بالفيديو.. إعلان كوميدي لسهرة باسم يوسف ومنى الشاذلي في رأس السنة

0 التعليقات
TwitThis

بالفيديو.. إعلان
 


يحتفل برنامج "جملة مفيدة" الذي تقدّمه مني الشاذلي على "MBC مصر" بالعام الجديد، حيث تستضيف في حلقة خاصة د. باسم يوسف الذي قدّم عددًا من البرامج الساخرة التي أثارت جدلاً كبيرًا.

ويدور بينه وبين مني الشاذلي حوار مختلف يحمل الكثير من المفاجآت.

أوروبيون واثرياء عرب يستغلون مغربيات عذراوات ويصورون معهن أفلاما خليعة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

كشفت مصادر إعلامية عن معطيات خطيرة تفيد بأن المغرب صار في مقدمة البلدان التي تتطور فيها السياحة الجنسية سرطانيا وتتوالى فيها فضائح الفساد الأخلاقي على يد سياح وشخصيات أوروبية وخليجية.

أوردت صحيفة "المساء" المغربية واسعة الانتشار ملفا خاصا، نهاية الأسبوع المنصرم، عن السياحة الجنسية في المغرب حيث تفيد التقديرات بأن المغرب الأقصى أصبح في قمة هرم الفساد الأخلاقي الذي بنته السياسة السياحية في البلاد والتي سمحت بتطور سرطاني لسياحة الفساد والجنس تنذر بعواقب وخيمة على البنيات الاجتماعية والثقافية والاقتصادية للبلاد.

وكشفت "المساء" عن تورط وزراء أجانب واثرياء خليجيين في شبكات ومشاريع فساد أخلاقي على درجة من الخطورة حيث ينظمون لقاءات وليالي جنسية ويُشغّلون معهم مسؤولين وعشرات من الوسطاء و الوسيطات في المغرب كله، بينما يتمركز نصف السياح اللاهثين وراء الجنس في جنوب البلاد بمدينتي أكادير الساحلية على المحيط الأطلسي ومراكش التاريخية في سفح جبل الأطلس الكبير.

وكانت تقارير صحافية سابقة كشفت عن معطيات صادمة بخصوص السياحة الجنسية في المغرب وعن توافد السياح المنحرفين ومنهم شواذ من بلدان أوروبية كفرنسا وألمانيا وبلجيكا وبلدان إسنكدنافيا لتأسيس مشاريع للاتجار في أجساد الأطفال المغربيين وفتح أندية للشواذ العرب في أوربا يُستقطَب إليها مغربيون، وعن صفقات الاتجار في أجساد الأطفال والعذراوات والسحاقيات والمتحولين جنسيا في المغرب.

وتفجرت الشرارة الأولى لتلك الفضائح الجنسية في المغرب مع قضية الصحافي البلجيكي فيليب سرفاتي سنة 2004، حيث كان سرفاتي يقيم في أكادير، وظل يستغل مغربيات جنسيا ويصور معهن أفلاما خليعة، بها مشاهد جنس وسحاق واغتصاب من قِبَل كلاب، إلى أن تم اكتشاف أمره وتوقيف أكثر من 82 عاملة جنس وقوادين وغيرهم.

بالصور.. دنيا بطمة بعد إجرائها عملية التجميل .. هل اختلفت كثيراً؟

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

خضعت المطربة المغربية دنيا بطمة لعملية تجميل، ونشرت بعدها مجموعة من صورها بعد اللوك الجديد على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، لتأخذ رأي جمهورها في طلتها الجديدة.

نجمة Arab idol  ستطل على محبيها باللوك الجديد قريباً على شاشة mbc في حلقة متميزة ومختلفة من برنامج «بحلم بيك» الذي يعيدها إلى زمن الفن الجميل، على أن يقدم الحلقة الفنان المصري أحمد فهمي الذي سيتولى تقديم برنامج Arab Idol في موسمه الثاني.

بطمة نشرت صوراً من الحلقة المقرر إذاعتها قريباً، وقد بدت فيها بلوك مختلف كلياً عن الذي ظهرت به في Arab Idol، وهو اللوك الذي لاقى استحسان وإعجاب متابعيها.

 

فيلم جنسي لشاكيرا وبيكيه مدته 15 دقيقة

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

أكد موقع ” فوكس نيوز ” علي بدء تسويق الفيلم الجنسي الذي تم إلتقاطه لنجم برشلونة جيرارد بيكيه رفقة صديقته المطربة الكولومبية شاكيرا . و استند فوكس نيوز في تقريره الذي بثه عن الامر الي التلفزيون المكسيكي و مجلة ” انترفيو ” الاسبانية التي أكدت ان احد الاشخاص عرض الشريط للبيع بالفعل .


و كان أحد الموظفين التابعين لشاكيرا قد أكد انه يحوز فيديو جنسي للمطربة وصديقها بيكيه، و أردا مبلغاً مالياً مقابل عدم اظهاره لوسائل الاعلام، وهو ما رفضه الثنائي .


ووفقا لمجلة ” انترفيو” فإن الشريط الجنسي مدته 15 دقيقة كان قد تم تصويره بكاميرا موبايل اثناء تواجد بيكيه وشاكيرا علي ظهر قاربها الخاص

مروى تعتزل الإغراء وتحتفظ به على صفحتها بالفيس بوك

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

تبتعد الفنانة اللبنانية مروى عن أدواء الإغراء للمرة الأولى في فيلم جديد تصوره حاليا بعنوان (خمس دقائق ) "..عنوان لخبر نشرته النجمة اللبنانية مروى على صفحتها بالفيس بوك، متضمنا تفاصيل قالت فيها أنها تريد تغيير ثوبها الفني والابتعاد عن أدوار الأغراء التي ظلمت موهبتها الفنية.

 

المفارقة أن مروى وهي تتخذ هذا القرار، لا تزال تحتفظ بتاريخها مع الإغراء على صفحتها بالفيس بوك، بل والأغرب أن صورة من هذه الأعمال توجد بجوار الخبر الذي أعلنت فيه عن نيتها اعتزال الإغراء.

 

وكان متابعي صفة مروى على الفيس بوك قد وجهوا لها التهنئة لاتخاذ هذا قرار الابتعاد عن الإغراء، إلا أنهم في نفس الوقت قد طالبوها برفع صور الإغراء من صفحتها إن كانت جادة بهذا القرار.

بالفيديو: أهداف ليونيل ميسي الـ91

0 التعليقات
TwitThis




نيوز كافيه_

كان عام 2012 مميزاً بالنسبة للنجم الأرجنتيني في صفوف برشلونة الإسباني ليونيل ميسي بعد تحطيمه الرقم القياسي في عدد الاهداف المسجلة خلال عام واحد والذي كان يحمله الألماني (الغربي) غيرد موللر. وتمكن ميسي من تسجيل 91 هدفاً ليتفوق بفارق كبير على موللر وغيره من اللاعبين كما تشاهدون في الفيديو التالي

ديدان وحشرات عالية الجودة على مائدة الطعام في باريس!..صور

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

تقوم شركة «مايكرونوتريس» الفرنسية بتربية وانتاج الديدان والحشرات عالية الجودة للاستهلاك البشري.

وتنتج الشركة ايضا الشوكولاتة المزينة بالحشرات، ويتعاون صانع الشوكولاتة الشهير غي رو مع الشركة في انتاج هذه الشوكولاتة.

تقول الشركة ان عدد البشر سيرتفع الى 10 مليارات في العام 2050، لذا على البشر البحث عن مصادر جديدة للبروتينات.

ويؤكد غي اوريول مدير الشركة ان ملياري انسان في افريقيا وآسيا واميركا الجنوبية يتناولون الحشرات بالفعل.

بالصور جينيفر لوبيز بإطلالة مميّزة مع حبيبها في السوق

0 التعليقات
TwitThis


بالصور جينيفر لوبيز بإطلالة مميّزة ذهبت النجمة جينيفر لوبيز في جولة تسوق مع حبيبها الراقص كاسبر سمارت في بيفرلي هيلز في كاليف.
ورافق جينيفر إبنتها إيمي وإبنها ماكس في التجول في السوق .

وكانت جينيفر ترتدي الجينز الضيق مع البوتين القصيرة والجيليه الفرو ونظارات النظر من ماركة غوشي، كما كان كاسبر أطل بالجينز والجاكيت السوداء الجلدية .


بالصور جينيفر لوبيز بإطلالة مميّزة
بالصور جينيفر لوبيز بإطلالة مميّزةبالصور جينيفر لوبيز بإطلالة مميّزة



بنوتة كول

بالصور شيرين عبد الوهاب في جلسة تصوير بملابس بابا نويل 2012

0 التعليقات
TwitThis


بالصور شيرين الوهاب جلسة تصوير

أقامت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب جلسة تصوير خاصة من وحي أجواء عيد الميلاد، وكانت ترتدي ملابس بابانويل, ونشرت مجموعة من الصور عبر حسابها الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى "فايسبوك".

من جهة أخرى ستصدر شيرين، عملاً غنائيًا جديدًا تتناول فيه الأوضاع التي تمر بها البلدان العربية في ظل ثورات الربيع العربي، و سيشارك في هذا العمل فريق شيرين السابق في برنامج "The Voice" وهم فريد غنام ومحمد عدلي من المغرب وأنجي أمين وعبد العظيم الذهبي من مصر.


بالصور شيرين الوهاب جلسة تصوير

بالصور شيرين الوهاب جلسة تصوير

بالصور شيرين الوهاب جلسة تصوير

بالصور شيرين الوهاب جلسة تصوير


بنوتة كول

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب 2012

0 التعليقات
TwitThis

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب
كيف كانت أناقة نجمات الغناء في العالم العربي خلال 2012؟
سؤال تبدو الإجابة عنه سهلة، وترسم عشرات الآراء بين مؤيّد للموديلات أو معارض لها.
وبين النّجمات نوال الزغبي، ونجوى كرم، وسيرين عبد النور، ونانسي عجرم اللواتي تألّقن بفساتين بتصاميم مميّزة من مجموعات كبار المصمّمين اللّبنانيين أمثال زهير مراد وإيلي صعب، نال فستان نجوى في مهرجان كان على السّجّادة الجمراء استحساناً عند المتابعين، فيما لم تنل أناقة إليسا الكثير من الإطراء في حفلها الذي أحيته في آب2012 بمناسبة عيد الفطر في بيروت، وجاءت الآراء متفاوتة.
وهكذا هي خطوط الموضة اللّبنانيّة والعربيّة تتفاوت بين الألوان والموديلات، اكتشفيها في هذه المجموعة الخاصّة الّتي تقدّمها "نواعم" نهاية العام.



بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب


بالصور اجمل اطلالات نجمات العرببالصور اجمل اطلالات نجمات العرب

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرببالصور اجمل اطلالات نجمات العرب

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب

بالصور اجمل اطلالات نجمات العرب

بالصور… رجل يلف مجموعة من الثعابين حوله احتفالا بالعام الجديد

0 التعليقات
TwitThis
بالصور… رجل يلف مجموعة من الثعابين حوله احتفالا بالعام الجديد
رام الله - دنيا الوطن
لف رجل حول جسده مجموعة من الثعابين، وكان معظمها من نوع ألبينو بايثون البورمية، كجزء من عرض الاحتفال بالسنة القادمة، وذلك فى مدينة مالابون شمال مانيلا عاصمة الفلبين.
وقالت جريدة الديلى ميل البريطانية، إن ثعابين الأصلة البورمية هى من بين أكبر الثعابين انتشارا على الأرض، ويصل طولها إلى 4 أو 6 أمتار وتعيش بين الأشجار فهى من سكان الأرض، وتستطيع السباحة والبقاء تحت الماء حوالى 30 دقيقة.
وتتغذى الأصلة البورمية على الثدييات الصغيرة والطيور، فهى تقوم بالالتفاف حول فريستها ثم الضغط عليها بقوة هائلة بواسطة عضلاتها الفولاذية، حتى تحطم الأضلاع والأطراف وسائر العظام لدى الفريسة، ثم تبدأ بعد ذلك فى عملية الابتلاع إلى داخل البطن.




كراسي جلدية على شكل حيوانات

0 التعليقات
TwitThis


القاهرة - Gololy
نشرت جريدة «الديلى ميل» البريطانية مجموعة من الصور لأحدث الإبداعات الفنية في عالم
 الأثاث حيث قام الأسباني «رييرا ماكسيمو» بصنع تحف فنية من الكراسي على شكل الحشرات
 والحيوانات والطيور، ووضع على ظهر كل منها شكل مخلوق مختلف.
مجسمات الحيوانات «الثور-العقرب- وحيد القرن- الأسد- الفيل- العنكبوت» التي صممها
«ماكسيمو» بإتقان شديد لاقت رواجاً واسعاًَ بين محبي الحيوانات والتماثيل وأصبحت
 تُباع بآلاف الدولارات، خاصةً أن القطعة يتم إعداد واحدة منها فقط وتكرارها حسب رغبة العميل.
«ماكسيمو» أكد على أن تلك التصميمات تبرز الطبيعة في أروع صورها لأنها تجسد
العلاقة بين الإنسان والحيوان وهما في وئام تام، كما أكد على أن إنشاء مجسم الإخطبوط على
 الكرسي تكلف 35 ألف جنيه إسترليني والحوت 65 ألفاً، لذلك فإن أسعارها ليست غالية
 نظراً لما تساويه من قيمة فنية أعلى.
وجدير بالذكر أن الفنان الاسباني يتيح للزوار دخول معرضه والتصوير مع كل مجسم مقابل
20 دولاراً في المرة نظراً لأنها صورة نادرة حسب تعبيره.

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م