بالصور : أغرب ولاده فى العالم عن طريق الفم

0 التعليقات
TwitThis
تمشف لكم الصور اليوم اغرب حاله ولاده فى العالم عن طريق الفم
فقد اثارت السمكه الحيرة عندما اخرجت صغار السمك الحى من فمها




بالصور: طفله غريبة ولدت بسته أرجل

0 التعليقات
TwitThis
فى حاله نادرة من نوعهاولدت طفلة فى الهند بسته أرجل فاثارت حيرة الاطباء
وذعر امها وابوها فقد اجرت الطفلة عملية للتخلص من اربع ارجل وتعيش حياة طبيعية
نترككم مع الصور 





مجلة الحياة

بالصور فتيات صاحبات أطول شعر في العالم

0 التعليقات
TwitThis
اليوم جمعنا لكم مجموعة صور نادرة لفتيات يملكون أطول شعر فى العالم
فيملكون شعر طويل يغطى الارض من حولهم. فشاهدوا الصور أخبرينا رأيك بها








مجلة الحياة

بالصور: رجل يحول نفسه لكلب

0 التعليقات
TwitThis
تجعل ملامح وجهه شبيهةً بكلبه، فهذا التصرف دمَّر حياته كما يقول بعد ان هجرته
 زوجته وفقد عمله وتخلى عنه أصدقائه .. فشاهدوا الصور 




بالفيديو: تخليص يد طفلة.. من فرامة لحم! ( للكبار فقط )

0 التعليقات
TwitThis


تناقل نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مقطع فيديو لحادثة وقعت قبل أيام تمكن خلالها رجال الدفاع المدني في بريدة في المملكة العربية السعودية من إنقاذ يد طفلة من مفرمة لحم.
وأبرز المقطع ما تحلى به رجال الدفاع المدني من دقة وتأن في تنفيذ العملية حتى لا تصاب الطفلة بأذى، ما حمل المعلقين على المقطع على الإشادة بإتقانهم لعملهم وحرصهم على الطفلة خلال تنفيذ العملية.

بالفيديو: أفضل 10 أهداف لعام 2012

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_

شهد عام 2012 العديد من الأهداف الجميلة والرائعة في مختلف البطولات العالمية والتي أمتعت الجماهير المتابعة لعالم الكرة المستديرة.

نستعرض معكم افضل 10 أهداف شهدها عام 2012:

1 – هدف قائد منتخب السويد زلاتان إبراهيموفيتش في مرمى منتخب إنجلترا


2 – هدف لاعب ميلان فيليبي فيليبي ميكسيس في مرمى أندرخت
 

 
3 – هدف لاعب سانتوس نيمار ضد إنترناسيونالي


 
4 – هدف لاعب فانكوفر إيريك هاسلي في مرمى تورونتو‬
 

 
5 – هدف الأرجنتيني ليونيل ميسي في مرمى البرازيل‬

 
6 – هدف لاعب أتليتيكو مدريد راداميل فالكاو أميريكا دي كالي‬
 

 
7 – هدف لاعب ناسيونال بوتوسي غاستون مايلا في مرمى ذي سترونغيتس‬


8 – هدف الغاني إيمانويل أغييمانغ بادو ضد غينيا‬


 
9 – هدف البرايلي تايسون بارسيلوس لاعب ميتاليست خاركييف في مباراة أمام روزنبورج تروندهايم بالدوري الأوروبي
 

 
10 – هدف لاعب باليرمو فابريزيو ميكولي في مرمى كييفو

140 مليون يورو قيمة ليونيل ميسي

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه_

حافظ نجم كرة القدم الأرجنتيني ليونيل ميسي على لقب اللاعب الأعلى قيمة في العالم، حيث قدر سعره بـ140 مليون يورو بقياس مستواه خلال العام الجاري، وفقا لمؤشرات شركة "بلوري" البرازيلية.

وذكرت صحيفة "اولية الرياضية "ان الشركة أعدت قائمة تضم 60 لاعباً اعتبرتهم الأكثر قيمة بين لاعبي العالم، وقدرت اثمانهم جميعا بملياري و400 مليون يورو في 2012 ، بزيادة نسبتها 20% عن العام الماضي.

وللعام الثاني على التوالي حافظ ميسي، الهداف التاريخي لفريق برشلونة، على القمة، فيما حل غريمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أيقونة ريال مدريد الإسباني في المرتبة الثانية للمرة الثانية على التوالي ايضا بـ96.3 مليون يورو.

وجاء في المركز الثالث النجم الإسباني أندريس إنييستا لاعب وسط البرسا بقيمة 68.4 مليون يورو.

وتصادف أن أصحاب المراكز الثلاثة الأولى هم نفس المرشحين النهائيين للتتويج بالكرة الذهبية هذا العام، وثلاثتهم ينتمون لليجا الإسبانية.

أما المركز الرابع فكان من نصيب الهداف الإنجليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد بـ60.2 مليون، يليه الكولومبي راداميل فالكاو هداف أتلتيكو مدريد الإسباني بـ56.1 مليون، متفوقا على البرازيلي نيمار نجم سانتوس الصاعد الذي بلغت قيمته 55 مليون، بينما حل في المركز الثامن الإسباني سيسك فابريجاس لاعب وسط برشلونة بقيمة حددت بـ51 مليون.

وجاء برشلونة على قمة الأندية التي تملك اللاعبين الأعلى سعرا، بعشرة لاعبين قيمتهم 491 مليون يورو، يليه غريمه ريال مدريد بـ455 مليون رغم امتلاكه 11 لاعبا بالقائمة.

بالصور..جنيفر لوبيز في"شروال" باللون الابيض يظهر مؤخرتها "الشهيرة"

0 التعليقات
TwitThis








نيوز كافيه_

التقطت عدسات الكاميرات صورا للنجمة العالمية جينيفر لوبيز وهي تغادر الأوتيل في استراليا برفقة حبيبها الراقص كاسبر وطفليها ماكس و إيمي .

ويتبقى لجينيفر بعض الحفلات في جولتها في سان جوان التي اطلقت عليها إسم DANCE AGAIN.

وإرتدت جينيفر "شروال" باللون الابيض يظهر مؤخرتها "الشهيرة" مع تي شيرت سوداء ضيقة .


 










بالفيديو..مذيع أميركي يطلب يد ضيفته على الهواء!

0 التعليقات
TwitThis


نيوز كافيه_

فاجأ مذيع أميركي صديقته بطلب يدها على الهواء مباشرة، بعد إقناعه لها بالمجىء على برنامجه كضيفه للتحدث عن عملها في مجال الصحافة.

وقالت الصحيفة إن المذيع بدأ حديثه مع صديقته في البرنامج بتعريف الجمهور عليها كصحفية وعلى دورها الهام في الفترة الأخيرة بنشر الأخبار، ثم استجمع كل شجاعته وقال مخاطباً الجمهور: ما لا تعرفوه أيضاً أن ضيفتي هي صديقتي، وأنا على وشك سؤالها أهم سؤال وجهته لأي شخص في حياتي، أليسا في هذا الحوار لدي سؤال واحد لكي فقط: هل تتزوجينى؟”.

وهنا ضحكت صديقته وكانت أجابته بنعم ليصبح ذلك واحداً من أكثر عروض الزواج علنية ورومانسية في تاريخ البرامج التليفزيونية.


بالفيديو..شاهد تجربة ما بعد الموت

0 التعليقات
TwitThis



نيوز كافيه_

يقوم  صانع  توابيت  شهير  بمساعدة  الذين يرغبون  بالاستعداد   لتجربة  الموت  من  خلال السماح  لهم  بقضاء  فترة  من الزمن  داخل توابيت اعدها  لهذا  الغرض
ويقول  صانع  التوابيت  "ستيفان بيريانك " ان الموت  يأتي  فجأة  وبدون  مقدمات في احيان كثيرة  وان   كثير من زبائنه يرغبون في  المرور  بالتجربة  حتى  يعتادوا على   تجربة  ما بعد الموت ...  ستيفان يتقاضى  من  زبائنه 25 دولار  مقابل  النوم في  التابوت   لفترة  معينة  يحددها الزبون .



السعودية : زوج يتلذذ بممارسة العنف على زوجته اثناء علاقتهما الحميمية بطريقة غريبة

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - نشرت صحيفة “عكاظ” السعودية قصصا لنسوة تعرضن للقهر وكان من بينها قصة تعنيف زوجي إذ يتلذذ الزوج بالعنف أثناء العلاقة الزوجية الخاصة.

وتحدثت (م . و) إلي الصحيفة قائلة: “زوجي يبدأ العلاقة الحميمة بتجهيز السوط (الخيزران) وفي حال رفضت ينقلب السحر على الساحر فيبدأ في الضرب حتى يغمى علي”.

وأضافت: “ذات مرة نقلت إلى المستشفى بحضور الشرطة إلا أن الطبيب الشرعي بدأ يبتزني بعد أن عرف القصة الحقيقية وراء تعنيف زوجي لي”.

وذكرت الزوجة والتي هي أم لفتاتين، أنها طلبت سحب الولاية من طليقها مدمن الكحول عن بنتيها لتبقيا معها في دار الرعاية الاجتماعية خصوصا بعد أن شكت البنت الصغرى والدها وتصرفاته التي تنامت حتى وصلت إلى التحرش ولكنها لم تستطع سحب الوصاية.

وفاة الألمانية التي تحتاج لممارسة الجنس 10 مرات في اليوم الواحد

0 التعليقات
TwitThis



وجدت آنجي كرابنيك الألمانية التي راج إسمها مرات عديدة في الإعلام ميتة داخل شقتها خلال قيامها بأكثر شيء تحبه في العالم أجمع.

كرابنيك المدمنة على الكحول والمخدرات والتي كانت في يوماً ما من أشهر الكتاب في المنطقة، وجدت ميتة داخل شقتها وهي التي لطالما وصفها الجيران بأنها المرأة التي لا تستطيع أن تقول لا للجنس.

وكانت الشرطة الألمانية قد حاولت مراراً تنبيه كرابنيك بشأن ممارستها لأكثر من مرة الجنس مع الشبان الذين تتعرف إليهم من خلال إيصالها إلى أطباء نفسيين، إلا أن كرابنيك كانت تشير تماماً أنها تحتاج لممارسة الجنس حوالي 10 مرات في اليوم كي تلبي رغباتها.

وفي يوم من الأيام، تلقت الشرطة اتصالاً من رجل قال لهم أن هناك امرأة أقفلت عليه الباب داخل غرفتها وأخفت المفتاح عنه وأنه يتكلم من شرفة المنزل، وقد لفت في اتصاله إلى أنه قد مارس الجنس 3 مرات متتالية ولم يعد يستطيع القيام بذلك، ولكن إلى حين وصول الشرطة إلى المكان، أعاد الرجل التأكيد أنه أجبر على ممارسة الجنس 5 مرات متتالية بين فترة الإتصال وفترة وصول الشرطة.

وبسبب الصيت الذائع لها في المنطقة وفي ألمانيا خصوصاً مع الشبان الوحيدين، قامت إحدى الجرائد الألمانية بنشر صورة كرتونية عنها قبل أن يتم معرفة خبر مماتها.






النشرة فن

بالفيديو.. طريقة مغربية مذهلة للغش بالامتحانات

0 التعليقات
TwitThis



بالصور - العثور على جثة فتاة متجمدة لاكثر من 500 عام

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - عثر فريق من علماء الاثار والمومياءات على جثة فتاة تبين انها تبلغ من العمر 15 عاما الا ان الغريب في الامر ان الفتاة كانت متجمدة.

وبدت معالمها كاملة رغم ان تقديرات العلماء تشير بان الفتاة كانت قد تجمدت قبل اكثر من 500 عام وانها تعود الى تاريخ امبراطورية انكا التي نشأت في جنوب القارة الامريكية .


ويشار بأن حضارة الانكا كانت قد ازدهرت في الفترة بين 1438 الى 1533 ميلادية وان تلك الفتاة هي الفتاة الاولى التي يتم العثور عليها متجمدة فيما كانت تبدو الجثه كاملة وبحالة جيدة.






طفل عمره 12 عاماً يغتصب طفلة عمرها عامين

0 التعليقات
TwitThis



سمير بوك - أعلن في البحرين عن حادثة صدمت الجمهور لغرابتها، لأنها تقع ضمن المحرمات المنكرة، ولنيلها من الطفولة البريئة ويأتي ذلك كله في مجتمع محافظ يتمسك بالعادات والتقاليد.

فقد كشفت شريفة سوار اختصاصية العلاج النفسي والسلوكي بمركز بتلكو لرعاية حالات العنف الأسري في البحرين عن تعرض طفلة تبلغ عامين فقط من العمر لاغتصاب من قبل أحد أقاربها، وهو طفل يبلغ من العمر 12 عاما.

وذكرت أن الطفل كان يستدرج قريبته لكراج السيارات، مستغلا عدم فهمها وقصر وعيها ليتحسس أماكن العفة لديها، وبينت أن سبب قيامه بهذا الفعل يعود إلى مشاهدته لأفلام إباحية عبر جهاز الكمبيوتر الخاص بأسرته.

بالصور - الليدي جاجا تكشف سر ظهورها بـ "لوكات" غريبة جداً !

0 التعليقات
TwitThis


سمير بوك - قامت الفنانة ليدي غاغا بالكشف عن جانب مهم في المظهر التي تظهر من خلاله على المسرح أمام معجبيها وجماهيرها.


إذ أشارت من خلال حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي توتير أن السر في أنها تبدو في كل مرة مختلفة عن المظهر السابق هو لانها لا تنظر إلى نفسها في المرآة أبداً ولذلك “لا أعرف بالتحديد كيف أبدو”.















 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م