بالصور..سحر وجاذبية ملكات جمال 2012

0 التعليقات
TwitThis

الصينية يو وينشيا تفوز بلقب ملكة جمال العالم2012
ماريا غابرينيلا اسلير 24 عاماً ملكة جمال فنزويلا لعام 2012

أوليفيا كلبو ملكة جمال الولايات المتحدة الامريكية لعام 2012

التشيكية تيريزا فايكسوفا تفوز بلقب ملكة جمال الأرض لعام 2012
كيم يو مي تتوج ملكة جمال كوريا 2012
كارينا زيرونكينا تتوج ملكة جمال أوكرانيا 2012


تيريزا تشليبوفسكا ملكة جمال التشيك للعام 2012

 

 

 


الفاتنة لوسيا آلدانا ملكة جمال كولومبيا لعام 2012

لورا كايبيلر " تتربع على عرش جمال أميركا للعام 2012
مسابقة ملكة جمال السياحة الدولية
شانغ مينغ يا تتوج ملكة جمال هونغ كونغ 2012
مشاركات في مسابقة ملكة جمال اليابان 2012

كانت نتيجته فوز الفاتنة يلينا بلقب ملكة جمال اوروبا 2012


 
 
 
 

الفاتنة يلينا ملكة جمال اوروبا 2012


 رينا شيباني ملكة جمال لبنان لسنة 2012


احدث صور نانسى عجرم 2013 بالاحمر

0 التعليقات
TwitThis


احدث نانسى عجرم 2013 بالاحمراحدث نانسى عجرم 2013 بالاحمر


الامارات :حارس أمن يصوّر متسوّقات من تحت الملابس

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

أحالت النيابة العامة في دبي، أمس، حارس أمن (هندي الجنسية، 29عاماً)، إلى محكمة الجنايات بتهمة هتك العرض بالإكراه، وإدانته بتصوير أماكن العفة لجسد امرأةٍ من الجنسية الروسية وأخريات مجهولاتٍ في مراكز تسوّق مختلفة.

وتفصيلاً، نقلت صحيفة "الإمارات اليوم" الإثنين، عن (ل. ش، 29 عاماً، روسية الجنسية)، أنه في أثناء وجودها في محلٍ تجاري بمركزٍ للتسوّق لاحظت أن هناك شخصاً يتتبعها إلا أنها لم تعره أيَّ اهتمامٍ، مشيرة إلى أنه وبعد فترةٍ حضرت إليها امرأة تخبرها بأن الشخص نفسه أقدم على تصويرها بواسطة جوّاله من أسفل الملابس التي كانت ترتديها.

وأضافت أنها على الفور أبلغت حارس أمن موجوداً في المكان، فضبط المتهم الذي عرض عليهم ما صوّره من جسم المرأة الشاكية.

وجاء في اعترافات المتهم أمام النيابة العامة أنه أقدم على تشغيل خاصية تصوير الفيديو بهاتفه الجوّال، وقام بتمريره أسفل ملابس المرأة وأخرياتٍ مجهولاتٍ بقصد تصوير أماكن حسّاسة من أجسادهن.

وبحسب ما جاء في التقرير الفني للإدارة العامة للأدلة الجنائية، أنه عند فحص هاتف المتهم، تبين وجود 33 ملف فيديو، منها 11 ملفاً محذوفاً احتوت على مشاهد تصوير سيدات وأجزاءٍ معيّنة من أجسادهن، وتبيّن أن التصوير تمّ في أماكن تسوُّق.

نجلا بشرى الاسد يرقصان في احد النوادي الليلة في دبي..! شاهد بالصورة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

ظهر نجلا بشرى الأسد -شقيقة بشار الأسد- في أحد الأندية الليلة بدبي يحتفلان في الوقت الذي يقصف فيه خالهم الرئيس بشار ويدمر المدن السورية ويقتل المدنيين دون استثناء بأيدي عصاباته وشبيحته..
وأكد ناشطون على الفيس بوك أن هذه الصورة التقطت في أحد النوادي في دبي ويظهر فيها باسل وأنيسة، ابنا بشرى حافظ الأسد، فيما يرتدي باسل خلعة وأسورة تعود لطقوس(عبدة الشيطان)، حسبما تناقلوه.

ونقل موقع (المشهد) أدانة الناشطين لهذا الفعل حيث لم تمنعهم حرمة الدماء من الاحتفال بوحشية خالهم بشار الأسد التي ورثها عن أبيه.
يذكر ان لـ آصف شوكت سجلا إجراميا طويل حيث شارك في المجازر التي ارتكبها الأسد الأب في الثمانينيات، فضلاً عن مشاركته بسرقة أموال الشعبين السوري واللبناني وسيطرته الأمنية التي منحته السلطة ليفعل ما يريد.
وكانت بشرى الأسد الشقيقة الوحيدة لـ بشار الأسد، قد استقرت في إمارة دبي بدولة الإمارات برفقة أولادها مؤخرًا بعد أن خسرت زوجها في تفجير في دمشق، بينما ترددت أنباء غير مؤكدة عن زواجها من ضاحي خلفان، قائد عام شرطة دبي.
وبشرى هي أرملة أحد أعمدة النظام الأمني في سوريا اللواء آصف شوكت والذي قتل في 18 تموز الماضي مع 3 آخرين من كبار المسئولين الأمنيين

في السعودية.. 40 سنة و3500 جلدة لموظفين أقاما سهرات ماجنة في مقر حكومي

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

حكمت المحكمة العامة بالباحة  في السعودية بسجن مسؤول عن جهة حكومية وأحد الموظفين في نفس الجهة لمدة 40 سنة، وجلدهما 3500 جلدة، ومنعهما من السفر، بعد ثبوت إدانتهما بانتهاك الأعراض في مقر الجهة الحكومية.

ويقضي الحكم الذي صدر الاسبوع الماضي بحق المسؤول عن الجهة الحكومية بالسجن 25 سنة والتوصية بعدم شموله بالعفو ، وجلده 2000 جلدة على ثلاث دفعات، إحداها في مكان الجريمة بعد صلاة الجمعة ، وينطق بالحكم أمام الناس، وتغريمه مبلغا قدره 200 ألف ريال ، ومنعه من السفر .

فيما صدر الحكم بحق زميله بالسجن لمدة 15 سنة والتوصية بعدم شموله بالعفو ، وجلده 1500 جلدة، منها مايكون في موقع الجريمة وبعد صلاة الجمعة، مع النطق بالحكم أمام الناس ، وتغريمه ومنعه من السفر .

وقد اعترض المدعي العام على الحكم مطالباً بإقامة "حد الحرابة" على الجناة ، وطالب وكيل أحد أطراف القضية بتنفيذ "حد الحرابة" كون الجريمة وقعت داخل مقر منشأة حكومية .

وكانت الجهات الأمنية تلقت بلاغا عن قيام الموظفين بإحياء سهرات ماجنة بأحد المراكز التابعة لمنطقة الباحة ، والقيام بممارسات غير اخلاقية ، وتعاطي المخدرات في مقر الجهة الحكومية، وبلاغ أحد أطراف القضية بتعرضه للابتزاز من قبل المسؤول، ودعوته مع مجموعة آخرين لمقر الجهة الحكومية لممارسة الأفعال الشاذة.

وتم القبض عليهما بالجرم المشهود وصدقت أقوالهما شرعاً وتمت إحالتهما للمحكمة الشرعية.

بالفيديو..نسر يختطف طفلاً في حديقة من أمام أسرته

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

نسر ذهبي حاول اختطاف طفل في حديقة بمونتريال أمام أعين أسرته.



بالشورت القصير..لاميتا فرنجية تهدي نجاحها إلى شهداء الوطن العربي..صور

0 التعليقات
TwitThis





نيوز كافيه_

عبرّت الممثلة اللبنانية لاميتا فرنجية عن فخرها وسعادتها لنيل فيلمها "فيسبوك رومانس" ثلاث جوائز في مهرجان موناكو، مؤكدة أنه الفيلم العربي الوحيد حيث أن الدول المشاركة في المهرجان كانت أوروبية مثل إسبانيا وألمانيا وغيرها، كما أهدت كل الجوائز التي حصل عليها الفيلم إلى كل شهداء الوطن العربي الذين سقطوا دفاعا عن الحريات.

تدور أحداث فيلم "فيسبوك رومانس" حول إحدى الأسر الأردنية التي تعيش حالة التغيرات التي شهدها عصر التكنولوجيا وانتشار وسائل التواصل وأهمها “فيسبوك” وإيجابياته وسلبياته وإلى أي حد ساهم في إمكانية أن يكون هناك جفاء بين الأسر حيث اكتفى الكثيرون به وكفوا عن الزيارات العائلية. يشارك في بطولته من مصر الفنان محمد كريم ومن الأردن ربي عطالله ومحمد قاصد وساندرا قعوار والفنان الهولندي سالازارا والبريطاني إدوارد وإخراج محيي الدين قندور.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م