الايفون ارسل صورة المرأة التي سرقته الى ايميل الشخص المسروق

0 التعليقات
TwitThis


في بريطانيا  قامت  هذه  المرأة في  الصورة بسرقة  ايفون احد الاشخاص .. لكن لسوء حظها قام  جهاز  الايفون بتصويرها  وارسل صورتها الى مالك  الايفون  عبر الايميل  عندما  حاولت هذه  اللصة  اغلاق الجهاز  فقام  بدوره بارسال الصورة الى الشرطة التي  وزعتها  وطالبت كل من يعرفها  بالاتصال بالشرطة

طبعا ليس كل جهاز ايفون يملك  تلك  الخاصية  ولتمكين الايفون  من  تصوير الشخص الذي  يحاول  اغلاق الجهاز  او يستعمل  كود خاطىء  لاغلاقه  وارسال الصورة عبر ايميل  صاحب الجهاز  لا بد  من تنزيل  تطبيق  يدعى  igotya  وهو  التطبيق الذي كان  موجود بالفعل على ايفون الضحية


الحياة

شاهدوا فيديو لطيور لم ترها أعينكم من قبل

0 التعليقات
TwitThis


 عالم الطيور مليئ بأشكال وأنواع مختلفة لا نعرف إلا جزءا بسيط، فمنها ما يرقص ويغني وأخر بأشكال غريبة لم ترها عيناك من قبل.

يعرض الفيديو رحلة في عالم الطيور ليكشف جانبا من هذا العالم البديع والمليء بالمفاجأت.

لمشاهده الفيديو:





الحياة

شاهد بالصور: خنزير البحر أغرب مخلوق ممكن ان تراه فى حياتك

0 التعليقات
TwitThis
قام مجموعة من العلماء بالمعهد القومى بنيوزيلندا ، وفقا لما نشره موقع الديلى ميل بجمع صور نادرة لأغرب مخلوقات البحر ، الذى يدعى بخنزير البحر ويعيش فى عمق يزيد عن 1000 متر فى قاعه.

الحيوان يشبه حبة البطاطس ويحتوى جسمه على نسبة عالية من الدهون ، وأرجله عبارة عن دبابيس ترتكز فى قاع البحر ، ويعيش فى الجزء الشرقى للمحيط الهادى



الحياة

فيديو غريب: لـ شاب يلف رقبته 180 درجة

0 التعليقات
TwitThis


سنعرض لكم اليوم فيديو لـ شاب غريب يلف رقبته 180 درجة و يجعل وجهه في ظهره
 فسبحان الله القادر على كل شئ ولقد أذهل الشاب جميع الحضور

لمشاهده الفيديو:

الحياة

غطاء آي فون من الارز ويمكن أكلة عند الجوع !

0 التعليقات
TwitThis

غطاء آي فون من الارز ويمكن أكلة عند الجوع !

قدمت إحدى الشركات اليابانية تصميمها الجديد لحافظة تستخدم على هواتف أبل الذكية “أي فون” مصنوعة من الأرز البني المحمص والملح، يمكن أكلها في أي وقت يشعر فيه المستخدم بالجوع.

وأطلقت الشركة على حافظتها الجديدة اسم “سيرفايفل سينيبي رايس كراكر أي فون 5 كايس،” باعتبار أنها تتمتع بصفتين الأولى بأنها حافظة للهاتف والثانية باعتبارها وجبة خفيفة من شأنها درء الجوع عن مستخدمها وقت الحاجة.

الأمر الطريف أن الشركة المصنعة استقبلت العديد من الطلبات لشراء هذه الحافظة لدرجة أن الموقع الإلكتروني للشركة أضاف عبارة “نفاذ الكمية” عند الدخول إلى قسم الحافظة الجديدة التي حملت هذا الاسم فقط “نظريا” باعتبار أنها قابلة للكسر بسهولة.

وبينت الشركة أن سعر حافظة الأرز هذه يبلغ 81 دولارا، وسيستغرق توصيلها للمستهلكين مدة شهر من تاريخ الطلب.


مجلة انتى احلى

بالفيديو والصور :الملكة “اليزابيث الثانية ” تتفقد مخزون الذهب البريطاني وتتجول بين سبائك الذهب

0 التعليقات
TwitThis


الملكة اليزابيث تتفقد مخزون الذهب البريطاني

زارت الملكة “اليزابيث الثانية” قبو البنك المركزي البريطاني، وتفقدت خزائن السبائك الذهبية التي تمثل احتياطي المملكة المتحدة من الذهب وكانت الملكة اليزابيث زارت البنك المركزي البريطاني من قبل في 29-11-1937 عندما كان عمرها 11 عاماً ووقعت أيضاً في سجل التشريفات والذي يحتوي على ورقة نقدية بقيمة مليون جنيه استرليني .

الملكة اليزابيث تتفقد مخزون الذهب البريطاني

ويضم قبو البنك المركزي البريطاني سبائك ذهبية بقيمة 197 مليار جنية استرليني، وتوجد على عمق كبير تحت الأرض وتحظى بحراسة مشددة للغاية  ولمست الملكة بعض السبائك وأمسكتها وسألت عن قيمة كل سبيكة وتفاصيل عن كيفية شرائها، وأخذت تتجول بين الأرفف التي تحمل آلاف السبائك الذهبية.

الملكة اليزابيث تتفقد مخزون الذهب البريطاني


الملكة اليزابيث تتفقد مخزون الذهب البريطاني 

فيديو الملكة “اليزابيث الثانية ” تتفقد مخزون الذهب البريطاني وتتجول بين سبائك الذهب
 

مجبة انتى احلى

بالصور عارضة "بلاي بوي" المثيرة تعرض خاتمها الماسي .. وتعود الى أحضان خطيبها العجوز

0 التعليقات
TwitThis

بالصور عارضة "بلاي بوي" المثيرة

بكل فخر رفعت كريستيل هاريس يدها ليشاهد كل من يعرفها خاتم خطوبتها الماسي الجديد، الذي اهداها اياه خطيبها "العجوز" مؤسس مجلة "بلاي بوي" هيو هافنر.

ولم تكتف هاريس بذلك بل نشرت ايضا صور خاتمها على حسابها الخاص عبر موقع "تويتر" مع ثلاث لقطات مختلفة للماسة الكبيرة التي تتوّج الخاتم وكتبت "خاتمي الجميل من هيو هافنر". 

وكانت المحكمة في "بفرلي هيلز" قد اعلنت يوم الثلاثاء الماضي عن منحها ما يعرف بـ"رخصة الزواج" لهافنر وهاريس، الذي يعرف عنه علاقاته النسائية الكثيرة والتي غالبا ما تنتهي بالإنفصال والطلاق، ولخطيبته الشقراء المثيرة والتي تبلغ 26 عاما.

يذكر أن هاريس وهافنر كانا قد عقدا خطوبتها في ايلول عام 2010، قبل ان تنهي هاريس العلاقة وتلغي الزواج في حزيران 2011، قبل ان يجتمع العاشقان من جديد بعد سنة تقريبا. 

بالصور عارضة "بلاي بوي" المثيرة
بالصور عارضة "بلاي بوي" المثيرة
بالصور عارضة "بلاي بوي" المثيرة

بالصور حجاب ميريم أوزرلي (هويام) يثير الجدل في تركيا وخارجها

0 التعليقات
TwitThis

بالصور حجاب ميريم أوزرلي (هويام)

بعد الانتقادات الكثيرة الّتي واجهت المسلسل التّركي "حريم السلطان"، أثار ظهور نجمة المسلسل التّركيّةميريم أوزرلي (هويام) بالحجاب الكثير من التّساؤلات في الصّحف التركيّة وبين الجمهور. 


وفي التّفاصيل ظهرت ميريم برفقة حبيبها بايتلر آين، فحاول أحد الصّحافيين التقرّب منها وسألها إنّ كان ظهورها بالحجاب في الحلقة السّابعة والسّبعين من الجزء الثّاني من المسلسل جاء ليراعي الانتقادات الّتي وجّهها رئيس الوزراء رجب طيب أردوغان، أشارت إلى أنّها ليست المرّة الأولى الّتي ترتدي فيها الحجاب في المسلسل وطلبت من الصّحافي العودة إلى حلقات سابقة تظهر فيها بالحجاب.
وقالت: "لا أريد الرّدّ على التُهم والانتقادات الّتي واجهت المسلسل، هناك خبراء سيتولون تلك المهمّة". 


كما نفت الممثّلة الألمانيّة الأصل مواجهة إيّة انتقادات في ألمانيا بسبب وضعها الحجاب أثناء زيارتها الأخيرة، وقالت: "هذا من طبيعة عملي ولا علاقة للتمثيل بالحياة العادية". 


بالصور حجاب ميريم أوزرلي (هويام)


بالصور حجاب ميريم أوزرلي (هويام)

أغرب ازياء نجوم هوليوود عام 2012

0 التعليقات
TwitThis

بالصور..تنورة كيم كارداشيان الضيقة تسبب لها الإحراج !

0 التعليقات
TwitThis






نيوز كافيه_

إرتدت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان أمس تنورة  سوداء مصنوعة من الجلد، ضيقة كثيراً وتوب قصيرة تظهر خطا من بطنها، وذلك أثناء تصوير حلقة من مسلسلها الواقعي the kardashians.

ولكن لم تستطع كيم ان تخفي إنزعاجها من التنورة حيث أحرجت أثناء محاولتها خفض التوب لتستر ما خرج من جسمها من خلال الفتحة بين التنورة والتوب .

يذكر انها ليست المرّة الأولى التي يكون فيها إختيار كيم لثيابها سيئا.

 






 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م