أنجلينا جولي تصل إلى هاواي..من اجل تصوير فيلمها

0 التعليقات
TwitThis

وصلت النجمة انجلينا جولي أمس إلى أوواهو في جزيرة هاواي برفقة طفليها مادوكس(11 عاماً) وباكس (9سنوات).
وقد لاقت النجمة البالغة من العمر 38 عاماً ترحيباً كبيراً من الناس الموجودين هناك، كما ان الإبتسامة لم تفارق وجه أنجلينا .
وأفادت التقارير الأميركية بأن انجلينا ستجلب أطفالها الأربعة الآخرين من اجل تصوير فيلمها Unbroken.
وستكون أنجلينا مخرجة الفيلم ، وهي تجربتها الثانية في الإخراج بعد فيلم The Land of Blood and Honey.
الفيلم يدور في أجواء الحرب العالمية الثانية عن قصة حياة لـ"لو زامباريني"، البطل الرياضي الذي شارك في أولمبياد "برلين" عام 1936، قبل أن ينضم لسلاح الطيران الجوي الأميركي، ويقع في أسر اليابانيين حتى نهاية الحرب.









ساندي بلحظات رومانسية وطفولية بين السرير وحوض السباحة.. بالصور

0 التعليقات
TwitThis

انتهت الفنانة ساندي من تصوير أكثر من 90% من مشاهدها في فيلم "خطة جيمي" أولى تجاربها السينمائية، وتتابع تصوير باقي مشاهدها الخارجية في عدة أماكن بالقاهرة منها الجامعة الأميركية بالتجمع الخامس.


واستعانت الشركة المنتجة لفيلم "خطه جيمي" بفريق عمل عالمي من الولايات المتحدة الأميركية يتكون من مصممي شخصيات وديكور وغرافيك ومؤثرات صوتية والذي سبق لهم التعاون في عدد كبير من أفلام "ديزني" الأميركية، إضافة إلى الاستعانة بمديري تصوير عالميين وهما الأميركي ارون بلات "Aaron Plat" ومدير التصوير الانكليزي آدم بيدل "Adam Biddle".


يشاركها في الفيلم الممثل لطفي لبيب والفنان إسلام جمال والفنان سامي مغاوري والطفلة جيني وغيرهم، بالإضافة إلى ظهور عدد من الممثلين كضيوف شرف منهم هناء الشوربجي.

"خطة جيمي" من إخراج تامر بسيوني ومن المفترض أن يعرض الفيلم على جميع شاشات العرض السينمائية في مصر والدول العربية في عيد الفطر القادم حيث سيكون هناك خطة تسويق وحملة إعلانية كبيرة قبل وأثناء عرض الفيلم.


















دومينيك حوراني تلهب الجمهور بصور صيفية على الشاطئ بالزهري المثير

0 التعليقات
TwitThis

قامت الفنانة دومينيك حوراني بجلسة تصوير جديدة تتناسب مع الأجواء الصيفية حيث اختارت الشاطئ.

كما اختارت دومينيك أن تظهر ايضاً بألوان صيفية وكانت إطلالتها بفستان زهري قصير بالاضافة الى الماكياج البسيط الذي اظهر أنوثتها.

من ناحية اخرى تستعد دومينيك لطرح أغنيتها الجديدة "مالك" التي تنوي إطلاقها بمناسبة عيد الفطر، مشيرة إلى ان العمل من كلمات صلاح مندي وألحان أحمد صالح، وصوّرتها تحت إدارة المخرجة سوزي سليمان.












 

 
النشرة فن

بالصور ..الممثلة الجميلة ريهام عبدالغفور ترتدى الحجاب

0 التعليقات
TwitThis

شاهد صور 10 من الفنانين والنجوم اللى اتعمل فيهم مقلب رامز جلال فى برنامج رامز عنخ امون والذى سيعرض طوال شهر رمضان

0 التعليقات
TwitThis

كما جرت العادة مع الفنان رامز جلال الذى يقدم للعام الثاث على التوالى برامج المقالب فى مشاهير الفنانين والنجوم والنجمات بطرق مختلفة لايهام الضيوف باشياء مفزعة مما يثير الضحك ويجعل البرنامج فى طار من الفكاهة والكوميديا خاصة بنهاية كل حلقة ورد فعل كل ضيف عندما يعلم انه كان ضيف بمقلب من قبل زميله الفنان رامز جلال الذى يقدم هذا العام برنامج رامز عنخ امون رمضان 2013 ويأتى تغير اسم البرنامج مؤخرا بدلا من برنامج رامز تحت الارض وفكرة عمل البرنامج برنامج رامز عنخ امون هى ايهام الضيف انه تم اختطافه من خلال احد الانفاق وتم خروجه خارج القطر المصرى حيث انه تم تعريفه انه سيحل ضيف لعمل حلقة لتنشيط السياحة المصرية التى تشهد ركود بعد قيام الثورة لكن الحقيقة انه ضيف رامز جلال فى المقلب الجديد ببرنامج رامز عنخ امون رمضان ضيوف برنامج رامز عنخ امون اعلن ان من ابرز الشخصيات والضيوف التى سيتم استضافتهم ببرنامج رامز عنخ امون هذا العام بشهر رمضان الفنانة هيبفاء وهبى والفنان محمد هنيدى والفنان علاء مرسى وغيرهم من النجوم مواعيد عرض برنامج رامز عنخ امون والقنوات التى سعرض عليها سيتم عرضع البرنامج على شاشة قناة الحياة التى تنفرد ببث البرنامج طوال ثلاثون يوما هى عدد حلقات البرنامج المقسمة على مدار شهر رمضان المبارك حيث سيتم اذاعته فى الساعة التاسعة مساء كل يوم بعد الإفطار










شاهد صور لقاء الخميسى تدهش الجميع بسبب فقدان وزنها بدون مكياج وهى تحتفل بسقوط محمد مرسى مع زوجها محمد عبد المنصف

0 التعليقات
TwitThis

شاهد صور لقاء الخميسى تدهش الجميع بسبب فقدان وزنها بدون مكياج وهى تحتفل بسقوط محمد مرسى مع زوجها محمد عبد المنصف





شاهد صور خاصة جدا تنشر لاول مرة للاعلامية الجميلة لبنى عسل بعيدا عن الكاميرات والاعلام صور لم تشاهدها من قبل

0 التعليقات
TwitThis



شاهد صور خاصة جدا تنشر لاول مرة للاعلامية الجميلة لبنى عسل بعيدا عن الكاميرات والاعلام صور لم تشاهدها من قبل










شاهد أحدث صور داليا البحيري مع ابنتها وهي تقبلها وتحضنها

0 التعليقات
TwitThis
داليا البحيري
داليا البحيري
أعربت الفنانة المصرية داليا البحيري عن اندهاشها من اتهماها بالتعالي وبأنها صعبة في التعامل معها، وقالت: «لم أكن يوماً متعالية، والحمد لله ليس لي خلافات مع زملائي في الوسط الفني، على العكس علاقتي جيدة مع الجميع».
وأضافت: «مطالبي ليست صعبة أبداً، بل هدفي أن يكون العمل ناجحاً ومتكاملاً، وأن أقوم بواجبي وما هو مطلوب مني على أكمل وجه، وفي الوقت نفسه أرفض أن يتعدى أحد على حقوقي أو يحاول السطو عليها».
من جانب آخر، شددت البحيري أن ابنتها قسمت هي أغلى ما لديها، لذلك لا تسمح لنفسها بالتقصير في الرعاية بوحيدها، وعن إمكانية التوفيق بين عملها كفنانة ورعاية طفلتها قالت: «أصبحت أمًّا ومسؤولة عن ابنتي، لهذا لا يمكن أن أقصر في رعايتها والاهتمام بها مهما كان المقابل، والحمد لله ليس هناك أي تعارض بين عملي كفنانة وبين رعايتي لابنتي، وهذا ما حرصت عليه وخططت له منذ اليوم الأول، وأستطيع أن أقوم بواجبي والتوفيق بين الفن والأمومة».





 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م