الأحد، 29 سبتمبر 2013

سيدة صينية تنكر أمومتها لابنتها 13 عاماً حتى تعلمّها المسؤولية!

TwitThis
2013-09-17الخليج اون لاين

أقدمت سيدة صينية على الكذب على ابنتها لمدة 13 عاماً؛ لتعلمها الاعتماد على النفس ولضمان تفوقها الدراسي، حيث ادعت أن الوالدة “الحقيقية” توفيت منذ 10 سنوات.
وأرجعت الأم التي تدعى “شين”، هذا السلوك الذي اتخذته إلى حالة من القلق انتابتها من أن تفسد ثروة زوجها ابنتها “شينج شينج” وأن تجعلها متكبرة.

وعندما كانت الابنة على وشك الالتحاق بالصف الرابع؛ أخبرتها “شين” بهذا الأمر، وقالت لها إنها تنفق على تعليمها فقط حتى تلتحق بالجامعة، لكن من دون أن تكون هناك قرابة بينهما.

ولم تصدق الابنة في البداية ولكنها صدمت عندما تمسكت الأم بروايتها ولم يمر وقت طويل حتى تحسن أداء الابنة التعليمي بالمدرسة وازداد إحساسها بالمسؤولية والاعتماد على النفس قبل التحاقها بالجامعة والتي تخرجت منها بتفوق.

ولم تعترف الأم بالحقيقة إلا عندما بدأت الفتاة في استلام عملها بشركة كمبيوتر في “شنجهاي”، بعد مرور 13 عاماً.

وصرحت الأم بأنها غير نادمة على خداع ابنتها، قائلة: “ابنتي فتاة جميلة وناجحة مهنياً وتحصل على راتب شهري يصل إلى ستة آلاف يوان “620 جنيهاً إسترلينياً”.

ويرى خبراء علم النفس أن كذبة “شين” كان من الممكن أن يكون لها عواقب خطيرة على حياة الابنة.

ويقول الطبيب النفسي هوانج يو: “من المهم تعليم الطفل الاعتماد على النفس ولكننا نحتاج أيضاً إلى أن نهتم بالنمو النفسي للطفل”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م