بالفيديو:عروس تحاول الإنتحار يوم زفافها

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو:عروس تحاول الإنتحار يوم زفافها


بالفيديو.. ببغاء يردد يا بشار يا خنزير

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو - نوبة ضحك تصيب نانسي وأحلام بسبب متسابق مضحك في اراب ايدول

0 التعليقات
TwitThis




لدخول المتسابق الليبي راضي عزاب تشعرك بالضحك دون معرفة السبب، ربما لملابسه ذات النقوش الغربية وحضوره القوي وطلته التي لفتت الأنظار إليه.

وبدأ عزاب فقرته بوضع سماعات مشغل الأغاني في أذنه لأنه لا يحفظ كلمات الأغنية الإنجليزية التي استعد لغنائها، ثم أدى بعض الأصوات الغربية تشبه غناء الهنود الحمر والتي اعتبرها حسن الشافعي مازحا بأنها محاولة لتحضير الأرواح.

بينما أخبرته نانسي بأن ما يغنيه ليس باللغة الإنجليزية نظرا لصعوبة الإنصات لنطقه، ثم بعد لحظات تعرفت على بعض الكلمات وأيقنت أنه يغني بالإنجليزية بالفعل لكن نطقه ليس واضحا بشكل كبير.

وبدأ الحكام في الضحك عندما طلبت أحلام من المتسابق الأمازيغي بترك السماعات حتى يغني بشكل أفضل، فرد عليها قائلا: “لا أحفظ كلمات الأغنية”.

ثم تعالت الضحكات عندما انتهى من الغناء ودخل في وصلة من إلقاء الشعر، لكن ما تسبب في دخول الحكام في نوبة من الضحك كان رده على أحلام بصيحة تشبه صيحات رعاة البقر عندما قالت له “نورتنا”.

بالصور..سحر وجاذبية مارلين مونرو

0 التعليقات
TwitThis

بالصور..خمسة من أشباه المشاهير في arab idol

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

من بين متسابقي الموسم الثاني لبرنامج arab idol، ارتبط اسم البعض بمشاهير في مجال الفن والسياسة .. بعضهم هو من أطلق على نفسه ذلك، مثل المتسابق العراقي علي نجم الذي أطلق على نفسه ” برونو مارس العرب “، التونسية عاتكة بن يوسف التي قالت أنها تشبه الأمريكية ” ريهانا “، رغد الجبار التي قالت أنها ” مجنونة هيفاء وهبي “.

والبعض الآخر لم يذكر انه يشبه المشاهير، ولكن الجمهور رأى ذلك، مثل أحمد قدور الذي رفض تشبيهه بمهند رغم أن منتديات فنية رأت بينهما شبها كبيرا، الليبي راضي عزب شبيه القذافي في الشكل ، وكذلك في الملابس الغريبة التي يرتديها.

وأنتم ماذا ترون الأقرب شبها منهم للمشاهير الذين ارتبطوا بأسمائهم .

1- العراقي علي نجم ” برونو مارس “

2- التونسية عاتكة بن يوسف ” ريهانا “

3- اللبناني أحمد قدور ” مهند “

4- الليبي راضي عزب ” القذافي “

5- العراقية رغد الجبار ” هيفاء “

غينيس تتوج أقصر امرأة بالعالم في الكويت..صور وفيديو

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

توج القائمون على موسوعة غينيس للأرقام القياسية في حلتها لعام 2013، أقصر امرأة في الكويت، الخميس، إذ حصلت الشابة هندية الأصل جويتي أمغي على اللقب.

ويصل طول الشابة، التي تبلغ من العمر 19 عاماً، إلى 62.8 سنتمتراً، وحملت أمغي اللقب منذ ديسمبر عام 2011 ، حتى أصبحت مؤهلة للحصول عليه رسمياً العام الماضي، عندما بلغت 18 عاماً.

وتشير أمغي، خلال مقابلة لها مع موقع غينيس للأرقام القياسية، إلى أن "القائمين على موسوعة غينيس سمعوا عني عندما كنت طفلة، واستدعوني مع والدي إلى مكتبهم في اليابان في عام 2009 للتأكد من القياسات الصحيحة، لأصبح أقصر مراهقة في العالم، ومن ثم حصلت على لقب أقصر امرأة مع بلوغي عمر 18 عاماً."

وتشير أمغي في المقابلة إلى الصعوبات التي تواجهها خلال حياتها، بأن يقوم الناس في الشارع بمداعبتها وقرص خدودها، كما يداعبون الأطفال، وأنها لا تستطيع المشي لمسافات طويلة، إذ يتوجب أن يكون هنالك مرافق لها لحملها عند قطع مسافات طويلة، بالإضافة إلى صعوبة إيجاد مقاسات لتلائمها من الثياب أو الإكسسوارات التي تصمم خصيصاً لتلائمها.

لكن أمغي لا تمانع الشهرة، وتقول إن "حجمي ساعدني بالسفر إلى أماكن عديدة، إذ ذهبت إلى اليابان وإيطاليا"، كما أن الشابة تفكر بالدخول في خط السياسة وتقول "لقد أصبحت معروفة، وأريد أن أستغل شهرتي في تحقيق منفعة الإنسانية."

ليحمسوا الباندا على التزاوج…استخدموا فيلماً إباحياً

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

لجأت حديقة حيوانات في الصين إلى استخدام مشاهد مصوّرة “إباحية” لحيوانات الباندا بهدف تشجيع أنثى صغيرة السنّ تنتمي إلى هذه الفصيلة من الدببة المهدّدة بالانقراض، على التزاوج.

وذكرت وسائل إعلام صينية أمس الخميس أن أنثى الباندا “كولين” البالغة من العمر 5 سنوات كانت تبدو غير مدركة لما عليها القيام به، وغير متحمّسة للدب الذكر “يونغيونغ” الذي حاول الدخول إلى قفصها، فاستمرت بصدّه.

وقلق العلماء في مركز أبحاث شينغدو من أن تفوت كولين دورة النزو الجنسي السنوية التي تستمر 3 أيام فقط عند إناث الباندا. فقرّر الباحثون عرض شريط فيديو على كولين يظهر مشاهد لدببة باندا خلال عملية التزاوج، وقال أحد العلماء إنها شاهدت المشاهد باهتمام من دون أن تزح نظرها. وقد تمكّنت بعدها كولين من التزاوج مع يونغيونغ. وقال الباحثون إنها المرة الأولى التي يستخدم فيها هذا النوع من المشاهد وتؤثر إيجابياً على إناث البندا.

صورة صادمة لميريام فارس

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة صادمة للنجمة ميريام فارس، وتظهر فارس في الصورة مختلفة كلياً عن الشكل الذي نعرفه بها اليوم.

الصورة التي نشرها أحد المعجبين قديمة للنجمة ميريام وتظهرها بالشعر الأسود مع مكياج صارخ على وجهها وذلك خلال مشاركتها في برنامج استديو الفن عام 2001.





جينيفر لوبيز تظهر حمّالة صدرها بشكل ملحوظ..صور

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

التقطت عدسات كاميرات الباباراتزي صوراً للنجمة جينيفر لوبيز أثناء قيامها بجولة تسوق، وهي برفقة إبنها ماكس وإبنتها إيما .

ولفتت جينيفر النظر بإرتدائها حمالة صدر بلون النيون ظهرت بشكل ملحوظ تحت بلوزتها البيضاء التي كتب عليها باللغة الفرنسة "je t'aime" أي أحبك .

 


 


 


 


 


 


 

بالفيدو… ليوناردو يطلب يد صديقته المذيعة على الهواء

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

طلب لاعب الوسط البرازيلي المعتزل ليوناردو مدير الرياضة في نادي باريس سان جيرمان يد صديقته المذيعة الايطالية انا بيلو خلال لقاء بينهما على الهواء بعد سحب قرعة دور الثمانية لدوري ابطال اوروبا لكرة القدم اليوم الجمعة.

وكانت المذيعة الايطالية المنتمية الى شبكة سكاي الايطالة تتحدث الى ليوناردو عن لقاء سان جيرمان مع برشلونة الاسباني في دور الثمانية وسألت ليوناردو ان كان يريد قول اي شيء لطاقم الاستوديو.

واستغل ليوناردو الفرصة لطلب يد صديقته قائلا "انا.. هل تريدين الزواج مني" لتظهر علامات الدهشة والاحراج على المذيعة في حين ضحك كل الموجودين.

واعاد ليوناردو السؤال مرة ثانية على صديقته وهي امل طفله ايضا لتكتفي بالقول "حسنا. سنرى".

وخلال فاصل اعلاني سمع صوت المذيعة يقول "لقد فقد صوابه".

 

تقرير: 19 ألف حالة تحرش جنسي بالجيش الأمريكي سنوياً

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

لا تزال التقارير والمحاكمات بقضايا التحرش الجنسي لأفراد في الجيش الأمريكي مستمرة، حيث يتعرض نحو 19 ألف مجند ومجندة للتحرش الجنسي خلال العام 2010 فقط، بحسب ما أكده وزير الدفاع الأمريكي السابق، ليون بانيتا.

وبين بانيتا أن 3200 بلاغاً فقط تم تقديمها من أصل 19 ألف حالة تحرش، حيث أن 10.700 ألف حالة منها هي حالات تحرش بالمجندين الذكور وبنسبة 56 في المائة.

وكشف تقرير عن بعض حالات التحرش التي تقدم ضحاياها ببلاغات رسمية، من أبرزها تعرض المجندة بريجيت ماكوي للاغتصاب، في أول مهمة رسمية لها وقبل عيد ميلادها بأسبوع واحد.

وفي قضية أخرى أبلغت ريبيكا هافريلا عن تعرضها للتحرش من قبل قائد المجموعة، ولدرجة أنها احتاجت لجلسات معالجة نفسية وتناولها لعدد من العقاقير من أجل مساعدتها لتخطي هذه المرحلة.

وعلى صعيد المجندين الذكور كشف المجند برايان لويس، عن تعرضه للاغتصاب من قبل الشخص الذي يعلوه مرتبة وخلال جولته الأول مع فرقته التابعة للبحرية الأمريكية.

وبهذه الشكاوى والدعاوى القانونية، تزداد الضغوط على مجلس الشيوخ الأمريكي وقيادات الجيش، والمطالبات المستمرة باتخاذ إجراءات صارمة من شأنها الحفاظ على حقوق المجندين والمنخرطين في القوات الأمريكية سواء من الذكور أو الإناث.

أول صورة لابنة حليمة بولند.. شاهدها

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة ـ Gololy
أخيراً كشفت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، ابنتها الوحيدة ماريا على خدمة «الواتس أب»
 بعد فترة طويلة من رفضها نشر صورتها على مواقع التواصل أو صفحات الجرائد والمجلات؛
 خوفاً عليها من الحسد.
حليمة ظهرت تحمل طفلتها الصغيرة، والتي تبدو تشبهها لدرجة كبيرة، كما ترتديان الملابس ذاتها.
الإعلامية المصرية كانت قد وضعت ابنتها ماريا في شهرها السابع بعد عملية قيصرية ،
وفضلت أن تبتعد عن الإعلام مؤكده أن تواجدها بحضن ابنتها ماريا يساوي برامج الدنيا كلها.
يذكر أن حليمة سبق وتعرضت لصدمة كبيرة بعدما تعرضت لعملية إجهاض سابقة، ودخلت
في حالة نفسيه سيئة، ولكن سرعان ما أعلنت أنها حامل مرة أخرى في شهروها الأولى إلى
 أن أنجبت ماريا.

صور مستحيله ولكنها حدثت !!!

0 التعليقات
TwitThis





































 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م