الثلاثاء، 9 يوليو 2013

ساندي بلحظات رومانسية وطفولية بين السرير وحوض السباحة.. بالصور

TwitThis

انتهت الفنانة ساندي من تصوير أكثر من 90% من مشاهدها في فيلم "خطة جيمي" أولى تجاربها السينمائية، وتتابع تصوير باقي مشاهدها الخارجية في عدة أماكن بالقاهرة منها الجامعة الأميركية بالتجمع الخامس.


واستعانت الشركة المنتجة لفيلم "خطه جيمي" بفريق عمل عالمي من الولايات المتحدة الأميركية يتكون من مصممي شخصيات وديكور وغرافيك ومؤثرات صوتية والذي سبق لهم التعاون في عدد كبير من أفلام "ديزني" الأميركية، إضافة إلى الاستعانة بمديري تصوير عالميين وهما الأميركي ارون بلات "Aaron Plat" ومدير التصوير الانكليزي آدم بيدل "Adam Biddle".


يشاركها في الفيلم الممثل لطفي لبيب والفنان إسلام جمال والفنان سامي مغاوري والطفلة جيني وغيرهم، بالإضافة إلى ظهور عدد من الممثلين كضيوف شرف منهم هناء الشوربجي.

"خطة جيمي" من إخراج تامر بسيوني ومن المفترض أن يعرض الفيلم على جميع شاشات العرض السينمائية في مصر والدول العربية في عيد الفطر القادم حيث سيكون هناك خطة تسويق وحملة إعلانية كبيرة قبل وأثناء عرض الفيلم.


















0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م