بالفيديو.. أغبى سبّاح فى العالم يحاول معانقه قرش !

0 التعليقات
TwitThis


ننشر لكم من موقعنا سمير بوك عن صحيفة “الدايلى ميل” البريطانية مقطع فيديو لرجل أطلقت عليه أغبى سباح فى العالم وهو يحاول معانقة قرش حيث كان وجه السباح على مبعدة بوصات محدودة من فكى القرش.

وكان السباح قد وجد نفسه على مقربة من نوع من القروش يطلق عليه “القرش الليمونى” فاقترب منه لكى يتمكن من معانقته وبالرغم من أن ذلك النوع من القروش يشتهر بأنه لا يهاجم الإنسان فإنه يمكنه الهجوم إذا ما شعر بالخطر وقد قام العام الماضى بماهجمة غطاس مصيبا إياه بجروح خطيرة.

ولحسن الحظ، ظل القرش هادئا أثناء احتضان السباح له وكان جرانت مرودوك والذى قام بنشر مقطع الفيديو على موقع “يوتيوب” قد أفاد بأن القرش كان يسبح بهدوء بين مجموعة من السباحين دون انزعاج، مضيفا أنه احتضن أيضا القرش وأن القروش لم تكن تمانع فى أن يعتليها السباحون لفترة من الزمن



سميربوك

فيديو.. موكب أمير سعودي ـ شيء لا يُصدق

0 التعليقات
TwitThis


مقطع فيديو نشره هواة يظهر موكب الأمير السعودي مشعل بن عبد العزيز، شقيق الملك عبد الله لحظة خروجه من مسابقه "مزاين الإبل" التي تقام سنوياً تحت رعايته.




سميربوك

باعت عذريتها...لمساعدة الفقراء!

0 التعليقات
TwitThis

قررت شابة برازيلية توظيف جمالها لمساعدة الفقراء عبر قرار جريء وغير مألوف، وهو عرض عذريتها لصاحب العطاء الأعلى في مزاد علني. ومع افتتاح المزاد وصلت العروض إلى 155 ألف دولار أميركي على الرغم من أنه لن يغلق قبل منتصف الشهر المقبل.

وقد قالت الشابة البرازيلية كاترينا مغليوريني والتي تبلغ من العمر 20 عاما إن الهدف من هذه الخطوة غير المألوفة هو نيتها توظيف المال من أجل تشييد أكبر عدد ممكن من المساكن للأسر التي تعاني ويلات الفقر.

سميربوك

بالفيديو.. سيدة تدهس صديقها مراراً بسبب قراره الانفصال عنها

0 التعليقات
TwitThis


قامت امرأة في الرابعة والأربعين من عمرها بدهس صديقها، وحاولت دهسه أكثر من مرة، بعد أن أبلغها بأنه قرر قطع العلاقة معها، وذلك في منطقة هاملتون وايكاتو بجزيرة نورث آيلند النيوزيلندية.

وقد سمع شاب الحوار الذي دار بين المرأة وصديقها، عندما كانا خارج محل للتسوق، وقال إنه سمع الضحية يبلغ المرأة بأنها سوف ينفصل عنها، لتقوم الأخيرة بدهسه وطرحته أرضاً.

وأضاف الشاب كانج باتيل، في تصريح لموقع "لايف ليك دوت كوم"، قائلاً: "في المرة الأولى اعتقدنا أن ما حصل مجرد حادث، ولكن عندما حاولت أن تدهسه في المرة الثانية علمنا أن الأمر كان مقصوداً".، مضيفاً أن الرجل أصيب بإصابات بالغة وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وقال شهود عيان، حسبما نقلت "سكاي نيوز عربية"، إن المرأة صعدت على الرصيف ثم توجهت إلى الطريق المؤدي إلى نهر وايكاتو.

وفي وقت لاحق شوهدت السيارة وهي تندفع باتجاه النهر، وتمكنت المرأة من تحرير نفسها من السيارة أثناء غرقها، حيث نقلها أحد القوارب التي كانت في النهر في تلك اللحظة.




سميربوك

بالفيديو.. حل لغز تمثال مصري يتحرك وحده

0 التعليقات
TwitThis


ظل موظفو متحف بريطاني على مدى شهور يتعجبون من تمثال أثري مصري يدور من تلقاء نفسه على ما يبدو على رفه الزجاجي في خزانة عرض محكمة الغلق.

وترددت شائعات تفيد بأن لعنة إله مصري نزلت به أو أن روح صاحبه حلت به وتجعله يرتجف. وقدم آخرون تفسيرات أقل إثارة مثل وجود حقل مغناطيسي يحرك التمثال.

لكن مهندسا بريطانيا تمكن من حل اللغز أخيرا اذ اكتشف ان اهتزازات طفيفة نتيجة حركة المرور ووقع خطوات المارة تسبب دوران التمثال الحجري الذي يبلغ عمره 3800 عام.




وقال المهندس ستيف جوزلينج لرويترز هاتفيا اليوم الاربعاء "كان التمثال يدور بسبب الاهتزازات التي تؤثر على خزانة العرض. ركبنا جهاز قياس دقيق ووجدنا ان الاهتزازات الناتجة عن حركة المرور على الطريق ووقع الأقدام داخل المتحف هي السبب."

وانتشر تسجيل مصور للتمثال الدائر انتشار النار في الهشيم على الانترنت على مدى الصيف واجتذب حشودا الى متحف مانشستر في شمال انجلترا للتحديق في القطعة الأثرية المثيرة للعجب.

وقال جوزلينج الذي توصل الى اكتشافه في اطار عمله في اعداد حلقات من برنامج "خرائط غامضة" لتلفزيون (آي تي في) إن معظم وزن التمثال  الذي يبلغ ارتفاعه 25 سنتيمترا يتركز في ناحية منه وهو ما يجعله غير متوازن وعرضة بوجه خاص للتأثر بالاهتزازات.

وأضاف "في حالة وجود جسم من مثل هذه المادة الصلبة على رف زجاجي يكون الاحتكاك بين المادتين منخفضا للغاية. وأي شيء طفيف يمكن أن يحركه."

وكان المقصود بالتمثال وهو لرجل يدعى نب سنو التقرب إلى أوزوريس إله الموتي والعالم السفلي في مصر القديمة. وأهداه إلى المتحف جامع مقتنيات قبل نحو 80 عاما.

سميربوك

كيم كارشيان في سن الـ 13 - شاهدوا الصور

0 التعليقات
TwitThis

نشرت نجمة تلفزيون الواقع الاميركية كيم كارشيان صورة لها على موقع انستغرام، وهي في الثالثة عشرة من عمرها.


وظهرت كيم  في صورة مشتركة لها وهي في سن ال 13 مع صديقة الطفولة نيكول ريتشي.


الصورة المشورة حديثا تبدو كأنها قد التقطت من واحدا من تلك الأكشاك في مجمع للتسوق ويظهر السيدتان أثناء عقد التسعينيات، حيث تسريحات الشعر، وكذلك ارتداء الزى المدرسي.


واثارت الصورة جدلا كبيرا بين معجبي كاردشيان " 33 عاما " صاحبة اجمل مؤخرة في العالم وفق استطلاعات الراي الغربية .









فيديو وصور تظهر عبقرية كلب جائع في المطبخ

0 التعليقات
TwitThis

فيديو, وصور, تظهر, عبقرية, كلب, جائع, في, المطبخ, عبقرية كلب في المطبخ,

"هل يمكن أن يكون هذا أذكى كلب على هذا الكوكب؟"، هكذا استهلت مجلة "مترو" البريطانية تقريرها الذي نشرت فيه "عبقرية كلب" في الحصول على طعامه.
وأظهرت تلك المشاهد كيف أن الكلب الذكي كان يلف ويدور في المطبخ، دون أن يدرك أن هناك كاميرا خفية مخصصة ضد السرقات مثبتة بداخله.


ويبدو أن الكلب كان يشعر بالجوع، فظل يتشمم كل الأرجاء؛ حتى اشتم رائحة قطع دجاج لذيذة موضوعة داخل فرن كهربائي.


ولكن قطع الفراخ اللذيذة كانت موجودة في مكان عال يستعصي عليه الوصول إليه، ورفض الكلب الاستسلام، واستخدم كرسياً موجوداً بجانب طاولة السفرة الموضوعة بالمطبخ.


ودفع الكلب الكرسي تجاه المطبخ وقفز عليه، ومنه للمطبخ ثم اتجه مسرعاً إلى الفرن الكهربائي حتى يسقط القطع اللذيذة من الفراخ.


وحصد ذلك الفيديو آلاف المشاهدات عند نشره عبر موقع نشر الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، تخطت 800 ألف مشاهدة.



فيديو, وصور, تظهر, عبقرية, كلب, جائع, في, المطبخ, عبقرية كلب في المطبخ,


فيديو, وصور, تظهر, عبقرية, كلب, جائع, في, المطبخ, عبقرية كلب في المطبخ,


فيديو, وصور, تظهر, عبقرية, كلب, جائع, في, المطبخ, عبقرية كلب في المطبخ,


فيديو, وصور, تظهر, عبقرية, كلب, جائع, في, المطبخ, عبقرية كلب في المطبخ,


فيديو, وصور, تظهر, عبقرية, كلب, جائع, في, المطبخ, عبقرية كلب في المطبخ,


فيديو, وصور, تظهر, عبقرية, كلب, جائع, في, المطبخ, عبقرية كلب في المطبخ,


فيديو, وصور, تظهر, عبقرية, كلب, جائع, في, المطبخ, عبقرية كلب في المطبخ,


فيديو, وصور, تظهر, عبقرية, كلب, جائع, في, المطبخ, عبقرية كلب في المطبخ,

بالفيديو طريقة جديدة لسرقة حقائب السيدات في مصر

0 التعليقات
TwitThis
طريقة مبتكرة للسرقة في مصر , فيديو لطريقة جديدة لسرقة الحقائب , سرقة حقائب السيدات

حصلت حادثة سرقة في مدينة لقاهرة بمصر في احد المطاعم حين تمكنت سيدتان ورجل وطفل من سرقة حقيبة لسيدة خلال تناولها الطعام مع عائلتها .


وبحسب صحيفة الشروق المصرية كشفت كاميرات المطعم التي كانت تراقب أبطال الحادث لحظة بلحظة تفاصيل السرقة المبتكرة في هذا المقطع، الذي تداوله البعض على «فيسبوك».


وبدأت القصة بالتجول للطفل المنتمي لأفراد العصابة داخل أرجاء المطعم، وأصبح في حالة حركة مستمرة بين الطاولات التي يجلس عليها الزبائن، وعلى الفور تحركت إحدى السيدتين وكأنها تبحث عن طفلها حتى تبعد الشبهات عنها حتى جاء الدور على امرأة كانت منشغلة بالحديث مع أحد الأشخاص، بينما كان الطفل بجوارها، وهنا استغلت السيدة الموقف لتنتزع الحقيبة، وتخرج برفقة باقي أفراد المجموعة.


انتى احلى

لمساعد بنتها تحمل بحفيدها

0 التعليقات
TwitThis
لمساعد بنتها تحمل بحفيدها

ستلد مهاجرة بيروفية في شباط (فبراير) القادم، حفيدتها بعدما تطوعت لتكون أماً حاضنة لابنتها، في ولاية يوتاه غرب الولايات المتحدة الأميركية، بحسب ما ذكرت الصحف المحلية.

وكانت جوليا نافارو (58 عاماً) حامل في الشهر الثامن، بجنين ابنتها لورينا ماكنيون (32 عاماً) التي عانت من حوالى 10 عمليات إجهاض. وقالت الجدة لصحيفة «سالت لايك تريبيون»: «كعائلة علينا أن نساعد بعضنا البعض».

وأوضحت من منزلها في بروفو شمال الولاية: «كنت أصلي وأقول إن ولد الطفل فإني سأساعد الآخرين».

وأضافت: «أريد أن أعطي بعضاً من المال، من الحفلة التي سينظمها الأصدقاء والعائلة قبل ولادة الطفل لأطفال البيرو، الذين لا أهل لهم ليساعدونهم».

بعد طلاقها انتقلت نافارو لإقامة عام 2001 مع ابنتها، التي كانت تدرس في جامعة يوتاه فاليي.

وبعد زاوجها في عام 2005، من ميكا ماكنينون لم تواجه لورينا أي صعوبة في الحمل، إلا أنها كانت تجهض تلقائياً بعد سبعة أسابيع. وسعى الزوجان بعد ذلك إلى أم حاضنة، وبعد خيبات أمل عدة، تطوعت والدة لورينا. وبعد حقنها بالهرمونات، لأن الطمث كان انقطع عنها، وتمكن الأطباء من زرع الجنين بنجاح.

وتقول لورينا إن بادرة والدتها سمحت لها باقتصاد 30 ألف دولار على الأقل من أصل 60 ألف دولار كلفة العملية مع أم حاضنة أخرى.

ومع أن هذه الحالة ليست منتشرة كثيراً إلا أن ثمة سوابق عدة، ففي عام 1987، حملت امرأة جنوب أفريقية بأحفادها التوائم الثلاثة، وفي عام 2008 أنجبت امرأة في أوهايو ثلاثة توائم لابنتها، وفي عام 2011 تحولت امرأة في الـ61 من عمرها إلى أم حاضنة لابنتها.

أطلع من راسى

راهنوا من منهما أقوى في مصارعة الذراعين والخاسر يقطع اذنه

0 التعليقات
TwitThis
راهنوا من منهما أقوى في مصارعة الذراعين والخاسر يقطع اذنه

قطع مواطنان روسيان، من سكان بلدة في إقليم كيميروفو في جنوب سيبيريا، أذنيهما بسبب مراهنة بينهما، بحسب ما أعلنت الشرطة الروسية اليوم.

وذكرت الشرطة أن الرجلين دخلا في تحد بينهما خلال حفلة في منزل ليريا من منهما أقوى في مصارعة الذراعين، وتراهنا على أن الخاسر عليه أن يقطع أذنه.

وبعد انتهاء اللعبة شكك الخاسر في فوز خصمه ونشبت بينهما مشادة كلامية، وقررا في نهاية المطاف إعادة الكرة ليثبتا من منهما الأقوى في مصارعة الذراعين.
وفي المرة الثانية خسر الرجل الذي فاز بالجولة الأولى، ومن ثم توصل كلاهما إلى اتفاق لقطع أذنيهما في ظل تعادلهما.

وأوضحت الشرطة المحلية أن أحدهما قطع أذنه تماماً بينما قام الآخر بقطع نصفها، وعلى إثر ذلك نقلا إلى المستشفى.

أطلع من راسى

اربد: خلعت ملابسها في شارع الجامعة وتهدد شرطي سير إذا خالف عشيقها

0 التعليقات
TwitThis
اربد: خلعت ملابسها في شارع الجامعة وتهدد شرطي سير إذا خالف عشيقها

شهدت مدينة في وقت متأخر من ليلة الجمعة/السبت، حالة من الهرج، اثر قيام فتاة “صاحبة أسبقيات” بتهديد أحد رقباء السير على مرأى ومسمع المارة، بسبب قيامه تحرير مخالفة مرور لصديقها الذي كانت تركب في سيارته.

وفي التفاصيل، التي رواها شهود عيان، فإن الفتاة كانت تنتظر صديق لها بالقرب من دوار جامعة الجامعة بمدينة اربد، حيث ركبت فور وصوله في سيارته، وما أن تحرك حتى كان يرتكب مخالفة مرورية، وفي الأثناء تصادف وجود أحد رقباء السير في المنطقة، فأوقفه وطلب منه رخصتي القيادة والسيارة.

وما أن همّ رقيب السير بتحرير المخالفة، حتى خرجت الفتاة من السيارة وهي تصرخ مهددة شرطي المرور، أنه إذا أقدم على مخالفة صديقها، فإنها وبتلفون منها ستعمل على إحضار عدد كبير من ضباط إقليم الشمال، وقامت بذكر أسماء عدد من الضباط، وأخذت تتوعد الشرطي، بأنه قاصد عمداً أن يخالف سيارة صديقها، بينما لا يجرؤ على مخالفة السيارات الأخرى، وخاصة السيارات ذات اللوحات الخليجية.

شرطي المرور لم يلتفت لكل تهديدات الفتاة ووعديها، وطلب منها الالتزام بالقانون، وعدم رفع صوتها، واستمر في تحرير المخالفة.. بينما استمرت هي بالتهديد على مرأى ومسمع العديد من المارة، وكذلك صديقها الذي بقي داخل سيارته دون أن يحرك ساكناً.

الجدير ذكره، أن الفتاة ذاتها كانت قد أقدمت قبل أيام على خلع ملابسها والتعري في الشارع العام “شارع الجامعة” بسبب قيام شرطي سير بتحرير مخالفة مرور لها أثناء قيادتها لمركبة، وهي تحمل ملف أمني “سوابق”.(الوقائع)

أطلع من راسى

تهديد إمرأة بإخلائها من منزلها بسبب ضجيج ممارستها الجنسية!

0 التعليقات
TwitThis
تهديد إمرأة بإخلائها من منزلها بسبب ضجيج ممارستها الجنسية!

هددت السلطات البلدية في مدينة مدلزبورا البريطانية، باخلاء إمرأة في الـ31 من العمر من منزلها، بعد تلقيها شكاوى من جيرانها من الضجيج الصادر عن ممارساتها الجنسية. وقالت صحيفة “ديلي ميرور” إن أحد الجيران قام بتسجيل صراخ، جيما ووكر، خلال احدى ممارساتها الجنسية وقدّمه كدليل إلى الفريق الخاص للحد من الضوضاء في البلدية.

واضافت أن جيما، كانت تصرخ بصوت عال وتتأوه بشكل مرتفع اثناء ممارستها الجنس مع عشيقها، وعلى غرار صوت الممثلة ميغ راين في فيلم (حين التقى هاري بسالي)، في الشريط الذي سجّله أحد جيرانها واحتوى ايضاً على أصوات موسيقى صاخبة، مما دفع البلدية لتقديمها إلى المحكمة.

واشارت الصحيفة، إلى أن جيما، تواجه الآن الإخلاء من منزلها، لكون البلدية أصدرت بحقها من قبل اشعاراً يطلب منها وقف الضجيج، والذي سبب لجيرانها ليال عديدة من الأرق والتوتر.

ونسبت إلى إيان نيكولاس (56 سنة) قوله “إن صراخ المرأة كان كابوساً ثقيلاً منذ انتقالها للعيش بجوارنا، وكنا نسمع صراخها وشتائمها كل ليلة ولم يكن ذلك ضرباً من ضروب المرح، مما دفعه إلى تسجيل ضجيجها لتقديمه كدليل إلى الجهات المختصة في بلدية مدلزبورا”ـ مضيفاً أن الفريق الخاص للحد من الضوضاء في البلدية قام بتسجيل شريطه الخاص لصراخ المرأة اثناء ممارساتها الجنسية لتقديمه كدليل إلى المحكمة، والتي اعترفت أمامها لاحقاً بالذنب.

وقضت محكمة الصلح في مدينة مدلزبورا بتغريم جيما 300 جنيه استرليني عن الخروقات التي ارتكبتها، ودفع 1000 جنيه أخرى كتكاليف وهددت باخلائها من منزلها إذا ما كررت فعلتها.

أطلع من راسى

بعد اغتصاب والدها المستمر لها ولاخواتها هددت بالانتحار عبر الراديو

0 التعليقات
TwitThis
بعد اغتصاب والدها المستمر لها ولاخواتها هددت بالانتحار عبر الراديو

هددت مواطنة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج “الرابعة والناس” عبر إذاعة عجمان بالانتحار، بسبب معاناتها من مشكلات أسرية، وتعرضها وأخواتها للاعتداء الجنسي بصورة مستمرة من والدهن، كاشفة خلال الاتصال أنها حملت منه.

وقالت المواطنة إنها “مطلقة وفي عامها الـ 38، وأن جميع الأبواب أغلقت في وجهها، ولا يوجد أمامها سوى الانتحار، وإنها تتعرض للاعتداء باستمرار من قبل والدها الذي لا يطيق أي تصرف من قبلها وإخوتها، على حد قولها، ما يدفعها للمكوث لفترات طويلة خارج المنزل.

وحاول مقدم البرنامج يعقوب العوضي تهدئة المرأة، وإقناعها بالعدول عن الإقدام على الانتحار واعداً بالتدخل لوضع حل لمشكلتها والتواصل معها عبر رقم الهاتف الذي تركته للبرنامج، من خلال المسؤولين عن الأمر.

وطالب العوضي المرأة التي أطلقت على نفسها اسم “مهمومة”، أن تمنح الجهات المعنية الفرصة لسماعها والتعرف على مشكلاتها والصبر وعدم الإقدام على الانتحار، خاصة أنها تحملت معاناتها خلال سنوات طوال من عمرها، وفور انتهاء المداخلة، أجرت القيادة العامة لشرطة عجمان اتصالاً بالبرنامج للتواصل مع المواطنة التي تبين أنها من إمارة رأس الخيمة لمعرفة تفاصيل مأساتها، والتدخل لحل مشكلتها، وفي تصريح حول الواقعة أكدت شرطة رأس الخيمة عدم تلقيها أية شكاوى من المتصلة.

قال العميد عبدالله خميس الحديدي مدير عام العمليات الشرطية في رأس الخيمة، إن غرفة العمليات تلقت أمس بلاغاً من أحد الأشخاص يفيد بأنه شاهد فتاة على شاطئ المعيريض تحاول الانتحار، وعلى الفور تحركت دورية الشرطة لمكان البلاغ، وتم التواصل مع الفتاة (م) لمعرفة ما يواجهها من مشاكل ومساعدتها على حلها، وقالت انها قادرة على حل مشاكلها الشخصية بنفسها ولا تريد من احد ان يتدخل في حياتها الشخصية. وطلبت نقلها الى المسجد للصلاة. 

أطلع من راسى

بالصور صاحبة أكبر شفاه بالعالم

0 التعليقات
TwitThis
بالصور  صاحبة أكبر شفاه بالعالم

فتاة روسية تفوز بلقب صاحبة أكبر شفتين في العالم، بعد أن نفختهما بأكثر من 100 حقنة سليكون، لتشبه شخصيتها الكرتونية المفضلة جاسيكا رابيت.

 وقالت الفتاة كريستينا راي في تصريحاتٍ لصحيفة “ديلي ميل”، إنها كانت مقتنعة بأن شفتيها الرفيعتين جداً تجعلانها قبيحة؛ لذلك قررت أن تنفخهما حتى تبدو مثل جاسيكا رابيت، وهو ما كلفها نحو 4 آلاف جنيه إسترليني، أي ما يعادل 24 ألف ريال سعودي تقريباً.

وحسب ما نقلت جريدة “نورت”، تعترف الفتاة بأنها تعاني من إدمان لعمليات تجميل شفتيها بالنفخ، وعن حالها الجديدة بعد عمليات التجميل، قالت: “شفتاي تبدوان رائعتين وتجعلاني سعيدة رغم أنه في بعض الأحيان يصرخ البعض في الشارع في وجهي قائلاً: يا ذات الشفتين الكبيرتين، لكني لا أبالي”.

وتؤكد الفتاة أنها لن تتراجع عن هدفها لكي تبدو شفتاها مثل شفتَي الفتاة الكرتونية الشهيرة جاسيكا رابيت. وأضافت: “كانت شفتاي صغيرتين جداً عندما كنت أقارنها بمن حولي. وعندما كنت في الرابعة من عمري قررت أنه عندما أكبر سأكبرهما”.

واعتبرت كريستينا أن شفتيها الكبيرتين ساعدتاها على تعزيز ثقتها بنفسها، وجعلتاها سعيدة، فضلاً عن أن والديها سعيدان بها بغض النظر عن هيئتها.

أطلع من راسى

بالصور  صاحبة أكبر شفاه بالعالم

بالصور  صاحبة أكبر شفاه بالعالم

بالصور  صاحبة أكبر شفاه بالعالم

بالصور  صاحبة أكبر شفاه بالعالم

بالصور  صاحبة أكبر شفاه بالعالم

بالصور  صاحبة أكبر شفاه بالعالم

بالصور .. طالبات الصين يربطن شعورهم بطريقة غريبة ليذاكروا طوال الليل

0 التعليقات
TwitThis

فيديو.. يمرّ بسيارته من أسفل شاحنة مسرعة

0 التعليقات
TwitThis
سيارة مصرية برقم بحب الحياة
القاهرة - Gololy
إذا كنت مغامر فقد تكسب لقب مجنون؛ هذا ما حدث بالفعل مع شاب سعودي يعشق قيادة السيارة
والإتيان بحركات تثير الدهشة والإعجاب في نفس الوقت. 
يظهر في الفيديو شاب يقود سيارته بينما تسير معه على نفس الطريق شاحنة عملاقه
 فيدفعه حب المغامرة إلى المرور بسيارته من أسفل الشاحنة وهي مسرعة.
المقطع نال إعجاب الكثيرين، بينما حظي بسخط البعض أيضاً الذين اعتبروا أن مثل هذه
 الأفعال قد تحدث كوارث على الطرق في بلد ترتفع فيها نسبة الوفيات بسبب حوادث السير.

هذه المرأة تأكل 60 وجبة يومياً.. شاهدها

0 التعليقات
TwitThis
ليزي فلاسكيز
القاهرة - Gololy
بسبب معاناتها من متلازمة “نيوناتال بيروجيرويد”التي نالت بسببها لقب المرأة الأكثر
 بشاعة في العالم، أصيبت ليزي فيلاسكيز (24 عاما) بالشيخوخة المبكرة وفقدان الدهون
رغم تناولها 60 وجبة صغيرة يوميا.
وهذا ليس سهلاً على الإطلاق بالنسبة لها، إلا أنها ظهرت وشرحت كيف استطاعت أن تتخطى
 مرضها بدعم عائلتها، وأصبح سلاحها نبذ السلبية، وأصبحت مصدر إلهام للملايين،
وخصوصاً بعدما استضافتها عدة قنوات تلفزيونية، كما ألفت كتابين احدهما بعنوان
“كن جميلا” والآخر بعنوان “كن أنت”.

ليزي فلاسكيز
ليزي فلاسكيز
ليزي فلاسكيز
ليزي فلاسكيز
ليزي فلاسكيز
ليزي فلاسكيز

البرد يجمد شلالات نياجرا.. صور

0 التعليقات
TwitThis
شاهد ماذا فعل البرد في شلالات نياجرا.. صور
القاهرة - Gololy
شلالات نياجرا الجميلة بأمواجها القوية الهادرة، تحولت بفعل البرد القارص الذي أنتهكها
إلي أمواج من الزجاج الصخري المتجمد، ففي بعض أنحاء أمريكا وكندا وصل انخفاض
درجة الحرارة ألي أرقاما قياسية حيث تخطت 51 درجة مئوية تحت الصفر
وتجمدت شلالات نياجرا بفعل هذا المنخفض القطبي وهذه مجموعة صور مذهلة لمياه الشلالات
 وهي متجمدة أثناء سقوطها بحيث توقفت دون وصولها إلى القاع.
شاهد ماذا فعل البرد في شلالات نياجرا.. صور
شاهد ماذا فعل البرد في شلالات نياجرا.. صور
شاهد ماذا فعل البرد في شلالات نياجرا.. صور
شاهد ماذا فعل البرد في شلالات نياجرا.. صور
شاهد ماذا فعل البرد في شلالات نياجرا.. صور
شاهد ماذا فعل البرد في شلالات نياجرا.. صور
شاهد ماذا فعل البرد في شلالات نياجرا.. صور

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م