الاثنين، 10 ديسمبر 2012

وفاة الألمانية التي تحتاج لممارسة الجنس 10 مرات في اليوم الواحد

TwitThis



وجدت آنجي كرابنيك الألمانية التي راج إسمها مرات عديدة في الإعلام ميتة داخل شقتها خلال قيامها بأكثر شيء تحبه في العالم أجمع.

كرابنيك المدمنة على الكحول والمخدرات والتي كانت في يوماً ما من أشهر الكتاب في المنطقة، وجدت ميتة داخل شقتها وهي التي لطالما وصفها الجيران بأنها المرأة التي لا تستطيع أن تقول لا للجنس.

وكانت الشرطة الألمانية قد حاولت مراراً تنبيه كرابنيك بشأن ممارستها لأكثر من مرة الجنس مع الشبان الذين تتعرف إليهم من خلال إيصالها إلى أطباء نفسيين، إلا أن كرابنيك كانت تشير تماماً أنها تحتاج لممارسة الجنس حوالي 10 مرات في اليوم كي تلبي رغباتها.

وفي يوم من الأيام، تلقت الشرطة اتصالاً من رجل قال لهم أن هناك امرأة أقفلت عليه الباب داخل غرفتها وأخفت المفتاح عنه وأنه يتكلم من شرفة المنزل، وقد لفت في اتصاله إلى أنه قد مارس الجنس 3 مرات متتالية ولم يعد يستطيع القيام بذلك، ولكن إلى حين وصول الشرطة إلى المكان، أعاد الرجل التأكيد أنه أجبر على ممارسة الجنس 5 مرات متتالية بين فترة الإتصال وفترة وصول الشرطة.

وبسبب الصيت الذائع لها في المنطقة وفي ألمانيا خصوصاً مع الشبان الوحيدين، قامت إحدى الجرائد الألمانية بنشر صورة كرتونية عنها قبل أن يتم معرفة خبر مماتها.






النشرة فن

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م