حارسة سجن تحمل من سجين

0 التعليقات
TwitThis

حارسة سجن تحمل من سجين

اعتقلت حارسة سجن أميركية بعدما حملت من أحد السجناء، ووجهت إليها تهمة سوء السلوك و”الاغتصاب” باعتبار أن السجين لا يمكن أن يوافق قانوناً على ممارسة حياته الطبيعية.
وذكرت صحيفة “ذا بوغكيبسي جورنال” أن تيشينيا بروستر “39 عاماً” من بوغكيبسي بولاية نيويورك، اعتقلت بعد أن تبيّن أنها حملت من أحد السجناء في إصلاحية داونستيت في فيشكيل.
ووجهت تهمة “الاغتصاب” من الدرجة الثالثة وهي جناية وسوء السلوك الرسمي، وهي أيضاً جريمة تترتب عليها عقوبة.ويعود سبب توجيه تهمة “الاغتصاب” لها، هو أن القانون لا يمكن أن يوافق أن يقوم السجين بممارسة حياته الطبيعية التي من بينها “العلاقة الحميمية”.
ويعتقد أن بروستر حامل بشهرها السادس، وأنها كانت على علاقة بالسجين منذ العام 2010.
وقد تم نقل السجين إلى منشأة أخرى.


اطلع من راسى

بالفيديو.. هذا ما أهداه لحبيبته الخائنة في عيد الحب!

0 التعليقات
TwitThis



انتشر عبر مواقع التواصل الأجتماعي فيديو يظهر شابا برازيليا ينتقم من حبيبته الخائنة بهدية “مختلفة”.


بالصور: كيف يصبح شكل وجه الانسان عندما يتعرض الى اعصار او هواء شديد ..

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: كيف يصبح شكل وجه الانسان عندما يتعرض الى اعصار او هواء شديد ..

الفنان الليتواني “تاديوش سيريناوسكاس ” قرر الاجابة عن هذا التساؤل وقام بدعوة عدد كبير من الموديلات الى الاستوديو الخاص به حيث قام بتعريض وجوههم الى هواء شديد على مبدأ مجفف الشعر وقام بالتقاط هذه الصور الطريفة لهم.



اطلع من راسى

صورة لمجندة من البحرية الأميركية تشرب دم …..

0 التعليقات
TwitThis
أثارت صورة لمجندة من البحرية الأميركية تشرب دم ثعبان الكوبرا خلال برنامج تدريبي مشترك جرى في غابة بالقرب من قاعدة بحرية في بلدة ساتاهيب في تايلاند جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. وشارك في البرنامج التدريبي قوات من الولايات المتحدة وتايلاند وسنغافورة.

صورة لمجندة من البحرية الأميركية تشرب دم …..

بالصور – قبلات وصور وورود .. من هي الفتاة التي فاجأت راغب؟

0 التعليقات
TwitThis
بالصور – قبلات وصور وورود .. من هي الفتاة التي فاجأت راغب؟

أثناء تواجد السوبر ستار راغب علامة في كواليس حفله الذي أحياء لمناسبة عيد العشاق، زارته مجموعة من الفتيات لالقاء التحية عليه واتقاط الصور مع نجمهم المفضل لكن المفاجأة كانت قيام احدى المعجبات باحتضان راغب وتقبيله فأخذ يضحك استغراباً للموقف. وكالعادة أشعل راغب الحضور بأغنياته الجميلة وقامت إحدى الفتيات بإرسال وردة حمراء مكتوب عليها اسمه ليعلقها في «الجاكيت»، وأخذت الفتيات ترميه بالورود على المسرح، ويلتقطن معه الصور.






وفاة طفل جراء انفجار بالون في وجهه

0 التعليقات
TwitThis

وفاة طفل جراء انفجار بالون في وجهه

ذكرت صحيفة “سبق” أن الطفل كان قد طلب من والدته بالوناً، وبعد إلحاح أعطته واحداً، ثم قامت لأداء الصلاة وهو بالقرب منها، وفجأة انفجر البالون في وجه ابنها، وصار يشهق بصوت مرتفع وأزرق وجهه وجسمه؛ فسارعت أسرته بنقله إلى مستوصف في العاصمة السعودية الرياض، لكنه فارق الحياة قبل وصوله.
وقالت الطبيبة التي أشرفت على حالة الطفل حين وصوله لمستوصف الشمال بحي النسيم إن أهل الطفل حضروا إليها ومعهم ابنهم الذي لم يتجاوز السنتين، وكان لا يوجد به نبض، أي أنه كان ميتاً قبل الوصول للمستوصف.
وأكدت الطبيبة أن البالون سد مجرى تنفس الطفل”.
ونوهت الطبيبة “أولياء الأمور بعدم إعطاء الأطفال البالونات قبل ثلاث سنوات؛ لأنها خطيرة جداً، وتسبب انغلاقاً في مجرى التنفس”.

بالصورة: كلب بوليسي يقدم إفادة شاهد في قضية محكمة

0 التعليقات
TwitThis

بالصورة: كلب بوليسي يقدم إفادة شاهد في قضية محكمة

قدم كلب بوليسي يعمل لدى الشرطة البريطانية افادة شاهد حملت بصمة مخلبه بعد مطالبة متكررة من مسؤولي النيابة العامة الملكية بأن يقدم دليلا‹في قضية محكمة.
وقالت صحيفة “صن” اليوم: “إن موظفي النيابة العامة وجهوا رسالة الى الشرطي بيتش يطلبون فيها سرد تفاصيل عملية اعتقال لص نفذتها الشرطة البريطانية وادى دورا فيها، من دون أن يعلموا أن هذا الإسم يعود الى كلب بوليسي تابع للشرطة”.
واضافت أن الشرطي رد على النيابة العامة لإبلاغها أن “الشرطي بيتش غير موجود وهناك كلب بوليس اسمه بيتش”، لكنها لم تتوقف عن مطالبته بتقديم افادة شاهد.
واشارت الصحيفة إلى أن “الشرطي المرافق للكلب البوليسي فقد صبره وأعد افادة بالنيابة عن الكلب بيتش حملت بصمة مخلبه وكتب فيها: “طاردت اللص وقمت بعضه لأنه رجل سيئ وأنا كلب جيد”.


2017-02-19_164030


اطلع من راسى

لماذا تضع النساء في الهند نقطة حمراء على جبينهن ؟

0 التعليقات
TwitThis

لماذا تضع النساء في الهند نقطة حمراء على جبينهن ؟

تسمى النقطة الحمراء التي يتم وضعها على جبهات النساء في الهند وبعض الدول مثل بنغلادش ونيبال وسريلانكا باسم ” البندي” ، وهي الآن لا تعني أي شيء إلا الزينة ولكنها ما زالت تستخدم لدى بعض الأوروبيين كإشارة إلى تحولهم إلى الديانة الهندوسية. و الأصل في هذه النقطة الحمراء كان في الديانة الهندوسية ويحاول من خلاله أتباعها منع الطاقة من الخروج من تلك النقطة التي يظنون أنها مكان خروجها ، كما أنه بوجودها يتحسن التركيز ويتحكم الإنسان بتفكيره ويتحسن الحظ ويتم حماية الإنسان من الشياطين. ولا تعني هذه النقطة أبداً أن المرأة متزوجة فهذه معلومة خاطئة منتشرة لدى الناس بسبب بعض الطقوس الشائعة في الأفلام الهندية.
عادات وتقاليد راسخة على مر العصور


 اطلع من راسى

بالفيديو: فتاة راهنت على فريق كرة قدم،خسر الفريق وحلق شعرها وهي تبكي بحرقة

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - هل هناك اصعب من فقد فتاة لجزء من شعر رأسها؟ فماذا عن حلقه بالكامل ؟
هذا ما حدث في 2008 في امريكا ، راهنت فتاة على شعرها في حالة خسارة فريق cowboys وعدم تأهله لل super bowl ، ما حدث ان الفريق خسر فعلاً ولم يتأهل ، فكان نصيبها حلق شعرها بالكامل دون رحمة ، وهي تبكي بالرغم من طلب المتواجدين حولها عدم البكاء .

بالفيديو : عملية إنقاذ طفلة علقت في غسالة الملابس

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - في حادث مثير وغريب من نوعه، علقت طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات بغسالة ملابس في الصين، قبل أن يقوم فريق اسعاف بإنقاذها.

وكانت "لينزا" في زيارة عائلية مع والدتها عند وقوع الحادث ، الذي نتج عن دخولها إلى غرفة الغسيل بمفردها، عندما قررت أن تدخل في الغسالة ذات التحميل الفوقي أثناء تشغيلها، لتعلق بداخلها.

واستغرقت عملية انقاذ "ليزا" 4 ساعات كاملة ، حيث تمكن فريق الاسعاف من انقاذها بعد شق جسم الغسالة بآلات حادة ليتمكنوا من فصلها عن جسم الصغيرة ، لتخرج متأثرة بكدمات وجراح بسيطة.

بالصور والفيديو : ولد بنصف وجه من دون أنف وعين ظاهرتين .. سبحان الله

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - طفلين توامين فى حالة غريبة من نوعها ، ولد التوأمان اوليفر وهاري ماكهان Oliver and Harry Machin ، ولكن الأخ هاري ولد بنصف وجه من دون أنف وعين ظاهرتين .

 

تقول الأم شارلين عندما نظرت إليه في المرة الأولى عندما ولد قلت في نفسي كيف سأحب هذا الطفل عندما يكون بهذا المنظر ؟

ولكني تشجعت وابتسمت ولو من خلف الابتسامة أسى على حال ابني ، واليوم ابني عمره 7 سنوات وهو مليء بالحيوية والنشاط ، واليوم فأفولها لن أفرط بابني هاري بكنوز الدنيا .











بالفيديو : سيارة تؤدي أول قفزة دائرية كاملة في الهواء بالعالم

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - كشف فيديو على موقع “يوتيوب” عن قيام مغامر فرنسي السبت الماضي بأول دورة كاملة “360 درجة” لسيارة في الهواء في العالم، وذلك في منتجع ” تنييه” الفرنسي بجبال الألب.

وقالت صحيفة “الديلي ميل” إن المغامر الفرنسي جرلين تشيشريت (34 عاماً) سار بسيارته بسرعة 60 كيلومتراً في الساعة، وصعد طريقاً يبلغ طوله 75 قدماً وارتفاعه 25 قدماً، ثم أقلع في الهواء، ودارت السيارة 360 درجة في الهواء، دورة كاملة واحدة، ثم هبطت على الجانب الآخر على منحدر ثلجي، ولامست عجلاتها الأرض أولاً.
ونقلت الصحيفة عن تشيشريت أنه قام بالمغامرة مرتين، الأولى كانت خاصة في حضور فريقه فقط، والثانية تمت أمام الجمهور.

وقال تشيشريت: “خلال قفزي في الهواء حاولت الحفاظ على توازن السيارة، ولم أدرك أن السيارة هبطت إلا بعد 20 ثانية”.

واعتبر تشيشريت ما قام به أكثر مغامراته جنوناً.

وقالت الصحيفة: إن هذه أول قفزة ناجحة، وسبقتها قفزات أُصيب خلالها قائدو السيارات. مشيرة إلى أن السيارة تم إعدادها خصيصاً لتناسب هذه القفزة.

بالفيديو.. سرقة فرع شركة آبل في السعودية

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو سرقة فرع شركة آبل في السعودية

تعرض فرع شركة آبل في السعودية وتحديداً في تبوك للسرقة على أيدى مجموعة من اللصوص وذلك في سـاعة متأخرة من الليل، وأكد مصدر مطلع في شرطة تبوك أن الحادث رهن التحقيق حاليًا لضبط الجناة مؤكدًا إصدار بيان تفصيلي عن الواقعة خلال يومين. 

ووفقا لصاحب المحل فإن السرقة تمت في الثانية من صباح يوم الأربعاء الماضي حسبما أوضحت كاميرات المحل الذى يقع على طريق الملك فهد. 

وزعم سرقة بضاعة بقيمة 100 ألف ريال خلال سبع دقائق فقط فيما تنوعت الأجهزة المسروقة بين لاب توبات وبطاقات شحن وأيباد وأيبود وسماعات بالإضافة إلى الكاشير الكاش. وأعرب صاحب المحل عن ثقته في قدرة رجال الأمن على سرعة ضبط الجناة وإرجاع المسروقات بأسرع وقت ممكن. 




جريدة الأنباء الكويتية

عصابة تستخرج جثث النساء من القبر لسرقة شعرهن

0 التعليقات
TwitThis




تم أمس إعتقال عصابة تتألف من شخصين يدعيان مقبول أحمد وأحمد سجاد، تنفذ جرائم بشعة وهي سرقة شعر رأس النساء بعد استخراج جثثهن من المقابر بغرض بيعه.

وأوضحت التحقيقات التي أجرتها الشرطة بمقاطعة "لاركانة" بإقليم السند الباكستاني بأنهما يقومان بهذا الأمر منذ أشهر في مختلف المقابر في منطقة "لاركانة"، ويراقبان الجثث الحديثة الدفن ليقوما باستخراجها ليلاً والحصول على شعرها ومن ثم إعادة دفنها.

وإعترف المتهمان أنهما كانا يبيعان الشعر إلى تاجر في منطقة "ملتان" مقابل 6 آلاف روبية للكيلوغرام الواحد (تعادل نحو 60 دولار أميركي) وهو كان يقوم بدوره بتصدير الشعر إلى جهة خارج باكستان

بالفيديو.. شاهد أغرب استقالة في التاريخ

0 التعليقات
TwitThis

أغرب استقالة على وجه االأرض هذا هو عنوان الفيديو الذي نشر على موقع " اليوتيوب"والذي يظهر شاباً يافعاً يحتفل باستقالته من العمل ويبدو أن الشاب فرح بالاستقالة ومن الواضح أنه اتخذ هذا القرار عن اقتناع تام في ظل ندرة الوظائف في العالم في وقتنا الحالي، كما يبدو أيضاً أنه أراد إغاضة مديره فأحضر فرقة موسيقية " تزفه" إلى باب الخروج.





المصدر : البيان

مصري ثلاثيني يغتصب 40 طفلاً في حديقة

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من القبض على عاطل، اغتصب 40 طفلاً من أطفال الشوارع داخل حديقة بموقف أحمد حلمي بحي شبرا.

وذكرت "بوابة الوفد" أن المتهم اعترف تفصيلياً بأنه استدرج الأطفال، وهتك عرضهم بالحديقة تحت تهديد السلاح.
تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق، وأمرت بإحالة طفلين من ضحاياه، إلى الطب الشرعي، وطلبت تحريات المباحث حول وقائع انتهاك عرض الأطفال، وتحديد أسماء الأطفال واستدعاءهم.

وكانت معلومات وردت إلى مدير مباحث العاصمة، بقيام محمود. ع (30 سنة – عاطل) باستدراج الأطفال الهاربين من منازلهم بمنطقة شبرا والاعتداء عليهم بحديقة بمنطقة موقف أحمد حلمي، وتم ضبط طفلين اعترفا على المتهم.

وبإعداد كمين تم القبض على المتهم الذي اعترف باستدراج أكثر من 40 طفلاً من أطفال الشوارع الهاربين من منازلهم، وهتك عرضهم داخل حديقة أحمد حلمي، وأرشد عن بعض أسماء الأطفال المجني عليهم، وتكثف المباحث جهودها لاستدعاء الأطفال المطلوبين.

أجمل 10 شواطىء فى اوروبا

0 التعليقات
TwitThis
أجمل 10 شواطىء فى اوروبا

رام الله - دنيا الوطن - وكالات
اوروبا ساحرة و مضيئة تتمتع بسحرها الخاص و بياض الثلوج الساحر فى الشتاء و برغم اشتهار اوروبا بجوها الثلجى الا ان هذا لا يمنع حوزتها على بعض افضل الشواطىء فى العالم التى تتمتع بطبيعة خلابة تحيط رمال شراطئها الى جانب مياة البحار و المحيطات التى تتمتع بصفاء و شفافية زرقاء تسحر زائريها لذا فقد رغب اللكثيرون فى معرفة ترتيب افضل الشواطىء الاوروبية و لذا نقلا عن  الدايلى ميل اليكم افضل عشر شواطىء اوروبية .

ايطاليا تمكنت من اقامة اقتصادها على السياحة لذا ليس من الغريب حصول شاطىء رابيت بيتش ب لامبيدوسيا فى مدينة صقلية على المركز الاول فى قائمة افضل شواطىء اوروبا بينما صاحبة افضل الفرق الرياضية فى العالم اسبانيا حظيت على المركز الثانى بشاطىء بيلا دى لاس كاتيدرالاس فى ريبادو و كانت المفاجأة هى حصول اكثر البلاد بروده فى اوروبا على المركز الثالث فى افضل شواطىء اوروربا و ذلك لشاطىء رهوسلى باى فى سوانسى بويلز حيث قال رئيس مدينة سوانسى : نحن سعداء و لكنى لست متفاجأ من الاعتراف بخليج رهوسلى باى  من افضل شواطىء اوروبا و نامل ان كثير من الزوار يتمتعون بجماله الطبيعى الاخاذ . 

ربما كان رئيس مدينى سوانسى متفائلا كثيرا و لكن اسبانيا لم تدع له مجالا حيث انها حاصرته بالمركز الثانى و ايضا بالمركز الرابع لافضل شاطىء فى اوروبا و ذلك لجمال شاطىء بلايا دى اس اى اس ليتيس فى مايوركا باسبانيا.

المركز الخامس كان من نصيب شاطىء وولاكومبى بيتش فى ديفون و تلاه الشاطىء اليونانى ألفونسي بيتش بجزيرة كريت فى المركز السادس اما تركيا فقد حظيت بالمركز السابع بشاطىء ايزتوز بتش فى داليان .

ايطاليا ظهرت مرة ثانية على قائمة افضل شواطىء اوروبا بالمركز الثامن و ذلك لشاطىء لا بيلوسا بيتش فى ستينتينو بمدينة سردينيا و تلاها فى المركز التاسع بورتهمنيتير بيتش فى كورناول اما اليونان فظهرت هى الاخرى مجددا على بالمركز العاشر فى قائمة افضل شواطىء اوروبا بسحر الشاطىء اليونانى سانت بولس باى فى ليندوس بجزيرة رودس اليونانية.

شاطىء ألفونسي بيتش بجزيرة كريت فى اليونان

شاطىء رهوسلى باى فى سوانسى بويلز بريطانيا

شاطىء بورتهمنيتير بيتش فى كورناول

شاطىء ايزتوز بتش فى داليان تركيا

شاطىء لا بيلوسا بيتش فى ستينتينو بمدينة سردينيا ايطاليا

بلايا دى اس اى اس ليتيس فى مايوركا باسبانيا

شاطىء سانت بولس باى فى ليندوس بجزيرة رودس اليونانية

شاطىء رابيت بيتش ب لامبيدوسيا فى مدينة صقليةايطاليا

شاطىء وولاكومبى بيتش فى ديفون
إقرا أيضا

بالصور كيم كارداشيان تفصّل قوامها الجديد بفستان مبهر 2013

0 التعليقات
TwitThis

بالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديد
التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً لنجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أثناء توجّهها في جولة تسوّق في بيفرلي هيلز في كاليفورنيا.
كما ذهبت كيم لرؤية شقيقها من أب ثانٍ برودي جينير.
وارتدت كيم فستاناً مبهراً يجمع بين اللونين الأبيض والأسود أظهر تفاصيل قوامها الجديد من بطنها المنتفخ ووزنها الزائد نظراً لحملها من حبيبها مغني الراب كيني ويست .
وبدت كيم متألقة برفع شعرها وأحمر الشفاه باللون الأحمر .


بالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديدبالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديدبالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديدبالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديدبالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديدبالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديدبالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديدبالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديد
بالصور كارداشيان تفصّل قوامها الجديد
 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م