 10 سنوات.
وأرجعت الأم التي تدعى “شين”، هذا السلوك الذي اتخذته إلى حالة من القلق انتابتها من أن تفسد ثروة زوجها ابنتها “شينج شينج” وأن تجعلها متكبرة.

وعندما كانت الابنة على وشك الالتحاق بالصف الرابع؛ أخبرتها “شين” بهذا الأمر، وقالت لها إنها تنفق على تعليمها فقط حتى تلتحق بالجامعة، لكن من دون أن تكون هناك قرابة بينهما.

ولم تصدق الابنة في البداية ولكنها صدمت عندما تمسكت الأم بروايتها ولم يمر وقت طويل حتى تحسن أداء الابنة التعليمي بالمدرسة وازداد إحساسها بالمسؤولية والاعتماد على النفس قبل التحاقها بالجامعة والتي تخرجت منها بتفوق.

ولم تعترف الأم بالحقيقة إلا عندما بدأت الفتاة في استلام عملها بشركة كمبيوتر في “شنجهاي”، بعد مرور 13 عاماً.

وصرحت الأم بأنها غير نادمة على خداع ابنتها، قائلة: “ابنتي فتاة جميلة وناجحة مهنياً وتحصل على راتب شهري يصل إلى ستة آلاف يوان “620 جنيهاً إسترلينياً”.

ويرى خبراء علم النفس أن كذبة “شين” كان من الممكن أن يكون لها عواقب خطيرة على حياة الابنة.

ويقول الطبيب النفسي هوانج يو: “من المهم تعليم الطفل الاعتماد على النفس ولكننا نحتاج أيضاً إلى أن نهتم بالنمو النفسي للطفل”.

عرائس للبيع في سوق الخضار

0 التعليقات
TwitThis
2013-09-27الخليج اون لاين

سوق العرائس للراغبين في الزواج من أبناء قبيلة «روما» التي يبلغ تعداد أفرادها قرابة ثلاثة أرباع المليون¡ وهم من الغجر الذين يستوطنون بلغاريا أو يجوبون أرجاءها.. يقام هذا السوق أربع مرات في العام وبالتحديد في الربيع والصيف¡ والمسألة كما يقولون هي عملية عرض وطلب.

في نهاية الأسبوع الماضي بمناسبة قدوم فصل الربيع تجمع أكثر من ثلاثة آلاف شاب وصبية مع عائلاتهم خارج بلدة «موجيلا» الجنوبية¡ وقد ارتدوا أجمل ما لديهم من ثياب أو أجمل ما تمكنوا من استئجاره بالمناسبة وكأنهم في عيد حقيقي.. وتحول سوق الخضار إلى سوق للعرائس في الهواء الطلق طبقاً لتقليد قديم تختلط فيه المفاهيم الدينية البدائية بمتطلبات العصر.

فمن ناحية يحظر على أبناء هذه القبيلة الزواج من خارج القبيلة.. فأبناء القبيلة لبناتها وبناتها لأبنائها وأي تغيير مرفوض.. وبما أن الاختلاط مرفوض قطعياً فالإناث نادراً ما يسمح لهن بالبقاء في المدارس إذا تجاوزن العاشرة خوفاً من أن يجلبن العار للأسرة كما يقال!

جراحون يستأصلون رأساً من رضيعة ولدت برأسين

0 التعليقات
TwitThis
2013-09-27الخليج اون لاين

ذكر طبيب اليوم، الجمعة، في العاصمة الأفغانية كابول أن جراحين أفغان أجروا عملية “معقدة للغاية” لإزالة رأس إضافي متصل بفروة رأس رضيعة لا يتجاوز عمرها ثلاثة أشهر. وذكر أحمد عبيد مجددي أحد الجراحين في مستشفى “نانجرهار” الإقليمي أن “أسري جول وهي إحدى ابنتي نعمة الله التوأم نقلت إلى المستشفى بمدينة جلال آباد للعلاج”.
وقال مجددي للوكالة “لم نجد أي وسيلة فيما عدا عملية تهدد حياة الرضيعة”.

وأضاف أن رأس الرضيعة الاضافي أكبر مرتين من رأسها.

وقال مجددي “نعتقد أنه كان هناك رضيع آخر في بطن الام لكن لم ينمو لذلك اتصل الرأس بفروة رأس الرضيعة”.

وأفاد “أجريت العملية بنجاح والرضيعة الان بصحة جيدة”.

ووصف مجددي العملية بأنها واحدة من أكثر العمليات المعقدة التي تجرى في شرق أفغانستان بدون “معدات طبية حديثة”.

يعذب أطفاله لأنه يستمتع برؤية دموعهم .. ومقتل أحدهم يفتضح أمره!!

0 التعليقات
TwitThis
2013-09-28الخليج اون لاين

تجرد رجل مصري من عواطف الرحمة والأبوة تجاه أطفاله، الذى قام بتطليق أمهاتهم ومنعهن من زيارتهم حيث قام بقتل احدهم بينما كان يستسمتع بتعذيبه وبرؤية دموعه وكان قد شرع فى قتل الاثنين الباقين إلا أن الأهالى والجيران قاموا بتخليصهم من الجحيم الذى كانوا يعيشون فيه، وإرسالهما إلى والدتهم، وعندما علم المتهم بذلك قام بكل تبجح بتحرير محضر باختطاف نجليه، حتى يعودا إليه ويستمر فى تعذيبهما.

وفي اعترافات الوالد, التي نشرها موقع “اليوم السابع” المصري, قال: “”لا أعلم لماذا كنت أفعل ذلك ولكن كانت سعادتى فى أن أرى دموع أطفالى وأستمتع بصراخهم وهم يبكون، ولكن لم أكن أقصد قتل أى منهم لكن أحدهم لفظ أنفاسه الأخيرة بين يدى، فقمت بمحاولة دفنه تحت أرضية حمام المسكن، وبعد أيام ظهرت الرائحة فحفرت مرة أخرى، ووضعت جثته فى جوال بشرفة المسكن حتى تحول إلى هيكل عظمى”".

وقد بدأت الواقعة عندما تقدم (ص.أ.أ.ع)، 35 سنة، سائق، مقيم بشارع 30 خلف مطابع محرم مطار النزهة، ببلاغ اختطاف نجليه وهم (ك)، 12 سنة، طالب، و(ن) 9 سنوات، طالب أيضًا.

وكشفت تحريات البحث الجنائى أن الطفلين كانا يصرخان جوعًا لعدم قيام المُبلّغ بإطعامهما، وأنه يحتجزهما بسكنه بالدور الرابع دون طعام لمدة طويلة، وتقدم بالشهادة كل من (خ.ع)، و(أ.خ) يعمل بالدعاية والإعلان، و(أ.ف) شيف، وبسؤالهم أيدوا ما جاء بالفحص، وقرروا أن المبلّغ دائم إغلاق باب الشقة على الطفلين بالقفل، وكان الجيران يطعمون الطفلين عن طريق تقديم الطعام لهما من الشباك.

وأضاف الشاهد الأول أن المبلّغ كان له طفل ثالث يدعى (ب)، وبعد ذلك تلاحظ اختفائه وعند سؤال والده عنه قال إنه توفى وقام بدفنه، وأضاف نفس الشاهد أنه قام بسؤال نجليه عن شقيقهما “بسام” فقالا له إن والدهما قام بدفنه داخل حمام الشقة.

وأضاف الشهود أنهم فوجئوا بالأمس بصراخ الطفلين وكانا يرددان كلمة “جوعانين” فقام الأهالى والجيران بفتح باب الشقة وإخراج الطفلين وتسليمها لوالدتهما طليقة المبلغ وتدعى (آ.ج.ن)، ربة منزل.

تم إخطار النيابة العامة وبالانتقال إلى الشقة محل البلاغ وبالتنقيب داخل الحمام عُثِرَ على مجموعة من الملابس الرثة أسفل بلاط الحمام، وبالتنقيب داخل شرفة الشقة تم العثور على جوال بلاستيكى أبيض اللون بداخله هيكل لعظام آدمى لجثمان طفل صغير، عليه آثار شعر على الجمجمة وظهور فكيه وعينيه، وبمواجهة الوالد المتهّم أقر أنه قام بقتل نجله.

اغتصب ابنته مرتين .. لمنعها من الزواج

0 التعليقات
TwitThis
2013-09-27الخليج اون لاين

قضت محكمة الجنايات في رأس الخيمة بدولة الامارات بالسجن المؤبد على آسيوي اغتصب ابنته لمنعها من الزواج وكانت الفتاة (18 عاماً) تقدمت ببلاغ ضد والدها يفيد قيامه باغتصابها مرتين لمنعها من الزواج، وهو ما اعترف به المتهم فيما بعد، مبرراً ذلك بعدم طاعة ابنته وإصرارها على الزواج من شاب معين، وأكدت الشاهدة الوحيدة في القضية وهي زوجة والد المجني عليها الرواية التي ذكرتها الأخيرة.

وقالت المجني عليها إنها ‘تعرضت للاغتصاب للمرة الأولى على يد والدها حينما كانا في بلدهما الأم، وذلك لمنعها من الزواج بشاب اعترض عليه بدعوى انه ليس العريس المناسب لها’.

وذكرت المجني عليها أنها ‘تزوجت بعد هذه الواقعة لكن زواجها لم يستمر طويلاً، مما دفع والدها لإحضارها للعيش معه في الإمارات، وقالت إن والدها وقف في طريق زواجها ثانية ثم ما لبث أن عاشرها جنسياً لإجبارها على ذلك’.

ضبط راكب "يمارس العادة السريه " بمطار القاهرة

0 التعليقات
TwitThis
2013-09-25الخليج اون لاين

ألغت سلطات مطار القاهرةاليوم سفر راكب مصري يدعى «أحمد. م»، لارتكابه
فعلًا مخلًا بالآداب داخل إحدى صالات السفر.
تلقى أمن مطار القاهرة بلاغًا من ركاب يفيد بقيام «أحمد. م»، المتجه إلى الرياض عبر الرحلة رقم «٦٤٩»، بالتسلل إلى قاعة الرحيل المخصصة لركاب رحلة مصر للطيران المتجهة إلى بكين، وممارسة «العادة السرية» أمام الركاب فتوجه المقدم عمرو عبده، الرائد تامر أبو الدهب، وتمكنا من السيطرة على المذكور، واصطحابه خارج القاعة.

تحرر محضر بالواقعة، وبسؤال زوجته أكدت أن زوجها يعاني من مرض نفسي، ويقوم بأفعال غير مسؤولة، وأنه يتلقى علاجاً نفسيًا.

شاهد بالفيديو: عارضة ترتدي فستان من لحم الخنزير في شوارع موسكو

0 التعليقات
TwitThis
شاهد بالفيديو: عارضة ترتدي فستان من لحم الخنزير في شوارع موسكو

رام الله - دنيا الوطن
شهدت موسكو عرض أزياء لنصف ساعة فقط في الهواء الطلق، جعل من عارضة الأزياء الوحيدة المشاركة فيه وبفستان واحد لا غير نجمة تسجيل فيديو تناقله عدد من المواقع الإلكترونية، وذلك لعرضها فستان تمت حياكته من 15 كغم من لحم الخنزير. 

ربما رأى البعض في هذه الفعالية تكرارا لما قامت به المغنية الأمريكية المثيرة للجدل دائما الليدي غاغا، مع فارق ربما غير بسيط وهو أن عارضة الأزياء، الشابة الروسية داريا كانت تستعرض هذا الفستان لهدف نبيل، يرمي إلى لفت الأنظار إلى خطورة تناول اللحوم.

فقد صرحت داريا أنها ارتدت هذا الفستان وقبلت أن تتجول به في أحد شوارع العاصمة الروسية أمام عدسات الكاميرا للفت الأنظار إلى أن "لحم الخنزير يصلح لهذا الغرض فحسب". 

من جانبه قال أحد منظمي هذه الفعالية، وهو سيرغي راكشا رئيس المنظمة الأهلية "الحقيقة عن الطعام"، أن روسيا تحتل موقعا متقدما على لائحة الدول حيث نسبة الوفيات بسبب أمراض الأوعية الدموية عالية.

لكن المارة الذين احتشد بعضهم ليلتقط صور داريا أعربوا عن شعورهم بالشفقة على عارضة الأزياء الشابة التي كانت تقف في إحدى ساحات العاصمة الروسية في فستانها القصير، علما أن درجة الحرارة كانت تقترب من الصفر.

 لم تصمد داريا طويلا أمام البرد القارس الذي داهم موسكو مبكرا في هذا العام، لتتوارى عن الأنظار وتحتمي من البرد في سيارة كانت ترافقها، وهو ما بدا في تسجيل الفيديو المنتشر في عدد من مواقع التواصل الاجتماعي.




غادة عبد الرازق مع كلبها في حمام السباحة .. تثير غضب الجمهور.. شاهد الصورة

0 التعليقات
TwitThis
غادة عبد الرازق مع كلبها في حمام السباحة .. تثير غضب الجمهور.. شاهد الصورة

رام الله - دنيا الوطن
ليس بجديد على الفنانة غادة عبدالرازق التى طلما اثارت الجدل حولها فقد ظلت طوال الفترة الماضية تقوم بنشر العديد من الصور لها سواء داخل فيلتها او اثناء خروجها او قبل ان تدخل فى النوم استياء كثيرين من معجبيها واليوم اطلت علينا غادة وهى تقوم بالسباحة فى حمام الباحة الخاص بالفيلا التى تملكها وهى تقوم بمداعبة الكلب.

وقامت غادة بنفسها بالتعليق على الصورة التى نشرتها لنفسها قائلة: "انا وبانى النهارده الصبح اكلت كل اكلى"، مما جعل نشطاء مواقع الاواصل الاجتماعى يتناقلون تلك الصورة التى اغضبتهم.

وقالوا ان غادة تتعمد ان تحدث قلاقل حولها من وقت لاخر حتى تكون حديث الساعة حتى ان لم يمن باطلالتها من خلال اعمال فنية جديدة يكون هذا من خلال الصور والفيديوهات التى تقوم بتصويرها لتعرضها على محبيها عبر مواقع التواصل الاجتماعى.

سلمى رشيد مع شقيقتها .. تطلبان رأي الجمهور.. شاهد الصورة

0 التعليقات
TwitThis
سلمى رشيد مع شقيقتها .. تطلبان رأي الجمهور.. شاهد الصورة

رام الله - دنيا الوطن
وضعت نجمة آراب أيدل سلمى رشيد على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" صورة تجمعها بشقيقتها.

وكلاهما يرتدي القفطان المغربي .. ويبدو أن السؤال طرح نفسه على الجمهور .. أيهما تبدو أجمل فيه؟

في "آراب جوت تالنت" : "طفل الأرجل الذهبية" تأهّل .. فمات بعد حلقة التصوير !.. فيديو

0 التعليقات
TwitThis
في "آراب جوت تالنت" : "طفل الأرجل الذهبية" تأهّل .. فمات بعد حلقة التصوير !.. فيديو


رام الله - دنيا الوطن
إنت يا زغير، قدّامك مستقبل كبير!"

بهذه الكلمات توجّهت نجوى كرم إلى الطّفل محمّد شريف من فرقة "الأرجل الذهبيّة" بعد انتهاء عرضها، معبّرةً عن إعجابها الشّديد بموهبته لتأثّرها بما قدّمه.

محمّد، إبن الثلاثة عشر سنة، شكّل مع كمال المصري (63 سنة) المُتقاعد من السّيرك القومي المصري منذ ثلاث سنوات ثنائيًا تحت إسم "الأرجل الذهبيّة" وأتيا إلى مسرح "أرابز غوت تالنت" بكثيرٍ من الطّموح والإصرار على تقديمٍ عرضٍ ينال إعجاب لجنة التّحكيم.

فأضافا في استعراضٍ مميّز مستوحى من عالم السّيرك الكثير من الفرح والإنبهار على أجواء مسرح أرابز غوت تالنت، لينالا 4 نعم من أعضاء اللّجنة الذين أثنوا على الإنسجام الكبير بينهما والرشاقة التي يتمتّعان بها.

الإثنان غادرا المسرح موعودَين بالعودة القريبة إليه ليُكملا المنافسة حتّى المرحلة النّهائيّة، وعبّر محمّد عن فرحه بالفوز بتأكيده على متابعته التّمارين والتعلّم: "حافضل اتعلّم اتعلّم لحدّ ما ابقى كبير زيّ جدّو".

لكنّ القدر لم يشأ أن يُكمل محمّد مشواره لا في البرنامج، ولا في الحياة. إذ فوجئ الجميع بعد فترة وجيزة من تصوير حلقة تجارب الأداء الثّالثة بخبر وفاتِهِ، فتمّ إهداء الحلقة لروحه.

الحلقة انتهت ومعها تنتهي فرصة ثنائي "الأرجل الذهبيّة" بالمتابعة في البرنامج لخسارته عضوًا أساسيًّا  فيه، وليكون البرنامج قد خسر موهبة فتيّة هي درساً في الطّموح والمثابرة والتّوق إلى النّجاح.


بالصور والفيديو : الجيش الياباني .. أحد اكبر الميزانيات العسكرية بالعالم .. شاهد الاسلحة والامكانيات العسكرية لديه

0 التعليقات
TwitThis
بالصور والفيديو : الجيش الياباني .. أحد اكبر الميزانيات العسكرية بالعالم .. شاهد الاسلحة والامكانيات العسكرية لديه

رام الله - دنيا الوطن
يملك جيش الدفاع الذاتى اليابانى ..
القوات البرية
ينتج اليابان دبابة القتال الرئيسية فى جيشة وهيا Type 90 و Type 74 ومدرعة مهندسين الميدان من نوع Type 90 ARV
وناقلة الجند المدرعة Type 89 المدرعة بمدفع عيار 35 ملم وصاروخين من نوع missiles antichar وانظمة مدفعية صاروخية ثقيلة عيار 227ملم وانظمة مدفعية صاروخية خفيفة عيار 130 ملم وجميعهم من نوع MRLS ومدافع ميدان ذاتية الحركة عيار 155ملم عيار من نوع Type 75

القوات الجوية

تمتلك اليابان اسطول جوى مقاتل متعدد المهام يدعمهم انظمة قيادة وسيطرة جوية وانذار مبكر وتمتلك اليابان مايقرب من 225 مقاتلة من نوع f-15j وهيا نسخة مخصصة لليابان كما حصلت اليابان مؤخرا من شركة بوينج على احدث مقاتلات من نوع f-15 وهيا مزودة بصواريخ هارفون و slam-er وقنابل jdam32 وتقوم ايضا اليابان وبالتعاون مع شركة لوكهيد مارتن بصناعة المقاتلة متعددة المهام الخاصة لليابان والتى تحتوى على اجهزة ومعدات يبانية الصنع وهيا من فئة f-16 واسمها f-2 ومن المتوقع ان يصل انتاج هذه المقاتلة الى 200 مقاتلة وهيا تعتبر اكبر حجما من ال f-16 وتمتلك اليابان القاذفة f-4ej fantom وتمتلك منها اليابان عدد 96 قاذفة وتمتلك مقاتلة الدعم النيرانى f-1 وهيا صناعة يبانية وتمتلك منها عدد 77 مقاتلة وتمتلك اليابان نظام الاواكس ونظام التجسس والانذار المبكر EC-1 وطائرات E-2C HAWK EYE 

قوات الدفاع الجوى
تصنع اليابان نظام شبراال المعدل من نوع Type 81 Tan-SAM للدفاع القصير المدى تصنع نظام افنجر المعدل من نوع Type 93 (SAM-3) للدفاع القصير المدى تصنع نظام (Chu-SAM) للدفاع متوسط المدى المضاد للصواريخ والمقاتلات نصنع نظام (XAAM-4) للدفاع الجوى متوسط المدى وتمتلك اليابان وحدات باتريوت وهوك انظمة صاروخية
تصنع الصاروخ متوسط المدى المضاد للسفن من نوع Type 80 ASM-1 بمدى 50كيلومتر وتصنع الصاروخ سطح سطح من نوع Type-93 بمدى 100كيلومتر وتصنع صواريخ ارض ارض و ارض جو من نوع Type 90 (SSM-1B) بمدى 180 كيلومتر تصنع الصاروخ المضاد للدروع من نوع Type-87

القوات البحرية
يمتلك اليابان اسطول بحرى ضخم وكبير ويعتبر من اهم وسائل القوة الضاربة فى وحداتة المركذية ويعتبر الاسطول اليابانى اقوى اسطول بحرى فى شبة الجزيرة الكورية حيث يتفوق على اسطول كوريا الشمالية معظم مدمرات اليابان تمتلك اكثر من نظام قتال حيث تتنوع من نظم صاروخية ومدفعية ومعظم المدمرات اليبانية تمتلك نظام اطلاق الصواريخ العمودى من نوع MK-41 ويوفر هذا النظام كثافة نيران عالية ويركذ فى اصابة الاهداف بدقة مع قدرة هذا النظام على حمل فى 60 منصة اطلاق صواريخ جوالة وصواريخ للدفاع الجوى وصواريخ هجومية











































































 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م