فيديو: مشهد مرعب مدرجات الملعب تنهار بالكامل فوق رؤوس الجمهور

0 التعليقات
TwitThis
فيديو, مشهد, مرعب, مدرجات, الملعب, تنهار, بالكامل, فوق, رؤوس, الجمهور, سقوط مدرجات الملعب,

انهار جزء كامل من مدرجات ملعب بيكال الممتلئ بالجماهير في الهند أثناء الاحتفال بمراسم افتتاحه رسمياً في مشهد مأساوي ,كان الملعب قد فتح أبوابه للجمهور الأسبوع الماضي فقط ليشهد هذا الحادث الفظيع الذي أصيب فيه ما يزيد على 100 مشجع.
ووفقا لتقارير إخبارية هندية مكونات المدرج المنهار من الحديد والخشب فقط وانهار فجأة، نظراً لطبيعة التربة الطينية التى أسس عليها.


انتى احلى

صورة عارضة أزياء برازيلية ترضع ابنتها تثير جدلاً كبيراً

0 التعليقات
TwitThis
صورة, عارضة, أزياء, برازيلية, ترضع, ابنتها, تثير, جدلاً, كبيراً, عارضة أزياء برازيلية تتزين وترضع طفلتها,


أثارت عارضة أزياء برازيلية جدلاً كبيراً بعدما نشرت صورة لها وهي ترضع ابنتها على صفحتها في موقع “انستغرام” في حضور ثلاثة أشخاص يشرفون على تحضيرها لجلسة تصويرلإحدى المجلات.

وأثارت صورة جيزيل بندشن ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بعدما كانت العارضة البرازيلية قد طالبت بإصدار قانون يلزم النساء بإرضاع أطفالهن لمدة 6 أشهر على الأقل، و كانت قد شجعت على الولادة الطبيعية في المنزل.

يذكر أن جيزيل بندشن كانت تحدثت عن الرضاعة الطبيعية في أغسطس/آب من العام 2010 بعد ولادة ابنها الأول بنجامين، وقالت إن الرضاعة الطبيعية ساعدتها على العودة سريعًا إلى شكلها المعتاد الذي دأب الجمهور على رؤيتها به قبل الحمل والولادة. وانتقد الكثيرون تصريحات جزيل باعتبارها عارضة أزياء ولا خلفية طبية لها لتقدم مثل هذه النصائح.

ويؤكد الأطباء أن الولادة يجب أن تتم تحت إشراف فريق طبي وذلك من أجل تجنب أي خطر على حياة الأم لاسيما الطفل.
وتعتبر بندشن من أكثر العارضات تحقيقًا للمال والشهرة، حيث قالت مجلة “فوربس” الأميركية في 2010، إن العارضة البرازيلية، في طريقها لأن تصبح أول عارضة أزياء مليارديرة في العالم.

وأضافت المجلة إنها تحقق أموالاً طائلة من الحملات الدعائية التي تشارك فيها لمصلحة ماركات عالمية، مثل فرساتشي وديور، كما أنها حوَّلت نفسها إلى علامة تجارية، من خلال إطلاق منتجات خاصة بها، تشمل مجوهرات ومستحضرات تجميل صديقة للبيئة.


انتى احلى

استدرجوه لتبادل الزوجات ! .. ثم اغتصبوها أمامه

0 التعليقات
TwitThis
استدرجوه لتبادل الزوجات ! .. ثم اغتصبوها أمامه

أقدم ثلاثة شبان على اغتصاب امرأة أمام زوجها في أحد المنازل بقرية " أبو ضهور " التابعة لإدلب السورية الأسبوع الماضي ، بعد أن استدرجوا زوجها عن طريق " تشات " إحدى القنوات الفضائية .

وفي التفاصيل فإن رجلاً يدعى " أنور " قام بوضع إعلان له على قناة فضائية تدعى " التجارية " حيث وضع رقم هاتفه الجوال على أنه فتاة تدعى " نسرين " تود التعرف على شاب سوري .

فقام المدعو " محمد . ج " وهو رجل متزوج يعيش مع زوجته في حلب ، بالاتصال بـ " نسرين " ، فرد عليه صوت أنثوي ، أفاد صاحبه أنه نسرين ، وأنها بالفعل تريد أن تتعرف على شبان من سوريا .

وعلم أن المدعو " أنور " استخدم جهاز موبايل " صيني " يحتوي على خاصية تغيير الأصوات ، حيث كان يتحدث هو مع " محمد " على أنه نسرين .

وتطورت علاقة " محمد " بـ المدعوة " نسرين " بشكل سريع ، حيث ادعت " نسرين " أنها متزوجة ، وأن زوجها " متحرر و فري " ، وفي إحدى المرات تحدث " أنور " بصوته الطبيعي على أنه " زوج نسرين " ، وعرض على محمد أن يزوره في منزله بقرية " أبو ضهور " ليتعرفوا على بعضهم بشكل جيد ، كما عرض عليه إقامة " حفلة جنسية يتم خلالها تبادل الزوجات ".

وقام " محمد " باصطحاب زوجته وقصد قرية " أبو ضهور " ، في الوقت الذي قام فيه " أنور " بإخلاء منزله ، واستدعى صديقان له من دمشق .

وفور دخول " محمد " وزوجته إلى منزل " أنور " خرج رجلان مسلحان ، قاما بتفتيشهما ، وسلباهما جهازي موبايل .

كما قام الثلاثة ، وتحت تهديد السلاح ، باغتصاب المرأة بعد أن سحبوها من يد زوجها وأدخلوها في غرفة مجاورة ، كما قاموا بتصوريها عن طريق جهاز موبايل ، قبل أن يطلقوا سراحهما ، بعد أن هددوهما بالصور والقتل ، في حال تقدموا بشكوى ضدهم .

وعاد الزوج مع زوجته إلى حلب ، حيث رفض الادعاء عليهم بحجة " ستر الفضيحة " الأمر الذي دفع الزوجة إلى هجر منزلها ، حيث قصدت أهلها وروت لهم القصة .

وعلم أن أهل المرأة تقدموا بشكوى رسمية إلى قسم شرطة الحمدانية ، الذي تحرك على الفور .

واعترف الزوج اثناء التحقيق معه بأنه تعرف على فتاة تدعى " نسرين " عن طريق " تشات " قناة " التجارية " الفضائية ، وأنه سافر إلى " أبو الضهور " ليبادل زوجته .

وتمكن عناصر قسم شرطة " الحمدانية " من القبض على المدعو " أنور " داخل منزله في زمن قياسي ، حيث اعترف أنور بأنه قام باستدراج الزوجين عن طريق قناة " التجارية " الفضائية ، وباستعمال جهاز موبايل " صيني " يحتوي على تقنية تغيير الأصوات .

كما أفاد خلال التحقيق معه أنه قام باستدعاء صديقين له من دمشق بغية " سلب الزوجين " ، إلا أن عدم وجود أموال أو مصوغات ذهبية " أفسد العملية ، فقرروا اغتصاب المرأة وتصويرها عارية بغية ابتزازها ، ومنعها من الادعاء عليهم " ، وذلك بحسب إفادته .

وبين المقبوض عليه " أنور " أنه و شريكيه في عملية الاغتصاب " محمد . م " و " وليد . ج " يعملون على سلب المواطنين وسرقة الدراجات النارية .

وتمكن عناصر جنائية الحمدانية من ضبط جهاز الموبايل الذي تم بواسطته تصوير المرأة عارية قبل أن تنتشر الصور .

وأشار مصدر مطلع إلى أن جنائية الحمدانية تابعت تحركات المتواريان عن الأنظار في دمشق ، واللاذقية ، في الوقت الذي لاتزال فيه التحقيقات جارية مع المقبوض عليهما الزوج و " أنور


انتى احلى

شوكولا بالصراصير ـ شاهد

0 التعليقات
TwitThis

يقدم صانع الشوكولا الفرنسي سيلفان موسكار الشوكولا بطريقة غريبة جداً حيث يقوم بوضع الصراصير على قطع الشوكولا ويقدمها للزبائن في المتجر الذي يملكه في احدى المدن الفرنسية وجاء موسكار بفكرة صنع الشوكولا بالصراصير وتقديمه بهذه الطريقة بعد ان عمل في مصنع للشوكولا في اليابان وفي كوريا الجنوبية








سمير بوك

بالصور.. بسبب سخرية تلميذ عليها سمينه خسرت 50 كلغ من وزنها

0 التعليقات
TwitThis
بالصور.. بسبب سخرية تلميذ عليها سمينه خسرت 50 كلغ من وزنها

الحرة نيوز - تأثرت معلمة بريطانية بتعليق ساخر من أحد طلابها الصغار المزعجين، الذي تعمد ذكر مسألة وزنها الزائد، مما جعلها تخسر نحو 50 كيلوغراماً.

معلمة الابتدائية، جوردانا بوث، كانت تزن نحو 115 كيلوغراماً، وفي أحد الأيام بينما كانت تعلم طلاب السنة الثالثة، استدار طالب في الثامنة من العمر ليقول لزميله تعليقاً ساخراً عن حجمها.

وتقول بوث: “قال الصبي، المعلمة سمينة، وما إن نطق هذه الكلمات حتى انفجر الصف بأكمله ضاحكاً، وبدلاً من أن أعاقبه على وقاحته، شعرت بالإحراج وقلت لنفسي، حتى الأطفال يسخرون مني، إني سمينة جداً”.

الحاجة للتغييرتلك الحادثة ساقت المعلمة لبرنامج حمية مدته 18 شهراً، فتركت الأطعمة السريعة ورقائق البطاطا إلى بدائل صحية أخرى، وخاضت بوث هذا التحدي رفقة مدرب خاص للحمية، هو صديقها سام بولوس (28 عاماً).

وتقول بوث: “سام قال لي دائماً أن حجمي لا يشكل أزمة بالنسبة له، لكني شعرت بالحاجة للتغيير، تعليق طلابي دفعني لذلك”.

“شعرت بأني إنسانة مختلفة بعد فقداني كل ذلك الوزن”، وتضيف بوث: “الآن أنا شاكرة لتلاميذي، وأعلم أنهم لو ضحكوا خلفي اليوم، سيكون لأن أحدهم معجب بي”.

بالصور.. بسبب سخرية تلميذ عليها سمينه خسرت 50 كلغ من وزنهابالصور.. بسبب سخرية تلميذ عليها سمينه خسرت 50 كلغ من وزنهابالصور.. بسبب سخرية تلميذ عليها سمينه خسرت 50 كلغ من وزنها

فيديو مؤلم.. حفل زفاف في تركيا يتحول إلى كارثة بعد سقوط البلكونه

0 التعليقات
TwitThis


ظهر مقطع فيديو على يوتيوب حفل زفاف في تركيا يتحول الى كارثة حيث إنهارت شرفة الطابق الثاني لمنزل العروسة مما أسفر عن إصابة 14 شخصا.

وتجمع أقارب العروسة في شرفة المنزل في الطابق الثاني لمشاهدة العروسة وهي تخرج من منزل أهلها في طريقها الي منزل زوجها.

ولكن لسوء الحظ لم تتحمل تلك الشرفة ذلك التجمع، وسقطت من الطابق الثاني بمن فيها، وتعالت صرخات وصيحات العروسة وأصيبت بإنهيار عصبي من هول المشهد وحاول العريس السيطرة عليها وتهدئتها دون فائدة.


سمير بوك

القبض على أم باعت "عذرية" بناتها !!

0 التعليقات
TwitThis


بوغوتا: ألقي القبض على امرأة كولومبية بعدما أقدمت على بيع عذرية 12 من بناتها الـ14، ما أسفر عن حمل إحداهن التي كانت هي من بلغت السلطات الأمنية.

وأفادت محطة "كراكول" التلفزونية الكولومبية أن الشرطة ألقت القبض على مارغاريتا دي جيزوس زاباتا مورينو ورجل يدعى تيتوس كوريليوس دازا بعدما بلغت إحدى فتياتها السلطات الأمنية بأنها باعت عذريتها وعذرية 11 من أخواتها.

وأشارت إلى أن التقارير الأولية تفيد بأن المرأة، وهي أم لـ14 فتاة، كانت تعمد على بيع عذرية بناتها ما أن يبلغن الـ12 من العمر.

وأوضحت أن مورينو كانت تقبض كما بين 30 و40 ألف بيزوس كولومبي أو ما بين 160 و212 دولار مقابل كل ابنة.

وقال المسؤول في الشرطة بالعاصمة بوغوتا الجنرال إدغار سانشيز إن إحدى الفتيات البالغة من العمر 14 سنة حملت، وأجبرت على الإجهاض، لكنها رفضت وعمدت إلى تبليغ الشرطة.


سمير بوك

بالفيديو.. أمريكا تحاكم زوجين صورا أفلاماً إباحية لأطفالهما

0 التعليقات
TwitThis


حددت السلطات في ولاية تينيسي الأمريكية موعداً لمحاكمة زوجين أجبرا فتياتهم الثلاث على ممارسة الجنس مع رجال بالغين مقابل المال، ووثقت العملية بمقاطع فيديو.

وتبلغ أعمار الفتيات 12، 15، 17 عاماً، وحدد موعد محاكمة الوالدين في 16 من يناير/ كانون الثاني، ويتم احتجازهما بالسجن خلال الوقت الراهن، واتضح أن لديهما طفلة رابعة بعمر السادسة حينها، لكن لم تشارك بأي من الأفلام الإباحية التي أشرف عليها الوالدان.

وبدأ التحقيق في قضية الفتيات في 18 يوليو/ تموز الماضي عندما تلقت دائرة رعاية الأطفال بلاغاً بتفتيش المنطقة، والتي أبلغت على إثرها رجال الشرطة بعدم اعتناء الوالدين بفتياتهم، وصرحت الشرطة بأن المنزل كان عند التفتيش “بوضع يرثى له،” وذلك بعدم الاهتمام بمعايير النظافة الأساسية كفيضان المرحاض، والعثور على طعام متعفن وحشرات تجوب المنزل.

وبعد أن ظهرت آثار الإهمال على الطفلة الأصغر عمل القائمون على أخذ الفتيات واحتجاز الوالدين بتهمة قلة الاهتمام بأولادهم وهي تهمة اعترفا بذنبهما بها، لكن الفتيات القاصرات قمن، بعد عدة استجوابات بإخبار السلطات عن إجبارهن ممارسة الجنس، لتصوير أفلام إباحية لبيعها مقابل المال.

وتظل الفتيات في دار للرعاية، إذ أشار المدعي العام إلى احتمالية وجود عائلة لتقوم بتبنيهن جميعاً، ليبقين سوياً.




سميربوك

بالصور: تحولت الى اللون الفضي للأبد والسبب قطرة أنف

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: تحولت الى اللون الفضي للأبد والسبب قطرة أنف

تحول جلد امرأة أميركية إلى اللون الفضي بعد استخدام قطرة للأنف حسب ما أوردته صحيفة ” الديلي ميل ” البريطانية.

وأضافت الصحيفة أن روز ماري جايكوبس ” 71 عام ” عاشت بجلد مصبوغ لمدة 60 عام .جيث بدأ جلدها بالتحول إلى اللون الفضي بعد ان استخدمت قطرة للأنف تحتوي على الفضة الغروية CS حين كانت في الـ11 من عمرها .وذلك عندما اخذتها والدتها إلى أخصائي أنف وقالت له أن ابنتها تعاني دائما من الرشح فشخص حالتها أنها حساسية ووصف لها هذا الدواء .

وبعد أربع سنوات اكتشفت عبر خزعة جلدية وجود جزيئات الفضة متراكمة بعمق تحت جلدها وإصابتها بمرض التصبغ بالفضة .

و يتسبب هذا المرض بتحول الجسم إلى الأزرق أو الرمادي المزرق ويتطور لأن الفضة تتراكم في الجسم مع مرور الوقت ولا شفاء منه .

تقول السيدة ماري: ” أتعرض لتعليقات قاسية من الغرباء اللذين يعتقدون أنني أعاني من مرض مخيف ومعدي , وكان شعورا مدمرا حين قال الأطباء أن لوني سيكون دائما هكذا مما أفسد حياتي لدرجة أن بعض الناس يعلقون حين أمشي : امرأة ميته ” .

واضافت أنها عانت من بعض أرباب العمل اللذين رفضوا توظيفها بسبب شكلها وعانت من موقف محرج أثناء سفرها إذ أحضرت لها مضيفة الطيران قناع الأكسجين معتقدة أنها تختنق .

بالصور: تحولت الى اللون الفضي للأبد والسبب قطرة أنف

بالصور: تحولت الى اللون الفضي للأبد والسبب قطرة أنف

بالصور: تحولت الى اللون الفضي للأبد والسبب قطرة أنف

بالصور: تحولت الى اللون الفضي للأبد والسبب قطرة أنف

أطلع من راسى

مصرية تساعد عشيقها على اغتصاب بناتها الثلاث لكي لا يفضحوا أمرها!

0 التعليقات
TwitThis


قررت أم مصرية، الانتقام من بناتها الثلاث بعد أن ضبطتها واحدة منهن بصحبة عشيقها في غرفة نومها، فطلبت من الشاب أن يقوم باغتصاب الفتيات الثلاث لكي لا يفضحوا أمرها.

واستضافت الأم جارها الثلاثيني، وطلبت منه الاستعداد لاغتصاب الفتيات الثلاث من أجل إجبارهن على الصمت النهائي، فوافق الشاب على اقتراحها، فأغلقت باب الشقة بالمفتاح، ودعت ابنتها الكبرى إلى غرفة نومها بحجة الحديث معها، ثم طلبت من الشاب فض بكارتها، ثم نادت البنت الوسطى وفعلت الشيء ذاته معها، لكنها لم تتمكن من الصغرى التي قفزت من شباك الشقة وأبلغت الشرطة بعدما شعرت بما فعله الشاب بمساعدة أمها مع شقيقتيها.

واعترفت الأم بجريمتها موضحة أنها لم يكن في نيتها ايذاء بناتها ولكنها اضطرت إلى فعل ذلك بعد أن شاهدتها ابنتها، فخافت أن يفتضح أمرها.

أطلع من راسى

بالصور: الهواء يعبث بفساتين النجمات

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: الهواء يعبث بفساتين النجمات

شهدت فعاليات السجادة الحمراء هذا العام العديد من أخطاء نجوم هوليوود لتثير في لحظتها فلاشات الكاميرات التي لا ترحم، فتراها بواسطة عدسات التوضيح فائقة التطور، تكشف عن سابق نية وإصرار، هفوات هذه النجمة أو تلك.

ومن أبرز الأخطاء التي حصلت مع نجوم هوليود على سبيل المثال روزاريو داوسون في مهرجان كان، عندما هبت نسمة هواء كادت أن تفضح الممثلة التي ارتدت فستانا مفتوحا عند الساقين.

كما تظهر الصور فستان الدوقة كايت ميدلتون التي تعرضت لنسمة هواء كشفت عن ساقيها النحيفين.
ومثلهما كيم كارداشيان وجنيفر لورانس التي تمزق فستانها وبولا عبدول وبلايك لايفلي وجنيفر لوبيز وغيرهن الكثير.

أطلع من راسى

بالصور: الهواء يعبث بفساتين النجمات

بالصور: الهواء يعبث بفساتين النجمات

بالصور: الهواء يعبث بفساتين النجمات

بالصور: الهواء يعبث بفساتين النجمات

بالصور: الهواء يعبث بفساتين النجمات

بالصور: الهواء يعبث بفساتين النجمات

بالصور: الهواء يعبث بفساتين النجمات

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير
بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير

بالصور: شاهد أغرب القطات للمشاهير


أطلع من راسى

في حادث غريب فتاة تغتصب مرتين بنفس اليوم

0 التعليقات
TwitThis
في حادث غريب فتاة تغتصب مرتين بنفس اليوم


أوضحت صحيفة “تايمز” الهندية أن الضحية التي تدعى سميثا تعرضت للاغتصاب يوم 24 من هذا الشهر على يد أحد الأشخاص ببلدة كارايكال، وبعد أن أطلق سراحها وقعت في أيدي مجموعة مكونة من سبعة أشخاص تناوبوا على اغتصابها مجددًا.

وأوضحت سميثا في تحقيقات الشرطة أنها غادرت منزل أصدقائها، لكنها لاحظت وجود ثلاثة أشخاص يتتبعونها، وحين سنحت لهم الفرصة قاموا باختطافها، وقام أحدهم باغتصابها بأحد الأماكن النائية.

وبعد إطلاق سراحها قامت سميثا بالاتصال بأصدقائها لإنقاذها، لكنها فوجئت بمجموعة من سبعة أشخاص هاجموها، وقام ستة منهم باغتصابها من جديد.

وتوصل أصدقاؤها إلى مكانها، ليشتبكوا مع المغتصبين في عراك ظل مستمرًا حتى وصلت فرق الشرطة بعد تلقي بلاغ من الجيران.

وحددت الشرطة هوية 13 شخصًا من المشتبه بهم، وألقت القبض على 10 منهم، من بينهم ثلاثة أصدقاء للمجني عليها، إذ وجهت لهم تهمة “عدم إبلاغ الشرطة بالجريمة”.
وقعت الجريمة بالتزامن مع صدور حكم بالسجن المؤبد على شخص اعتدى جنسياً على شابة إسبانية في مومباي في تشرين ثان نوفمبر 2012 أثناء اقتحامه لمنزلها بغرض السرقة.

وازدادت نسبة حوادث الاغتصاب بالهند أخيراً، وكان أشهرها تلك التي تسببت في وفاة طالبة جامعية بنيودلهي يوم 16 ديسمبر 2012 ، ما أثار موجة احتجاجات عارمة أجبرت الحكومة على تشديد عقوبات الجرائم الجنسية.

أطلع من راسى

سميرة سعيد بدون مكياج " رجعت تشبه اليابانيين " .. صورة

0 التعليقات
TwitThis
سميرة سعيد بدون مكياج " رجعت تشبه اليابانيين " .. صورة

رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
ولأن الصباح لا يعطي وقتا لتغيير الملامح بمساحيق المكياج قامت الفنانة المغربية سميرة سعيد بنشر صورتها بدون مكياج لتقول لجمهورها : " صباح الخير" .

ونالت صورة سميرة بدون مكياج نحو 20 ألف لايك ولكنها لم تسلم من بعض الانتقادات فكتب أحد المعلقين " رجعت تشبه اليابانيين " وكان للكلب الذي بجانبها حصته من التعليقات والتي أغلبها تساؤل هل هو كلب أم أرنب .

لكن أغلب التعليقات كانت غزلا بالسيدة الجميلة التي تجرأت ووضعت صورتها بدون مكياج .

لأول مرة .. أحلام تنشر صورة واضحة لأبنها "الوسيم" والجمهور متفاجئ

0 التعليقات
TwitThis
لأول مرة .. أحلام تنشر صورة واضحة لأبنها "الوسيم" والجمهور متفاجئ

رام الله - خاص دنيا الوطن - رفيف عزيز
فاجأت الفنانة الإماراتية أحلام جمهورها بنشر صورة قريبة أخيرا ولأول مرة لابنها " فاهد " .

حيث نشرت أحلام مجموعة صور من رحلتها في تركيا ومن ضمن الصور رحلة اليخت في اسطنبول وصورة فاهد وهو يقود اليخت وعلقت أحلام  : " كابتن فاهد ماشاءالله " 

وانهالت التعليقات فقط على وسامة ابنها الذي رأى البعض أنه كان من حقها إخفاؤه " خوفا من العين "  .

لكنها لا زالت تخفي صور بناتها .. فهل هم أجمل من فاهد ؟

النافورة التي حيرت الكثيرين

0 التعليقات
TwitThis
النافورة التي حيرت الكثيرين

رام الله - دنيا الوطن
النافورة العائمة تعد سحر مدهش وهي تتكون من صنبور يحوم في ظروف غامضة اعلى بركة او حوض بإمداد لا ينتهي من المياه يخرج منه باستمرار كأنه ياتي من العدم ومن العجيب ان الصنبور يظل مستقرًا بالرغم من انه لا يوجد مصدر مرئي للمياه او شئ يدعم تعلقه هذا 

هذا التأثير الرائع  تم انجازه عن طريق انبوب شفاف في وسط المياه وهو ما يدعم الصنبور ويجعله معلق أمامنا في مكانه في نفس الوقت يتم ضخ المياه من الاسفل باستمرار بحيث ترتفع في الانبوب وتخرج من القمة وعادة ما يكون نزول المياه مضطرب بحث تخفي بشكل فعَّال الانبوب الشفاف 

وقد تم انشاء مثل هذا التصميم حول العالم في دول مثل اسبانيا وامريكا وكندا والكثير من الاماكن الاخرى بعض منها دائم والبعض الاخر مؤقت 





 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م