السبت، 11 يناير 2014

اربد: خلعت ملابسها في شارع الجامعة وتهدد شرطي سير إذا خالف عشيقها

TwitThis
اربد: خلعت ملابسها في شارع الجامعة وتهدد شرطي سير إذا خالف عشيقها

شهدت مدينة في وقت متأخر من ليلة الجمعة/السبت، حالة من الهرج، اثر قيام فتاة “صاحبة أسبقيات” بتهديد أحد رقباء السير على مرأى ومسمع المارة، بسبب قيامه تحرير مخالفة مرور لصديقها الذي كانت تركب في سيارته.

وفي التفاصيل، التي رواها شهود عيان، فإن الفتاة كانت تنتظر صديق لها بالقرب من دوار جامعة الجامعة بمدينة اربد، حيث ركبت فور وصوله في سيارته، وما أن تحرك حتى كان يرتكب مخالفة مرورية، وفي الأثناء تصادف وجود أحد رقباء السير في المنطقة، فأوقفه وطلب منه رخصتي القيادة والسيارة.

وما أن همّ رقيب السير بتحرير المخالفة، حتى خرجت الفتاة من السيارة وهي تصرخ مهددة شرطي المرور، أنه إذا أقدم على مخالفة صديقها، فإنها وبتلفون منها ستعمل على إحضار عدد كبير من ضباط إقليم الشمال، وقامت بذكر أسماء عدد من الضباط، وأخذت تتوعد الشرطي، بأنه قاصد عمداً أن يخالف سيارة صديقها، بينما لا يجرؤ على مخالفة السيارات الأخرى، وخاصة السيارات ذات اللوحات الخليجية.

شرطي المرور لم يلتفت لكل تهديدات الفتاة ووعديها، وطلب منها الالتزام بالقانون، وعدم رفع صوتها، واستمر في تحرير المخالفة.. بينما استمرت هي بالتهديد على مرأى ومسمع العديد من المارة، وكذلك صديقها الذي بقي داخل سيارته دون أن يحرك ساكناً.

الجدير ذكره، أن الفتاة ذاتها كانت قد أقدمت قبل أيام على خلع ملابسها والتعري في الشارع العام “شارع الجامعة” بسبب قيام شرطي سير بتحرير مخالفة مرور لها أثناء قيادتها لمركبة، وهي تحمل ملف أمني “سوابق”.(الوقائع)

أطلع من راسى

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م