بالفيديو .. إوزة تخترق طائرة في الجو

0 التعليقات
TwitThis
بالفيديو .. إوزة تخترق طائرة في الجو

نجحت إوزة باختراق طائرة صغيرة في الجو، كما يبدو في تسجيل رصدته كاميرا مثبتة في الطائرة. بدا الأمر وكأنه تحدّ بين الطائرة والإوزة التي نجحت في عملية الاقتحام من خلال زجاج الطائرة الأمامي، ما أصاب قائد الطائرة ومساعده، (ولم يرافقهما أحد في الرحلة)، بالارتباك. دفع هذا التسجيل بعض النشطاء إلى تثبيت أكثر من كاميرا في الطائرات، كي يتسنى لها توثيق لحظات مثيرة واستثنائية كهذه من عدة زوايا. جدير بالذكرأن اقتحام الطيور للطائرات ليس بالأمر الجديد، مما اضطر إحدى شركات الطيران اليابانية إلى اعتماد تصميم لطائراتها بحيث ترسم في مقدمتها عيون، كي تبدو كوحش مفترس على وشط الانقضاض عليها، بهدف إثارة الذعر لدى الطيور "الشجاعة"، وذلك حفاظا على أرواح الركاب .. والطيور بالطبع. 



شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية 

لحظة سقوط الطائرة التي تلقي البراميل المتفجرة في سوريا

0 التعليقات
TwitThis

تواصلت الاشتباكات المستمرة بين الجيش الحر والجيش النظامي بمختلف المناطق بسوريا، ونشر أحد ناشطي الجيش الحر فيديو للحظة سقوط الطائرة المروحية التي تلقي البراميل المتفجرة على مدينة داريا.

هذا وكان قد استشهد ما يزيد عن 8 فلسطينيين وأصيب العشرات من الفلسطينيين بمخيم اليرموك المحاصر جنوب دمشق، جراء القاء القنابل من طائرات النظام السوري على المخيم.

وقالت المصادر الاخبارية إن القصف استهدف 3 بنايات خلف مدرسة المنصورة مقابل حديقة الطلائع داخل المخيم.

الان

فيديو لسقوط طفلة من الطابق السادس أثناء لعبها "الغميضة"

0 التعليقات
TwitThis

ثت قناة تلفزيونية "فيديو" مثيرا يظهر طفلة صغيرة وهي تسقط من نافذة منزلها الذي يقع بالدور السادس من برج سكني في العاصمة الكورية الجنوبية سيول.
وبحسب ما نقلت صحيفة "الأنباء" الكويتية عن القناة، فقد كانت الطفلة تلعب "الغميضة" وكانت تحاول الاختباء وراء النافذة، ولكنها لم تستطع التماسك فسقطت من النافذة، إلا أن والدها استطاع أن يتلقفها من الأسفل.

​بالفيديو.. حية إفريقية تسحق عظام ظبي وتبتلعه بالكامل

0 التعليقات
TwitThis
​بالفيديو.. حية إفريقية تسحق عظام ظبي وتبتلعه بالكامل

التقط مصور هولندي لحظة مرعبة، حين ابتعلت حية إفريقية ظبياً صغيراً بالكامل، بعدما سحقت عظامه، وذلك في محمية طبيعية بجمهورية بتسوانا.
 
وقالت صحيفة "الديلي ميل" البريطانية: تستطيع العديد من الوحوش القبض على الظبي، لكن القليل من هذه الوحوش يستطيع ابتلاع الظبي بالكامل، وهذا ما حدث حين قتلت حية الصخور الإفريقية ظبياً وابتلعته بالكامل.
 
ويظهر الفيديو الحية التي يبلغ طولها نحو 2.5 متر، وهي تبتلع الظبي في محمية مورمي الطبيعية في جمهورية بتسوانا.
 
الصور التقطها المصور الهولندي فريد فون فيكلمان، حين كان في جولة بالسيارة في المحمية الإفريقية.
 
ونقلت الصحيفة عن فيكلمان، قوله: "حين رأيناها كانت الحية قد وصلت إلى منتصف جسد الظبي، فلم تلتفت إلينا، وهو ما مكنني من الرقاد أمامها وتصوير فمها أثناء الابتلاع، وخلال 45 دقيقة كانت قد ابتلعت آخر حوافر الظبي".
 
وتقول الصحيفة: تقتل هذه الحية ضحاياها بالالتفاف حول أجسامهم وسحق عظامهم، ثم تفتح فمها عن آخره بفضل المرونة الشديدة للعضلات والأوتار، وتبتلع الضحية.​


شاهد المحتوى الأصلي علي بوابة الفجر الاليكترونية 


بالصور : شابان يعتديان على عجوز لأنها نصحتهم فقط

0 التعليقات
TwitThis
رام الله - دنيا الوطنبالصور : شابان يعتديان على عجوز لأنها نصحتهم فقط

لم تكن تتوقع سيدة ثمانينية أن نصيحتها لشبان صادفتهم في الطريق حول مضار التدخين ستقابل بالشتائم والضرب المبرح على وجهها، والانطواء في المنزل عدة أيام خوفاً من الاعتداء عليها مجدداً.

وقالت صحيفة ديلي ميل إن المرأة المسنة جوان، كانت تقوم برحلة تسوق في مدينة مانشستر حين تعرضت للضرب بوحشية من قبل شبان، قبل أن تذهب إلى منزلها من دون أن تبلغ الشرطة.

وأشارت الصحيفة إلى أن ابنتها سارعت إلى إبلاغ الشرطة حين زارت والدتها وشاهدت الكدمات المروعة على وجهها، وقامت الشرطة بتوزيع صور للجروح التي أُصيبت بها المرأة المسنة على أمل أن تساعد في اعتقال الجناة الذين اعتدوا عليها.

ونسبت الصحيفة إلى كارين قولها إن والدتها خائفة جداً ومشوشة الآن، ولا تريد أن يعرف أي شخص ما جرى لها بسبب شعور الحرج الذي ينتابها، وتتمنى أن يقوم المهاجمون بتسليم أنفسهم للشرطة، ولا تعتقد أنهم سيسرون لو اعتدى أحد بالطريقة نفسها على والداتهم أو جداتهم.




بالفيديو .. يلقي 7 ملايين دولار في القمامة نسياناً .. شاهد كيف ؟

0 التعليقات
TwitThis

ألقى الويلزي جيمس هاولز، جهاز الكمبيوتر الخاص به في القمامة، وقد نسي أن جهازه به ملف يحتوي على سبعة ملايين دولار على هيئة عملات بتكوين الإلكترونية.

وقال هاولز لشبكة بي بي سي إنه نسي وجود تلك العملات على جهازه داخل المحفظة الإلكترونية، قبل أن ترتفع قيمة العملات إلى أعلى قيمة لها أخيرا، مما جعله يتذكرها ويبحث عنها ليكتشف أنه ألقاها في القمامة.

وأكد أن الجهاز كان يحتوي على 7500 عملة إلكترونية "بتكوين" بما قيمته سبعة ملايين دولار.

وأضاف : كانت لحظة نسيان، شعرت بالانقباض وتساءلت ماذا فعلت، فأنا لم ألق بأقراصي المدمجة من قبل في القمامة، فلماذا هذه المرة ؟!.

وقال تقرير لـ بي بي سي، إن جهاز الكمبيوتر الذي ألقاه هاولز في مكب النفايات، انتقل من الحاويات الأولية إلى جهاز الضغط الذي من المرجح أنه دمر الجهاز تماما وأنهى على أي أمل في العثور على جهازه، مؤكدا أنه لكي يتم استعادة هذه الثروة لابد من الحصول على الجهاز الذي قد يكون مدفونا في أي مكان أسفل مكب نفايات تبلغ مساحته عشرات الكيلومترات.

سميربوك

بالفيديو.. على طريقة الافلام العربية "معركة" بين العروس والعشيقة

0 التعليقات
TwitThis



على طريقة الأفلام العربية، انتهى حفل زفاف عروسين صينيين بطريقة درامية بعد أن فاجأت العشقية الحامل، الزوج الجديد، خلال زفافه لامرأة أخرى، واقتحمت حفل الزفاف الذى أقيم في مدينة شنتشن الصينية كالعاصفة، وهجمت على العروس وشدتها من شعرها.

وخلال 3 دقائق يظهر الفيديو معركة حامية بين العشقية والزوجة الجديدة يتبادلن فيها الشتائم والإساءات، وسط محاولات فاشلة من العريس والموجودين في الزفاف للفصل بين المرأتين دون جدوى.

العريس حاول أن ينفي علاقته بالمرأة التي جاءت حفل الزفاف، وهي ترتدي فستانا أبيض شبيه بفستان العروس، لتشير إلى أحقيتها فيه، بما أنها تحمل طفله، إلا أنه قال إنه لا يعلم طفل من هذا، وبعدها دفعت العروس زوجها، وعادت للاشتباك مرة أخرى مع العشيقة حتى خارت قوى الاثنتين.

سميربوك


بالصور.. عنزة تلد إنسان تسبب الذعر بين الأهالي

0 التعليقات
TwitThis

ذكرت وكالة الأنباء النيجيرية اليوم الأربعاء أن سكان بلدة "اجونتون اكيتي" بولاية "اكيتي" بجنوب غرب نيجيريا أصيبوا بالذهول والذعر أمس الثلاثاء بعد أن سمعوا بأنباء بأن عنزة وضعت عنزة على هيئة إنسان ببلدتهم.

وقال سكان المنطقة في تصريحات للوكالة ان الماعز الصغيرة تشبه الإنسان تماما وأنها ولدت بيدين ورجلين ووجه وشعر ورأس إنسان وأعضاء تناسلية تشبه تلك الخاصة بالبشر.

وأكدوا أن المولودة الصغيرة ماتت بعد ولاتها بساعات بسبب عدم الرعاية الطبية.

سميربوك




بالفيديو.. ماذا يحدث عند وضع نصف قطعة صابون في المايكرويف ؟

0 التعليقات
TwitThis


بالفيديو.. ماذا يحدث عند وضع نصف قطعة صابون في المايكرويف ؟





سميربوك

بالفيديو : حادث سير أشبه بفيلم هوليودي في لبنان

0 التعليقات
TwitThis

انشغلت مواقع التواصل الاجتماعي في لبنان بما وُصف بأنه “فيلم هوليوودي” شهده طريق “بكفيا — أنطلياس”، والتقطته 5 كاميرات في الوقت نفسه لحادث سير، حين اجتاح سائق إيراني شخصاً سورياً في لبنان، وأصيب السائق بعدها بالانهيار.

وحادث السير بطلته سيارة نوع “إكس-5″ سوداء اللون فقد سائقها السيطرة عليها فاجتاحت أحد المارة، لتكمل طريقها وتدمر بوابة حديدية لإحدى الصيدليات، ليستقر المصدوم تحت البوابة. واللافت كان حالة الانهيار التي أصابت السائق الإيراني (والدته لبنانية)، الذي ارتمى أرضاً نتيجة الإصابة والهلع بعدما نزل من السيارة ليهرع المارة لنجدته قبل أن يكتشفوا أنه صدم شخصاً (سورياً) علق تحت بوابة الصيدلية. والمفارقة الأكبر أن المصدوم نجا وحالته مستقرة في المستشفى، وكذلك الأمر بالنسبة إلى السائق الذي يعاني حال صدمة ولم يُعرف سبب فقدانه السيطرة على سيارته.

سميربوك

بالفيديو.. عروسان أفريقيان يحتفلان بزفافهما فى ميدان التحرير

0 التعليقات
TwitThis

نيوز كافيه_


احتفل عروسان بحفل زواجهما بميدان التحرير أمام النصب التذكارى، الأمر الذى لاقى إعجاب وفرحة المتواجدين بالميدان وذلك حسبما ذكرت جريدة اليوم السابع المصرية



مستأجر يقتل صاحب المنزل ويأكل قلبه بسبب الشطرنج

0 التعليقات
TwitThis






نيوزكافيه_

قدم مستأجر في الرابعة والثلاثين من العمر على قتل صاحب المنزل الذي يقيم فيه وأكل قطعة من جسده بمدينة ايرلندية، بسبب خلاف نشب بينهما على حركة في لعبة الشطرنج.


وأوضحت صحيفة "اندبندنت "الايرلندية أن "الرجل ايطالي الجنسية ويُدعى، سافيريو بيلانتي، واعترف أمام المحكمة بقتل صاحب المنزل توم أوغورمن (39 عاماً) وأكل قلبه، لكن تشريح الجثة بعد الوفاة وجد أن قلب الضحية كان سليماً وأن احدى رئتيه مفقودة".


وأضافت أن "جثة أوغورمن عُثر عليها في منزله بشمال دبلن عاصمة ايرلندا وعليها آثار طعنات متعددة وجروح في الرأس".


وأشارت الصحيفة إلى أن "الشرطة الايرلندية اعتقلت بيلانتي، وهو من مدينة باليرمو في جزيرة صقلية الإيطالية، ووجهت ضده تهمة القتل".


ولفتت الى أن "محكمة في دبلن أمرت باجراء تقويم طبي للرجل الإيطالي بعد أن مثل أمامها".

ما أسباب إبتعاد الأزواج عن ممارسة الجماع !؟

0 التعليقات
TwitThis
أسباب عزوف الأزواج عن الجماع , ما أسباب إبتعاد الأزواج عن الجنس , أسباب عزوف الأزواج عن ممارسة العلاقة الحميمة , العلاقة الحميمة , الجنس , الجماع

قد يحدث أن يتغير بعض الأزواج على زوجاتهم ويعزفون عن الجماع , ممايستدعي تفكير السيدات عن معرفة أسباب ذلك التغيير المفاجىء , إن الزوجة التي تخشى على بيتها حريصة على معرفة لماذا تغير زوجها فجاءة واصبح لا يرغب في ممارسة الجنس معها. ما الذي غيره ولماذا يعتبر بعض الرجال الجنس عنصرا هاما في العلاقة ثم يفقدون الاهتمام تماما؟

وجهة نظر بعض الأزواج
بعد يوم طويل في العمل، يشعر الرجل بالحرج، ويغمغم بأعذار سخيفة ، ولكن في الواقع، يمكن ان يفعل اي شيء حتى لا يقضي ليلة ساخنة مع زوجته. بعض الازواج يعتبرون البيئة المحيطة بهم في العمل بيئة مزعجة ومسببه للاجهاد المزمن. ولكن تكرار هذه الاعذار يمكن ان يؤدي الى زيادة شكوك الزوجة في تصرفات زوجها.

انخفاض الغريزة الجنسية لدى الرجل
إذا كان زوجك قد تخطى الثلاثين سنة، فربما يكون السبب خصائص مرتبطة بعمره. نمط الحياة غير الصحي يمكن ان يؤدي إلى تغييرات معينة:
قلة النشاط البدني
الإجهاد
إجهاد الكلى والكبد خلال عطلة نهاية الأسبوع.



اختلاف الغريزة الجنسية بين الرجل والمرأة
نلاحظ أن ذروة النشاط الجنسي عند الرجال تحدث ما بين سن 18-20 عاما ، في حين أن النشاط الجنسي عند النساء يتطور أكثر بعد سن الثلاثين. ولا يمكننا ايضا استبعاد الامزجة المختلفة. فإذا كانت امزجتكما متشابهة، فأنتما بحاجة تقريبا الى نفس الكمية من الجنس، وسوف يكون لديكما علاقة جنسية متناغمة.
كما تلعب الطاقة الجنسي دورا أساسيا في الحياة الجنسية المتناغم وهي أما قوية أو متوسطة أو ضعيفة. فإذا كنتما ترغبان في ممارسة الجنس كل يوم، وأكثر من مرة ، فانتما تملكان طاقة جنسية قوية. أما إذا كنتما تفضلان الجنس ثلاث أو أربع مرات في الأسبوع – فطاقتكما الجنسية متوسطة. أما إذا كنتما تميلان الى الجنس مرة واحدة في الأسبوع أو أقل - فهذا مؤشر على ضعف الطاقة الجنسية.

ما هو رأي الخبراء؟
منذ فترة طويلة قام علماء النفس باعلان نتائج بحوثهم حول الاسباب المحتملة لعزوف الرجال عن ممارسة الجنس مع زوجاتهم فقد قال 60% من المشاركين في البحوث، ان الجنس تحول إلى روتين ورتابة في حياتهم. في مثل هذه الحالة ، يمكن أن يبدأ الزوج بالتفكير أن الأمور يمكن أن تكون مختلفة مع شخص آخر. ويوصي المتخصصون في علم الجنس ان يقوم الزوج بالتركيز بشكل عاجل على الملامح الإيجابية لدى الزوجة. وبعد فترة من الوقت، سوف يعرف قيمة هذا التصرف ومدى الاستقرار الذي جلبه الى بيته وعائلته.

عدم الرضا عن المظهر الخارجي للزوجة
قال حوالي ثلث المشاركين بأنهم عزفوا عن ممارسة الجنس مع زوجاتهم لأنهم كانوا غير راضين عن مظهر زوجاتهم الخارجي. الكثير من الرجال يعتقدون أن زوجاتهم اصبحن بدينات جدا بعد الزواج أو توقفن عن الاهتمام بأنفسهن او لم يعدن مثيرات بالنسبة لهم.

المشاحنات والمشاجرات والمشاكل العائلية
بينما انقسمت الأصوات المتبقية بالتساوي تقريبا بين الادمان على مشاهدة الأفلام الاباحية وفضائح العائلة. فالكثير من الرجال عزفوا عن ممارسة الجنس مع زوجاتهم لأنهم كانوا في نزاع في تلك الفترة. وفي كثير من الأحيان كلما زادت الفضائح والمشاجرات والمشاحنات كلما قلت ممارسة الجنس والشعور الرومانسي في غرفة النوم.

ميل الرجل الى مشاهدة الأفلام الاباحية
هناك العديد من الرجال الذين يفضلون مشاهدة أفلام الجنس بدلا من ممارسة الجنس مع امرأة حقيقية . ويعتقد المتخصصون في علم الجنس ان السبب قد يكون : حاجة الرجل الى الأحاسيس الجديدة التي يفتقدها.


انتى احلى

التشنج المهبلي وتأثيره على الجماع

0 التعليقات
TwitThis
التشنج, المهبلي, اسباب التشنج للمهبل, تشنج, المهبل, المهبلي, علاج, تشنج المهبل

تعدّ صحة المهبل جزءاً هاماً من الصحة العامة للمرأة وذلك لأنّ المشاكل المهبلية يمكن أن تؤثّر على خصوبتك، رغبتك الحميمية، والقدرة للوصول إلى النشوة. كما أنّ بإمكان مشاكل كهذه أن تؤثّر أيضاً على مجالات أخرى من حياتك ما قد يسبب لك الإجهاد ويؤثّر على ثقتك بنفسك.

ووفقاً للأطباء، قد تواجه النساء ألماً أثناء الجماع في مرحلة ما من حياتهنّ وقد يستمرّ هذا الألم ويتكرّر قبل أو أثناء أو بعد الجماع ما قد يسبّب إزعاجاً للزوجة وتراجعاً في أدائها خلال الجماع مع زوجها، ولهذا الألم مجموعة من الأسباب يُعرف أحدها بالتشنّج المهبلي.

ولأنّك قد تكونين عرضة للتشنّج المهبلي إسمحي لنا أن نوضح لك النظرة الطبية لهذه المشكلة. تعني عبارة "تشنّج المهبل" التقلّصات اللا إرادية للعضلة المحيطة بفتحة المهبل ما قد يتسبّب بانغلاق هذه الفتحة وعدم اتّساعها بما يكفي لعملية الإيلاج أو حتّى إنغلاقها تماماً في بعض الأحيان.


ولكن كيف ستتأكّدين إذا ما كنت إحدى السيدات اللواتي يعانين من تشنّج المهبل خلال العلاقة الحميمية؟ إن كنت إحداهنّ فلا بدّ من أنّك تواجهين الأعراض التالية:

  • - ضيق المهبل أثناء الجماع.
  • - شعور بحرقة أثناء أو بعد الجماع.
  • - عدم راحة أو الشعور بألم خلال عملية الإيلاج.
  • - عدم القدرة على إتمام عملية الإيلاج.
  • - تشنّج شديد في العضلات و/ أو توقف التنفس أثناء الجماع.
  • - ألم خلال الجماع بعد أحداث معينة مثل الولادة، جراحة، أو عدوى الخميرة.
  • - ألم خلال الجماع مجهول السبب.
  • - صعوبة عند إتمام فحوص منطقة الحوض.

والآن وبعد أن عرفت علامات وأعراض التشنّج المهبلي لا بدّ من أنّك تتساءلين عن الأسباب لذا فإليك منّا أبرزها:

- أسباب جسدية: حالات صحية (إلتهابات المسالك البولية، عدوى الخميرة، مرض التهاب الحوض...)، حدث معيّن (ولادة، إنقطاع الطمث، ...)، وانزعاج مؤقت (تزليق غير كافٍ في المهبل).
- أسباب غير جسدية: خوف (تشنّج في الأعصاب عند الجماع لأوّل مرة)، توتّر وقلق (توتر وقلق بشكل عام، قلق حيال الأداء الجنسي، علاقة حميمية غير مرضية في مرة سابقة)، مشاكل مع الزوج (سوء معاملة أو انعدام الثقة).

على السيدة التي تعاني من مشكلة التشنّج المهبلي أن تدرك أنّها مشكلة لا إرادية ويجب إتّخاذ قرار علاجها فور حدوثها، وإن كنت إحدى هؤلاء السيدات فلا تقلقي لأنّ العلاج موجود ومن الممكن أن يكون بواسطة تمارين لتأمين إسترخاء العضلات المحيطة بالمهبل أو بواسطة الأدوية التي تحتوي على الأستروجين أو المسكّنات. أمّا إذا كانت المشكلة نفسية في الأساس فالطبيب المختص يستطيع بالتأكيد مساعدتك على تخطّي هذه المرحلة المزعجة.

انتى احلى

بالصور: خسرت ثلث وزنها بعد تعرضها لصدمة ليلة زفافها

0 التعليقات
TwitThis

بالصور: فتاة تعرض الزواج على أسمن رجل في العالم

0 التعليقات
TwitThis
بالصور: فتاة تعرض الزواج على أسمن رجل في العالم

خلال لقاء تلفزيوني مع أسمن رجل في العالم البريطاني بول مايسون في برنامج The View على قناة abc ، قامت حبيبته ريبيكا ماونتن  بطلب يده للزواج  .

ووافق بول البالغ من العمر 53 عاماً،  ولكن ما زال موعد الزفاف لم يتحدد .

وقالت ماونتن أنه سيكون هناك عملية اخرى لرجلي بول لن تجري قبل 6 أو 8 أشهر 
.
وذكر بول أنه سيخفض الكثير من وزنه كي لا يكون إلى جانب ماونتن في الزفاف على كرسي متحرك.

بول مايسون تعرف على ريبيكا من خلال موقع تواصل على الإنترنت، وقد أخفض وزنه من 444 كيلوغراماً إلى 193 كيلوغراماً بعد عملية جراحية للمعدة.

ويستعد بول لإجراء عملية لإزالة الجلد الزائد بعد تأمين البرنامج مبلغ 17000 دولار أميركي من اجل العملية .
بالصور: فتاة تعرض الزواج على أسمن رجل في العالم

بالصور: فتاة تعرض الزواج على أسمن رجل في العالم

بالصور: فتاة تعرض الزواج على أسمن رجل في العالم

بالصور: فتاة تعرض الزواج على أسمن رجل في العالم

بالصورة: أحمد حلمي يقبل منى زكي من منطقة الذقن

0 التعليقات
TwitThis
بالصورة: أحمد حلمي يقبل منى زكي من منطقة الذقن

انتشرت الكثير من الصور التي تجمع النجم أحمد حلمي عضو لجنة تحكيم برنامج Arabs got talent مع زوجته النجمة منى زكي، غير أن الصورة التي نشرت عبر الصفحة الرسمية لمحبي النجمة المصرية بالفيس بوك، وصفت بأنها ” الأغرب”.

ويبدو حلمي في الصورة وهو يقبل زوجته من منطقة ” الذقن ” ، لتثير موجة من التعليقات الطريفة، التي دارت معظمها حول أن قبلة حلمي هي الأخرى تأتي متسقة مع شخصيته الفكاهية التى تعود عليها الجمهور .

اطلع من راسىى

بالصورة: أحمد حلمي يقبل منى زكي من منطقة الذقن

بالصور زفاف هدرس (محمد سلام )

0 التعليقات
TwitThis


تداول الفيسبوكيون في اليومين الماضيين عددا من الصور التي بدت لهم لطيفة وربما جديدة عليهم، مما جعلهم ينشروها بكثافة ليشاهدها أكبر عدد من رواد الفيسبوك.

فكان منها صورة لزفاف الممثل الكوميدي محمد سلام الشهير بشخصية "هدرس"، التي انتشرت على صفحات الفيسبوك مع المباركة والدعاء له بالسعادة الزوجية للأبد.



صورة نادرة لعادل إمام مع والده .. شاهد

0 التعليقات
TwitThis
صورة نادرة لعادل إمام مع والده .. شاهد

رام الله - دنيا الوطن
رغم حرص الفنان عادل إمام على إبعاد حياته الشخصية عن الوسط الفني والصحافة، إلا أن هناك صورة انتشرت له مع والده غيرت خططه تمامًا.

صورة الفنان عادل إمام مع والده تبادلها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وظهر فيها الفنان وهو شابًا بينما كان يعانق والده، والذي بدا قريب الشبه به.

الجمهور تساءل عن سبب إخفاء عادل إمام لأفراد أسرته، وخاصة أنه لم يروا من قبل صورة لوالده أو والدته، كما أن زوجته قليلة الظهور. 

هيفاء وهبي أكثر إثارة في بوستر فيلمها الجديد وتداعب محبيها بقبلة.. صور وفيديو

0 التعليقات
TwitThis
هيفاء وهبي
القاهرة - Gololy
كشفت شركة السبكي عن البوستر الدعائي الثاني لفيلم النجمة اللبنانية هيفاء وهبي الجديد
 «حلاوة روح».
البوستر ظهرت فيه هيفاء أكثر إثارة، حيث ارتدت فستان أحمر قصير، فيما كشف
نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن تقليد الفنانة اللبنانية للنجمة الإيطالية مونيكا
 بيلوتشي في البوستر الدعائى الخاص بفيلمها «Malèna»، وهي ثاني مرة تقلد فيه هيفاء
 الفنانة العالمية بعد أن قلدتها في الإعلان الرسمي الأول لفيلم «حلاوة روح»، وهو ما لا ينكره
 المنتج.
من ناحية أخرى، داعبت هيفاء وهبي محبيها بفيديو صورته لنفسها وهي تمنحهم قبلة،
 ونشرته عبر انستجرام، حيث انهال عليه متابعوها بالتعليقات التي تغزلوا فيها بالنجمة اللبنانية.
هيفاء وهبي
هيفاء وهبي

منازل المشاهير تحف فنية فخمة تتحدى القصور الرئاسية.. اختر أكثرها جمالا.. صور

0 التعليقات
TwitThis
هيفاء وهبي و غادة عبدالرازق
القاهرة - Gololy
بعيدا عن مجال الفن، هناك منافسة أخرى بين الفنانين على امتلاك الثروات، هي منافسة
خفية بالطبع، ولكن ملامحها تظهر في مدى الرفاهية التي يعيش فيها بعضهم. وتعكس
 العقارات التي يمتلكها المشاهير وأساطيل من السيارات والطائرات أحيانا قدر الثروات التي
 يمتلكونها.
أحلام واحدة من أكثر الفنانات التي تتباهى بما تمتلكه من مال، فهي التي ارتدت في إحدى
حلقات برنامج «Arab Idol» فستان مرصع بألماس قيمته مليون و300 ألف دولار، كما
تمتلك الفنانة عدة منازل في دبي والدوحة وإسطنبول ولندن وباريس إضافة إلى منزلها في بيروت.
أما هيفاء وهبي فهي صاحبة أكبر ثروة بين الفنانات العربيات، ونانسي عجرم تتربع في المرتبة
 الثالثة بثروة تقارب 36 مليون دولار. وفي مصر يعتبر عمرو دياب الفنان الأكثر ثراء،
 جورج وسوف تقدر ثروته بنحو 27 مليون دولار، وغيرهم.
ويحرص هؤلاء على أن يعيشوا حياة الرفاهية بكل المعاني، حيث يقتنون منازل أشبه بالقصور
.. شاهد أبرزها
منزل أحلام

منزل جورج وسوف

منزل عمرو دياب

منزل نانسي عجرم

منزل غادة عبد الرازق

منزل هاني رمزي

منزل محمد عبده

منزل هيفاء وهبي

 

Twitter Blog Templates © copyright by غرائب و عجائب الدنيا | Template by BloggerTemplates | Blog Trick at Blog-HowToTricks تعريب : ق,ب,م